الواي فاي

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc أو 70mbc.cc هل هي ممكنة؟

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc أو 70mbc.cc هل هي ممكنة؟

في الآونة الأخيرة أصبحت هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تزعم أنها تستطيع اختراق اي شبكة واي فاير والحصول على كلمة المرور المخفية الخاص  بها بكل سهولة ومن خلال اتباع خطوات جد بسيطة.

ومن بين هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمة هو موقع 70mbc أو 70mbc.cc، هذا الموقع يتحدث عنه الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقال عنه انه يستطيع الحصول على كلمة السر لشبكات الواي فاي المجاورة بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق، وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة فقط فهل هذا ممكن حقا وما هي حقيقة هذا الموقع.

الإجابة عن هذا السؤال أدعوكم لمتابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، حيث سنتحث عن هذا الموقع وعن كيفية عمله وحقيقته هل هو موقع صادق حقا ويمكنكم من خلاله الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي أو إنه مجرد موقع نصاب، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه من خلال الفقرات التالية من هذه المقال.

تنبيه: في هذه المقال سنكشف لكم طريقة حقيقية موقع 70mbc أو 70mbc.cc هل هو موقع نصاب او موقع صادق إلى جانب ذلك سنتعرف على طرق بدلية وحقيقة يمكنكم من خلاها الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي في الاسفل.

اقرا ايضا: طريقة تشغيل الواي فاي على الكمبيوتر المكتبي

اقرا ايضا: أفضل وأسرع فلاشة واي فاي للكمبيوتر والرسيفر

موقع 70mbc أو 70mbc.cc يقول أنه يمكنكه ان يساعدك في سرقة الواي فاي

Mpc13 هكر واي فاي

العديد من الأشخاص يبحثون عن موقع للحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي و سرقة واي فاي من الجيران، يمكن ان تكون شبكتهم الخاص ولن يعد يتذكرون كلمة المرور، او قد تكون شبكة واي فاي  مجاورة لهم خاصة بالجيران. ومع تحدث العديد من الأشخاص عن موقع 70mbc أو 70mbc.cc وعن سهولة استخدامه في عملية الحصول على كلمة المرور لشبكة الواي فاي، قمنا بتجربة هذا الموقع واكتشفنا حقيقته.

السبب الرئيسي في انتشار موقع Mbc70 اختراق الواى فاي على العديد من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي من بينهم فيس بوك، هو انتشار رسالة في التعليقات من طرف العديد من الأشخاص الذين يقتحون هذا الموقع على العامة للحصول على كلمة المرور، وهذه هي الرسالة التي يتم نشرها في التعليقات:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى WIFI قريب منك  اكتب فى جوجل  70mbc  وادخل اول موقع

أو الرسالة التالية:

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت – هقولك تعمل ايه – هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 70mbc.cc هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

اداة اختراق الواي فاي

الأمر الذي يجعل العديد من الأشخاص يقومون بكتابة هذه الريال في العديد من التعليقات على الفيس بوك، وعلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهو ان موقع 70mbc أو 70mbc.cc يطلب من جميع مستخدمين أن يقومون بنشر هذه الرسالة في اكثر من 15 تعليق على موقع التواصل الاجتماعي، حتى يتمكنوا من الحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي، هذا هو سبب انتشار هذه الرسالة في العديد من التعليقات على موقع فيس بوك وغيرها من الموقع الأخرى.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيف يعمل موقع 70mbc أو 70mbc.cc وبعدها نقدم لكم حقيقة هذا الموقع تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

اقرا ايضا: أفضل أنواع الراوتر المنزلي ومميزاتها وأسعارها

اقرا ايضا: معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر في ثواني

كيف يعمل موقع 70mbc أو 70mbc.cc

في هذه الفقرة سنتعرف على كيفية عمل موقع 70mbc أو 70mbc.cc لاستخراج كلمة المرور لشبكات الواي فاي المجاورة، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

1- فور الدخول إلى موقع 70mbc 🔍 والدخل 70mbc.cc يطلب منك تحديد نوع الهاتف الخاص بك هل أندرويد أو أيفون.

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج

2- بعدها بعدها سيطرح عليك سؤال “ما مدى قوة الاشارة التي تظهرها الشبكة على هاتفك؟

Mpc70 تنزيل

3- وبعد الإجابة عن السؤال السابقة بقوية او متوسطة او ضعيفة بعدها سيطلب منك الموقع كتابة اسم شبكة الواي فاي التي ترغب بالحصول على كلمة المرور الخاص بها.

موقع لمعرفة الباسورد mbc70 مجانى

4- بعدها يمكنك الانتظار قليلا وسيطلب منك الموقع نشر الرسالة التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة على 15 صفحة على فيس بوك أو على الجروبات او على الصفحات الشخصية.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

5- وبعد القيام بذلك والضغط على خيار “اضغط هنا لاظهار كلمة السر” سيخبرك الموقع أنه لن تتم المهمة المطلوبة منك والتي هي نشر الرسالة في اكثر من 15 صفحة على الفيس بوك.

اختراق الواي فاي

6- عند القيام بذلك والضغط على زر اظهار كلمة المرور مرة أخرى سيتم نقلك لمجموعة من الصفحات التي تتوفر على مجموعة من الإعلانات.

اختراق واي فاي كلمة السر

وبعد الانتهاء من هذه الخطوات هل فعلا يمكنكم الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي المجاورة لك عن طريق موقع 70mbc أو 70mbc.cc أم لا؟ الجواب حقيقة موقع mbc70 سنتعرف عليه في الأسطر بالأسفل من الفقرة التالية تابعوا معنا الشرح.

هل موقع 70mbc أو 70mbc.cc صادق؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 196.jpg

للأسف موقع 70mbc أو 70mbc.cc مجرد موقع نصاب لا يقدم أي كلمة السر رغم اتباع جميع الخطوات السابقة لا يمكنكم الاتصال مع شبكة الواي فاي المجاورة لكم، بل فقط سيذهب وقتكم في كلام فارغ تم الترويج له من خلال هذا الموقع.

والخطير في الأمر انه يمكن ان يتم حظر حسابكم من طرف شركة فيس بوك، حيث قمتم بنشر  تلك الرسالة في اكثر من 15 صفحة على الفيس بوك وهذا الأمر مخالف لقوانين وسياسات الفيس بوك، إلى جانب ذلك فانكم تدعون المستخدمين لاستخدام الاختراق للحصول على كلمة السر وهذا الأمر غير قانوني.

وليس ذلك فقط بل من خلال الإعلانات التي ستظهر لكن في الخطوة الأخيرة عند استخدام موقع 70mbc أو 70mbc.cc للحصول على كلمة السر يمكن ان يتم تنصيب برنامج او تطبيق تجسس يمكن له اختراق الهاتف الخاص بكم وسرقة جميع حسابتكم الشخصية التواصل الاجتماعي بل حتى حسابات البنكية أيضا.

وبعد الإعلانات التي يجب عليكم مشاهدتها سيطلب منكم من خلالها ادخال رقم الهاتف الخاص بكم، عنها يمكن أن يتم اقتطاع الرصيد الخاص بكم.

خلاصة على كل هذا ان موقع  70mbc أو 70mbc.cc مجرد موقع نصاب لن تحصلون من خلال على اي طقوس سر لشبكة الواي فاي، الخطوات التي شاهدنها في السابق هي مجرد طريقة الاستدراج الأشخاص حتى يتمكنوا من مشاهدة الإعلانات وتحميل التطبيق والترويج الموقع من خلال نشر تلك الرسالة على الفيس بوك، وهكذا موقع 70mbc أو 70mbc.cc يحصل على الكثير من المال من خلال هذا الامر.

لهذا أنصح جميع زوارنا الكرام عدم استخدام هذا الموقع أم بعض الموقع المشابهة له، وبدلا من ذلك يمكنكهم الاعتماد على مجموعة من الطرق الحقيقية والمضمونة 100٪ للحصول على كلمة السر لأي شبكة واي فاي مجاورة لهم، دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح.

اقرا ايضا: معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من الموبايل بدون روت

اقرا ايضا: نقل الملفات بين جهازين على نفس الشبكة بدون برامج

طرق حقيقة للحصول على كلمة المرور لشبكة الواي فاي

بدلا من الاعتماد على 70mbc تنزيل برنامج 70mbc.cc للحصول على كلمة السر لشبكة واي فاي، يمكنكم استخدام طرق حقيقية يمكنكم من خلالها حقا كشف كلمة السر لشبكات الواي فاي المجاورة لكم بكل سهولة وبشكل مضمون، دعونا نتعرف على طرق التي يمكنكم الاعتماد عليها من احل هذه العملية:

برامج اختراق شبكات الواي فاي

هناك العديد من البرامج التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، والتي يمكنكم الاعتماد عليها حقا في عملية الحصول على كلمة المرور لأي شبكة واي فاي مجاورة لكم.

هناك برنامج واي فاي يتطلب خبرة في مجال الاختراق، وبرامج أخرة بسيطة وسهلة تم تصميمها للمبتدئين، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة يمكنكم الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي، من بين هذه برامج WIFI Slax الذي يعتبر احد افضل البرامج اختراق شبكات الواي فاي، ولقد تعرفنا عليه في مقالنا السابق وعن كيفية استخدامه في عملية استخراج كلمة المرور المقفلة لأي شبكة واي فاي، يمكنكم تعرف على جميع تلك الخطوات بالصور من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

والتعرف على المزيد من برامج اختراق شبكات الواي فاي يمكنكم الضغط على الروابط التالية:

تطبيقات اختراق شبكة الواي فاي

إلى جانب برامج اختراق شبكات واي فاي هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، والتي من خلالها يمكنكم الحصول على كلمة السر لشبكة الواي فاي المجاورة لكن بكل سهولة، من خلال استغلال ثغرة WPS.

وحتى يسهل عليكم الوصول إلى هذه التطبيقات وإلى روابط تحميلها يمكنكم الضغط على الرابط التي توجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلالها التعرف على مجموعة من التطبيقات كشف كلمة السر واي فاي الى جانب يمكنك التعرف على شرح بالصور لكيفية استخدام هذه التطبيقات من الالف إلى الياء، يمكنكم الضغك على الروابط التالية للتعرف على كل ذلك:

خطورة الإتصال شبكات الواي فاي العامة والمخترقة

من منا لم يصل يوما مع شبكة واي فاي عامة خاصة بأحد الحدائق او المقاهي أو حتى شبكة أحد الجيران المفتوحة؟ لكن الخطير في الأمر انه من خلال الاتصال بهذا الشبكات مفتوحة يمكن ان تعرض الهاتف الخاص بك الاختراق.

حيث انتشر في الآونة الأخيرة مجموعة من الطرق التي من خلالها يتم سرقة الحسابات البنكية عن طريق شبكات الواي فاي العامة والمجانية، والتي تسهل على المخترق الوصول إلى هاتف الشخص المتصل بالشبكة وتنصيب برامج الاختراق على هاتفه بدون أي يعمل بذلك.

إلى جانب ذلك يمكن لجميع حسابات الشخصي على كل من واتساب وفيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ان يتم التجسس عليها بكل سهولة من خلال الاتصال بشبكات الواي فاي العامة والعمومية.

لهذا من أفضل أن لا تتصل بهذه الشبكات إذا كنت تستخدم حسابك البنكي من الهاتف أو أي حساب آخر، إلى جانب ذلك يجب عليك حماية شبكة الواي فاي الخاص بك من أي اختراق حتى لا يتم التجسس عليه وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات التي شرحناها في المقال السابق الذي يمكنكم زيارته عبر الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، سرقة الواي فاي بواسطة 70mbc أو 70mbc.cc هل هي ممكنة؟ شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.


اقرا ايضا: طريقة معرفة سرعة النت من الراوتر في ثواني

اقرا ايضا: برنامج اختراق الواي فاي المخفي وكيف تحمي نفسك منه

اقرا ايضا: برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأيفون وجب الحذر منها

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments