الحمايةواتس اب

برنامج اختراق واتساب عن طريق رقم الهاتف

على الرغم من كثرة وجود التطبيقات المزيفة ، إلا أن هذا لا يمنع من وجود بعض تطبيقات اختراق WhatsApp الأصلية التي يمكن الوثوق بها دون خوف، التي وضعها في الأساس لاستخدامها من قبل الآباء في البلدان المتقدمة لمراقبة حسابات أطفالهم مثل تطبيقات اختراق WhatsApp.

يمكن لهذه البرامج أن تؤدي مهمة مراقبة مجموعة من الحسابات ، سواء كانت WhatsApp أو Facebook أو Instagram وما إلى ذلك.

تطبيق Spyic لاختراق واتساب

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها لاختراق WhatsApp عبر الهاتف. يستخدم Spyic عادة لمراقبة الأطفال وهذا هو الغرض الرئيسي منه. يمكن استخدام تطبيق اختراق WhatsApp هذا لعدد من الأشياء بما في ذلك:

  • الوصول إلى تفاصيل هاتف الشخص المستهدف
  • مراقبة وقراءة رسائل WhatsApp
  • مراقبة منصات أخرى مثل فيسبوك وانستقرام…

يعتبر تنصيب تطبيق Spyic واستخدامه أمرًا سهلاً باتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح. الأهم من ذلك ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على هاتف الشخص الذي تريد استخدام هاتفه للمراقبة ( طبعا المقصود هنا هو مراقبة هاتف الابن من طرف الأب أو ولي الأمر)

ستجد في هذا الموضوع جميع خطوات استخدام تطبيق Spyic بالإضافة إلى تطبيقات أخرى مثل FlexiSpy

اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر مع طرق الحماية

برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

أحد من أفضل برامج مراقبة الموبايل ، حيث تم إعداده ليتمكن الأباء من تتبع أثر ابنائهم واكتشاف الأماكن التي يذهبون إليها عبر خيار location. ليس هذا فحسب، بل يوفر هذا البرنامج العديد من الخصائص الأخرى الهامة.

عند استعمال mSpy على هاتف الأبناء يتمكن الأباء من الاطلاع على كل الأنشطة التي يقوم بها الأطفال والمراهقين، ما يجعله أقوى تطبيق لمراقبة الهاتف لأجل الرقابة الأبوية

يوفر لك الوصول إلى كافة البيانات في الهاتف ومعرفة التفاصيل والأنشطة التي يقوم بها المستهدف، كأن تتعرف على مع من يتحدث طفلك على أو الواتساب أو الفيسبوك أو أي تطبيق، وكذا القدرة على الاطلاع على صوره، وغيرها.

أعددت مقالا شاملا عن هذا البرنامج، يمكنك زيارته:

شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

اختراق واتساب عن طريق الكمبيوتر

هناك الكثير من الطرق لاختراق WhatsApp من خلال الكمبيوتر وتختلف هذه الطرق عن بعضها البعض حيث توجد طرق سهلة لاختراق WhatsApp يمكن لأي شخص استخدامها وهناك أيضًا طرق أخرى صعبة بعض الشيء وتحتاج إلى معرفة كافية لتتمكن من استخدامها هم.

من بين الطرق السهلة لاختراق WhatsApp عبر الكمبيوتر ، استخدام WhatsApp Web وأصعب طريقة هي طريقة الاختراق.

هذه ليست كل الطرق ، ولكن هناك عددًا من الطرق الأخرى لاختراق WhatsApp أيضًا. إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق WhatsApp باستخدام هذه الطرق ، فانتقل إلى:

 اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر.

حماية واتساب من الاختراق

إذا كان حساب WhatsApp الخاص بك عرضة للقرصنة ، فهذا لا يعني أنه لا توجد طرق ووسائل لتجنب هذا الأمر ، ولكن هناك العديد من الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها حماية WhatsApp من القرصنة ، بما في ذلك:

  • لا تقم بتنزيل برامج عشوائية
  • لا ترسل معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة
  • قم بإجراء تنسيق شامل للهاتف من وقت لآخر
  • تواصل مع متخصصي البرمجة في حال واجهتك مشاكل مع WhatsApp.

قد تبدو هذه الإجراءات سهلة وبسيطة بالنسبة لك ، لكن فائدتها كبيرة جدًا ويمكنها تجنب عدد من المخاطر التي يمكن أن تنتهك خصوصيتك على حساب WhatsApp.

أنظر أيضا:
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها
اختراق واتساب بدون كود – مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج
ازاي اهكر واتس خطيبي والتجسس على واتساب واختراقه

طرق أخرى لاختراق واتساب وجب الحذر منها

هناك بعض الأساليب الخطيرة والمهنية التي تُستخدم أيضًا للتطفل على WhatsApp الخاص بشخص ما والتجسس على WhatsApp عن بُعد ، ومعظم هذه الأساليب غير متاحة للجميع لأنها أساليب احترافية ولا يمكن لأي شخص عادي استخدامها بسهولة.

إحدى طرق توخي الحذر من الطرق الآتية:

 الصفحات المزورة

يتم إنشاء هذه الصفحات ومشاركتها عبر الإنترنت ويتم تصيد الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا

اختراق الحسابات باستخدام الروابط الملغمة

تنبيه مهم: من الضروري توخي الحذر أثناء تصفح الإنترنت وعدم الوصول إلى أي صفحة أو النقر فوق أي رابط حتى تتأكد من مصداقيته وأنه خالي من أي فيروسات أو أضرار وذلك لمنع اختراق حساباتك.


كيفية اختراق WhatsApp عبر الهاتف ، يمكنك استخدام هذه الطرق والوصول إلى ما تريد ، لكن أنصحك باستخدام هذه الطرق لأشياء جيدة ومفيدة وعدم استخدامها لأي شيء آخر لأنها قد تكون خطرة عليّك وللآخرين ويمكن أن يكون لها عواقب قانونية خطيرة عليك. اتمنى ان تكون قد استمتعت بالمقال واستفدت منه

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments