مواقع

ماهو mbz9 وما حقيقته؟

ماهو mbz9

الاختراق في الأوان الأخيرة اخذ مناحي عديدة، بحيث ظهرت الكثير من الاليات والوسائل التي تدعي أنها يمكنها اختراق حسابات مختلفة مثل حسابات الفيس بوك وغيرها، ومن أهم ذلك هو موقع mbz9 الذي عمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي!

إذن ماهو mbz9؟

اقرأ أيضا
حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

ماهو mbz9 ؟

اظهار الباسورد والايميل

بعد ايجاد الموقع في مكان معين يأتي الشخص للحث عن ما هو موقع mbz9com! ببساطة الموقع عبارة عن موقع مشابه للعديد من المواقع التي تدعي أنها ستمكنك من اختراق حساب فيسبوك للمستخدمين.

يقوم موقع mbz9com بطلب الشخص بملء مجموعة من الحانات واتباع التعليمات للتمكن من اختراق حساب فيس بوك الشخص المستهدف، كما يدعي موقع MBZ9 أو mbz9#1 أنه يمكنه الحصول على ايميل وباسورد الشخص الذي تريده.

يدعي الموقع انه يقوم بتوفير خدمة اختراق حسابات الفيس بوك بكل سهولة، حيث يركز على اتباع التعليمات التي يقدمها للوصول لكشف كلمات السر لأي حساب على فيس بوك، ان ما حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1؟

اقرأ أيضا
حقيقة mbc14 أو mbb14 شحن 200 جنيه رصيد مصر مجانا

سبب انتشار موقع mbz9

غالبا نفس السبب الذي اوصلك اليوم لهذه المقالة هو الذي ساعد الموقع على الانتشار، بحيث يتم نشر الكثير من الرسائل على الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي على انه تم اختراق فيسبوك معين بواسطة موقع mbz9.

حيث يدعي انه يقدم لهم كلمة المرور لحساب فيس بوك الذي يرغبون باختراقه، وبذلك يتم نشر رسالة على العديد من التعليقات في الفيس بوك وغيرها، فعند تجريب الموقع يطلب من الشخص في اخر خطوة نشر الرسالة في 15 تعليق وهكذا دواليك.

فمن بين شروط الموقع حتى يكشف عن كلمة السر الحساب الفيس بوك، فتخيل انك قمت بتجريب الموقع وقمت بتطبيق شروطه فستكون قد نشرته 15 مرة وغيرك يفعل نفس الشيء، إذن تخيل مدى الانتشار الذي سيحققه في وقت قصير.

اقرأ أيضا
حقيقة اختراق انستقرام عن طرق mbc13 instagram

رسالة موقع mbz9 لاختراق الفيس بوك

بالنسبة الى محتوى الرسالة التي يطلب موقع MBZ9 أو mbz9#1، فهي واضحة وظاهرة، وهو لا يقدم رسالة واحدة دون دمج اي رابط كي لا يشك الفيسبوك في ان هناك بوتات اختراق وعدم حظر تلك الرسالة، قد تجد احد الرسائل التالية 👇

الرسالة رقم 1:

لو عايز تهكر اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – هقولك على موقع تحفة – اكتب فى جوجل mbz9com وادخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة وهيظهرلك الايميل والباسورد فى ثوانى

الرسالة رقم 2:

لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى جوجل mbz9#1 وادخل اول موقع يظهرلك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهرلك الايميل والباسورد

Mbz9 انستقرام

إقرأ أيضا
اختراق mbc13 واتس اب

طريقة عمل موقع mbz9

بعد تقديم نبذة تعريفية عن موقع MBZ9 أو mbz9#1 دعنا الآن نتعرف على كيفية موقع mbz9، والطريقة قام فريقنا بتجريبها ونحن تنقلها اليكم هنا كي لا تقوم بتجريبها بنفسك فقد يتم اصطياد او ما شابه!

الخطوة رقم 1:

يتوجه الباحث الى موقع MBZ9 أو mbz9#1 ويجده يطرح السؤال الأول وهو تحديد جنس صاحب الحساب الذي ترغب باختراقه هل ذكر ام أنثى.

اظهار الباسورد والايميل

الخطوة رقم 2:

بعدها يطرح سؤال آخر وهو هل صاحب الحساب الذي ترغب باختراقه من أصدقائك أم لا.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

الخطوة رقم 3:

ثم بعد ذلك يطلب نسخ رابط حساب الفيس بوك الذي ترغب بالحصول على كلمة السر الخاصة به.

إظهار الباسورد والايميل

الخطوة رقم 4:

يريك بعدها مكان وضع رابط الضحية.

Mbz9 انستقرام

الخطوة رقم 5:

وبعد ذلك يطلب منك الانتظار لمدة قصيرة ثم يطلب نشر الرسالة في أكثر من 15 تعليق على فيس بوك حتى تحصل على كلمة السر لحساب فيس بوك الذي ترغب باختراقه.

معرفة كلمة سر أي فيس بوك محدد بأقل من دقيقة بطريقة إحترافية ودليل بفيديو

في النهاية تبقى هكذا، إذن هل ستحصل على كلمة سر الفيسبوك الذي قمت بوضعه؟ تابع القراءة!

اقرأ أيضا
حقيقة موقع mbz9com

حقيقة موقع mbz9com

حقيقة معرفة باسورد الواي فاى biz4ap

الموقع زائف وكاذب ولا يقدم لك اي ايميل او باسورد، أنه يوهمك فقط بذلك كي تقوم بنشر الرسالة اكثر قدر ممكن، دعني اوضح لك ذلك اكثر!

موقع mbz9com هدفه هو الربح من عدد الزيارات التي يتوصل بها كل يوم بالإضافة الى أن التعليقات الموجودة عليه هي فقط وهمية ولا أساس لها من الصحة، وبالرغم من القيام بجميع الخطوات إلا أنه لا يقدم أي شيء.

فبعد انهاء جميع الخطوات يقول لك انه لم يتم نشر التعاليق التي طلبها منك ويجب عليك اكمالها، وحتى لو نشر مئات او الاف الرسائل فلن يتم اختراق اي حساب بواسطة هذا الموقع الكاذب!

اقرأ أيضا
حقيقة موقع mbz9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك

دليل فشل موقع mbz9com

معرفة كلمة سر فيسبوك أي شخص

اكبر دليل هو التجربة، فلابد انك جربت الموقع او قام احد اصدقائك بتجريبه، ستجد ان الموقع لا يعمل بالفعل، وفي النهاية تحصل على الرسالة محتواها كما يلي 👇

الايميل : (a[email protected]) ——- الباسورد : (M22) ، المعذرة الايميل وكلمة السر ناقصة، انت لم تنشر الرسالة في 15 مكان مختلف على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها فى اماكن مختلفة وليس نفس المكان لكى يظهر الايميل والباسورد بالكامل.

اقرأ أيضا
موقع اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

اختراق الفيس بوك

Mbc13 فري فاير

يريد الكثير من الاشخاص اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط ومعرفة كلمة سر فيسبوك أي شخص، ولكن ذلك لن تعرفه عبر محاولة اظهار الباسورد والايميل mbc13 أو من Mbz9 موقع الكاذب.

سواء دخلت الى Mbz9 انستقرام Mbz9 موقع Mbz9 ij Mbc هكر MBZ فلن تحصل على اي شيء، الهاكر يحتاج إلى المعرفة، وسبق لنا تخصيص مجموعة من المواضيع عن اختراق الفيسبوك انصحك بقرائتها 👇

وحتى هنا ننهي مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه عن ماهو mbz9 وما حقيقة موقع mbz9، لا تنسى مشاركة المقال مع غيرك لتعميم الافادة وتساهم في اغناء المحتوى العربي!

اقرأ أيضا
حقيقة كود اختراق الفيس بوك بثواني termux
اختراق الأجهزة عن طريق إرسال رابط
اوامر cmd لاختراق الفيس بوك
حقيقة كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments