الحمايةواتس اب

ما هو ccb3 whatsapp

ccb3 هو موقع انتشر بسرعة مؤخرا يدعي أنه موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر واتساب، انتشر هذا الموقع بسبب رسالة تم تداولها على مواقع التواصل.

إذن ما هو موقع ccb3 ؟ وما هي حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 ؟

في هذا المقال سنجيب عن جميع هذه التساؤلات ونشرح الموقع بالتفصيل ونبين حقيقته حتى لا تواجه أي مشكل.

ما هو ccb3 أو cbb3com

هو موقع ويب يتم الترويج له على أنه قادر على كشف رسائل الواتس اب لأي شخص كان بطريقة سهلة وذلك من خلال الدخول عليه واستخدامه من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي يعرضها الموقع.

تم انتشار هذا الموقع بسبب رسالة يتم تداولها وترويجها كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي الرسالة التي تجدها عند الدخول على الموقع واستخدامه كما سنشرح فيما بعد.

اقرأ أيضا:
حقيقة موقع cbbcom او CBB3 قراءة رسائل ماسنجر واتساب

كيف يعمل موقع ccb3

طريقة عمل الموقع لا تختلف عن بعض مواقع الويب الأخرى التي سبق أن كشفنا حقيقتها في مواضيع سابقة مثل حقيقة mbc13 والعديد من المواقع الأخرى المشابهة.

عند الدخول على الموقع يقوم باستدراجك عن طريق بعض الخطوات التي يخبرك باتباعا حتى يعرض لك رسائل واتساب للشخص الذي تريد.

1- أول سؤال يطرح عليك هو: هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك؟

يتيح لك خيارين هما ( نعم و لا ) سواء قمت باختيار نعم أو لا يقوم بنقلك مباشرة إلى الخطوة التالية.

2- يطلب منك الآن تحديد مدة الرسائل التي تريد استرجاعها، ويظهر لك ثلاث خيارات كما في الصورة.

يمكن النقر على أي خيار بشكل عشوائي، ثم ينقلك إلى الخطوة الآخرى.

3- في هذه الخطوة يظهر لك رابط يطلب منك الموقع أن تقوم بكتابة رقم الواتس اب الخاص بالشخص الذي تريد الدخول على رسائله وقراءتها

بعد كتابة الرقم يطلب منك النقر على الخطوة التالية من أجل المتابعة الى المرحلة الموالية

4- في الأخير تظهر لك واجهة جديدة تجد مكتوب  “تهانينا لقد تم الوصول رسائل الواتســـاب بنجاح”

ف نفس الوقت تظهر لك رسالة في الاسفل يطلب منك نسخها ونشرها في 15 مكان مختلف من أجل أن يعرض لك الرسائل التي تريد. هذه الرسالة هي:

“هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الـواتساب من خلال رقمة ~ اذهب الى جوجل واكتب ف البحث CBB3 وادخل الموقع الاول _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب √”

السؤال المهم هنا، بعد أن تقوم بإنجاز كل الخطوات كما يطلب المقع، هل فعلا ستحصل على الرسائل التي تريد ؟ هذا ما سنكشف في الفقرة التالية.

حقيقة موقع cbb3com أو ccb3

قد تسأل هل موقع cbb3com أو CBB3 صادق؟ إذا كنت لم تقم بتجربة الموقع بعد، فأنت لم تعرف حقيقة الموقع الى حدود الآن، لكن إذا كنت قد جربته، فقد تمكنت من معرفة حقيقته بنفسك.

حتى نكون صادقين وواضحين حول هذا الأمر، الموقع كاذب وخادع ولا يقدم لك أي شيء ولن تستفيد منه أي شيء، ستجد أنك أضعت وقتك فقط، وستخرج بخيبة الأمل، لأنك لن تتمكن من كشف أي رسائل واتساب أو شيء من هذا القبيل كما يدعي.

إذن لماذا يقوم الموقع بخداع الناس بالرغم من أنه موقع كاذب؟ هناك أكثر من سبب يجعل أصحاب الموقع يستدرجوع المستخدمين السذج للدخول عليه واستخدامه.

أول سبب هو الكسب، كل ما كان عدد الزوار للموقع كبير، فإن أصحابه يحصلون على ربح كبير من الزائرين الذين يدخلون على الموقع.

في الحقيقة نحن لسنا ضد الربح، لكن يجب أن يقدم على الأقل المعلومة الصادقة وألا يخدع الناس، لهذا نحن دائما نفضح مثل هذه المواقع.

ثانيا الموقع يستخدم مجموعة من الخطوات حتى يجعل الزائر يبقى داخل الموقع لوقت طويل ويستخدمه لأطول فترة ممكنة، وهذا أمر آخر يستفيد منه أصحاب الموقع.

ثالثا قد يشكل هذا الموقع أو أمثاله خطر عليك وعلى جهازك، خصوصا المواقع الشبيهة التي تقدم لك رابط وتطلب منك الدخول عليه، لأن تلك الروابط تكون خطيرة وملغمة وقد تؤدي إلى اختراق حساباتك أو هاتفك.

تنبيه:
أقول لك في الأخير بأن هذا الموقع كاذب ولن تحقق منه أي إفادة بل سيقوم فقط بخداعك وإضاعة وقتك لا غير.

هل التعليقات داخل موقع ccb3 حقيقية ؟

إذا دخلت على الموقع وتصفحه، سوف تجد في الأسفل مجموعة من التعليقات الإيجابية التي تروج على أنه موقع صادق وتم استخدامه من طرف أشخاص كثر وحققوا الاستفادة المطلوبة، جميع التعليقات التي تجدها إيجابية كما توضح الصورة.

جميع تلك التعليقات التي تظهر لك هي تعليقات خادعة أيضا، يقوم المسؤولون عن الموقع بالتعليق بأنفسهم ونشر هذه التعليقات داخل الموقع، حتى تظهر للزوار ويصدقو أن الموقع يعمل بشكل جيد.

لكن كما قلت فإن تلك التعليقات ليست حقيقية وليست من مستخدمين حقيقيين، بل زائفة يتم وضعها هناك من أجل خداعك واستدراجك للدخول على الموقع واستخدامه.

حقيقة تحميل تطبيق cbb3 لمراقبة رسائل الواتس

هل يمكن قراءة رسائل ماسنجر واتساب ؟ (طرق حقيقية)

بعد شرح حقيقة cbb3 وتأكدت أنه خادع لا غير، قد تبحث عن طرق حقيقية من أجل الدخول على رسائل واتس اب، خصوصا أن العديد من الأباء يبحثون عن طريقة من أجل مراقبة هواتف أبنائهم ورسائلهم من أجل حمايتهم من أي خطر على الانترنت.

لهذا أفضل خيار يتم استخدامه من أجل مراقبة رسائل whatsapp الخاصة بأطفالك أو أفراد عائلتك هو Mspy

يعد Mspy أحد أفضل هذه التطبيقات، وهو تطبيق قانوني وشرعي يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي، وقد تم تطوير هذا التطبيق للآباء لتتبع ومراقبة هواتف أطفالهم لحمايتهم من أي خطر قد يتعرضون له على الويب.

بمعنى أنه تطبيق حماية يقوم بمراقبة الرسائل على الهاتف سواء للواتس اب أو فيسبوك أو البريد الوارد ، وكافة الأنشطة التي يقوم بها الطرف الآخر على الهاتف.

يمكنك تنزيل Mspy واستخدامه لمراقبة هواتف أطفالك وتتبع أنشطتهم على الهاتف. لقد شرحت بالفعل كيفية استخدامه خطوة بخطوة:

خلاصة:

في النهاية نختتم بالقول إن موقع cbb3 موجود لكنه لا يقدم المعلومات التي يدعيها أي أنه غير قادر على الوصول إلى رسائل WhatsApp أو Messenger وقراءتها ، ولكنه مجرد موقع مخادع يستغل الجهل بهذه الطرق وخداع الناس من أجل الدخول إلى الموقع واستخدامه ليستفيد أصحاب الموقع من الزيارات والوقت الذي يقضيه الزائر داخل الموقع، أنصح بعدم استخدامه كما شبق وشرحت.

مواضيع ذات صلة:

هل موقع cbb3 حقيقي ؟
حقيقة mbc13 اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم لاختراق حسابك mbc 13
حقيقة موقع mbz3 او mbz3com لمعرفة كلمة مرور الواي فاي ( الطرق الحقيقية )
حقيقة اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70com ( جديد اليوم )
حقيقة اختراق انستقرام عن طرق mbc13 instagram
حقيقة موقع garena70site

حقيقة mbc45 أو mpc45 هدايا ببجي

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments