فايسبوك

رابط ماسنجر ويب Web Messenger

 تنزيل ماسنجر 2022

رابط ماسنجر ويب Web Messenger

اصبح يمكنكم الان فتح تطبيق ماسنجر ويب على جهاز الكمبيوتر، والتواصل مع اصدقائكم تماما مثل الهاتف، وارسال كل من الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات الاخرى بدون أي مشاكل.

في الأسطر التالية سنتعرف على أبرز مميزات مسنجر ويب وعلى رابط الدخول إليه واستخدامه على جهاز الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

إقرأ أيضاً: أفضل العاب ماسنجر Facebook Messenger games

اهمية استخدام ماسنجر ويب من الكمبيوتر

 ماسنجر لايت

هناك العديد من المميزات التي يمكنكم الحصول عليها، عند استخدام تطبيق مسنجر ويب على جهاز الكمبيوتر، دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالية من هذه المقال:

  • يمكنكم ارسال كل من الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات الاخرى لأي شخص ما على الفيس بوك بدون الحاجة للخروج من نافذة الدردشة.
  • يمكنكم ارسال رسائل الى الأصدقاء من خلال تطبيق ماسنجر ويب بسرعة كبيرة وذلك من خلال استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
  • يمكنكم معاينة كل من الصور والفيديوهات على تطبيق ماسنجر ويب.
  • يمكنكم من خلال Web Messenger إجراء مكالمات صوتية وأيضا مكالمات الفيديو من خلال جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنكم من خلال استخدام ماسنجر ويب من تحميل المحادثات والرسائل القديمة والإحتفاظ بها على الجهاز.
  • يمكنكم ارسال كل من الصور المتحركة GIF والملصقات والصور والإيموجي الى اي شخص عن طريق Web Messenger.

إقرأ أيضاً: إطريقة سترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

إقرأ أيضاً: برنامج تجسس على ماسنجر صديقك (ازاي افتح ماسنجر شخص)

رابط ماسنجر ويب على الكمبيوتر

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن أبرز المميزات، التي يمكنكم الحصول عليها، عند استخدام تطبيق Web Messenger، دعونا الآن في هذه الفقرة، نقدم لكم رابط الدخول إلى ماسنجر ويب من خلال الكمبيوتر، وفتح الحساب الخاص بكم، لاستقبال الرسائل الورد عليها، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

أولا من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الدخول إلى صفحة ماسنجر ويب على الانترنت وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة من خلال الخانة الأولى يجب عليك كتابة البريد الإلكتروني او رقم الهاتف المرتبط بحساب الفيس بوك الخاص بك. وفي الخانة الثانية يجب عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك على الفيس بوك.

 فيسبوك ماسنجر

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الضغط على خيار ” تسجيل الدخول” كا يمكنك وضع علامة صح ✓ على خانة “البقاء قيد تسجيل الدخول” حتى تتمكن الدخول الى حسابك على ماسنجر ويب بدون الحاجة لكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور في كل مرة. ( في حالة كان جهاز الكمبيوتر لشخص اخر لا تقم بوضع علامة صح ✓ حتى لا يتم الاحتفاظ لمعلومات تسجيل الدخول ).

تنبيه ⚠️: في حالة لك تكن تتوفر على حساب فيسبوك فيجب عليك انشاء حساب فيس بوك جديد حتى تتمكن من الدخول إلى ماسنجر ويب Web Messenger. يمكنك انشاء حساب جديد على فيس بوك من خلال الضغط على الرابط التالي:

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، الدخول إلى ماسنجر ويب Web Messenger على جهاز الكمبيوتر، عندها يمكنكم ابدء في إجراء محادثات ومكالمات صوتية أو مكالمات عبر الفيديو من خلال تطبيق ماسنجر ويب.

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر لايت بدون تحميل

إقرأ أيضاً: تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

برنامج بإستخدام تطبيق Facebook Messenger على سطح المكتب

 تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

أما إذا كنت ترغب بتنصيب برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، للدخول إلى حسابك على ماسنجر بكل سهولة، بدون الحاجة للبحث عن رابط Web Messenger في كل مرة، فيمكن القيام بذلك، من خلال تحميل برنامج “Messenger for Desktop” الذي تم اطلاقه من طرف شركة فيس بوك، والذي يمكنكم من خلاله الدخول إلى حساب ماسنجر، واجراء محادثات وارسال كل من الصور والفيديوهات من خلاله.

يمكنكم تحميل هذا البرنامج على مختلف أنظمة التشغيل، سواء نظام الويندوز او على أجهزة الماك، او على أجهزة لينكس. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على كيفية تحميل واستخدام هذا البرنامج، لاستخدام تطبيق Messenger على جهاز الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة:

1- أولا يجب عليك تحميل تطبيق ماسنجر على الكمبيوتر وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك الضضغط على ايقونة البرنامج مرتين.
3- ثم يجب عليك تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال كتابة البريد الالكتروني المرتبط مع حساب فيس بوك وكلمة السر الخاصة بحساب فيس بوك.
4- بعدها يجب عليك الضغط على خيار “Continue”.
5- بعدها سيفتح برنامج ماسنجر على الكمبيوتر ويمكنك تلقى اشعار عند وصول اي رسالة جديدة.

إقرأ أيضاً: هل يمكن كشف محادثات ماسنجر وقراءة رسائل شخص آخر ؟

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

ماسنجر ويب استعادة كلمة المرور

جميع مستخمين تطبيق فيس بوك وتطبيق ماسنجر على الهاتف، لا يتذكرون كلمة المرور الخاصة بهم، وذلك عند تفعيل خاصية تسجيل الدخول التلقائي، لهذا عند الدخول إلى Web Messenger من خلال جهاز الكمبيوتر، الكثير من الاشخاص لا يتذكرون كلمة المرور.

اذا كنت انت أيضا أحد هؤلاء الأشخاص، فيمكنك اتباع الخطوات التالية، حتى تتمكن من استعادة كلمة المرور الخاصة بتطبيق فيس بوك، لفتح حسابك على ماسنجر ويب:

1- أولا يجب عليك الدخول إلى صفحة ماسنجر ويب Web Messenger وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي

2- يمكنك الضغط على خيار “هل نسيت كلمة السر؟”.

 فتح ماسنجر من جوجل


3- بعدها يمكنك تحديد طريقة استعادة كلمة المرور من خلال رقم الهاتف أو عن طريق البريد الالكتروني ثم اضغط على زر “متابعة” ( في حالة لم تظهر صورة حسابك يمكنك الضغط على خيار “ليست انا” ).

 ماسنجر ويب للكمبيوتر


4- بعدها سيصل رمز إعادة تعيين كلمة السر على البريد أو على رقم الهاتف ” حسب الطريقة التي قمت بتحديدها” يمكنك ادخاله.

تنزيل ماسنجر ويب


5- بعدها يطلب منك كتابة كلمة السر الجديدة لحسابك على فيس بوك والتي من خلال يمكنك الدخول إلى Web Messenger. ( يجب تكرار كتابة كلمة المرور الجديدة ).

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة استعادة كلمة المرور لحساب الفيس بوك الخاص بكم، وتعيين كلمة مرور جديدة، التي من خلالها يمكنكم الدخول إلى Web Messenger عن طريق جهاز الكمبيوتر.

إقرأ أيضاً: كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر

إقرأ أيضاً: كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بطرق مختلفة

هل يوجد ماسنجر لايت ويب

ماسنجر ويب أون لاين

إلى جاب تطبيق ماسنجر هناك أيضا تطبيق ماسنجر لايت، الذي يعمل بشكل خفيف على الهواتف الضعيفة ولا يستهلك الكثير من الانترنت، وحجمه صغير جدا كا تطبيق ماسنجر، ويتوفر على مجموعة من المميزات الأخرى.

اما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فلا يوجد ماسنجر لايت ويب للأسف، لكن يمكنكم الاستعانة بماسنجر ويب Web Messenger، حيث سيعمل بشكل خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر وبدون أي مشاكل.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، رابط ماسنجر ويب Web Messenger شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments