آيفونانستقرام

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

من منا اليوم لا يشارك حياته على العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي على شكل قصص، حتى وإن لم تكن كذلك فإنك تشاهد قصص الآخرين.

من بين المواقع والتطبيقات المشهورة التي توفر هذه الميزة هو تطبيق انستقرام، والذي يستخدمه الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم، لنشر العديد من المنشورات وستوريات وغيرها من الأشياء.

لكن هناك شيء يبحث عنه بعض الأشخاص على الإنترنت بشكل كثير، وهو كيفية مشاهدة قصص انستا بدون علم صاحبها، فإذا كنت أنت أيضا تبحث عن طريقة للقيام بذلك على هاتف الأيفون الخاص بك فهذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها مجموعة من الطرق لمراقبة قصص الآخرين على الإنستقرام بدون أي يعلموا بذلك، للتعرف على كل تلك الطرق يجب عليكم متابعة القراءة إلى النهاية.

كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها ب 3 طرق ].

تنبيه

في هذه المقال سنخصص الطرق الخاصة لهاتف الأيفون فقط فإذا كنت ترغب بطرق أخرى لهواتف الأندرويد او اجهزة الكمبيوتر يمكنك زيارة مقالنا السابق التي شاركنا فيها معكم مجموعة من الطرق لمشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها 👇👇👇

كيف اشوف ستوري انستقرام بدون استخدام تطبيقات أو مواقع للايفون

اول طريقة سنتعرف عليها في هذه المقال والتي يمكنكم الاعتماد عليها لمشاهدة قصص انستقرام بدون علم صاحبها، لن تتطلب منكم تحميل أي تطبيق على هاتف الأيفون الخاصة بكم أو الدخول إلى أي موقع، وذلك عن طريق القيام بحيلة صغيرة جدا، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك فتح تطبيق انستقرام على هاتف الايفون الخاص بك.

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك مجموعة من الستوريات الخاصة بأصدقائك على انستقرام بالأعلى. على سبيل المثال الستوري التي ترغب بمشاهدتها بدون علم صاحبها هي “الستوري رقم 2” يجب عليك هنا الضغط على الستوري التي قبلها “الستوري رقم 1” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

الخطوة رقم 3:

وعند الدخول إلى الستوري رقم 1 قم بالتمرير إلى الستوري رقم 2 بالإصبعك مع الضغط بشكل مستمر بدون إزالة الأصبع. ثم قم بمراقبة الستوري التي ترغب بمشاهدتها وقم بالرجوع إلى الستوري رقم واحد ( تذكر أن لا تقم بإزالة الإصبع ).

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2020

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من مشاهدة الستوري الخاصة بأي شخص على انستقرام، عن طريق هاتف الايفون الخاص بك، بدون الحاجة لاستخدام أي تطبيق أو موقع يقدم هذه الخدمة.

اقرأ أيضا: كيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام

اقرأ أيضا:  كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

موقع مشاهدة ستوري الإنستقرام بدون علم صاحبها للايفون

من بين الطرق أيضا التي من خلالها يمكنكم مشاهدة الستوري على الإنستقرام بدون علم صاحبها، وهي من خلال الدخول إلى مجموعة من المواقع التي توجد على الإنترنت والتي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض هذه المواقع التي يمكنكم الدخول إليها عن طريق هاتف الايفون الخاص بكم، ومشاهدة ستوري انستقرام بدون علم اصحابها تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذه المواقع.

موقع Storiesdown

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة والذي يمكنكم الإعتماد عليه في مشاهدة ستوري على انستقرام بدون علم صاحبها، هو موقع Storiesdown الذي يعتبر احد المواقع البارزة في هذا المجال والذي يقدم هذه الخدمة لجميع هواتف الايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع من خلال اتباع خطوات التالي تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك كتابة اسم الحساب الذي تريد أن تشاهد القصص الخاصة به بدون ما يدري في الخانة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام تلقائيا

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك جميع القصص الخاصة بالحساب الذي قمت بإدخال اسمه على الموقع يمكنك مشاهدتها بدون علم صاحبها.

موقع StoriesIG.app

يعتبر موقع StoriesIG.app هو الآخر احد المواقع المميزة والتي يمكنكم استخدامها حقا، في عملية مشاهدة قصص انستقرام بدون علم اصحابها لايفون، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة رقم 1 يجب عليك الدخول إلى موقع عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل. قم بكتابة اسم الحساب كما هو في الخانة التي توجد في الاسفل.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

الخطوة رقم 3:

بعد كتابة اسم حساب الشخص الذي تريد مشاهدة ستوري لا الخاصة به بدون علمه في الخانة اضغط على زر “View” الذي يوجد في الجانب.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من مشاهدة جميع قصص ذلك الشخص بدون علمه من خلال دخول إلى هذا الموقع من الايفون، وليس ذلك فقط بل من خلال هذا الموقع أيضا مشاهدة الصور الخاصة بذلك الحساب.

اقرأ أيضا: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

اقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الرسائل الخاصة في الانستقرام التحديث الجديد

موقع insta-stories

موقع insta-stories لا يختلف عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم الدخول إليه من خلال هاتف الايفون الخاص بكم، والبدء في مشاهدة القصص الخاصة بالعديد من الأشخاص على انستقرام بدون علمهم.

مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد

وذلك من خلال كتابة اسماء هذه الحسابات في الخانة على الموقع كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل، وستظهر لك القصص وستوريات بشكل واضح وبكل سهولة.

موقع Dumpor

آخر موقع مشاهدة ستوري سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو موقع Dumpor، الذي يعتبر هو الآخر من بين أفضل المواقع على الإنترنت، التي تقدم خدمة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها للايفون، بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم.

عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام

يمكنكم الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي الذي يوجد في الاسفل، وستظهر لكم واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل، من خلال الخانة التي في الموقع يمكنكم كتابة اسم الحساب الذي تريدون مشاهدة ستوري الخاصة به، وهكذا وبكل بساطة يمكنكم مشاهدة ستوري بدون علم صاحبها على الايفون من خلال موقع Dumpor.

اقرأ أيضا: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

اقرأ أيضا: زيادة 5000 الف متابع حقيقين عرب متفاعلين في يوم واحد

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

وبعد ان تعرفنا في الفقرة الأولى من هذه المقال على كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون استخدام مواقع وتطبيقات، وبعدها تعرفنا على أبرز المواقع الموجودة على الإنترنت والتي يمكنكم الاعتماد عليها لمشاهدة الستوري على انستقرام بدون علم صاحبها.

دعونا الآن في هذه الفقرة من المقال، نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي تعمل على هاتف الايفون التي تقدم نفس الخدمة، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها:

تطبيق Story Saver للايفون

اشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق Story Saver، الذي يعتبر أحد أكثر التطبيقات المميزة على متجر App Store، والذي يمكنكم من خلاله مشاهدة أي ستوري انستقرام بدون ما يدري صاحبها بذلك.

والجميل في الأمر انه يمكنكم الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. كل ما يحب عليكم فعله هو تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، والبدء في مشاهدة قصص انستقرام بدون علم اصاحبها.

تطبيق Reposter Story للايفون

 كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2020

تطبيق Reposter Story هو أيضا من تطبيقات الايفون التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني عن طريق متجر App Store، والذي يمكنكم من خلالها مشاهدة ستوري انستقرام لأي شخص بدون علمه، وذلك بكل سهولة وبدون أي تعقيدات.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق Reposter Story، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في مشاهدة قصص انستقرام بكل حرية.

اقرأ أيضا: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

اقرأ أيضا: حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

خدعة وضع الطيران الذكية لمشاهدة ستوريات انستقرام للآخرين بشكل مخفي

من بين الحيل البسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها لمشاهدة قصص الآخرين على الإنستقرام عن طريق هاتف الايفةن بدون ما يدري أصحاب هذه القصص، وهي من خلال وضع طيران، كيف ذلك؟

1- يجب عليك الدخول إلى حسابك على انستقرام من خلال هاتف الايفون الخاص بك.
2- بعدها يجب عليك تحديث صفحة انستقرام حتى يتم تحميل جميع القصص.
3- أما الآن قم لتفعيل وضع الطيران وذلك من خلال الضغط على زر الطائرة ✈️ من بين الخيارات التي توجد في الإشعارات.
4- أما الآن يمكنكم الدخول إلى أي ستوري بمشاهدة بدون علم اصحابها.

وهكذا ومن خلال هذه الحيلة البسيطة، يمكنك مشاهدة ستوري انستا حساب خاص بدون علم صاحبها على الايفون، عن طريق تفعيل وضع الطيران الذي يقطع الاتصال بالنت، مما يجعلك لا تظهر مع الأشخاص الذين قامو بمشاهدة الستوري.

مشاهدة ستوري الآخرين من خلال حساب آخر بغير اسمك

إذا كنت لا ترغب بتجربة باقي الحلول التي تحدثنا عنها في الأعلى، فيمكنكم بكل بساطة القيام بالطريقة التقليدية لمشاهدة قصص الآخرين بدون ان يعلموا.

وذلك من خلال استخدام احد حسابات انستقرام الخاصة بأصدقائك، او انشاء حساب آخر جديد على إنستقرام بإسم مختلف عن اسمك الحقيقي، والبدء في متابعة قصص الآخرين بدون علمهم، هكذا ومن خلال هذه الطريقة يمكنك وبكل بساطة وحرية من مشاهدة القصص الخاصة بهم، بدون تحميل أي من التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، او الدخول إلى اي من المواقع المذكورة في الأعلى.

اقرأ أيضا: حسابين انستقرام بايميل واحد

اقرأ أيضا: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون View story Instagram free، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments