خدع احتراف الانستقرام

كيفية مشاهدة ستوري Stories الانستغرام بشكل خفي بدون علم صاحبها

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

كيفية مشاهدة ستوري Stories الانستغرام بشكل خفي بدون علم صاحبها

من الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، وهو طريقة مشاهدة الستوري على انستقرام بصديق ما بدون أن يعلم بذلك، فهل هناك حقا طريقة او حيلة يمكن الاعتماد عليها للقيام بذلك من يمكنه رؤية ستوري الانستقرام؟

الجواب هو نعم، هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليهم لمشاهدة ستوري الخاصة بأي شخص على انستقرام بدون ان يعلم بأن شاهدتها حقا، فإذا كان هذا الموضوع يهمك وترغب بالتعرف على هذه الطرق، فيمكنك متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية.

كما ادعوك لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع كان بعنوان 👇👇

إقرأ أيضا: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

الطريقة الأولى: استخدام المواقع لمشاهدة ستوري بشكل خفي

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

اول طريقة سنعتمد عليها في هذه المقال وهي موقع مشاهدة ستوري انستا، حيث هناك العديد من المواقع على النت، التي يمكنكم استخدمها بشكل مجاني، من المساهمة القصص على انستقرام لأي شخص بدون أن يعلم اصحابها بذلك.

دعونا نتعرف على هذه المواقع في الأسطر التالية من هذه الفقرة وكيفية استخدمها بالصور، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

موقع StoriesIG.app

موقع مشاهدة ستوري StoriesIG.app هو احد أبرز الموقع التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، في عملية مشاهدة قصص انستقرام بدون علم اصحابها، حيث يقدم الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع لجميع المستخدمين، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع واتباع الخطوات التالية لاستخدامه:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع StoriesIG.app وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك من خلال المربع الذي يوجد في الاسفل كتابة اسم المستخدم للشخص الذي ترغب بمشاهدة الستوري الخاصة به بدون أن يعلم بذلك ثم اضغط على خيار “View”.

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون

الخطوة رقم 3:

فور كتابة اسم ذلك الشخص على الخانة ستظهر لك جميع الستوريات الخاصة به بل يمكنك أيضا الإطلاع على جميع المنشوات التي توجد على صفحته الشخصية بالانستقرام.

اقرأ أيضا: كيف اخفي اللي اتابعهم في انستقرام

اقرأ أيضا:  كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

موقع storiesdown

موقع storiesdown هو الآخر من بين المواقع التي توجد على النت، والتي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية مشاهدة قصص الآخرين على انستقرام بدون ان يعلموا بذلك، يمكنكم استخدام هذا الموقع بكل سهولة وبدون أي خبرة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بكتابة اسم الشخص المراد مشاهدة الستوريات الخاص به على انستقرام بدون أن يعلم ثم اضغط على خيار البحث “Search”.

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام تلقائيا

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك القصص الخاصة به يمكنك مشاهدتها على هاتف الخاص بك او على جهاز الكمبيوتر بدون ان يعلم صاحب القصص بذلك.

اقرأ أيضا: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

اقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الرسائل الخاصة في الانستقرام التحديث الجديد

موقع insta-stories

هذا الموقع شبيه بباقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال موقع insta-stories مشاهدة قصة اي شخص على انستقرام بدون ان يعلم بذلك، من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص به على الموقع، بهذه السهولة يمكنكم مشاهدة الستوريات

مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد

موقع Dumpor

موقع Dumpor موقع ممتاز يمكنكم الدخول إليها عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، واستخدامه في عملية مشاهدة قصص العديد من الأشخاص على انستقرام بدون أن يعلمون بذلك، حيث من خلال كتابة اسماءهم على الموقع يمكنكم بشكل مباشر مشاهدة القصص الخاصة بهم بكل سهولة.

عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام

اقرأ أيضا: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

اقرأ أيضا: زيادة 5000 الف متابع حقيقين عرب متفاعلين في يوم واحد

طريقة الثانية: مشاهدة الستوري بشكل خفي عن طريق التطبيقات

ثاني طريقة سنتعرف عليها اليوم في هذه الفقرة وهي مشاهدة ستوريات انستقرام عن طريق استخدام كل من تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون. حيث هناك مجموعة من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة تماما مثل المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من هذا دعونا نتعرف على هذه التطبيقات في الأسطر التالي من هذه الفقرة:

تطبيق BlindStory لهاتف الأندرويد

من يمكنه رؤية ستوري الانستقرام

تطبيق BlindStory هو احد تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي، ويمكنكم من خلاله هذا التطبيق مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد .

كما قلنا أن هذا التطبيق يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، أيضا يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اقرأ أيضا: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

اقرأ أيضا: حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

تطبيق Story Saver لهاتف الايفون

اشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

اما في حالة كنت تتوفر على هاتف الايفون وتبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله تحميل ومشاهدة قصص الآخرين على انستقرام بدون علم اصحابها بذلك، فيمكنك تحميل تطبيق Story Saver الآن من متجر app store عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل والبدء في عملية مشاهدة القصص بشكل خفي.

تطبيق Reposter Story لهاتف الايفون

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2020

تطبيق Reposter Story هو الآخر من بين تطبيقات الايفون التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، والبدء في عملية مشاهدة القصص التي توجد على انستقرام بدون علم اصحابها بذلك، يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الطريقة الثالثة: مشاهدة ستوري انستقرام بدون استخدام تطبيقات أو برامج

في حالة كنت ترغبون بطريقة أخرى يمكنكم من خلاها مشاهدة القصص على انستقرام بدون علم اصحابها، وبدون استخدام أي من المواقع والتطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، فيمكنكم القيام بأحد الحيل البسيطة التي توصلنا إليها.

يمكنكم مشاهدة ستوري بشكل خفي من خلال الضغط على الستوري التي قبلها لشخص آخر، ثم امساك الستوري بالاصبع حتى لا تمر الستوري إلى الستوري الخاصة بالشخص المراد مشاهدة قصصه، بعدها يمكنك تمرير إلى الستوري التي ترغب بمشاهدتعا مع عدم ازالة الاصبع الخاص بك، وفور مشاهدة محتوى الستوري يمكنك الرجوع الستوري التي قبلها.

في حالة لك تفهم هذه الحلية، يمكنك اتباع الخطوات التالية التي شرحناها لكم بالصور:

الخطوة رقم 1:

يجب عليكم فتح تطبيق انستقرام.
في حالة كانت الستوري رقم 2 هي التي ترغبون مشاهدتها كنت هو موضح في الصورة بالأسفل فيمكنكم الضغط على الستوري التي قبلها رقم 1.

 موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى الستوري رقم 1 يمكنك تمرير بالاصبع لمشاهدة الستوري رقم 2 لمن تذكر لا تقم بإزالة الإصبع وقم بمشاهدة المحتوى الخاصة بالستوري رقم 2 وارجع الى الستوري رقم 1 كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2020

هكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنك بكل سهولة، مشاهدة الستوري لأي شخص بدون أن يعلم بانك شاهدتها أو يظهر اسمك مع الأشخاص الذين شاهدوا القصة.

اقرأ أيضا: حسابين انستقرام بايميل واحد

اقرأ أيضا: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

طريقة وضع ستوري الانستجرام

وبعد ان تعرفنا في الفقرات السابقة عن جميع الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليهم، في عملية مشاهدة الستوري على انستقرام بدون علم اصحابها، دعونا الآن نقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة، التي يمكنكم ابتاعها لنشر الستوري الخاصة بكم:

1- يجب عليك أولا فتح تطبيق انستقرام.
2- بعد ذلك اضغط على “حالتك” من الاعلى والتي توجد عليها الصورة الشخصية الخاصة بك.
3- بعدها يمكنك تحديد الصورة او الفيديو الذي ترغب بنشره على انستقرام واضافة موسيقى الخاصة به وكتاب نص عليه.
4- بعد ذلك يمكنك انتظار تحميل الستوري لتظهر للجميع.

طريقة زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

هناك العديد من الأشياء التي يجب عليكم القيام بزيارة عدد المشاهدات على القصص الخاصة بكم على انستقرام، دعونا نتعرف على هذه الاشياء في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • يجب انشاء استراتيجية وطريقة عمل خاصة بحسابك على انستقرام.
  • يجب عليك جذب اهتمام الجميع من خلال تحديد الموضوع المناسب الذي تقوم بنشره على القصص الخاص بك.
  • يجب أن تقوم بوضع وصف يجذب كل الأشخاص حتى يقومون بمشاهدة القصص الخاصة بك والمنشورات التي تقوم بنشرها على حسابك انستقرام.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية مشاهدة ستوري Stories الانستغرام بشكل خفي بدون علم صاحبها شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments