iptv

مشاهده القنوات العربيه علي الانترنت

من أكثر الأشياء متعة وراحة وترفيه نقوم بها هي مشاهدة القنوات التلفزيونية أو متابعة برامجنا المفضلة عليها، سواء أفلام كانوا أم مسلسلات أو برامج وثائقية أو غيرها، قد لا يحتوي جهاز التلفاز بمنزلك على المحتوى الذي ترغب به، في حين أن هناك العديد من المواقع التي تعمل على طرح تلفزيون مباشر لجميع القنوات، ستجد قنوات عالمية بث مباشر وغيرها.

لذا تابع معنا اليوم قائمة لأقوى وأفضل المواقع المجانية و المدفوعة لمشاهدة القنوات، واستمتع بمتابعة المحتوى الذي تريد في أي وقت ومن أي مكان ترتاح فيه.

شاهد أيضا: تطبيق الإمبراطورية النسخة الأخيرة لمشاهدة باقة Bein و Beoutq و Osn جميع القنوات المشفرة والعالمية

 أفضل 20 موقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين

سنشرع الآن في طرح  أفضل 20 شاهد كل القنوات مباشر مجانا على الكمبيوتر عن طريقها، تعرف على هذه المواقع أهم المميزات التي تحتوي عليها المجانية منها أو التي تتطلب اشتراكات مجانية وحتتى التي تفرض رسوم رمزية من أجل الوصول إلى كل القنوات التلفزيونية والبث المباشر، غالبية المستخدمين يسعون للوصول إلى قنوات تلفزيونية من فئات متعددة على مواقع البث المباشر مجانا، مع حضور قليل للإعلانات لا يفسد متعة المشاهدة.

للإشارة: قبل أن نقدم أفضل مواقع طرح تلفزيون مباشر لجميع القنوات، نقول أن هناك الكثير من المواقع التي تمنح حقا مجموعة من القنوات والتي لا تكون قابلة لتشغيل على بلد معين وقد يكون بلدك، في هذه الحالة يمكنك الإستعانة ببرنامج VPN من أجل تجاوز قيود الحجب أو الحضر، ولك الآن أن تتعرف على أقوى هده المواقع.

موقع USTV Now 

USTV Now موقع أمريكي الأصل يعد من أفضل مواقع مشاهدة القنوات والبث المباشر، صمم الموقع وطرح خصيصا إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية المقيمين بالخارج، وهذا كي يضلوا قريبين من دولتهم ويتابعوا قنواتهم المفضلة رغم وجودهم بالخارج، لم يمر الكثير على موقع USTV Now حتى أصبح من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر لـ القنوات الأمريكية.

هناك الكثير من القنوات الرائعة بالموقع يمكنك تجربتها والحصول على أفضل خدمة مشاهدة على الإطلاق، لايفرض الموقع أي اجراءات تسجيل معقدة، في حال لم يعمل معك الموقع لكونه محضور ببلدك، استعمل أحد برامج vpn التي سبق لنا وأن تحدثنا عنها في أكثر من مقال تابعها من هنا.

مميزات موقع USTV Now

يقدم موقع USTV Now العديد من المميزات الرائعة لمستخدميه، دعونا نتعرف عليها وفق التالي:

  • USTV Now مجاني بالكامل.
  • سهل الإستخدام ولا ينطوي على أي تعقيدات.
  • واجهة التشغيل المعتمدة أنيقة مع خيارات تشغيل بسيطة وواضحة.
  • الموقع خاص بالأفراد الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج.
  • لايهم إجراءات الاشتراك لأنها سهلة للغاية عن طريقها يمكن لأي شخص الوصول إلى القنوات الحية من أي مكان في العالم.
  • يوفر موقع USTV Now ميزة لتسجيل العروض القادمة.
  • يقدم USTV Now عددا من قنوات البث الرئيسية بالولايات المتحدة الأمريكية ك: ABC, NBC, CBS, Fox, CNBC, CNN, National Geographic, Animal Planet, ESPN, PBS الخ .
  • يوجد بالموقع 3 أنواع من الإشتراكات أحدها مجاني وهو كل ما يهمنا يقدم لك 7 قنوات.

طريقة استخدام موقع USTV Now

بعد التعرف على الموقع وأهم المميزات التي يتيحها للمستخدم إليك الآن طريقة تشغيله، الأمر سهل لا ينطوي على أي تعقيدات يكفي أن تتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة 1:

في البداية عليك التوجه إلى الموقع الرسمي USTV Now من خلال النقر على الرابط التالي.

الخطوة 2:

فور الدخول للموقع سواء من جهازك الكمبيوتر أو على هاتفك الذكي، تجه إلى الإشتراكات وتحدد الإشتراك المجاني “Free Plan” كما هو مبين لك.

الخطوة 3: 

ابدأ في تسجيل الاشتراك، ولكن للإشارة هناك أكثر من خيار لتسجيل يسهل عليك كما ترى يمكنك الإشتراك عبر الفيسبوك أو + Google، أو بالبريد الإلكتروني . 

الخطوة 4:

بعد الإنتهاء من علمية التسجيل عليك أن تفعل حسابك برسالة التفعيل التي سوف تتوصل بها على بريدك الإلكتروني، وبكل بساطة تختار احدى القنوات من القائمة وتضغط عليها لتبدأ مشاهدتها.

هام جدا!

بواسطة خدمة USTV Now تستطيع الحصول على عدد لا نهائي من المحتوى المقدم من أفلام وبرامج تلفزيونية وغيرها، سواء مشاهدتها مباشرة أو من أجل حفظها عبر خاصية DVR، أو الاعادة بناء على الطلب، وتعد هذه الخدمة مشروعة تماما.

اقرأ أيضا
ملف قنوات iptv m3u متجدد باستمرار مجاني

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر بدون تقطيع مجانا على الاندرويد

شاهد كل القنوات مباشر على موقع Shahid VIP

الموقع التالي ضمن قائمتنا هذه هو موقع Shahid المعروف من القنات الشهيرة جدا MBC، والتي تعتبر من أولى الخدمات الخاصة بالبث وفق الطلب على صعيد الشرق الأوسط وكذا شمال افريقيا، ومن منا لا يعرف خدمة MBC والقنوات التاريخية التي قدمتها لنا على مر عصور التلفاز.

إذ تضم منصة Shahid هذه مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي، والحديث في هذه الخذمة جديد هذه الخدمة إضافة قسم للبث المباشر لجميع قنوات منها:

  • MBC MAX
  • , MBC 2
  • , MBC 1
  • ,MBC Action
  • قناة العربية وغيرها.

كما يضم الموقع عددا من المحتويات الجديدة المطروحة على الأنترنت، من أقوى المميزات على هذه المنصة عي خاصية Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا، إذا أردت فهذه الخدمة تمكنك من متابعة المحتويات دون أي اعلان، ولكل من يرغب الاشتراك فستحصلون على شهر مجاني للمشتركين الجدد.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوروبية المشفرة للكمبيوتر والاندرويد

قنوات HD بث مباشر موقع Rotana Live

عشاق المحتوى العربي التلفزيوني من أفلام ومسلسلات وبرامج، إليك الآن أحد أقوى وأجمل المواقع التي ستكون قد نشأت معك مند الطفولة وهي قناة روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية، قد أطلقت القنات تطبيق لها رسمي من خلاله يمكن للمستخدم متابعة البث المباشر لكل قنوات روتانا العربية على رأسها:

  • روتانا سينما
  • روتانا أفلام
  • روتانا كوميدي
  • روتانا درما
  • الرسالة والمزيد من القنوات الأخرى.

ستحضى بمشاهدة ذات جودة عالية وأكثر اريحية، تتيح لك قناة روتانا بجميع فروعها محتوى كام من الأفلام والمسلسلات وبرامج التلفزيون وبرامج الترفيه الرياضة وغيرها، يمكنك تصفح التطبيق وايجاد ما تريده بسهولة، أو البحث عنه من خلال ايقونة البحث.

اقرأ أيضا
تطبيق جديد خارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية

موقع AD TV


موقع AD TV هذا الموقع فهو تابع لشركة أبو ظبي للإعلام، من خلاله يمكنك الوصول إلى المحتوى الخاص بقنوات أبوظبي المعروفة، الموقع ممتاز وسريع يوفر خدمة مشاهدة جميلة ومريحة، يكفي أن تتوجه إليه ثم تختار القناة التي تريد مشاهدتا من بين قائمة مجموع قنوات أبو ظبي.

تستطيع الوصول إلى قنوات الامارات وغيرها، بجودة عالية ودون أي مشاكل خاصة بتقطع البث أو غيرها، زر الموقع وتابع قنوات أبو ظبي ببرمجتها الرائعة من مسلسلات أجنبية وعربية وبرامج ثقافية . 

موقع Elahmad

قد يبدو الموقع قديم بعض الشيء إلا أنه يوفر للمستخدم أفضل وأقوى بث مباشر لمختلف القنوات الفضائية العربية والاجنبية مجانا وبشكل سلس دون انقطاع، الموقع لا يفسد متعة المشاهدة بالصفحات المنبثقة وكثرة الإعلانات، تستطيع متابعة كل القنوات لمختلف بلدان العالم الموجودة على اكثر من قمر صناعي النايل سات، الهوت بير، العرب سات، وغيرها من الأقمار الصناعية.

تستطيع عبر الموقع الحصول على أكثر مشاهدة بث حي آمن لأكثر القنوات الفضائية شهرة بشكل مجاني تماما، تستطيع زيارة الموقع والتمتع بكل محتوياته من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضا
شاهد جميع قنوات النايل سات + باقة OSN + باقة Bein Sports مجانا على حاسوبك

موقع beIN Connect

ترغب في مشاهدة كل البرامج التلفزيونية بمختلف أنواعها الترفيهية والرياضية من جهازك وعبر الأنترنت، إليك موقع beIN Connect الذي يعد البوابة الرقمية لمشاهدة هده البرامج لشبكة بي ان الإعلامية، تستطيع الحصول على هذه الخدمة بثمن بسيط شهري يقدر ب10 دولار شهريا، وستحصل على محتوى القنوات العالمية التالية:

  • beIN SPORTS HD1 – HD17
  • وقنوات الترفيه: beIN GOURMET
  • beJUNIOR
  • Jeem TV
  • Baraem TV
  • ثم يقدم الموقع قناتين مجانيتين وهما beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS الإخبارية.

إذا كنت بأحد الدول الخارجة عن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استعمل برامج الفي بي ان للإستفادة من محتوى القنوات.

موقع TVPlayer

أحصل الآن على أفضل خدمة مشاهدة للبث المباشر لأكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة على جهازك بشكل مجاني تماما من خلال الموقع الرائع TV Player، فقط من خلال اتصالك بالأنترنت وعلى جهازك تصل إلى كل المحتوى tv الذي ترغب به بسهولة.

تستطيع عبر TV Player الوصول إلى ما يفوق 60 قناة مجانية تستطيع متابعتها بدون مقابل، من جهة أخرى الموقع يقدمم خطط اشتراك مميزة بثمن رمزي يقدر ب9 دولار شهري بمزايا مشاهدة رائعة وبجودة عالية خالية من الإعلانات، الخدمة حاليا تضم القنوات الأكثر طلبًا، في الحقيقة أيضا الموقع متاح فقط في المملكة المتحدة ولكي تستفيد من مشاهدة القنوات عليك بأحد برامج VPN.

اقرأ أيضا
النسخة الجديدة من تطبيق Elmubashir لمشاهدة الأفلام والقنوات على أي جهاز أندرويد

موقع BBC Iplayer

موقع BBC Iplayer يعد من أفضل مواقع مشاهدة البث القوي لمختلف باقة قنوات بي بي سي الرئيسية والشبكات التابعة لها على الانترنت، لن تجد أي اشكالات على مستوى تشغيل الموقع، سترى به خلفية سوداء تضم باقة من القنوات التالية التي تعرض محتوى بي بي سي الترفيهي، وكل القنوات الرئيسية ك:

  • بي بي سي واحد
  • بي بي سي 2
  • بي بي سي 3
  • بي بي سي نيوز الخ .

المشكل الوحدي الذي ستصادفه على موقعBBC Iplayer كونه يعمل فقط لذا الأشخاص التي تسكن بالمملكة المتحدة، لكن هذا الإشكال تستطيع تجاوزه عن طريق الإستعانة بخدمات أحد برامج vpn التي أشرنا إليها في أكثر من فقرة ومناسبة، وبهذا تستمتع بمحتوى الموقع وقنواته أينما وجدت.

موقع OSN Stream


خدمة OSN Stream والمعروفة ب WAVO من قبل، تعتبر خدمة المشاهدة هذه جديدة والتي أتت بإضافات رهيبة على مستوى المشاهدة أهمها إضافة Disney Plus Originals والتي تمكن المستخدم من الوصول إلى كل محتويات Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية من عروض وأفلام وغيرها.

بواسطة هذا الموقع يمكنك متابعة البث المباشر لقنوات OSN المميزة مثل:

  • OSN Movies
  • و Disney Channel
  • و Comedy Central وغيرها.

يمكنك أيضا مشاهدة أضخم الإنتاجات من HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية.

اقرأ أيضا
افضل 17 مواقع افلام تورنت جديدة وموقع تورنت الأصلي

موقع Awan DCN Digital 

Awan DCN Digital من المواقع الجميلة التي تتيح لك فرصة متابعة المحتوى الخليجي الرائع وبالضبط مشاهدة باقة قنوات دبي الإعلام، الكثير من الأشخاص استعملوا الموقع وأشادوا بالتجربة الرائعة التي يوفرها Awan DCN Digital  للمستخجمين، من خلال تقديم خدمة مشاهدة حصرية مجانية بشكل مريح ودون أي بطء أو انقطاع.

تستطيع عبر Awan DCN Digital متابعة البث الحي لتلفزيون دبي و الفيديو حسب الطلب و “الـكاتش اب” الاول من نوعه فالمنطقة وهو تسجيل البث الحي المتواصل واتاحته لمدة 48 ساعة.

موقع Youtube

قد يغيب على الكثير منكم أن منصة يوتيوب هي من أهم المصادر التي تقدم البث المباشر لمختلف القنوات العالمية والعربية وغيرها، إذ تم تخصيص قسم على منصة يوتيوب خاص للبث المباشر، يضم هذا الأخير المئات من القنوات العربية والأجنبية، تستطيع عن طريقه مشاهدة البث المباشر لأهم المباريات الرياضية أو النقل التلفزي أو غيرها.

موقع Snrt Live 


من الخليج إلى أقصى شمال إفريقا ومع موقع Snrt، وهو الموقع الرسمي لمشاهدة باقة قنوات التلفزيون المغربي، الذي يتيح لك التعرف على أهم الأعمال التلفزيونية المغربية والبرامج المختلفة من الرياضة وغيرها، ستجد باقة من القنوات من 8 قنوات معروفة، تستطيع الإستمتاع بمشاهدتها من خلال بث قوي جدا دون انقطاه، كل ما عليك هو زيارة الموقع من خلال الرابط التالين ومتابعة البرامج التلفزيونية المفضلة بدقة بث ممتازة، المميز في الموقع أنه يقدم القنوات الإذاعية جنبا إلى القنوات التلفزيونية.

موقع Maspero

Maspero موقع تابع للإعلام المصري من قنواته وبرامجه، يضم هذا الموقع خيرة من القنوات المصرية الرائعة التي ساهمت في تطوير التلفاز العربي ككل، من خلال Maspero الآن تستطيع أن تشاهد البث المباشر لمعضم هذه القنوات، ستجد قسم مخصص للبث المباشر يضم مختلف قنوات التلفزيون المصري على رأسها:

  • القناة الأولى المصرية
  • القناة الثانية
  • وقناة نايل سبورت وغيرها من القنوات الشهيرة بدول العالم العربي.

ومن حيث الاستعمال موقع Maspero سهل جدا وبسيط، يكفي الدخول إليه من خلال الرابط التالي، ثم مشاهدة ما تريد بجودة عالية وسرعة انترنت ملائمة لك.

موقع NTN Network 

موقع آخر مصري متميز خاص بطرح باقة قنوات النيل المصري، ومن منا لا يعرف هذه القنوات الرائعة ببرامجها المختلفة التي اعتدنا على متابعتها، تستطيع عبر NTN Network الذي يعد موقع الرسمي لشبكة قنوات النيل المصرية مشاهدة البث المباشر لكافة قنوات النيل على رأسها:

  • نايل سينما
  • نايل سبورت
  • نايل دراما والعديد من القنوات الأخرى.

قد تضطر إلى متابعة برامج حصريا منقولة فقط على هذه القنوات، لذا لا يهمك جود البث التي قد تكون متوسطة في بعض الأحيان، ولك أن تتجاوز على الخلل الذي قد تجده بالبث، لكن يظل NTN Network  موقع مهم يمكنك تجربته.

موقع ENTV DZ

هذا الموقع هو خاص بالإعلام الجزائري، ويعتبر أيضا من المواقع الجدية التي تطرح محتوى عربي مهم من خلال القنوات العربية التي يقدمها الموقع، عن طريقه يمكنك متابعة باقة من القنوات الجزائرية بشكل سهل وسريع وبجودة أيضا، ستجد قائمة تتضمن 8 قنوات تستطيع اختيار الأفضل بينها، الموقع سهل وجميل ولك أن تكتشف كل مميزاته عند التشغيل.

موقع Azrotv

من المواقع الممتازة والمعتمدة بكثرة في مشاهدة القنوات الفضائية عبر الإنترنت، يكفي أن تدخل إلى الموقع من خلال الرابط المشار إليه أسفل الفقرة وتبدأ في تصفح القنوات tv الفضائية ومشاهدتها، لن تجد أي صعوبة في استخدام الموقع لأنه سهل للغاية، كما أنه خالي من الإعلانات أو أي أشياء مزعجة.

يحتوي الموقع على قنوات التلفاز العربية والأجنبية، ويمكنك الإستمتاع حتى بالقنوات الإداعية راديو، وستجد قسم للألعاب وغيرها.

موقع acne-tv.com

هو أحد أبرز المواقع التي توفر القدرة على مشاهدة قنوات الدش مباشرة على النت مجانا دون الحاجة إلى تحميل برنامج تشغيل قنوات الدش على النت، حيث أنه سوف يساعدك على مشاهدة قنوان الدش بشكل مباشر ومميز للغاية.

موقع jumptv

بالحديث عن التلفزيون مباشر على الانترنت سوف ندكر لكم موقع jumptv الذي سوف يساعدك في مشاهدة قنوات التلفزيون الأسيوية وهذا إن كنت من عشاق الأفلام والمسلسلات والبرامج الآسيوية فيمكنك الإعتماد على هذا الموقع.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments