vps google

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أروع الطرق الفعالة والمجربة للحصول على الخادم الإفتراضي vps بصفة تجريبية مجانية تظل شغالة أطول مدة،  وبصلاحية الأدمن عالية الإمكانيات، للمزيد من المعلومات المذهشة ماعليك سوى اتباع المقال بدقة.

هل ترغب في الحصول على 12 او 15 سيرفر بقوة عالية داخل نظامك الويندوز؟
هل تريد الحصول على سيرفرات فعالة وسريعة الإستخدام داخل جهازك الخاص؟
هل تطمح في تفريق المهام على سيرفر الأساسي داخل حسابات السيرفرات الإفتراضية التي ينطوي عليها الخادم vps?
هل ترغب في الخصول على سيرفر نميز بإمكانيات شرسة وقوية للغاية وبالمجان؟
هل تريد الحصول على الصلاحية التامة للتحكم في ذاكرة التخزين أو الذاركة العشواىبة داخل جهازك الخاص؟
هل تطمح في تركيب أي نظام تشغيل  داخل جهازك الخاص بمل اريحية وبدون قيود؟
هل تبحث عن أفضل الطرق الأمن للحصول عبى vps مجاني؟
هل تريد استخدام جهازك بسرعة خيالية،  من تحميل سريع والعديد من الأشياء المهمة؟

إذا دعني أخبرك بأنك في المكان الصحيح، حيث سنتعرف خلال الأسطر الموالية عن بعض الطرق المجربة والشغالة 100٪،  للحصول على الخادم الإفتراضي vps بالمجان،  والتعرف على أهميته ومميزاته والعديد من المعلومات الشيقة التي تنتظرك لقرائتها بدقة،  ماعليك سوى التحلي بقوة الترميز حتى لا تفوتك أي خطوة سنقوم بتوضيحها،  إذا هيا بنا.

أولا ما هو سيرفر vps


يعتبر الخادم في بي اس من أروع وأفضل الخدمات الإفتراضية السريعة التي تفتح لك المجال للتحكم بكل اريحية في خصائص تخزين الذاكرة والعمل على توسيع قدراتها،  كما أنه يمنحك الفرصة لتطوير وتحديث السيرفر الخاص بك بكل مرونة،  من أروع مميزاته الشيقة أنه يمنحك كميات عالية من المميزات والخصائص السيرفر الكامل بعيدا عن التكاليف الإضافية المزعجة،

أنضر أيضا:شرح تطبيق Google Authenticator لحماية حساباتك الشخصية

إن الخادم الإفتراضي vps ليس حقيقي او واقعي وإنما خادم إفتراضي المختصر الإسم،  virtual private server،  يقدم هذا السيرفر مختلف وظائفه الفريدة من نوعها عبر البرامج المتطورة والهائلة التي تعمل على تغيير السيرفر الكامل إلى مجموعة من السيرفرات المجزءة،  والتي تنطوي كل واحدة منها على وظيفة التشغيل خاصة بها،  للوصول إلى الرووت root المتعلق بفي بي اس وليس السيرفر الكامل. 

كما أن السيرفر الإفتراضي الفعال والقوي vps، بمثابة حاسوب  ينطوي على امكانيات عالية الدقة نجد في مقدمتها، سرعة الأنترنت الخيالية cpu، يمنحك الفرصة للتحكم عن بعد في مختلف الخدمات والاختياجات الخاصة بك، كما أنه ينطوي على حجم ذاكرة هائلة وفربدة من نوعها، بصرف النظر عن إمكانية تحويل البيانات والملفات ومختلف الأمور الخاصة بك، فهو ليس محصور في استقبال المواقع الإلكترونيا فحسب،

بل يحق لك الحصول على مساحة تخزبن عالية، تستطبع ايضا التحكم في الخادم، كما تستطيع تركيب أي نظام تشغيل حسب ختياراتك وحتياجاتك، يحق لك تطوير ونحديث السيرفر بكل مرونة واريحية، ومن أروع مميزاته السيقة، أنه يقدم خدماته بدون توقف على مدار 24 ساعة على 24 ساعة وبدون انقطاع، يقوم بحماية كل الأنظمة التشغيلية المتواجدة بداخله.

أنضر أيضا:تعرف على تطبيق المراسلة Google Allo وما هي مميزاته؟

والأن سننتقل مباشرة لشرح بعض الطرق الفعالة والهائلة للحصول على خادم vps بالمجان، والإستمتاع بمميزاته بكل اريحية، وبدون تكاليف.

طريقة استخدام 12 سيرفر للويندوز عبر google cloud platform مجانا

بما أنك متجمس للغاية، وترغب في الحصول على أروع سيرفر vps لتسريع مختلف أنظمة التسغيل داخل جهازك الخاص، كما أنك تريد الإستفادة من كافة الخدمات المتعلقة بمنتجات المشاركة بصفة مجانية، وبدون تكاليف، ماعليك سوى اتباع الخطوات الأتية بدقة،

لتفعيل الإصدار المجاني بوايطة google cloud platform، والذي يتوافق مع أنظمة الويندوز وحتى أنظمة linux، ومختلف الأنظمة المتطورة، كما ستستمتع ببرامج السيقة والمهمة على طول اليوم بدون انقطاع داخل نظامك الخاص، إذا هيا بنا.

ستمكنك هذه الطريقة الفريدة من نوعها، من الحصول على 12 سيرفر للويندوز بالمجان، داخل جهازك الخاص بسهولة وبدون أي تعقيدات، كما ستتفوق في تثبيت أفضل وأروع vps بإمكانيات عللية الدقة، لتركيب أي نظام تشغيل من ختياراك والعديد من الإحتياجات الضرورية.

أنضر أيضا:افضل برامج مذكرات google لتدوين الملاحظات لأجهزة ايفون واندرويد مجانا لعام

الخطوة الأولى: ماعليك سوى الدخول لموقع google could platform، وقم بتسجيل الدخول عليه بواسطة حسابك google.

الخطوة الثانية: قم بتسجيل مختلف البيانات الخاصة بحسابك الخاص، من المحتمل أن يطلب منك تسجيل معطيات بطاقة الإئتمان الخاصة بك، للإستمتاع بالعرض التجريبي المجاني.

الخطوة الثالثة: لما تحصل على حسابك الخاص، قم بالتوجه للصفحة الأساسية google cloud console.

الخطوة الرابعة: هنا ستنبثق لك صفحة حديدة من الخيارات المتنوعة، انقر على زر، compute Engine، واضغط مباسرة على خيار، VM indtances.

الخطوة الخامسة: ستظهر لك واجهة google cloud platform، وانقر  أيقونة، creat instance.

الخطوة السادسة: خلال هذه الصفخة، ماعليك سوى ضبط الخيارات الواردة في الصورة بدقة.
خلال خيار boot disk، أنقر على زر التغيير change، لتحديد مجموع الجيغات الخاصة بالقرص.

الخطوة السابعة: ستنبثق لك صفحة من الخيارات، انقر مباشرة على زر، windows derver 2012 r2 datacenter، والذي. نطوي على حجم 50GB فعال وجيد، بعد نتهائك من هذه الخطوة انقر على زر select.

الخطوة الثامنة: هنا يجب عليك العودة لصفحة VM instances وقم بختيار، زر vm instances، والذي سبق وأن عملت على إحداثه وإنشائه، بعد ذلك اضغط على زر، igbot-1.

سيتعين عليك إنحاز مهمتين ضروريتين وهما كالتالي:
أولا: قم بالضغط على زر، rdp، وحدد خيار، set username/passxord.
ثانيا: اضغط مباشرة على زر التحميل مجلد dowlond the prd.file.

أنضر أيضا:متجر جوجل بلاي ستور Google Play Storeتنزيل آخر اصدار 19.9.21 apk

بعد انتهائك من تحميل ملف خادم الويب windiws server 12، والذي سيفتح لك المجال لربط الإتصال المباشر بسيرفرات vps بكل مرونة، لهذا وجب عليك الإحتفاض في مكان آمن بعيدا عن أمكان الإستخدام بكثرة لعدم تعرضه للحذف أو التلاف أو اي أثر سلبي، كما ستعود إليه في كل مرة ترغب فيها تسجيل الدخول.

طريقة اتصال خادم windows عبر macos بواسطة ملف rdp

لكي تستطبع ربط الإتصال بملف rfp على جهازك الخاص، يجب توفرك على تطبيق مهم الخاضع لأنظمة الويندوز، والذي سيفتح لك المجال للتحكم في الإتصال عبر سطح المكتب من بعيد، ومن أروع البرامج الفعالة، نجد برنامج microdoft remote desktop 8، والذي يحتوي على سهولة الإستخدام، والخفة المذهشة أثناء تلبية خدماته ووظائفه.

أنضر أيضا:حل مشكلة “تم رفض طريقة الدفع” شحن جوجل بلاي google play

لتنزيل التطبيق عبر أنظمة الويندوز من هنا
لتنزيل التطبيق عبر أنظمة الماك من هنا

بعد نتهائك من خطوة تحميل وتثبيت برنامج microdoft remote desktop 8، كاعليك سوى الدخول إليه، من خلال النقر على زر الزائد، والضغط على أيقونة الإعدادات، ثم ختيار مجلد rdp والذي تم الحصول عليه قبل قليل.

بعد تحديد ملف rdp داخل التطبيق، ستظهر لك صفحة جديدة تشعرك بإمكانية الإتصال المباشر بين instance و12 سيرفر للويندوز بكل مرونة، ماعليك يوى النقر على زر المتابعة، continue.

إذا كنت تستخدم تطبيق microdoft remote desktop 8، أول مرة، يجب غليك إدخال معطيات حسابك الخاص الذي فتحته قبل قليل، من اسم المستخدم وكلمة المرور. وبالتالي ألف مبروك عليك خادم 12 سيرفر للويندوز على جهازك الخاص، والذي يفتح لك المحال للإستمتاع به لمدة سنة كاملة مجانا وبدون دفع أي تكاليف، والذي لا يمكن إنقطاعه عن العمل ولو للحظة، بالرغم من توقف الاتصال بخادم المجلد rdp.

أنضر أيضا:كيفية حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في متصفح Google Chrome لزيادة سرعته

مميزات vps


ينطوي خادم سيرفر vps على مميزات وخصائص غاية في الروعة لا يمكن الإستغناء عنها مادمت تستخدم جهازك الحاسوب على طول اليوم، والذي سيمنحك الفرصة لإنجاز مجموعة من الإحتباجات الهاصة بك بسرعة فائقة بصرف النظر عن إمكانية التحكم في ذاكرة التخزين لحاسوبك، للمزيد من المعلومات والمميزات الفربدة من نوعها ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية:

  • ينطوي سيرفر vps على سعر منخفض مقارنة بسيرفر المخصص.
  • يحق لك التحكم في مختلف أجزاء الخادم مقارنة بباقي الإستضافات المشتركة التي تحجز عنك العديد من الصلاحيات والخدمات الرائعة.
  • يحق لك التحكم في خادم في بي اس بواسطة خاصية ssh، كما تستطيع إدخال أي نظام تشغيل حسب ختياراك داخل  جهازك الخاص.
  • يحق لك توزيع سيرفرات vps الإيتقال أمبر عدد ممكن من المواقع.
  • ينطوي سيرفر vps على سعر منخفض مقارنة بسيرفر المخصص.
  • يحق لك التحكم في مختلف أجزاء الخادم مقارنة بباقي الإستضافات المشتركة التي تحجز عنك العديد من الصلاحيات والخدمات الرائعة.
  • يحق لك التحكم في خادم في بي اس بواسطة خاصية ssh، كما تستطيع إدخال أي نظام تشغيل حسب ختياراك داخل  جهازك الخاص.
  • يحق لك توزيع سيرفرات vps الإيتقال أكبر عدد ممكن من المواقع.
  • لديك القدرة على الإستمتاع باركة تخزين عالية الدقة وبإمكانية قوية للغاية، ناهيك عن الخفة المذهشة التي تجعلك تنفد مختلف احتياجاتك بسعادة.
  • بإمكانك التحكم في تطوير وتخديث سيرفرات خادم vps برشاقة وبدون قيود.
  • ذاركة تخزين عالية الدقة وبإمكانية قوية للغاية، ناهيك عن الخفة المذهشة التي تجعلك تنفد مختلف احتياجاتك بسعادة.
  • بإمكانك التحكم في تطوير وتحديث سيرفرات خادم vps برشاقة وبدون قيود.

طريقة الحصول على vps بالمجان من موقع runabove

أنضر أيضا:فيما يلي 5 أسباب لضرورة استخدام ميزة وضع التصفح المتخفي على Google Chrome

سيمكنك موقع runabove الفعال والمميز، من الخصول على أقوى في بي اس خاص بك على جهازك الخاص، ويحق لك استخدامه في مختلف احتياجاتك الشخصية والمهنة بودن منازع وبكل اريحية، ومن أروع مميزاته على الإطلاق، أنه يقدم مختلف خدماته وأنشطته ووظائفه على مدار 24 ساعة على 24 ساعة، بدون انقطاع أو توقف.للإستمتاع بذلك ماعليك سوى اتباع الخطوات الآتية بدقة.

الخطوة الأولى: ماعليك الدخول لموقع runabove.

الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة الموقع، انقر على زر، إنشاء حساب جديد.

الخطوة الثالثة: قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني متبوعا بكلمة المرور.

الخطوة الرابعة: ستنبق لك واجهة الحساب الخاص بك، انقر مباشرة على  خيار، connect the hoses.

الخطوة الخامسة: سيطلب منك النوقع إدخال معطيات بطاقة البايبال الخاصة بك أو اي بطاقة مصرفي، للإشارة فقط إن الموقع آمن وصادق وليس مخادع أو نصاب فلا داعي للقلق من هذه الناحية، الأن خطوة تفعيل بطاقة بايبال من سروط تسجيل الخساب للخصول على سيرفر vps بالمجان.

الخطوة السادسة:  هنا يجب عليك النقر على خيار add،  ثم النقر على زر an instance،  كما موضح في الصورة التالية.

الخطوة السابعة:  ستنبثق لك واجهة جديد choose your launch base،  قم بالضغط على خيار،  SBG-1.

الخطوة الثامنة:  بعد نتهائك من الخطوات السابقة،  ستنبق لك واجهة،  تنطوي على السيرفر الخاص بك. قم بالنقر عليه ليتم تفعيله على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

أنضر أيضا:Google تطلق لوحة مفاتيح جديدة تجريبية

وبالتالي ستنبثق لك واجهة الحاسوب، وهي تتضمن سيرفر  بقوته العالية وفعاليته الفريدة من نوعها.

طريقة شراء سيرفر vps من موقع interserver

لكي تقوم بشراء سيرفر في بي ايس بإمكانيات عالية وقدرات خارقة، ويقدم اك مختلف احتياجاتك بصفة دائمة  وبسرعة خيالية مدى الحياة وبدون انقطاع، ماعليك سوى اتباع مختلف الخطوات الموالية بحذر وتركيز.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي interserver من هنا.

الخطوة الثانية: ستظهر لك واجهة الموقع، اتقى مباشرة على خيار، vps&cloud, واضغط عليه بسهولة.

الخطوة الثالثة: ستنبثق لك مجموعة من السيرفرات vps والإمكانيات التي تنطوي عليها، قم بختيار واحدة من هءه الحزم، والنقر على زر، order.

الخطوة الرابعة: بعد ذلك، ستظهر لك واجهة التسجيل، إن كنت مسجل من قبل وتتوفر على حساب داخل الموقع، انقر على زر، login, لكن إذا كنت أول مرة ستسخدم موقع interserver، أنقر على زر song up.

الخطوة الخامسة: قم بإدخال مختلف المعطيات الخاصة بك، لفتح حساب جديد، وانقر مباشرة على زر create new account.

الخطوة السادسة: ستتوصل مباشرة برسالة نصية من الموقع عبر بريدك الإلكتروني، تتضمن كود تفعيل حسابك.

الخطوة السابعة: ماعليك سوى إدخال الكود في الخانة الثالثة، وانقر مباشرة على خيار، creat new account.

الخطوة  الثامنة: هنا يجب عليك التحلي بقوة التركيز، ماعليك سوى اتباع الخطوات بدقة.


في الخانة الثالثة slices: قم بتخديد وبندوز واحد فقط.
خانة billing cyckr: قم بتحديد ثلاثة أشهر، وذلك للإستفادة من التخفيصات والعروض التي يقدمها الموقع، والتي يصل تخفيصها إلى 20٪ إلى جانب الكوبونات كهدية.
أما خانة root password: يجب عليك تسجيل كلمة المرور، والتي لا يجب أن تتعدى ثمانية حروف.
أما باقي الخيارات فتركها كماهي، وانقر مباشرة على زر countinue to next step.
أما داخل خانة coupo: قم بإدخال تخفيض 50٪، لتحصل على 5$ دولار خلال الشهر الأول.

هنا ستظهر لك جميع المعطيات التي ينطوي عليها السيفر الذي قمت بختياره قبل قليل، وستجد خانة الدفع أسفل الثفخة، قم إذا كنت تتةفر على بطاقة بايبال قم بالنقر على خانة بايبال، إذا كنت تتوفر على بطاقة مصرفية من نوع أخر، قم بالصغط على زر manage credit cards.

عند نتهائك من خطوة الدفع بنجاح، ماعليك سوى الإنتظار لمدة ربع ياعة كحد أقصى، للتوصل بسيرفر الخاص بك من قبل الشركة العملاقة interserver، وبعد ذلك ستنبثق لك هذه  الصفحة كما موضح في الصورة.

هذا الشريط يبين لك نسبة التنصيب التي يخضعها لها السيرفر الخاص بك، وحينما يصل ل نسبة 100٪، سيتم إشعارك برسالة نصية من طرف الموقع عبر بريدك الإلكتروني، تحيلك للدخول إلى السيرفر الخاص بك.

ماعليك الأن سوى الدخول للرسالة، والنقر على السيرفر الخاص بك، والإطلاع على مختلف المعطيات المتعلقة به.

بعد حصولك على السيرفر الخاص بك، وترغب في الدخول إليها، ماعليك سوى مرافقة الخطوات البسيطة الأتية:


قم بالذهاب لخانة البحث للويندوز، واكتب عليها، all  programs، ستنبثق لك مجموعة من الخيارات، انقر مباشرة على خيار، accessories، ستظهر لك العديد من الملفات، اضغط على، remote desktop connection.

لما تظهر لك أيقونة remote desktop connection، اكتب داخل إدخال compture، اسم ip adress، وانقر مباشرة على connect.

  • بعد ذلك ستنبثق لك ايقونة تطلب منك إدخال المعطيات التالية:
  • في الخانة الأولى: تقوم بتركيب ip adress
  • وفي الخانة الثانية: تقوم بإدخال كلمة النرور الخاصة بالسيرفر.
  • وبعدها انقر على خانة النوافقة، ok.

هنا يجب عليك الضغط على زر الموافقة yes، على كافة للإتصال بالسيرفر الخاص بك في كل وقت وحين.

خلال هذه النقطة سيعمل جهازك الكمبيوتر بدراسة مرحلة الدخول للسيرفر، ماعليك سوى الإنتظار بضعة ثواني.

وبالتالي سيظهر لك سطح المكتب باللون الأسود الذي بنطوب عليه السيرفر الخاص بك، عندما ترغب في إغلاق إتصالك به، ماعليك سوى التقر على العلامة الحمراء أعلى، وكأنك تقوم بإغلاق ملف معين داخل حاسوبك الخاص.

كلما أردت تسجيل الخرج من السيرفر أو ترغب في قطع إتصالك به، ماعليك سوى النقر على زر الموافقة، كما موضح في الصورة. للإشارة فقط بالرغم من قط إتصالك بالسيرفر فجميع برمجياته وأنشطته تظل شغالة، فقط هي تعرضت للإغلاق وليس للحذف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *