تقنية

مواقع تحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية

أفضل خمس مواقع لتحميل فيديوهات مجانية

مواقع تحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

نعلم أن بدايات انشاء أي مشروع على الويب أو محتوى على مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي يكون صعبا في البداية، خاصة طريقة الحصول على الموارد ونعني هنا الفيديوهات والصور وغيرعا من الأمور، فتحميل وتوظيف أي فيديو مثلا على قناتك باليويوب ليس لك وبه حقوق الملكية والنشر من شأنه أن يتسبب لك في حذف الفيديو على الفور، وقد تتطور العملية إلى حذف القناة كاملة خاصة إذا كانت حديثة الإنشاء.

في هذا المقال سنتابع باقة من المواقع المتخصصة في طرح فيديوهات ليس لها حقوق ملكية، هذه المنصات الإلكترونية تعتبر كنز حقيقي لمختلف الأشخاص التي لها مشاريع شخصية وحسابات تجارية وغيرها إذ يمكنها الإستفادة بشكل مجاني من موارد هذه المواقع وتوظيفها في نشاطاتهم قصد الرفع من مردوديتها أو الزيادة في نسب المشاهدات والأرباح.

إذا تابع معنا افضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق الطبع والنشر، حمل ما تريده بشكل سريع وسهل ودون أي مشاكل وقم بالإرتقاء بمشاريعك وانجازاتك على العالم الإفتراضي.

إقرأ أيضاً: تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين مجانا بسهولة

افضل مواقع لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية

إذا كنت تبحث عن مواقع تحميل افلام بدون حقوق طبع ونشر أو فيديوهات مضحكة بدون حقوق طبع ونشر أو غيرها تابع معنا هذه القائمة التي تضمن أقوى المواقع المتخصصة في طرح فيديوهات ليس لها حقوق ملكية جاهزة للتحميل مجانا والإستخدام في مختلف المشاريع والمحتويات التي قد يتخصص فيها المستخدم، تعرف على هذه المواقع أهم مميزات التشغيل التي تأتي بها ثم قم باستخدام الأنسب لك بينها أو تستطيع تجربتها كاملة من أجل الحصول على النتائج المذهلة التي تريدها.

1موقع Pexelsتنزيل مقاطع الفيديو المجانية بدون حقوق
2موقع Splitshireفيديوهات رائعة للتنزيل المجاني
3موقع Mazwaiتنزيل فيديوهات مجانية
4 Videezyموقع لتحميل فيديوهات HD و4K للاستخدام المجاني
5موقع Videvoمقاطع فيديو رسومات متحركة للاستخدام المجاني
6موقع Wedistillفيديوهات مجانية جاهزة للتنزيل بجودة HD
7CuteStockFootageتحميل فيديوهات مجانية خاصة بالسينما
8موقع Pixabayفيدوهات عالية الدقة و في مجالات عديدة للتحميل المجاني
9موقع Lifeofvidsفيديوهات متنوعة للاستخدام المجاني بدون حقوق ملكية عبر
10موقع Coverr تحميل الفيديوهات المجانية للاستخدام الشخصي او التجاري عبر
11موقع Videoblocks تحميل فيديوهات خالية من حقوق النشر والتأليف عبر
12موقع Vidsplay تنزيل مقاطع فيديو عالية جودة بدون حقوق عبر
13موقع Istockphotoتنزيل فيديوهات للاستخدام المجاني
14موقع Clipstillموقع لتنزيل فيديوهات مجانية
15موقع vidleryتحميل فيديوهات ذات مؤثرات خيالية مجانا
16موقع Motion Backgrounds تحميل فيديوهات للخلفيات مجانا
17موقع mitchmartinezتنزيل فيديوهات ذات مؤثرات خيالية مجانا
18موقع Archiveلتنزيل فيديوهات
19 موقع pond5تحميل فيديوهات مجانية
20موقع Production Crateتحميل فيديوهات مجانية للمؤثرات الخاصة

1. تنزيل مقاطع الفيديو المجانية بدون حقوق عبر موقع Pexels

أول موقع نبدأ به قائمتنا لأفضل المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو المجانية بدون حقوق نقدم لكم Pexels، هذا الموقع المتخصص في عرض المئات من الفيديوهات المجانية والتي يمكن للمستخدم تحميلها واستعمالها في انتاج محتوى شحصي خاص به، فإذا كنت في طور انجاز مشروعك على الويب أو على مواقع التواصل الإجتماعي فأظن أن Pexels يعتبر مصدر مهم تنزل منه ما قد تحتاجه.

على مستوى التشغيل الموقع جد سهل للغاية يكفي أن تحدد العنصر الذي تريد فتحمله على الفور بجودة عالية، الموقع انيق ويقدم واجهة تشغيل بسيطة واحترافية، يمكنك تصفحه من خلال الرابط الماشر إليه بالاسفل وبدأ عملية تحميل الصور المجانية الخالية من أي حقوق ملكية وتوظيفها في مجالات عملك.

2.  فيديوهات رائعة للتنزيل المجاني عبر موقع Splitshire

موقع Splitshire موقع آخر مهم لا يختلف في الحقيقة عن باقي النمادج التي تباعناها إلى الآن، المميز في منصة موقع Splitshire أنها من إنشاء مصمم ومبتكر الويب دانييل Nanescu، وقد رأى في هذا الموقع هي المساعدة التي يمكنه أن يقدمها لأي شخص مبتدأ أو يرغب في تطوير قدراته في أي مجال يعمل بها، وبالتالي تم تسخير هذا الموقع لكي يكون مصدر مجاني مهم من أجل عرض وطرح صور ومقاطع الفيديو مجانًا  للاستخدام الشخصي والتجاري.

الرائع في هذا الموقع ان كل المحتويات المطروحة بشكل مجاني عليه تم تصميمها وابتكارها من طرف شخص واحد فقط وهذا سيجلها متناسقة وجميلة.

تجدر الإشارة إلى أن مقاطع الفيديو بالموقه هي عبارة عن لقطات تم تصويرها بطائرة بدون طيار للمشاهد الخارجية الجميلة، وللمتصفح خيار تحميلها بشكل مجاني وبدون أي قيود عن طريق الضغط على العنوان الموجود أسفل كل مقطع فيديو.

بالطبع تعود لك كامل الحرية في مسألة استخدام محتويات الموقع على كل قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، والجيد أيضا أنه تم منع أي شخص قد يرغب في اعادة بيع هذه المحتيوات أو توظيفها في المشاريع والأمور الغير الائقة كالعنف والعنصرية والتحريض على الأمور الخارجة عن نطاق الصواب، هذه المعايير تجعل من الموقع ممتاز ولك أن تكتشف المزيد عنه عند زيارته. 

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

3. تنزيل فيديوهات مجانية عبر موقع Mazwai

الموقع التالي ضمن القائمة والذي تستطيع العمل به من أجل تحميل كل ما تحتاج إليه أو تريده بخصوص فيديوهات مجانية لا تحتوي على أي قيود استخدام أو حقوق ملكية، الرائع في محتويات الموقع أنها منجزة من قبل طاقم من المبدعين من مختلف أنحاء العالم، تستطيع الدخول للموقع وتحميل كل ما تريده مجانا مع الإشارة إلى أن هناك بعض المحتويات المرخص لها بمبلغ بسيط للغاية، تستطيع اكتشاف التفاصيل عند تصفح الموقع.

4. موقع لتحميل فيديوهات HD و4K  للاستخدام المجاني Videezy

Videezy موقع آخر يعتبر من الخيارات المهمة التي يمكنك أن تستعين بها في مهمة الحصول على أروع وأفضل مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية، وهذا فعلا ما نجح فيه موقع Videezy بكونه مصدر مهم يستطيع عبره المتصفحون تحميل فيديوهات عالية الجودة تجعل صناعة الأفلام سهلة.

من أبرز مميزات التشغيل أو الخدمات المقدمة من طرف الموقع هي المجانية الكاملة للمحتويات المعروضة من فيديوهات ومقاطع بدون حقوق ملكية جاهزة للتحميل والاستخدام المجاني، إضافة إلى باقة مهمة من فيديوهات الرسوم المتركة، وعند زيارة الموقع ستجد أيضا صفحات تضم العديد من قوالب After Effects والمزيد.

5. مقاطع فيديو رسومات متحركة للاستخدام المجاني عبر موقع Videvo

منصة الكترونية متخصصة في عرض فيديوهات بدون حقوق و بدقة عالية قابلة للإستثمار على اليوتيوب أو على منصات أخرى تعمل فيها على طرح محتوياتك، وعلى الأكيد سيساعدك هذا الموقع في الحصول على كافة الموارد التي قد تحتاج إليها من مقاطع فيديو مجانية وكذا رسومات متحركة ملائمة لأي مشروع.

الجيد في موقع Videvo أنه مجاني بالكامل وسهل الإستخدام في تطوير انتاجاتك الشخصية والتجارية، من الضروري أن تنسب مقاطع الفيديو التي تحمل ترخيص Creative Commons 3.0 إلى المؤلف الأصلي.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا

6. فيديوهات مجانية جاهزة للتنزيل بجودة HD عبر موقع Wedistill

قم بزيارة موقع Wedistill وخض أفضل تجربة استخدام صالحة لمدة 10 أيام تصحل فيها بشكل مستمر على 10 فيديوهات عالية الجودة يمكنها أن تساهم في تطوير محتوياتك بشكل ملحوظ وترفع من أسهم متابعاتك أيضا، الموقع مميز واحترافي وتستطيع بواسطته الحصول على فيديوهات مجانية جاهزة للتزيل بجودة HD  للاستخدام الشخصي والتجاري، يكفي النقر على الرابط التالي من أجل اكتشاف أكثر.

7. تحميل فيديوهات مجانية خاصة بالسينما CuteStockFootage

من الأمور المميز لموقع CuteStockFootage أن تصميمه وعمله يقوم على فكرة رئيسية وهي لـ Cutestockfootage.com بمعنى أنه المصدر الأكثر مساعدة لكل مبتدأ أو شخص يحب صناعة وتقديم فيديوهات صوت و صور إضافة إلى مخرجي أفلام المحترفين والهواة، وقد جند الموقع كل المحتويات الضرورية لهذه العملية حتى يجد الزائر كل ما يحتاجه من مقاطع فيديو وصور من أجل العمل على استخدامها و تعديلها على برامج تحرير الفيديو.

الموقع سهل للغاية على مستوى الإستخدام واحترافي بشكل كبير موازاة مع المحتويات التي يقدمها، يمكنك التصفح بشكل عشوائي أو البحث للحصول على تصنيفات معينة من ما تحتاجه لفيديوهات متنوعة للاستخدام مجانًا أو مقابل رسوم رمزية.

8. فيدوهات عالية الدقة و في مجالات عديدة للتحميل المجاني عبر موقع Pixabay

تعرف الآن على موقع آخر مهم سيساعدك بلاشك في الرفع من مستوى قدراتك على تطوير المشاريع الخاصة لديك على الويب وعلى مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تعمل بها، لما لا والموقع يطرح لك بشكل مستمر محتويات مفتوحة المصدر لا تتضمن أي حقوق ملكية أو غيرها يكفي أن تتصفحه من خلال الرابط اسفل الفقرة وتحدد العناصر التي تريد فتحملها وتستخدمها على الفور.

المميز في موقع Pixabay أنه يغطي معظم المجالات التي قد تحتاج فيها الى مقاطع فيديو لمشاريعك الخاصة، يمكنك تصفح التبويبات والأصناف والبحث على الحقل المخصص لذلك قصد الوصول إلى النتائج التي تريدها، يمكنك أيضا رفع الصور بنفس الكيفية ونفس الامتيازات.

9. فيديوهات متنوعة للاستخدام المجاني بدون حقوق ملكية عبر موقع Lifeofvids

إذا كنت تبحث عن مورد آخر حقيقي من أجل تحميل فيديوهات متنوعة للاستخدام المجاني بدون حقوق، نقدم لك موقع Lifeofvids حيث يمكنك أن تجد كل ما تريده مجانا، الموقع سهل ويأتي بواجهة تشغيل انيقة والأهم أنه يضم باقة متنوعة من الفيديوهات صالحة لكل المجالات التي قد تتخصص بها، ولك أن تكتشف هذا والمزيد من خلال زيارة الموقع.

إقرأ أيضاً: تحويل الصوت أو الفيديو إلى صوت mp3

10. تحميل الفيديوهات المجانية للاستخدام الشخصي او التجاري عبر موقع Coverr

من الخيارات البديلة المتاحة بقوة وبشكل مجاني أيضا من أجل الحصول على عدد من الفيديوهات المجانية القابلة لتحميل والإستخدام بدون أي حقوق خاصة أو عامة تتعلق بالنشر والتأليف، وقد تجد على الموقع كل ما تتمناه وتبحث عنه، يكفي أن تزور الموقع ومن بين التبويبات التي يعتمدها تستطيع تحديد التصنيف الذي تريده أو البحث من خلال الحقل المخصص لذلك بالموقع للحصول على النتائج الذي تريد في وقت قصير.

11. تحميل فيديوهات خالية من حقوق النشر والتأليف عبر موقع Videoblocks

قم بزيارة موقع Videoblocks واستمتع بكل الخدمات المجانية المقدمة عليه على مستوى البحث وتحميل فيديوهات خالية من حقوق النشر و التاليف، يمكنك أن تتصفح العديد من محتويات الموقع ذات الجودة الدقيقة والعالية والصالحة للإستعمال المجاني، ستجد فيديوها بجودة HD عالية الجودة وايضا بدقة 4K، على مستوى التشغيل لن تجد أي مشاكل أو صعوبات الموقع سهل ويقدم واجهة تشغيل بسيطة واحترافية يمكنك عبرها تحميل اي فيديو تريده.

12.  تنزيل مقاطع فيديو عالية جودة بدون حقوق عبر موقع Vidsplay

قم الآن بزيارة موقع Vidsplay واستفد من كل المميزات المجانية التي يقدمها لكافة زواره، استطاع الموقع اثبات مكانته بين أفضل مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية والسبب هي التحديثات التي يخضع إليها الموقع بشكل مستمر وبالتالي يكون الزائر على اطلاع دائم بالمستجدات، لذلك يمكنك اتخاده مصدر يمكنك الإعتماد عليه بشكل اسبوعي من أجل تحميل الفيديوهات الاجتماعية وتوظيفها في محتوياتك، الموقع مجاني وتستطيع تنزيل ما تريده دون دفع أي تكاليف أو رسوم.

طريقة العمل بالموقع فهي جد سهلة للغاية ولا تتضمن أي تعقيدات يكفي أن تقوم بالنقر على زر الماوس الأيمكن على رابط التحميل الظاهر لك في أي فيديو، وتستطيع القيام بهذه العملية على الهاتف الذكي أو على الكمبيوتر، وتكرر الأمر مع أي محتوى يظهر لك على الموقع.

إقرأ أيضاً: كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخرى

13. تنزيل فيديوهات للاستخدام المجاني عبر موقع Istockphoto

موقع Istockphoto يعتبر كنز لشريحة ضخمة من المستخدمين الذين يبحثون عن المواقع المتخصصة في تحميل الصور ذات المصدر المفتوح والتي لا تتضمن أي حقوق ملكية أو غيرها من قيود النشر والتأليف، وبالتالي يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط المشار إليه أسفل الفقرة ثم تصفح محتوياته الرائعة من فيديوهات جاهزة للتحميل المجاني، تستطيع الإستعانة بخاصية البحث على الموقع من أجل اختصار الوقت والبحث عن نوعية المحتوى الذي تريد تحميله، وسترى مدى قدرة هذا الموقع على عرض خيارات أكثر وأقرب لما تريده.

14. موقع لتنزيل فيديوهات مجانية عبر موقع Clipstill

موقع Clipstill منصة إليكترونة أخرى تم تصمميعا وتطويرها لكي تكون بوابة لكل زائر يبحث عن فيديوهات بدون حقوق ملكية لليوتيوب أو غيرها من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وقد نجح الموقع بالفعل لكي يكون مصدر حقيقي مجاني لتحميل مقاطع الفيديوها وغيرها، والأكثر من هذا يقدم هذا الموقع أيضا خدمة تنزيل الافلام السينمائية ذات الجودة العالية بشكل مجاني تماما، يكفي زيارة الموقع واكتشاف الكثير.

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

15. تحميل فيديوهات ذات مؤثرات خيالية مجانا عبر موقع vidlery

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن تحميل فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك أو تطوير المحتوى الذي تعمل عليه، نقدم لك آحد المنصات الإلكترونية الأخرى المميزة والمتخصصة في عرض الكثير من مقاطع الفيديوهات متحركة بسيطة، يمكنك توظيفها في الكثير من الامور مثل خلفية على موقع الويب الخاص بك أو لمقاطع فيديو توضيحية بسيطة، بالرغم من أن محتويات الموقع Vidlery، إلى حد ما محدودة إلا أنها جد احترافية بشكل كبير وستفيدك خاصة مقاطع الفيديو المتحركة الرائعة التي يمكنك التعرف عليها على النحو التالي:

16. تحميل فيديوهات للخلفيات مجانا عبر موقع Motion Backgrounds

من المواقع الممتازة التي تستطيع العمل بها في انشاء محتوى خاص بك بشكل كامل، الرائع في موقع Motion Backgroun أنه مجاني بالكامل ولا يضع أي شروط أو خدمات مجانية، بالمقابل ستجد العديد من الخلفيات الحركة وغيرها من المحتويات المجانية والتي لا تتبع أي جهة أو شخص، يكفي زيارة الموقع والتعرف على محتوياته وتحميلعا بشكل سريع ثم توظيفها في المجال الذي تعمل به أو تريده.

17. تنزيل فيديوهات ذات مؤثرات خيالية مجانا عبر موقع mitchmartinez

من المواقع لمميزة التي يمكنك العمل بها من أجل رفع وتنزيل أي فيديو ليست عليه أي حقوق ملكية تابعة لأي شخص أو جهة، وبالتالي يمكمك تصفح الموقع من خلال الرابط التالي ومعاينة الالاف من الفيديوهات الصالحة للإستخدام بدون أي مشاكل، أو حتى الخوف من المتابعة الناتجة عن توثيق حقوق الطبع والنشر.

18 موقع Archive

مواقع مجانية بدون حقوق ملكية

في الحقيقة تعتبر هذه المنصة الإلكترونية شهيرة بكونها مصدر حقيقي لتزويد المستخدمين بكم محترم من الفيديوهات والصور الخالية من حقوق الملكية، موقع Archive والذي يتم استخدمه بشكل كبير، للحصول على الصور، والفيديوهات والأصوات، بشكل مجاني، وبدون حقوق الملكية، حيث، ان هذا الموقع غير ربحي، لهذا حصد شهرة كبيرة، في هذا المجال.

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

19 موقع pond5

مواقع افلام اجنبية بدون حقوق

موقع آخر رائع مميز يتوفر على عدد كبير من الفيديوهات، بدون حقوق النشر، في مختلف المجالات والتخصصات، حيث يمكنكم تحميل الفيديوهات، من هذا الموقع، وإعادة نشرها، بكل سهولة، وبدون أي مشاكل، والجميل في الامر، ان موقع pond5، يحتوي أيضا، على فيديوهات، للرسوم المتحركة، وفيديوهات بتقنية Slow Motion الحركة البطيئة، دعونا نتعرف أكثر، على هذا الموقع، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

20. تحميل فيديوهات مجانية للمؤثرات الخاصة عبر موقع Production Crate

Production Crate هو آخر موقع سنتعرف عليه اليوم ضمن قائمتنا لأفضل المواقع لتحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية، يقدم هذا الموقع أيضا العديد من المميزات والخدمات التي لا تقل شأنا عن باقي المواقع التي تابعناها إلى الآن، تستيع زيارة الموقع من خلال الرابط اسفل الفقرة وسترى بالفعل أنه يحضى بكم هائل من المحتويات التي قد تحتاج منها مثل لقطات  فيديو خاصة بالمؤثرات الرائعة والقوالب والصوت الخالية من أي حقوق.

الموقع مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها، وحتى تستفيد من مجانية الموقع ستحتاج إلى انشاء حساب عليه، وتجدر الإشارة إلى أن الحساب المجاني يوفر لك خمس عمليات تنزيل في الوم فقط، قم بالدخول للموقع واكتشف المزيد.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

بهذا القدر من الخيارات نكون قد أنهينا تفاصيل مقالنا اليوم حول أفضل مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية، وقد رأينا بالفعل أن هناك عدد من المنصات الإلكترونية التي تحتوي على كم هائل من المحتويات التي تستطيع تحميلها مجانا وتوظيفها من أجل الرفع من مستوى مشاريعك الشخصية أو الزيادة من مشاهداتك، يكفي زيارة المواقع والإستفادة من الكم الهائل من المحتويات المختلفة والمتنوعة ذات الجودة العالية.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments