ويندوز10

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 10 Windows مجانا

حينما يأتي الأمر إلى مجال برامج تشغيل الفيديو فنجد برنامجين مسيطران في هذا المجال، مشغل فيديو VLC الذي تحدثنا عنه في السابق والبرنامج المميز الذي سنتعرف عليه في الفقرات القادمة، لذالك سيكون موضوع اليوم مخصص بشكل اكبر على برنامج تشغيل الميديا.

إن تشغيل الملفات سواء الصوتية او ملفات الفيديو أو كذا ملفات البي دي إف تحتاج الى عدة برامج من أجل تشغيلها، وغالبا ما تأتي ببعض الأدوات المدمجة مع الجهاز في تشغيلها ولكن صراحة لا تصل الى جودة البرامج التي يقوم بتصميمها مطورين مستقلين وأحيانا شركات مختصة، واليوم حديثنا حول افضل مشغل فيديو.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة وكذا موضوع تحميل برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجانا.

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

بالرغم من تكاثر برامج تشغيل الفيديو في الأوان الأخيرة الا ان هناك برنامج شامخ في هذا المجال والذي يعد افضل مشغل فيديو للكمبيوتر بل وافضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر، واستطاع أن يكون افضل مشغل فيديو للكمبيوتر لوقت طويل كونه مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا.

البرنامج الشهير Media Player Classic استطاع تحقيق شهرة واسعة في هذا المجال، وهو برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو وأيضا مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 10 وفيستا وإكس بي وغيرها من الأنظمة الشهيرة بالنواتين.

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 10

برنامج Media Player Classic هو أحد البرامج التي تأتي بواجهة مستخدم بسيطة وهو ما يساعد لا سيما المستخدم الذي لا يملك الخبرة في المجال كما يمكن تحميل مشغل الفيديو Media Player Classic بسهولة، وهو من أفضل مشغلات الفيديو التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

يحتوي هذا البرنامج الرائع على الكثير من المميزات والخصائص أهمها إمكانية تشغيل كافة صيغ الفيديو، بحيث استطاعت الشركة المطورة الحرص على تطوير هذا البرنامج ليكون الأفضل في المستقبل وكلما ظهرت صيغة جديدة تقوم بإدراجها في البرنامج.

مميزات مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 10

يتميز برنامج Media Player Classic بالكثير من المزايا والخواص الرائعة كونه افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ، فهو برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو يأتي بعدة مزايا أهمها ما يلي:

– برنامج مجاني تماما.
– برنامج خفيف الحجم.
– برنامج سهل الاستخدام.
– برنامج مشغل الفيديو رائع.
– برنامج مناسب مع جميع الأذواق.
– برنامج سريع في تشغيل ملفات الفيديو.
– يمكنك تثبيت البرنامج بسهولة وسلاسة.
– برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
– برنامج ذو إمكانيات تؤهله ليعمل كالرسيفر.
– برنامج لا يحتوي على اي خصائص مدفوعة.
– برنامج لا يحتوي على اي نوع من الإعلانات.
– برنامج يدعم جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت.
– برنامج لا يحتاج متطلبات ومواصفات جهاز عالية.
– برنامج لن تحتاج معه الى تثبيت البرامج المساعدة.
– برنامج يتناسب مع كافة الأجهزة بمختلف المواصفات.
– برنامج يمكنك من خلاله التحويل بين صيغ الفيديو الصيغة التي تريدها.
– يمكنك من تحميل ملف القنوات التي تريد مشاهدتها بصيغة IPTV للعمل عليه.
– برنامج يعمل مثل برنامج تحويل الفيديو الى جمع الصيغ بحيث يمكنك من خلال التحويل بين صيغ الفيديو.
– برنامج يمكنك من خلاله مشاهدة جميع قنوات النايل سات + باقة OSN + باقة sBein Sport مجانا على حاسوبك
– برنامج يمكنك من خلاله رفع الصوت الى لعلاج مشكلة الصوت المنخفض مثل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت.
– برنامج يمكنك من خلاله التحكم في سرعة الفيديو مثل ميزة برنامج عمل فيديو أو برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني.

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ مجانا

يمكنك تحميل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا Media Player Classic والذي يعد افضل مشغل فيديو للكمبيوتر بعد في ال سي، وخطوات تثبيت هذا البرنامج كثيرة نوعا ما ولكن لا تأخذ الكثير من الوقت، تابع لمعرفة كيفية تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو!!

1- أولا

2- قم بفك الضغط عن البرنامج من خلال برنامج فك الضغط Winrar.
3- بعدها قم بفتح ملف Exe الذي قمت بتحميله.
4- قم باختيار لغة التثبيت مثلا الانجليزية.

5- بعد ذلك اضغط على I Accept للموافقة على سياسة الاستخدام.
6- قم بالضغط على زر Next.

7- وهنا يجب عليك اختيار مكان تثبيت البرنامج على الجهاز.

8- بعد تحديد الإضافات قم بالضغط على زر Next.

9- سيسألك البرنامج اذا كنت تريد عمل اختصار للتشغيل من سطح المكتب.
10- يمكنك القيام بالموافقة واستكمال التثبيت.
11- قم بالضغط على زر Next.

12- والآن قم بالضغط على زر Install.

13- ومبروك لقد تم تثبيت البرنامج بنجاح.

حل مشكلة الترجمة الغير مفهومة في الأفلام Media Player Classic

بعد تحميل برنامج تشغيل فيديو mp4 للكمبيوتر مجانا احينا نجد مشكلة الترجمة العربية في Media Player Classic تأتي من خلال اللغة التي لا يدعمها البرنامج، ويقوم الكثير من الأشخاص بإلغاء تثبيت البرنامج في الكثير من الأحيان ويعيدون تحميله في أمل التشغيل ولكن تبقى نفس المشكلة.

لحل الترجمة الغير مفهومة يجب عليك ضبط الترجمة Media Player Classic عبر إعدادات البرمامج وضبطها، لحل مشكلة الترجمة الغير مفهومة عبر تغيير لغة الترجمة Media Player Classic بعدة خطوات سبق لنا وأن تناولتها في هذا الموضوع.

أفضل برامج تشغيل جميع صيغ الفيديو على الكمبيوتر

سبق وأن أسلفنا الذكر ان هناك الكثير من البرامج المميزة في هذا المجال ولكن ارقاها كما قلنا هما البرنامجين المتنافسين، برنامج VLC وبرنامج Media Player Classic الذي خصصنا له هذا المقال وتحدثنا عن كل ما يخصه فيما تحدثنا بالسابق أيضا عن الشهير في ال سي.

يمكنك تحميل برنامج تشغيل جميع الفيديوهات على النت مجانا كما رأيت ويمكنك ايضا تحميل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا KMPlayer أو غيره مثل برنامج BS Player أو كذا برنامج DivX Player أو UM Player أو غيرها، ولن يبقى البرنامجين السابقين أفضل.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف كافة محاوره الخاصة ببرنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو ويندوز 10 ومشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 32 بت، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *