آيفونأندرويدتقنية

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

 برنامج تحميل فيديو من أي موقع ايفون

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

تصادفنا مجموعة من الفيديوهات على فيس بوك أو على غيرها من المواقع الأخرى التي نحب ان نشاهدها مرة أخرى لكن لا نجد طريقة بسطية لتحميلها.

لهذا في هذه المقال سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها، تحميل فيديو بجودة عالية من أي موقع، بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

إقرأ ايضا: أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد والأيفون مجانا

إقرأ ايضا: أفضل مواقع تحميل ريلز فيس بوك اون لاين بدون برامج

تطبيق All Video Downloader

 برنامج تحميل الفيديو من جوجل للاندرويد

التطبيق الاول الذي سنتعرف عليه في هذه الفقرة هو تطبيق All Video Downloader، الذي يعتبر من بين تطبيقات الاندرويد المميزة التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، للحصول على خدمة تحميل الفيديوهات من أي موقع، بمشاهدتها لاحقا بدون الاتصال بالنت.

يمكنكم الان تحميل هذه التطبيق من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تحميل أي فيديو ترغب به، بجودة عالية وبكل سهولة:

تطبيق Video Downloader pro

برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

تطبيق Video Downloader pro هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد، الذي يمكنكم الاعتماد عليه، في تحميل أي فيديو من أي موقع بدون أي مشاكل وبكل سهولة، حيث يمكنكم القيام بذلك ومشاركة الفيديو مع الاصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عند تحميله عن طريق هذا التطبيق.

يتوفر تطبيق Video Downloader pro على متصفح مدمج معه، يمكنكم استخدامه في الدخول الى أي موقع وتحميل الفيديوهات منه، وذلك من خلال أيقونة توجد أسفل الفيديو يمكنك الضغط عليها لتبدا عملية التحميل.

يمكنكم تحميل الفيديوهات بجودة عالية من خلال تطبيق Video Downloader pro، إلى جانب ذلك فإن هذا الموقع يدعم مختلف الصيغ، يمكنكم الان تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ ايضا: تنزيل ستوري انستا برابط

إقرأ ايضا: تنزيل حالات فيس بوك اون لاين

تطبيق Top video download

 برنامج تحميل فيديو من أي موقع APK

يعتبر تطبيق Top video download من بين تطبيقات الاندرويد المشهورة والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، لتحميل الفيديوهات من مختلف موقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الأخرى.

واجهة تطبيق Top video download بسيطة وسهلة الاستخدام، إلى جانب ذلك يمكنكم البحث عن الفيديو او الموقع الذي يتوفر على الفيديو من داخل التطبيق، لتحميل الفيديو بجودة عالية عن طريق تطبيق Top video download، الذي يمكنكم تحميله الان عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق FVD

 أفضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد 2020

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيطة يعمل على هاتف الاندرويد، يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من أي موقع بكل سهولة، فيمكنك تحميل تطبيق FVD من الرابط الذي يوجط في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل أي فيديو بجودة عالية وبشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

فور تحميل هذا التطبيق، ستظهر أيقونة التحميل تحت اي فيديو تشاهدونه، يمكنكم فقط الضغط عليها لتحميل الفيديو على هاتف بجودة عالية من أي موقع، يمكنكم الان تحميل تطبيق FVD عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Video downloader

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 694-The-best-free-video-downloader-from-any-website-for-Android-and-iPhone.jpg

تطبيق Video downloader من بين التطبيقات المجانية التي توجد على متجر جوجل بلاي، والتي يمكنكم من خلالها، تحميل الفيديوهات من أي موقع بجودة عالية وبدون الحاجة للدفع، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحميل مقاطع الصوت والموسيقى أيضا.

يتوفر تطبيق Video downloader على متصفح مدمج معه، يمكنكم الدخول من خلاله إلى أي موقع، وتحميل مقاطع الفيديو التي توجد فيها، وذلك من خلال أيقونة التحميل التي ستظهر لك في اسفل الفيديو.

هناك العديد من صيغ الفيديو التي يدعمها تطبيق Video downloader، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

إقرأ ايضا: تنزيل ستوري انستا بالصوت

إقرأ ايضا: أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا

تطبيق Tube video Download

 برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب

اصبح يمكنكم الان تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق الهاتف بكل سهولة، من خلال تطبيق Tube video Download، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، حيث يمكنكم تحميل الفيديوهات بجودة عالية وبكبسة زر واحدة.

واجهة تطبيق Tube video Download بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم الآن تحميل هذه التطبيق المميز، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Video downloade

 أفضل برنامج تحميل الفيديو من جميع المواقع

هذا التطبيق لا يختلف عن التطبيقات الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، لكنه الاشهر بينهم حيث يمكنكم ايضا من خلاله، تحميل أي فيديو بجودة عالية، من مختلف الموقع سواء مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها.

بنقرة واحدة على زر التحميل الذي يوجد اسفل الفيديو، يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديو بكل سهولة، كنا يمكنك اضافة كلمة المرور الفيديوهات التي قمت بتحملها، حتى تبقى بآمان ولا يستطيع أحد مشاهدتها.

تطبيق Video Downloader

برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت

يمكنكم الان من خلال متجر جوجل بلاي، تحميل تطبيق Video Downloader بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، والذي يمكنكم من خلاله تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع بجودة مميز وبشكل مجاني، بكبسة زر واحدة فقط.

يمكنكم الان من خلال تطبيق Video Downloader، تحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من المواقع الاخرى بسرعة كبيرة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

إقرأ ايضا: أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأيفون

إقرأ ايضا: كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

تطبيق Vidmate

 أنواع vidmate

يعتبر تطبيق Vidmate من بين التطبيقات المشهورة جدا والتي استخدمها شخصيا، حيث يتوفر هذا التكليف على متصفح، يمكنكم من خلاله الدخول إلى أي موقع وتحميل الفيديوهات بكل سهولة من خلاله، كما يمكنكم تحديد جودة الفيديو قبل التحميل، وليس ذلك فقط، بل يمكنكم تحويل اي فيديو الى مقطع موسيقي MP3.

في حالة توقفت عملية التحميل يمكنكم استنفاء التحميل من مكان التوقف، وهناك مجموعة من المميزات الأخرى التي أدعوكم للتعرف عليها بانفسكم، من خلال تحميل هذا التطبيق ، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق TubeMate

إلى جانب تحميل الفيديوهات من منصة YouTube، يمكنك من خلال تطبيق TubeMate تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع الاخرى المشهورة او الغير معروفة بجودة عالية.

هناك عدد كبير من الأشخاص يعتمدون على تطبيق TubeMate، في عملية تحميل الفيديوهات من أي موقع بنقرة واحدة على زر التحميل، والجميل في الأمر انه يمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحويل اي فيديو على صوت MP3 بكل سهولة، يمكنكم الآن تحميل تطبيق TubeMate بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي.

تطبيق SnapTube

أظن أنك لطالما سمعت بهذا التطبيق المميز، حيث يعتبر تطبيق SnapTube من بين أشهر التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم في هذا المقال، والذي يستخدمه الملايين من الأشخاص، من مختلف دول العالم ومن الدول العربية، في عملية تحميل الفيديوهات من أي موقع، بجودة عالية وبكبسة زر واحدة بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق SnapTube على هاتف الاندرويد، تحميل الفيديو من اليوتيوب او فيس بوك أو تويتر أو غيرها من الموقع المشهورة والغير مشهورة بكل سهولة. يمكنكم الان تحميل تطبيق SnapTube من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق NewPipe

تطبيق NewPipe هو من بين تطبيقات الاندرويد مفتوحة المصدر، التي يمكنكم من خلالها تحميل أي فيديو من يوتيوب بكل سهولة وبجودة عالية، الشيء الجميل في هذا التطبيق، وهو انه لا يتوفر على اي اعلانات، كما يمكنكم استخدمه بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها والتي لا تتطلب أي خبرة.

لا يوجد تطبيق في متجر جوجل بلاي، لكن يمكنكم تحميله من خلال الموقع الرسمي الخاص به، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ ايضا: تحميل فيديوهات فيس بوك للكمبيوتر والهاتف مجاناً

إقرأ ايضا: أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون لعام | تعرف على أفضل برنامج تحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون

تطبيق Videoder APK

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني

يمكنكم الان تحميل تطبيق Videoder على كل من هواتف الأندرويد، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك وحتى لينكس، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات من أي موقع، إلى جانب تحويل الفيديوهات الى مقاطع صوتية موسيقية.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني، وذلك من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، عندها يمكنك البدء في تحميل أي فيديو من أي موقع بجودة عالية.

تطبيق MP3Studio APK

تطبيق MP3Studio من بين تطبيقات Apk التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، على جميع هواتف الأندرويد، ويمكنكم من خلال هذا التطبيق تحميل أي فيديو من موقع YouTube بكل سهولة وبجودة عالية.

تطبيق MP3Studio من بسم التطبيقات المميزة التي تتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنك نسخ رابط الفيديو من يوتيوب ووضعه على التطبيق، وستبدا عملية التحميل بكل سهولة.

تطبيق InstaTube APK

تطبيق InstaTube لا يختلف عن باقي التطبيقاا التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق، تحميل أي فيديو من اليوتيوب ومن فيس بوك وانستقرام وتويتر، وغيرها من المشهورة الأخرى بكل سهولة وبجودة عالية.

يتوفر هذا التطبيق على متصفح مدمج معه، يمكنكم من خلاله الدخول إلى جميع الموقع السابقة، وتحميل الفيديوهات من خلالها بكبسة زر واحدة، لا يوجد تطبيق InstaTube في متجر جوجل بلاي، لكن يمكنكم تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للايفون

وبعض ان تعرفنا على مجموعة من تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم من خلالها تحميل الفيديوهات من أي موقع، دعونا الآن نتعرف على تطبيقات تقدم نفس الخدمة، لكنها تعمل على هواتف الايفون، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق Video Saver PRO+

أفضل برنامج تحميل الفيديو من جميع المواقع

من خلال هذا التطبيق يمكنكم تحميل الفيديوهات على هاتف الايفون من أي موقع، وحفظها على تطبيقات التخزين السحابي بكل سهولة، يمكنكم تحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Video Saver PRO عن طريق الضغط على الرابط التالي، وبدء تحميل أي فيديو بجودة عالية.

تطبيق إدارة الملفات

يمكنكم من خلال تحميل هذا التطبيق على هواتف الايفون الخاصة بكم، تحميل أي فيديو من أي موقع، وذلك من خلال فتح المتصفح من داخل هذا التطبيق وتحميل أي فيديو، وأيضا كل من الصور والفيديوهات ومقاطع الصوتية.

ستظهر لك أيقونة التحميل أسفل الفيديو يمكنك الضغط عليها،وستبدأ عملية تحميل بكل سهولة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: إذا كنتم ترغبون بتحميل الفيديوهات من أي موقع وبدون برامج فيمكنكم القيام بذلك من خلال مجموعة من الموقع التي يمكنكم الدخول إليها عن طريق الضغط على الرابط التالي👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments