برامج

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

أصبح العالم اليوم يجد تطورا كبيرا من ناحية تطوير التطبيقات التي يستخدمها معظمنا في مشاهدة مقاطع الفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء أو تجربة بعض الألعاب لعشاق مثل هده المواهب. فمهما يكن فبإمكان المستخدمين  اليوم تنزيل عدد كبير من  التطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية  بدون انترنت رغبة في الاستفادة منها في وقت  فراغهم. ومن هنا أخبرك أيها المستخدم انك في المكان الصحيح الذي سيمنحك رؤية شاملة في هدا المجال و ستتمكن من معرفة أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، و لأن مدونتكم الإلكترونية معلومة تتميز بالشمولية الإحاطة بكل تفاصيل الموضوع لن نكتفي بذكر برنامج واحد بل سنقدم لكم تطبيقات أخرى تتشابه في مميزاتها و لها شهرة في مجال تحميل الفيديوهات من أي موقع للهاتف .

برنامج سناب تيوب snaptube

لكن كما هو معلوم مشاهدة الفيديوهات والأفلام والمسلسلات من مختلف المواقع يحتاج إلى انترنت، ويصعب على البعض بسبب انقطاع الانترنت أن يشاهد بشكل مريح مسلسل أو فيلم ، كما نحتاج إلى بعض مقاطع الفيديو خصوصا التعليمية أن تبقى في هواتفنا للرجوع إليها بسهولة في كل وقت عند الحاجة وهنا يبقى الحل هو تحميل الأفلام ومقاطع الفيديوهات التي نرغب فيها. لهذا قررنا أن نقدم لكم أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع ترغب فيه ، برنامج سناب تيوبsnaptube  ، البرنامج الأصفر المجاني صدر سنة 2014 واستمر إلى يومنا هذا  ونال إعجاب العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العام

سناب تيوب أفضل برنامج لتحميل مقاطع فيديو من أي موقع و الأكثر شهرة يحتوي على مميزات عديدة لا نجدها في التطبيقات الأخرى، لنتعرف عليها الآن:

مميزات تطبيق Snaptube

1ـ يمنحك برنامج سناب تيوب تنزيل مقاطع الفيديو من الفايسبوك facebook وتويترtwitter  والانستغرام instagram واليوتيوب you tube ومواقع أخرى

2 ـ يمكن تطبيق سناب تيوب من تحميل المقاطع كملف صوتي MP3

3 ـ تطبيق سناب تيوب تطبيق مجاني

4 ـ تطبيق سناب تيوب بسيط و سهل التصفح و الاستخدام غير معقد

5 ـ حجم هذا التطبيق صغير لا يستهلك الكثير من مساحة جهازك عندما تكون مساحة هاتفك ليست قوية تستطيع أن تتمكن أنت كذلك من الاستفادة من سناب تيوب

6 ـ يمكنك تطبيق سناب تيوب من تحميل مقاطع الفيديو بأي جودة ترغب فيها

7 ـ يمكنك سناب تيوب من استكمال التحميل لاحقا عند وقوع لك مشكلة في الانترنت

8 ـ باستخدام برنامج سناب تيوب يمكنك تحميل أكثر من فيديو في لحظة واحدة

9 ـ يمكنك البحث عن مختلف مقاطع الفيديو داخل تطبيق سناب تيوب

10 ـ تطبيق سناب تيوب لا يتطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية

11 ـ تستطيع من خلال تطبيق سناب تيوب تحميل ومشاهدة مقاطع فيديو والأفلام والمسلسلات  بأعلى جودة ممكنة

12 ـ يحتوي سناب تيوب على لغات عديدة ويدعم اللغة العربية

13 ـ سناب تيوب سريع الاستخدام

14 ـ يحتوي تطبيق سناب تيوب على خيار الوضع الليلي

15 ـ تقوم الشركة المنتجة بإجراء تحديث البرنامج كل فترة

16 ـ سناب تيوب برنامج امن بشهادة lookout – antivirus- applok

17ـ تستطيع تحديد مكان تحميل المقطع في هاتفك الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية

18 ـ يمكنك برنامج سناب تيوب من مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك

بعد أن تعرفنا على برنامج سناب تيوب ومميزاته ننتقل إلى التعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج

تحميل تطبيق سناب تيوب على الهاتف

بعد قيامك بتحميل التطبيق من الرابط الذي سنضعه لكم في الأسفل فخطوات تحميل أي فيديو بسيطة و سهلة داخل Snaptube فقط اتبع الخطوات التالية :

الخطوة 1 : نسخ رابط  مقطع الفيديو الذي ترغب فيه

الخطوة 2 : الدخول إلى رابط مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله داخل برنامج سناب تيوب

الخطوة 3 : القيام بالضغط على السهم الأصفر لإنشاء عملية التنزيل

الخطوة 4 : بعد ذلك نضغط على تحميل أو Download لتنطلق عملية التحميل

ملاحظة : في عملية تحميل مقطع فيديو يكون لنا إمكانية يوفرها لنا تطبيق سناب تيوب وهي إمكانية اختيار الجودة وإمكانية تحويل مقطع فيديو إلى ملف صوتي .

وأخيرا يمكنك أن تقوم بتحميل كل مقاطع الفيديو التي ترغب فيها من أي موقع بسهولة وان تشاهدها في أي وقت ترغب فيه  بجودة عالية باستعمال هذا التطبيق المميز، وينصح أن تقوم بتحميل النسخ الجديدة لهذا التطبيق لان النسخ القديمة غير محدثة وبتالي تتضمن عيوب تصلحها التحديثات الأخيرة فأحرص على تحميل النسخ الحديثة في كل التطبيقات، وتجدر الإشارة إلى أن برنامج snapatube سناب تيوب لا يحتوي على الإعلانات الغير الأخلاقية التي تزعج المستخدم.

تطبيق تحميل مقاطع الفيديو FVD

يعتبر FVD احد تطبيقات تنزيل الفيديوهات من عدة مواقع الويب وبسرعة جد عالية، كما انه لا يمكن أن تنسى عزيزي المستخدم صعوبة تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب لدلك سهل الأمر مع موقع معلومة.

فبمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على الاندرويد ستجد انه يشتمل على متصفح واضح  الاستخدام  والجميل في هدا، انه عند زيارتك لأي موقع ستظهر علامة FVD  لتحميل  الفيديو الذي  ترغب به. كما أن هناك أيضا متصفح ويب متكامل  مرتبط بالتطبيق لزيارة أي موقع وتنزيل كم هائل من المقاطع.

تطبيق VidMate

يعد تطبيقVidMate من بين أكثر التطبيقات التي حظيت بالشهرة الواسعة في الآونة الأخيرة. فلا يتسنى الاستغناء عن هدا البرنامج لأنه يتميز بخاصية تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرة وهدا الذي كان  يحتسب  المشكل المطروح لدى اغلب الناس .لكن للأسف الشديد التطبيق لايتوفر في متجر Play store . فلا داعي للقلق أيها المستخدم يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتف الاندرويد  مباشرة من ملف APK VidMate من موقعه الرسمي عبر متصفح جوجل.

تطبيق Video AVD Download

 يعد التطبيق الثالث من بين أكثر التطبيقات تقييما من مستخدميه الأوفياء على الانترنت. تطبيق مجاني بكل ماتحمله الكلمة من معنى  مع إصدار ميزة جديدة ومختلفة  لعدم وجود الإعلانات ومع دلك يمكنك تثبيته  وتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة تامة.

تطبيق TubeMate

 هدا الأخير يعد  مشابه تماما لتطبيق VidMate   الذي رأيناه سابقا، برنامج لايتوفر على متجر Google Play  لأنه تطبيق يتيح  أيضا خاصية تنزيل الفيديوهات من youtube  ومع دلك  يستحسن  تحميل  إصدارApk TubeMate  من موقعه الرسمي وتنزيله على الهواتف والأجهزة اللوحة.

تطبيق Download Manager for Android

لايمكننا أن لا نذكر هدا التطبيق باعتباره مادة خام استثنائية  من شدة العدد الهائل من المستخدمين من كل بقاع العالم. أكثر من 10 ملايين شخص ليس بسهولة تامة الحصول على هدا العدد بين ليلة وضحاها. ومن هنا نعلم أن Download Manager for Android يستحق  تقييم  5 نجوم، يتم تنزيل عبره  أي ملفات أو مقاطع الفيديو، إضافة إلى أن التطبيق مزود أيضا بمتصفح ويب موحد لتحميل أي مقطع من مواقع متباينة.

تطبيق Downloader & Private Browser

وختامها مسك مع أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من متجر Google Play  أومن أي موقع أخر، ملفات، فيديوهات، وحتى صور لما لا، فواجهة التطبيق بسيطة للغاية   مثلها مثل اغلب التطبيقات المنزلة حاليا تجعلك تتنقل فيها ببساطة، فادا كنت مبتدئا أو محترفا فأنصحك بهذا التطبيق لأنه سيناسبك حتما.

أنظر أيضا
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال نتمنى انه قد أفدناكم ولو بشيء قليل من المعلومات القيمة لتوفير الوقت والجهد المضاعف للحصول على المراد،فانتشار التطبيقات عبر الانترنت أصبح  بشكل كبير، ولا يمكن للمستخدم قضاء ساعات وساعات عدة على الحاسوب  للبحث عن التطبيق المناسب، ففي هدا المقال يوجد أفضل التطبيقات والتي تحمل في طياتها سهولة الاستخدام . أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات . أطيب المتمنيات و التحيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments