تقنية

برنامج يقص الفيديو

 برنامج تقطيع الفيديو عربي ويندوز 7

برنامج يقص الفيديو

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكنكم إستخدامها على كل من الهاتف والكمبيوتر لقص الفيديو والتعديل عليه.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذه التطبيقات والبرامج، التي يمكنكم اعتماد عليها، لقص أي جزء في الفيديو بكل سهولة، تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً:v برنامج صنع مقدمات فيديو

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل برنامج تدوير الفيديو للكمبيوتر

افضل تطبيق مجاني لقص الفيديو في جوالات اندرويد وايفون

أولا دعونا نتعرف على مجموعة من التطبيقات، التي تتوفر على العديد من الأدوات التعديل على الفيديو، والتي يمكنكم من خلالها، قص أي جزء من الفيديو بكل سهولة من خلال الهاتف فقط، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من هذا دعونا نتعرف على هذه التطبيقات تابعوا معانا الشرح:

تطبيق VEdit Video Cutter and Merger

 أفضل برنامج تقطيع الفيديو للاندرويد

هو برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق قص ودمج الفيديو VEdit الذي يمكنكم تحميله على الاندرويد من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، يمكنكم من خلال هذا التطبيق قص أي فيديو بكل سهولة، إلى جانب التعديل على الفيديو ودمجها مع العديد من الفديوهات الأخرى، عن طريق مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها هذا التطبيق المميز.

يتوفر تطبيق VEdit Video Cutter and Merger على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يمكنكم من خلاله إضافة الصوت على الفيديو، وقص في جزء من الفيديو بكل سهولة، كل ذلك يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني، من خلال تحميل تطبيق VEdit Video Cutter and Merger، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق YouCut

 برنامج قص الفيديو والصوت

تطبيق YouCut من بين البرامج المشهورة جدا في تصميم الفيديوهات واضافة مجموعة من المؤثرات عليها، حيث يمكنكم من خلال برنامج YouCut، قص وحذف اي جزء من الفيديو واضافة ودمج فيديو اخر بكل سهولة، أيضا يمكنكم اضافة الموسيقى على الفيديو، والتعديل على كل من إضافة والوان الفيديو بكل سهولة وبدون أي خبرة من خلال تطبيق YouCut.

يمكنكم ايضا اضافة مجموعة من الانتقالات التي توجد على تطبيق، واضافة نص على الفيديو بمختلف الخطوط، ويمكنكم أيضا التحكم في سرعة الفيديو، وغيرها من الأشياء الاخرى التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال تحميل تطبيق YouCut عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: أحدث برنامج لتصوير شاشة الفيديو للكمبيوتر HD مجانا ActivePresenter

إقرأ أيضاً: كيفية تحويل الفيديو إلى صور اون لاين وببرامج لحفظ الصور من الفيديو بدقة عالية مجانا

تطبيق VidTrim – Video Editor

 برنامج قص الفيديو بدون علامة مائية

تطبيق VidTrim هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني من خلال متجر Google Play عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تعديل على اي فيديو في الهاتف بك سهولة وبدون أي خبرة في مجال التعديل على الفيديو.

يمكنكم من خلال تطبيق VidTrim قص الفيديو وحذف اي جزء منه بكل سهولة إضافة فيديو اخر عليه، إلى جانب ذلك تدوير الفيديو، او تحويل الفيديو الى Mp3، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تطبيق VidTrim الذي يمكنكم تحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Cut Video

 برنامج تقطيع الفيديو للموبايل

إذا كنت من مستخمين هاتف الايفون او جهاز الايباد، وتبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله قص أي فيديو بكل سهولة وحذف اي جزء منه، فيجب عليك تحميل تطبيق قص الفيديو – برنامج تقطيع و محرر مقاطع الفيديو من الرابط قي الاسفل.

حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق قص الفيديو بكل سهولة، إلى جانب التعديل على الفيديو واضافة مجموعة من المؤثرات عليها، يمكنكم الان تحميل تطبيق Cut Video على هواتف الايفون وأجهزة الايباد عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من تطبيقات التعديل على الفيديوهات التي تعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون والتي يمكنكم استخدمها في عملية قص الفيديو يمكنكم التعرف على المزيد من هذه التطبيقات عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اقوى 10 برامج لقص و لتقسيم ملفات الفيديو الكبيرة

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها قص الفيديو والتعديل عليه، دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على مجموعة من البرامج التي تقدم نفس الخدمة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على كل من نظام الويندوز والماك، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها:

برنامج Filmora

 تحميل برنامج تقطيع الفيديو

اول برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو برنامج Filmora الذي استخدمه انا شخصيا وذلك لسهولة استخدامه والمميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج الرائع.

يمكنكم تحميل برنامج Filmora على كل من الويندوز والماك، والبدء في تعديل على الفيديو الكبيرة والقصيرة بكل سهولة، عبر واجهة المستخدم التي لا تتطلب خبرة كبيرة، يمكنكم قص أي جزء من الفيديو واضافة جزء اخر، كما يمكنكم اضافة موسيقى وغيرها من المؤثرات الصوتية على الفيديو، إلى جانب التعديل على كل من الإضاءة والألوان وغيرها من الأشياء الأخرى.

يمكنكم حقا استخدام برنامج Filmora قص الفيديو هذا، بشكل مجاني الى جانب توفر نسخة مدفوعة منه والتي تحتوي على مجموعة من المميزات الإضافة، يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج

إقرأ أيضاً: تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر

برنامج Free Video Cutter قاطع الفيديو المجاني

برنامج يقص الفيديو من النص

برنامج Free Video Cutter من البرامج المجانية التي يمكنكم تحميلها على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والبدء في تقطيع وتعديل وقص ودمج الفيديو بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال المونتاج، وذلك عبر واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها هذا البرنامج المميز.

يمكنكم قص الفيديو وحذف اي جزء منه واضافة فيديو اخر، الجميل في الأمر أن برنامج Free Video Cutter يدعم أيضا العديد من التنسيقات المختلفة، يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج والاستفادة من الخدمة المجانية التي يقدمها عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج Media Cope

كيفية قص الفيديو بدون برنامج

هذا البرنامج يختلف عن البرامج السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يعمل برنامج Media Cope كمشغل الوسائط لتشغيل مختلف الملفات سواء كانت فيديوهات أو موسيقى وغيرها. لكن يمكنكم ايضا من خلاله تقطيع وقص أي جزر من الفيديو بكل سهولة.

برنامج Media Cope يدعم مختلف الصيغ، يمكنكم الان تحميله بشكل مجاني، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج Video Edit Master

برنامج Video Edit Master هو احد البرامج المجانية، التي يمكنكم استخدامها في عملية تقطيع الفيديو ودمجه مع أي فيديو آخر بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم التي يتوفر عليها والتي لا تتطلب اي خبرة.

يدعم هذا البرنامج بعض الصيغ لكن ورغم ذلك يمكنكم الاعتماد عليها. يمكنكم الان تحميل برنامج Video Edit Master على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: حذف الصوت من الفيديو اون لاين

إقرأ أيضاً: برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

برنامج Moo0 Video Cutter

يمكنكم الان قص أي فيديو بكل سهولة واضافة مجموعة من الفيديوهات ودمجها مع بعضها عن طريق برنامج Moo0 Video Cutter، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم قص الفيديو والضغط على زر الحفظ مع المحافظة على جودتها.

كما يمكنكم أيضا من خلال برنامج Moo0 Video Cutter قص الموسيقى والاغاني وحتى الافلام، كل ذلك يمكنكم القيام به بكل سهولة من خلال تحميل برنامج Moo0 Video Cutter من الرابط التالي:

برنامج Free Video Cutter Joiner

إذا كنت تتوفرون على فيديو طويل جدا، وترغبون بحذف العديد من الأجزاء منه وترك اللحظات المهمة فقط، فأنصحك بتحميل برنامج Free Video Cutter Joiner من الرابط الذي يوجد في الاسفل بشكل مجاني بدون الحاجة للاشتراك.

حيث يقدم هذا البرنامج خيار قص الفيديو بكل سهولة ودمجه مع باقي مقاطع الفيديو الأخرى، إلى جانب ذلك فإن برنامج Free Video Cutter Joiner يدعم العديد من الصيغ الأخرى مثل MP4/3GP/WMV/MPEG/AVI/ FLV. يمكنكم الان تحميل برنامج Free Video Cutter Joiner بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

برنامج Cute Video Cutter Free

برنامج Cute Video Cutter Free من البرامج المجانية التي يمكنكم تحميلها وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة للدفع، والبدء بحذف وقص أي جزء من الفيديو بكل سهولة، وتقسيمه إلى مجموعة من الاقسام، وترك اللحظات المهمة وحذف الباقي عن طريق ادوات التي يتوفر عليها هذا البرنامج المميز.

يدعم برنامج Cute Video Cutter Free مجموعة من صيف الفيديو المختلفة وغيرها من الامتدادات، يمكنكم تحميل برنامج Cute Video Cutter Free والبدء في قص أي فيديو من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج iTech Video Cutter

برنامج iTech Video Cutter لا يختلف عن باقي البرامج الاخرى، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج قص أي جزء من الفيديو او الصوت بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم المنظمة التي يتوفر عليها البرنامج والتي لا تتطلب اي خبرة، ودمج باقي الفيديوهات في فيديو واحد.

يمكنكم التعديل على مختلف الفيديوهات بمختلف التنسيقات والامتدادات، عن طريق برنامج iTech Video Cutter، الذي يمكنكم تحميله الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Weeny Free Video Cutter

من خلال تحميل برنامج Weeny Free Video Cutter عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل بشكل مجاني، يمكنكم الحصول على خدمة تقطيع وقص الفيديو بكل سهولة وتقسيمه لمجموعة من الاقسام الصغيرة.

من خلال واجهة برنامج Weeny Free Video Cutter البسيطة، يمكنكم قص الفيديو وترك اللقطات المهمة والتي ترغبون بها، ولا تقلقوا من صيغة الفديو الذي ترغبون بالتعديل عليه، فمن خلال هذا البرنامج يمكنكم التعديل على مختلف الصيغ والإمتدادات.

برنامج Gihosoft Free Video Cutter

يمكنكم من خلال برنامج Gihosoft Free Video Cutter أيضا، قطع وقص كل من الفيديوهات الطويلة القصيرة بكل سهولة، من خلال واجهة المستخدم التي يتوفر عليها هذا البرنامج والتي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم ايضا تدوير الفيديو واضافة مجموعة من المؤثرات عليه، مع المحافظ على جودة الفيديو، يمكنكم الان تحميل هذا البرنامج عن طريق الضغط على الرابط التالي:

برنامج AIV DVD Cutter

البرنامج الاخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، هو برنامج AIV DVD Cutter، هو الآخر يمكنكم الاعتماد عليه في عملية قص الفيديو وحذف اي جزء غير مرغوب به منه بكل سهولة، يمكنكم التعديل على كل من الفديوهات الطويلة وأيضا الفيديوهات القصيرة.

يمكنكم ايضا من خلال هذا البرنامج، مشاهدة الفيديو بعد التعديل عبر إيقاف والتشغيل الفيديو، وهناك مجموعة من الخيارات الأخرى، التي ادعوكم للتعرف عليها من خلال تحميل برنامج AIV DVD Cutter عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع برنامج يقص الفيديو شاركونا بتعيلقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments