ارقام وهمية

إحصل على رقم هاتف امريكي مجاني مئة بالمئة

 رقم امريكي 10 دقائق

الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة

كيفية الحصول على رقم وهمي هو ما يسعى إليه أغلب مستخدمي الأرقام الوهمية، فالأرقام الأمريكية دائما ما تكون أكثر فعالية ويتم استعمالها في عدد كبير من المجموعات على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يتم خلقها بهدف الترفيه أو العمل.

ولعل ما يجعل هذه الأرقام تحضى بكل هذا الصيت وهاته الشهرة  هو انها تستعمل في فتح حسابات في كل مواقع التواصل الإجتماعي دون إستثناء، فبارغم من توفير مواقع الأرقام لأرقام من مختلف الدول إلا أن الطلب على الأرقام الأمريكة يظل مستمرا دون انقطاع.

فإذا كان يهمكم الأمر وكنتم ترغبون في التعرف على كل المواقع والتطبيقات التي من شأنها ان توفر لكم هاته الأرقام ليس عليكم سوى متابعة قراءة هذا المقال.

تنبيه ⚠️: يمكنكم الان الحصول على رقم عربي وهمي لمختلف الدول الاخرى والتي من خلالها يمكنكم تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينها تطبيق واتساب وذلك من خلال الجدول التالي 👇👇👇

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

كيفية انشاء رقم امريكي جاهز باستخدام برنامج Textnow

الحصول على رقم امريكي مجاني 2021

يعتبر موقع Textnow من المواقع الأولى التي يقع عليها الإختيار والتي سنشرح لكم كيفية استخدامه ل الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب لتتمكنوا من استقبال الرسائل وتفعيل حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي كالواتس اب والفيسبوك وغيرها من المواقع الأخر، كما أنكم تستطيعون القيام بإنشاء حساب جيميل امريكي دون الحاجة إلى إستعمال رقم هاتفكم الشخصي بل بإستعمال الرقم الأمريكي الذي يمنحه لك موقع Textnow وطريقة التسجيل بهذا الموقع تتم عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

1-يجب عليك ان تقوم بالولوج إلى الموقع الرسمي ل Textnow عبر الموقع الرسمي من خلال الضغط

2- فور قيامك بالدخول إلى الموقع ستظهر لك الواجهة الخاصة بالموقع كما هو مبين في الصورة، قم بالنقر على sign up لكي تتمكن من تسجيل حساب جديد
وسيطلب منك الان ان تقوم بإختيار الطريقة التي تفضلها لكي تسجل دخولك إما عن طريق الفيسبوك أو جوجل، انقر على الخيار الذي تفضله.

 الحصول على رقم مجاني

3-في الخطوة الموالية ستظهر لك نافذة جديدة تطلب منك القيام بتحديد حساب فيسبوك او جوجل الذي اخترته كي تقوم بالتسجيل عن طريقه، قم بتحديده، وسيقوم تطبيق Textnow بالعمل على انشاء حساب لك بمعلوماتك التي توجد  على حساب جوجل او فيسبوك.

 الحصول على رقم امريكي مجاني 2020

4- الان وبعد انهائك للخطوة السابقة ستظهر لك نافذة جديدة ستطلب منك ان تقوم بإدخال الكود الخاص بالمنطقة التي تعيش فيها، ومن الضروري أن يكون كود ولاية او منطقة امريكية، ولكي تحصل على كود ولايات أمريكية ليس بالأمر الصعب، قم بالدخول على خانة البحث في جوجل واكتب في الخانة الخاصة بالبحث اسم اي ولاية امريكية قد تخطر على بالك وقم بكتابته أمام الاسم Area Code  على سبيل المثال إن أردت الحصول على كود ولاية نيويورك اكتب في البحث “New York area code”، وعندما تجد الكود عليك ان تقوم بإدخاله في تلك الخانة وانقر على مواصلة.

ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022

5- في هاته الخطوة ستظهر لك صفحة جديدة يوجد عليها الرقم الامريكي الخاص بك والذي قام بمنحه لك الموقع.

الحصول على رقم امريكي مجاني 2021

إقرأ أيضاً: إنشاء إيميل بدون رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: رقم وهمي سعودي للواتس اب لاستقبال الرسائل

تطبيق hushed

 موقع الحصول على رقم امريكي

يعد تطبيق “Hushed” من التطبيقات التي لطالما وقع عليها الإختيار عندا يتطلب الأمر الحصول على رقم أمريكي وذالك لأنه يقدم لمستعمليه الكثير من الخدمات والتي تعمل بطريقة مجانية دون الحاجة إلى دفع اي رسوم من اي نوع ومن بين هاته الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج هو انه يوفر رقم هاتف وهمي يصلح  لإستقبال الرسائل وأيضا لتفعيل كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أنه من الممكن ان يتم استعمال الرقم التي يقدمه  البرنامج لمدة ثلاثة أيام فقط وبعد مرور الأيام  التي تم تحديدها يجب عليك ان تعمل على  تمديد صلاحيه هذا الرقم للمدة التي تريدها وتكون هذه المدة من اختيارك  سواء أسبوعا أو شهرا اوسنتا كاملة وهذا سيحتاج منك القيام بدفع بعض الرسومات التي تم تحديدها في دولار واحد.

وأغلب الأرقام التي يتم تقديمها في هذا الموقع أمريكية، لكن يختص أيضا في تقديم أرقام وهمية من مختلف بقاع العالم، بالإضافة إلى كل هذا يتماشى هذا البرنامح مع كل الأجهزة الذكية سواء تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أوالأيفون.

رابط تحميل التطبيق على الأندرويد

رابط تحميل التطبيق لأيفون

تطبيق FreeTone

رقم وهمي للواتس مجاني

ان تطبيق FreeTone هو أحد التطبيقات التي ذاع صيتها في منح المستخدمين رقما أمريكيا جاهزا ومجانيا تماما، ومن الممكن ان يتم إستعماله للقيام بإجراء المكالمات للهواتف المحمول والهواتف الأرضية للأشخاص الذين يسكنون الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ومن الممكن أيضا ان يتم اسعماله لإجراء المكالمات الدولية وذالك بعد القيام بدفع بعض الرسوم الرمزية، إما من خلال القيام بشحن الحساب الخاص بك، أو عن طريق الحرص على مشاهدة مقاطع الفيديو وتجميع النقاط لكي يتم إستغلالها كرصيد في وقت لاحق.

ويقدم البرنامج  أيضا خدمة إرسال الرسائل النصية وأيضا استقبال البريد الصوتي. وهو يحتوى على بعض الإعلانات التي تعمل على جعل البرنامج مجانيا، لكنه بقوم بإزالة الإعلانات من خلال شراء الباقة، وقد تم تحديدها في دولارين فقط شهريا.

إقرأ أيضاً: احصل على رقم امريكي في دقيقة واحدة

إقرأ أيضاً: أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية

تطبيق Virtual Sim

رقم امريكي جاهز مع كود

تطبيق Virtual Sim من بين التطبيقات التي يتم إستخدامها في الوقت  الحالي لكي تتمكنوا من الحصول على رقم أمريكي حيث يعمل هذا البرنامج على تقديم الكثير من الأرقام الأمريكية الصالحة للإستخدام، ويعمل هذا التطبيف على توفيرها هذه الأرقام بشكل مجاني تماما لكل مستخدميه، وتستطيعون ان تقوموا  بتحميله بطريقة سهلة بعد الدخول إلى متجر جوجل بلاي.

ويحتوى هذا التطبيق على واجهة عمل بسيطة من السهل التعامل معها، ويستطيع أي شخص ان يتعامل معها بالرغم من عدم توفره على اي خبرات. وعند القيام بتثبيت التطبيق والدخول إليه، سيقدم لك إمكانية القيام بإختيار البلد الذي ترغب في ان تحصل على رقم منه، ومن المعروف أن هذا الموقع لا يضم فقط على الأرقام الأمريكية، بل انه يضم  أرقام صربية وفرنسية وأخرى من دول مختلفة.

تطبيق Telos

 موقع الحصول على رقم امريكي

ان  Telos من التطبيقات القديمة التى صارت مشهورة بين المستخدمين وذالك لفعاليتها في تقديم الكثيى من  الأرقام الأمريكية التي تصلح لتفعيل مختلف تطبيقات التواص الإجتماعي، ومن المعروف ان الأرقام التي يقدمها هذا التطبيق تعمل كالأرقام التي نقوم بشرائها من شركات الاتصالات ذالك بالإضافة إلى إتاحة عدد كبير من المزيا الإضافية.

وتظهر مميزات هذا التطبيق بشكل واضح عند منحك رقما امريكيا تستطيع ان تسعمله في إرسال طلب “اتصل بي” بالإضافة إلى القدرة على إعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي وغيرها من المميزات الرائعة الأخرى.

وتجد الإشارة إلى أن كل الأرقام التي يتم تقديمها من قبل البرنامج هي أرقام حقيقية وفعالة  تستطع ان تقوم  بإسعمالها بشكل فوري من استلامها عوض القيام بشراء رقم حقيقي ودفع مبلغ مهم كل شهر لقاء هذه الخدمة البسيطة.

إقرأ أيضاً: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

إقرأ أيضاً: رقم وهمي للواتس اب للأندرويد

تطبيق SafeUM

 رقم مؤقت للواتساب

ان كل الأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية والآمان غالبا ما يلجؤون إلى هذا التطبيق وذالك لتميزه بتقديم رقم امريكي جاهز ومجاني دون دفع أي رسوم، بالإضافة الى أنه يحرص على المحافظة على بياناتك ومعلوماتك من التجسس وذالك لأنه يقوم بتشفير المكالمات والرسائل الصادرة والواردة أيضا ليتم حماية بياناتك على أكمل وجه.

وتستطيع ايضا ان تقوم بإستخدام هذا التطبيق لخلق دردشات مع الأصدقاء أو أي شخص تريدونه، كما انك تستطيع ان تستعمله في إنشاء المحادثات الجماعية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات كأنك تستخدم الواتساب تماما، وعلاوة على هذا تستطيع ان تستعمل الرقم الأمريكي في إجري مكالمات محلية ودولية وذالك من خلال دفع أسعار رمزية فقط.

ولعل المشكل الوحيد  الذي يجعله غير محبوب لدى المستخدمين هو أنه يعطل الرقم الذي منحك إياه دون سابق إنداء  في حال لم يتمكن من إجراء أي مكالمة أو شحن رصيد للحساب لفترة لا تقل عن واحد وعشرون يوما.

موقع FreePhoneNum

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

ان كل من يريدون الحصول على رقم أمريكي وهمي يلجؤون إلى موقع FreePhoneNum وذالك لأنه كان دائما وفيا في تقديم لمستخدمين أرقام هواتف فعالة من ستة بلدان مختلفة وذالك مجانا دون دفع أي رسوم مالية. 

ومؤخرا تم إجراء بعض التحديثات عليه وصار هذا الموقع يدعم كثيرل أرقام الهواتف الخاصة بدولة الولايات المتحدة وهي الأرقام التي تكون دائما موضوع بحث الكثير من المستخدمين. وأفضل ميزة ممكن ان تصادفها في هذا الموقع  هو أنه يقوم بتقديم أرقام مخختلفة على مدار الأسبوع كما أنه يحرص على تغييرها من الحين إلى الآخر. وهذا إن دل على شيئ فإنه يدل على أنك تستطيع ان تقوم بالحصول على رقم امريكي جديد صالح لتفعيل مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها.

موقع Receive-SMS.com

الحصول على رقم امريكي مجاني 2020

يعد موقع Receive SMS هذا من أشهر المواقع التي  تقدم لك خدمة الحصول على رقم امريكي مجاني يمكنك من خلاله ان تتوصل برسائل sms وذالك بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للموقع، ويضمن هذا الموقع لكل المستخدمين ان تكون الأرقام فعالة مئة بالمئة بالإضافة انها صالحة لتفعيل كل الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي وتجدر الإشارة إلى ان كل الأرقام التي يوفرها هذا الموقع لمستخدميه تعمل بشكل جيد دون تعقيدات او مشاكل.

إقرأ أيضاً: برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

إقرأ أيضاً: مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

موقع Receivesmsonline.net

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 3-1.png

يعتبر موقع Receivesmsonline أحد المواقع التي لطالما كانت الحل للحصول على رقم امريكي من اجل تلقي الرسائل الخاصة بتفعيل مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى هذه الميزة الرائعة يوجد هنالك عيب واحدا وهو انه هذا الموق يقدم فقط ارقاما قليلة لا تكفى لتفعيل مواقع مختلفة وهنا  المستخدم يواجه مشكلة عدم إتاحة أرقام حسب رغبته.

ولعل السبب الوجيه الذي جعل المستعملين يتغاضون عن هذا العيب ويتعاملون معه هو التحديثات التي تطرأ عليه بين الفينة والأخرى فعند مواجهة أي مشكل في هذا الموقع فور قيامك بتحديث الصفحة يعمل بشكل تلقائي.

موقع Twilio لإنشاء رقم أمريكي

رقم هاتف امريكي نيويورك وهمي

يعتبر موقع Twilio من المواقع التي كسبت ثقة أغلب المستخدمين وصار من المواقع التي تم تصنيفها الأولى في تقديم الأرقام الأمريكية للمستخدمين مجانا والأرقام التي يتم تقديمها دوما تكون فعالة في  تفعيل الواتس اب  ومواقع التواصل الاجتماعية الأخرى.

ويمتاز هذا الموقع بتمكين مستخدميه من القيام بإجراء المكالمات الدولية مع أصدقائك وأقاربك في عدد كبير من الدول حول العالم لكن بشكل محدود.

بالإضافة إلى كل في إمكانك ان تقوم بإستعمال الأرقام المقدمة في إرسال مخلف الرسائل النصية مجانا إلي الهواتف الأخري دون القيام بأداء أي فواتير،واذا كان يشغل بالك بعد ان تعرفت على الموقع عن كيفية  الحصول على رقم منه، لا داعي للقلق بعد الأن فالأمر سهل للغاية، كل ما سيتعين عليك القيام به هو العمل على إنشاء حساب في الموقع لكي تتمتع بكل الخدمات الكثيرة التي يوفرها.

إقرأ أيضاً: اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

إقرأ أيضاً: طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

إقرأ أيضاً: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

موقع Online Sim لعمل رقم امريكي مجانا

رقم سعودي وهمي مع الكود

ان موقع اونلاين سيم من المواقع التي تقدم أرقاما أمريكية جاهزة ومجانية، ويمكن استغلال  هذه الأرقام المقدمة في الإستفادة من خدمه تلقي الرسائل علي الرقم نفسه. وككل المواقع الأخرى ستكتشف وجود  العديد من الأرقام الأجنبية وليست الأمريكية وحدها. فعلي سبيل المثال هناك ارقام اسبانية وبلجيكية وكندية وروسية.

وطريقة استخدام هذا الموقع لا تختلف أبدا عن المواقع الأخرى فهذا ايضا يتطلب القيام بعمل حساب في الموقع. ثم تسجيل الدخول إليه، وبعد ذالك يتم استخدم الأرقام التي تختارها بشكل مجاني.

موقع SMS-Online

بيع ارقام امريكيه

يعمل موقع SMS-online.co على تقديم الكثير من الأرقام الأمريكية وذالك دون اي مقابل اي دون الحاجة لدفع أي رسوم أو مشاهدة اي إعلانات من اي نوع
وتستطيع أيضا ان تحصل على ارقام من بعض الدول الأخرى  غير امريكا مثل: اندونيسيا او السويد.

ويعمل هذا الموقع على تغيير الأرقام التي يقدمها لمستخدميه ثلاث مرات في الشهر الواحد  أي انك لن تقلق بعد الأن من مواجهة خطر استعمال رقم سبق ان تم استخدامه من طرف أصدقائك ومن الممكن ان تستعمل هذه الأرقام في تفعيل حسابات التواصل الإجتماعي دون مشاكل.

موقع Proovl

ارقام وهمية للواتس مع الكود

يعد موقع Proovl  احد المواقع التي  تضم ما يزيد عن مئتي رقم أمريكي تستطيع ان تستخدمه بكل سهولة وسلاسة، في تفعيل مختلف التطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي كالواتساب والفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى وايضا كل البرامج التي تحتاج لرقم ليتم تفعيلها ولعل الميزة التي تثير إعجاب مستخدميه هي تلك الواجهة السهلة والبسيطة التي يتمتع بها وتجعل التعامل معه لا تحتاج لأي خبرة.

موقع GET free sms number لعمل رقم أمريكي مجانا

 موقع ارقام امريكية للتلكرام

يعتبر هذا الموقع واحدا من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانا. حيث يختص هذا الموقع في تقديم رقم فرنسي وأمريكي وبلجيكي وكندي وغيرها الكثير من الأرقام ولكي تتمكن من استعمال الارقام المقدمة من هذا الموقع عليك ان تتبع الخطوات التالية:

1-اردت ان  تختار رقما أمريكي عليك ان تقوم بالنقر علي كلمة Show me numbers الموجودة أسفل الرقم الذي قمت باختياره.

2-في هاته الخطوة التالية سيتعين عليك ان تقوم بالضغط علي Register User Only وسيتم نقلك إلي صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالموقع.

3- في هاته  الصفحة سيكون مطلوب منك  أن تقوم بإدخال الايميل الخاص بك، وبطبيعة الحال لن يكون لديك إيميل. لذلك انقر علي كلمة Sign Up في الأسفل لكي تتمكن كن إنشاء حساب جديد.

4- ولكي تقوم بعمل حساب جديد خاص بك، من الضروري  أن تقوم بتقديم بعض البيانات مثل:

البريد الاكتروني.
الاسم أو Username.
الباسوورد.
إعادة كتابة الباسوورد مرة أخري.

5- قم بإدخال الرمز الخاص بالتحقق، وستجده عباره عن عملية حسابية مثل 1+6  ستقوم بحلها وستكتب 7.

6-بعد ان تنتهي من تسجيل البيانات الخاصة بك قم بالنقؤ علي كلمة Create an Account لكي تتم عملية إنشاء الحساب.

7- الأن تستطيع القيام بتسجيل الدخول في الموقع وذلك بالنقر علي كلمة Login وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

8-بعد ان تنتهي من تسجيل الدخول سيتم تحويلك مباشرة إلي صفحة الرقم الأمريكي المجاني الذي عملت عل  اختياره في البداية.

9-لكي تتمكن من رؤية رسائل التأكيد الوارده علي الرقم قم بالنقر  علي كلمة Check Phone وستجد رسائلك هناك.

شرح تفعيل رقم هاتف أمريكي

تعتبر طريقة تفعيل واستعمال رقم هاتف امريكي من الهاتف أو الكمبيوتر من الأمور التي يسهل القيام بها. كل ما يجب عليك ان تقوم به هو اتباع التعليمات البسيطة التالية فقط:

1-التأكد من ان الهات الخاص بك أو جهازك متصل  بشبكة إنترنت افتراضية.
2-الحرص عل  استعمالم متصفح انترنت أمن ومن الأفضل ان يتم استخدام متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس.
3- إستعمال أحد برامج الـ vpn علي الهاتف الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر خاصتك.
4-التأكد من القيام بتشغيل برنامج الفي بي ان vpn قبل الولوج إلى الموقع الخاص بالحصول علي رقم امريكي وهمي.
عليك ان تقوم بإغلاق برنامج الفي بي ان بعد الحصول علي الرقم وإغلاق الموقع أيضا.

لماذا تحتاج إلى أداة VPN للحصول على رقم امريكي ؟

من المعروف والمتفق عليه أن كافة الأرقام الأمريكية يتم استخدامها في أمريكا فقط، وهذا أمر لا نقاش فيه. لكن بما أنك مستخدم عربي وترغب في استخدام رقم أمريكي في دولة عربية، فأنت في حاجة ملحة إلى القيام باستخدام شبكة خاصة افتراضية VPN لكي تتمكن من إخفاء موقعك الحالي وتغيير الآي بي خاصتك.

فعندما يطلب منك تطبيق الرقم الأمريكي أن تقوم بإدخال مدينتك الحالية التي تعيش فيها، فيجب أن تقوم بإدخال اسم مدينة أمريكية كما هو موجود في الشرح الخاص بعملية التفعيل لكن كيف ستقوم بذلك إذا كان الآي بي الخاص بك يشير لأنك موجودة  في دولة عربية.

لهذا كان من الضروري ان ننبهك إلى هذا الأمر المهم وهو القيام بتحميل أداة VPN في  واجهت مشاكل عند استخدام التطبيقات الخاصة بتقديم الأرقام الأمريكية الوهمية .

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هاته نتمنى ان تكون قد استفدت وصارت لك دراية بكل المواقع التي ستقدم لك أرقاما وهمية مجانية صالحة لتفعيل مواقع التواصل الإجتماعي والتواصل مع الأصدقاء.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments