تقنية

رقم هاتف امريكي جاهز لكافة الاستخدامات

إذا كنت تريد تفعيل حساب على موقع أجنبي ولا تريد أن تخاطر باستخدام رقمك الحقيقي، فأنت في حاجة إلى استخدام رقم هاتف امريكي جاهز لكافة الاستخدامات.

تكمن أهمية استخدام رقم امريكي وهمي في القيام بمجموعة من المهام، من بينها تفعيل الحسابات الأجنبية أو تفعيل التطبيقات التي تحتاج إلى رقم أمريكي وهمي، أو تفعيل واتساب برقم امريكي وهمي، وغيرها من المهام الأخرى.

توجد بعض أفضل مواقع تقدم ارقام امويكية وهمية مجانا والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة وفي ثواني فقط دون أي تعقيدات. بالإضافة إلى ذلك توجد أيضا بعض برامج تعطيك رقم أمريكي وهمي بسهولة.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل المواقع وبرامج الحصول على رقم منها الحصول على رقم أمريكي وهمي لاستخدامه في كافة الأمور التي تريد بكل سهولة وبالمجان دون الحاجة إلى أي دفع مقابل الحصول عليه.

اقرأ أيضا:
الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب
كيفية الحصول على عنوان امريكي وهمي مجانا مضمون

قبل البدء في عرض ارقام أمريكية وهمية وكيفية الحصول على رقم أمريكي وهمي مجانا، دعنا أولا نقوم بذكر بعض الإجراءات اللازم اتباعها عند القيام باستخدام رقم امريكي وهمي، وذلك حتى لا تتعرض لأي أخطار مترتبة عن هذا الفعل.

نصائح مهمة قبل استخدام رقم أمريكي وهمي

إذا لم تكن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدام رقم أمريكي وهمي من الممكن أن تجد بعض الصعوبات، حتى وإن حصلت على الرقم وهمي لاستخدامه في تفعيل الحسابات التي تريد، من الممكن أن تتعرض حساباتك لبعض المخاطر في حال لم تستخدم الرقم بشكل سليم.

لهذا هناك بعض النصائح اللازم اتباعها عند استخدام أي رقم أمريكي وهمي من أهم هذه النصائح ما يلي:

  • لا تقم باستخدام رقم امريكي وهمي على أكثر من حساب واحد لأنه من الممكن ألا يعمل على أكثر من حساب، لأن هذه العملية سيتم كشفها من طرف إدارة الموقع الذي تريد التسجيل عليه، وسيتم إغلاق حسابك على الفور.
  • من المهم ألا تقوم باستخدام رقم امريكي وهمي لفترة طويلة بل استخدمه فقط للقيام بالمهمة التي تريد ومن ثم قم بحذفه نهائيا من الموقع وإغلاق الموقع نهائيا تفاديا لأي مشاكل مرتبطة بالاختراق.
  • قم بإزالة الرقم الوهمي من الحساب الذي قمت بإنشائه فور الانتهاء منه، لأنه في حال تركت الرقم موجود على الحساب يمكن أن يتم سرقة حسابك أو تهكيره، لأن الرقم من الممكن أن يستخدمه شخص آخر غيرك.
  • غالبا الأرقام الأمريكية الوهمية لديها مدة محددة للاستخدام ومن ثم يتم توقيفها.

اقرأ أيضا:
برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا
برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي

أفضل موقع للحصول على رقم امريكي وهمي

توجد بعض المواقع المتخصصة في تقديم أرقام أمريكية وهمية جاهزة للاستخدام مجانا، تتيح لك هذه المواقع اختيار الرقم الذي تريد من بين العشرات من الأرقام التي تجدها متوفرة.

هناك بعض المواقع أيضا لا تقتصر فقط على رقم أمريكي وهمي فقط، بل يمكنك الحصول منها على رقم كندي وكذا أرقام وهمية للعديد من الدول الأخرى، سبق أن شرحت أفضل هذه المواقع وكيفية الحصول على رقم وهمي في أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا..

دعني الآن أعرض لك هنا بعض أفضل مواقع أرقام أمريكية وهمية جاهزة مجانا يمكنك الحصول عليها في ثواني فقط.

موقع Receive SMS

موقع Receive SMS هو واحد من المواقع المجانية الرائعة التي تعطيك رقم أمريكي وهمي شغال يمكنك الحصول من هذا الموقع على العديد من الأرقام لمجموعة من الدول الأوروبية والأمريكية وغيرها، وليس فقط رقم أمريكي.

عند الدخول على الموقع في الواجهة الرئيسية للموقع سوف تجد جميع البلدان التي يمكنك الحصول على رقم وهمي منها مثل رقم أمريكي وهمي، رقم بريطاني وهمي، رقم كندي وهمي، إلخ.

يمكنك اختيار الدولة التي تريد ومن ثم الحصول على الرقم الذي تريد بسهولة. يمكنك استخدام هذا الرقم في العديد من الخيارات مثل تفعيل واتساب عن طريق رقم وهمي، أو استخدامه في تفعيل المواقع الأجنبية أو تفعيل التطبيقات أو استقبال الرسائل، وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

طريقة استخدام موقع Receive SMSS

الطريقة سهلة جدا لن تحتاج منك لأي جهد أو وقت، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

سوف تظهر لك مجموعة من الدول قم بالدخول على علم أمريكا من خلال الضغط على خيار Open.

الخطوة 3:

يمكنك البدء في استخدامه الآن بشكل عادي، عند استخدام الرقم سوف تصلك الرسائل على الموقع، كل ما عليك هو الضغط على Update Messages.

يمكنك تغيير الرقم والحصول على رقم جديد من خلال الضغط على خيار Give me another number.

موقع رقم امريكي وهمي getfreesmsnumber

يقدم هذا الموقع ارقام امريكية وهمية لجميع الاستخدامات، عند الدخول على الموقع مباشرة سوف يعرض لك العديد من الأرقام الوهمية الجاهزة من أجل استخدامها.

على غرار الموقع السابق لا يعرض لك هذا الموقع فقط الارقام الأمريكية، بل يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الأرقام الأخرى لدول مختلفة، كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع ثم اتباع طريقة الاستخدام كما سأشرح لك.

طريقة استخدام موقع getfreesmsnumber

الخطوة 1:

الخطوة الأولى المعتادة هي الدخول على رابط الموقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

الخطوة 2:

سوف تجد مجموعة من الأرقام الجاهزة، كل ما عليك القيام به هو اختيار الرقم الذي تريد والدخول عليه.

الخطوة 2:

الآن سوف يتوجب عليك نسخ الرقم الذي قمت باختياره وترك صفحة الموقع مفتوحة لأنك ستحتاج إليها فيما بعد، بعد نسخ الرقم قم بالذهاب إلى الموقع أو الحساب الذي تريد تفعيله باستخدام الرقم الوهمي واستخدام الرقم عليه.

الخطوة 3:

لا تقم بالخروج من الموقع بل يجب عليك البقاء على نفس الصفحة التي أخذت منها الرقم لأنه ستصلك رسالة على نفس الصفحة من الموقع الذي قمت بتفعيله باستخدام الرقم الوهمي سواء كان واتساب أو أي موقع آخر.

الخطوة 4:

بعد أن تصلك رسالة التفعيل على الصفحة، كل ما عليك القيام به هو الضغط على Update Messages ثم إعادة تحميل الصفحة، أي عمل refresh للصفحة وبهذا ستكون قد أكملت جميع خطوات استخدام رقم امريكي وهمي.

اقرأ أيضا:
برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الوتساب برقم سعودي وهمي

أفضل برامج ارقام امريكية جاهزة لجميع الاستخدامات

بالإضافة إلى المواقع السابقة هناك أيضا بعض التطبيقات وبرامج ارقام أمريكية جاهزة التي يمكنك استخدامها أيضا في الحصول على رقم أمريكي وهمي واستخدامه في تفعيل واتساب وتفعيل أي حساب تريد بكل سهولة. لقد سبق أن شرحت أفضل تطبيقات ارقام امريكية في موضوع سابق سوف تجد فيه طريقة استخدامها بالتفصيل، يمكنك الاطلاع عليها في أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية .

في ذا المقال ستجد جميع البرامج الحقيقية للحصول على رقم أمريكي مجانا، لكن سأعرض لك هنا إثنان من أفضل هذه التطبيقات.

برنامج Text-Plusه

برنامج Text-Plus هو واحد من برامج تعطيك رقم أمريكي جاهز مجانا. من خلال هذا البرنامج تستطيع الحصول على رقم أمريكي واستخدامه في تفعيل الحسابات الأجنبية التي لا تقبل رقم دولتك.

هذا البرنامج متوفر للاستخدام على كل من الأندرويد، الٱيفون، يمكنك تحميله وتثبيته بكل سهولة، ومن ثم البدء في استخدامه بكل سهولة.

طريقة استخدام Text-Plus

حتى تتمكن من استخدام البرنامج بالشكل الصحيح كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أول شيء هو تحميل البرنامج سواء للاندرويد أو الايفون. يمكنك تحميله من الروابط التالية:

الخطوة 2:

بعد تحميل البرنامج وتثبيته، قم بتسجيل الدخول عليه، سوف يطلب منك تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني، قم بإدخاله.

سوف يطلب منك تحديد البلد الذي تريد الحصول على رقم منه، إذا كنت تريد رقم أمريكي، قم باختيار أمريكا، إذا كنت تريد الحصول على رقم من دولة أحر قم بإدخال الدولة التي تريد.

الخطوة 3:

الآن قم بنسخ الرقم، إذا كنت تريد استخدامه على الواتساب، قم بنسخه ولصقه على الواتساب.

الخطوة 4:

بعد ذلك سيصلك رمز على البرنامج وهو رمز التفعيل، قم بإدخاله ومن ثم يمكنك البدء في استخدام الواتساب من خلال الرقم الوهمي.

برنامج 2ndline

2ndline، هو تطبيق أرقام امريكية جاهزة للاستخدام من أجل تفعيل الواتساب أو المواقع والحسابات الأخرى، يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على رقم امريكي للاندرويد والايفون بشكل مجاني للغاية.

يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تتخلا عن استخدام رقمك الحقيقي حتى لا تعرضه لأي خطر، وبدله تقوم باستخدام رقم وهمي بل سهولة.

الأرقام الأمريكية التي يقدمها هذا التطبيق هي أرقام مؤقتة، يعني لا يمكنك استخدامها دائما، بل تستخدم لفترة معينة ويتم توقيفها، لذا حاول أن تستخدمها في قضاء أغراضك ومن ثم إغلاق الحساب.

طريقة استخدام برنامج 2ndline

الخطوة 1:

الخطوة الأولى المعتادة دائما، هي تحميل التطبيق على هاتفك.

الخطوة 2:

قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك. ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع عن طريق البريد الالكتروني.

رقم امريكي وهمي

الخطوة 3:

بعد ذلك سيعرض لك التطبيق مجموعة من الأرقام الأمريكية التي يمكنك الاختيار من بينها، قم باختيار أحد الأرقام التي ستظهر لك ثم الضغط على متابعة.

رقم امريكي جاهز

الخطوة 4:

الآن قم بالدخول على تطبيق واتساب، ثم قم بإدخال ارقم الأمريكي الذي اخترته، ثم متابعة الدخول على الواتساب.

كيف اسوي رقم امريكي

الخطوة 5:

سوف يتم إرسال رمز التأكيد على التطبيق، قم بكتابته على الواتساب من أجل تفعيل الرقم واستخدام واتساب برقم أمريكي بشكل عادي.

طريقة عمل رقم امريكي

في الأخير تم تفعيل واتساب برقم أمريكي بنجاح، يمكنك الدخول على الواتساب والبدء في استخدامه بشكل عادي.

هناك بعض البرامج وتطبيقات أرقام امريكية مجانية، سبق أن شرحتها بالتفصيل في مقال أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية الذي تجد رابطه في الأعلى، أو يمكن اكتشاف برامج أخرى في برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك عن طريقها الحصول على رقم أمريكي جاهز للاستخدام، يمكنك استخدام هذه الطرق في الحصول على أرقام امريكية وهمية واستخدامها في تفعيل الحسابات وتفعيل الواتس وغيرها.

لابد من الانتباه إلى أن هذه الأرقام لا يمكن استخدامها مدى الحياة، بل تعمل لفترة محددة، ومن ثم يتم توقيفها، لهذا لابد من استغلال الفرصة عند استخدامها من اجل استخدامها في الغرض الذي تريده، قبل أن يتم توقيفها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments