مواقع

رفع ملفات برابط مباشر

رفع ملفات برابط مباشر

يشكل امر رفع ملفات برابط مباشر من أهم الأمور لدى الكثير من المستخدمين، بحيث يقوم العديد من الاشخاص بالبحث عن مواقع رفع ملفات برابط مباشر مجانا، وبالفعل هناك عدة مواقع مميزة سنقدمها لك اليوم ان شاء الله في هذا المقال!

تابع القراءة!

اقرأ ايضا
أفضل 17 مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجانا

1- أفضل موقع رفع ملفات برابط مباشر

قد تجد موقع FileHosting هو أفضل موقع رفع ملفات برابط مباشر، وذلك لتميزه عن الكثير من المواقع المميزة في هذا المجال، بحيث يعد ايضا رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا فهو يقدم خدمة رفع وتحميل الملفات كبيرة الحجم على الإنترنت.

رفع ملفات برابط مباشر

موقع FileHosting يأتي بالعديد من الامتيازات عن غيره من المواقع حيث يمكنه توفير مساحة تخزينية تصل إلى 25 جيجا بايت مرة واحدة وهو أمر لن تجده على أفضل مواقع إرسال الملفات الكبيرة مجانا على الويب.

مميزات موقع FileHosting

كيف ارفع ملف على رابط مباشر؟

يأتي موقع FileHosting بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة والتي جعلته يكون أفضل موقع رفع ملفات برابط مباشر، ومن اهم تلك المميزات فيما يلي 👇

  • توفير سرعة باونديث مميزة.
  • إمكانية تحميل ورفع الملفات وغيرها.
  • إمكانية رفع ملفات برابط مباشر مجانا.
  • السهولة في طريقة رفع الملفات عبر الموقع.
  • توفير مساحة تخزينية تصل إلى 25 جيجا بايت.
  • القدرة على ربح المال وذلك من خلال عدد تحميلات رابطك.
  • عدم حذف الملفات وبالتالي يمكن الإحتفاظ بها لمدة غير محدودة ودائمة.
  • إزالة العناء الجهد وضياع الوقت عبر رفع كل الملفات دفعة واحدة وبشكل أسرع.

سبق لنا تخصيص مقال شامل ومركز عن الموقع مع التحدث عن طريقة رفع وتحميل الملفات من موقع FileHosting، وذلك في ؤابث الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
أفضل 15 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

2- رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير

موقع ميديا فاير MediaFire هو من الموقع التي حققت شهرة واسعة جدا في مختلف مناطق العالم وخاصة العالم العربي، ويمكن اعتباره أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا وإرسالها.

كيف ارفع ملف على الانترنت؟

الموقع قديم ويقدم تجربة مستخدم رائعة ، بحيث يوفر خدمة رفع وتحميل الملفات بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص مثل المجانية الكاملة والسهولة في الاستخدام ورفع الملفات برابط مباشر.

مميزات ميديا فاير MediaFire

كيف ارسل صورة عن طريق رابط

كما سبق الذكر فإن موقع ميديا فاير MediaFire يأتي بالكثير من المزايا والخواص، فهو موقع رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير، واهم مميزاته فيما يلي 👇

  • توفير باندويت لا حدود له.
  • موقع رفع ملفات برابط مباشر مجاني بالكامل.
  • توفير مساحة تخزينية تصل إلى 10 جيجا بايت.
  • إمكانية الحصول على سرعة رفعة ملفات مميزة.
  • القدرة على مشاركة الملفات من خلال رابط تحميل.
  • القدرة على تحميل العديد من الملفات بشكل قائمة التحميل.
  • إمكانية وصول المساحة التحزينية إلى ما يقارب 50 جيجا بايت.
  • إمكانية رفع ملفات يصل حجمها ل 4 جيجا في المرة الواحدة فقط.

خصصنا فيما سبق مقال شامل ومركز عن الموقع مع ادراج طريقة رفع وتحميل الملفات من مواقع MediaFire بالصور والفيديو يمكنك ايجادها في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
شرح ميديا فاير لرفع الملفات برابط مباشر مجانا

3- موقع رفع الملفات مجانا

يعتبر موقع UptoBox من افضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر ولا سيما انه افضل مواقع رفع وتحميل الملفات على الأنترنت، كما يوفر لك إمكانية مشاركتها عبر رابط مباشر تقوم بنسخه وإرساله لمن تريد.

مشاركة ملفات جوجل درايف من الهاتف

يوفر لك الموقع الكثير من الامتيازات عن غيره من المواقع في هذا المجال، مثل رفع ملفات swf برابط مباشر كما يمكنك رفع ملفات برابط مباشر جوجل بالإضافة إلى رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل.

من مميزات موقع UptoBox انه يمكنك من تحميل ملفات عبر روابط أخرى بجانب رفع الملفات على مواقع من رابط آخر على الأنترنت بشكل مباشر ولي من الجهاز الخاص بك، ويقدم لك ايضا تقنية تنقل الملفات إلى جهاز آخر وتسمى File Transfer Protocol.

سبق لنا شرح الموقع وطريقة رفع وتحميل الملفات من موقع UptoBox وهو ما انصحك بالاطلاع عليه ان كنت تريد العمل على هذا الموقع وذلك في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
شرح موقع UptoBox لرفع الملفات برابط مباشر

4- موقع رفع ملفات برابط مباشر وتحميلها

موقع ZippyShare يمكن اعتباره من بين أفضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر كما يمكنك اعتباره بديل موقع رفع ملفات winrar، فهو موقع رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل وبالمجان.

رفع ملفات برابط مباشر

الموقع ايضا يوفر ميزة رفع الصور برابط ورفع ملفات كبيرة ان كنت تريد موقع لتنزيل الملفات ورفعها سواء كانت صور او فيديوهات او غيرها، فهو من المواقع التي توفر مساحة تخزينية مجانية غير محدودة شريطة ألا يتجاوز نصف جيجا للملف الواحد.

يحتفظ الموقع بالملفات بدون حذف اي بشكل دائم، وفي حالة عدم وجود نشاط الملف فقد يتم حذفه خلال 30 يوم، يمكنك تجريب موقع رفع الملفات بدون تسجيل او اشتراك هذا من الرابط التالي 👇

اقرأ ايضا
شرح موقع FileHosting لرفع الصور والملفات كبيرة الحجم

5- موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا

موقع ToffeeShare هو احد أفضل مواقع ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا، ويمكن اعتباره أفضل موقع لمشاركة الملفات بكونه يركز على الحماية وتوفير تقنية Peer to Peer وهي النظير للنظير.

رفع ملف PDF على جوجل Google Drive

وذلك يفيد على أن الملفات التي تقوم بإرسالها لا يتم تخزينها ولا يخول لأي طرف ثالت على الخدمة، حيث يمكن إرسال ملفات اون لاين من حاسوب إلى حاسوب آخر وهي التقنية التي تستخدمها خدمة التورنت.

يمكنك ان تحصل مع الموقع على أفضل تقنية تشفير وهي End-to-End ويمكن إرسال ملفات يصل حجمها لما يقارب 10 جيجا بايت دون الحاجةإلى عمل حساب على الموقع مع التمكن من تحميل ملفات كبيرة الحجم بسرعة.

اقرأ ايضا
أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

6- موقع رفع الملفات على قوقل

موقع Koofr هو من المواقع التي تقدم رفع ومشاركة وحفظ الملفات وقد تجده أفضل موقع لرفع ملفات برابط مباشر، بحيث يوفر الموقع مساحة تخزينية مجانية تصل الى 10 جيجابايت وبدون حد اقصى لحجم الملف.

جوجل درايف PDF

يدعم الموقع استضافة كافة أنواع الملفات كما انه يوفر برنامج لرفع الملفات برابط مباشر مجانا خاص به على مختلف أنظمة التشغيل بما فيها الويندوز والملك واللينكس وكذا تطبيق للهواتف الذكية.

اقرأ ايضا
أفضل 24 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

7- موقع رفع الملفات بسرعة

موقع Fastest Fish هو أحد أفضل مواقع ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا، كما يمكن من خلاله إرسال ملف على شكل رابط ويوفر أسرع الخدمات في نقل الملفات أونلاين وتقديم أفضل التقنيات في ذلك.

فتح ملفات جوجل درايف

تعتمد تقنية الموقع على وجود حاسوبين أو عدة حواسيب متصلة بالإنترنت واحد منها يقوم بعملية الإرسال والأخرى تستقبل الملفات، ويمكنك رفع ملفات كبيرة عبر توفير اتصال الحواسيب في وقت متزامن.

اقرأ ايضا
موقع لرفع الفيديوهات برابط مباشر بدون تسجيل

8- موقع رفع ملفات برابط مباشر مجانا اون لاين

موقع pCloud يعتبر من أفضل خدمات إوسال الملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت، كما انه يقدم خدمة تشفير الملفات بشكل مميز وذلك بالإعتماد على أفضل تقنيات التشفير ذات الجودة العالية.

طريقة رفع الملفات على قوقل درايف للاندرويد

يمكنك نقل الملفات من حاسوب إلى آخر حيث تصل هذه المساحة إلى 5 جيجا بايت، ويوفر لك الموقع القدرة على تفعيل خيار المعاينة والذي يوفر إمكانية معاينة الملفات قبل تحميلها من طرف المستقبِل.

اقرأ ايضا
تحميل أفضل 12 برامج نقل الملفات للكمبيوتر والهاتف

9- موقع رفع ملفات كبيرة الحجم

موقع We Transfer او نحن نعيد ارسال قد تجده أفضل موقع إرسال ملفات كبيرة الحجم مجانا، وذلك لكونه قادر على إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الايميل مجانا مع القدرة عل ىمشاركة الملفات التي يصل حجمها لما يقارب 2 جيجا بايت في العملية الواحدة.

رفع ملفات برابط مباشر

يمكنك استخدام هذا الموقع لعدد العمليات التي تريد القيام بها بدون أي حد، كما انه لن تكون بحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع من أجل رفع ملف وكذل الإستفادة من كل خدمات الموقع.

اقرأ ايضا
افضل برنامج للتعديل على ملفات pdf | افضل 10 برامج تعديل ملفات PDF بإحترافية

10- مركز تحميل ورفع الصور والملفات

موقع Firefox Send لرفع ملفات برابط مباشر كونه يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة في هذا المجال، فهو أحد أفضل خدمات ارسال ملفات كبيرة الحجم مجانا يمكنه إرسال ملفات يضل حجمها لما يقارب 1 جيجا بايت دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

تحميل من جوجل درايف للاندرويد

يمكنك تحميل ملفات كبيرة الحجم وإرسالها لأي عدد من المستقبلين بطريقة مجانية بالإضافة إلى كونه قادر على زيادة حجم رفع الملفات إلى 2.5 جيجا، كما يمكن من خلاله التحكم الكلي بالملفات التي تعمل على رفعها لأجل إرسالها.

اقرأ ايضا
افضل طرق حل مشكلة عدم نقل الملفات للفلاشة او الكمبيوتر (فعالة 100٪)

11- موقع رفع ملفات برابط مباشر ومشاركتها

موقع SuberCat هو من المواقع المميزة التي توفر لك مساحة تخزينية مجانية تصل 10 جيجابايت مع إمكانية الوصول الى رفع الملفات حتى 50 جيجابايت مع التمكن من رفع مختلف انواع الملفات، ولا ننسى انه يمكنك ضم الملفات الى مجلد ورفعنا والاحتفاظ بها.

كيفية رفع الصور على جوجل درايف من الموبايل

12- موقع رفع ملفات PDF والملفات مجانا

موقع 4shared يعتبر ايضا من افضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر، كما انه احد أفضل المواقع رفع الملفات كبيرة الحجم وإعادة تحميلها بتوفيره مساحة تخزينية بحجم 15GB والتحكم من رفع الملف مرة واحدة بحجم 2GB وعدم حذف ملفاتك حتى تمر 180 يوم.

رفع ملفات برابط مباشر

اقرأ ايضا
طرق تخطي كلمة سر WinRAR – برنامج وموقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر

13- موقع رفع ملفات برابط مباشر وارسالها

موقع Yandex هو أحد المواقع العملاقة والتي تعود الى شركة كبيرة على الانترنت، وهو يوفر مساحة 10GB لتخزين ورفع الملفات وايصالها حتى 50GB والتحكم من رفع ملف بحجم 2GB والتمكن من رفعنا على مختلف أنظمة التشغيل.

رفع ملفات برابط مباشر جوجل

14- موقع رفع الملفات والصور

موقع Gulf-Up هو أحد مواقع رفع وإرسال الملفات، وهو من الموقع التي توفر لك القدرة على تحميل ملف يصل حجمه إلى 1 جيجا بايت في المرة الواحدة مع توفير مدة تخزين أطول، ويمكنك من خلاله رفع مختلف أنواع الملفات صور أو مقاطع فيديو أي نوع من الملفات بسرعة رفع عالية.

موقع رفع ملفات winrar

اقرأ ايضا
ترجمة ملفات PDF من جوجل اون لاين مجانا بدون برامج

15- موقع إرسال الملفات ورفعنا مجانا

موقع Filemail هو موقع اخر يعد من افضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر، بحيث يوفر الحد الأقصى لحجم الملف 30GB، ويمكنك التحكم الكامل في وقت انتهاء صلاحية رابط التنزيل والذي يرفعه حتى مدة أسبوع وغير ذلك من المزايا التي يأتي بها.

رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير

16- موقع لرفع الملفات الثقيلة

موقع Transfernow يعتبر موقع لرفع الملفات الثقيلة كبيرة الحجم قادر على رفع ملفات يصل حجمها إلى ما يقارب 3 جيجا بايت، كما انه يضع أي قيود على عدد الملفات التي تستطيع رفعها ويمكنك من خلاله وضع كلمة سر للملفات.

رفع ملفات swf برابط مباشر

اقرأ ايضا
ازالة فيروس تشفير الملفات cryptolocker

17- موقع رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل

موقع SendGB هو موقع رفع ملفات برابط بدون تسجيل ويمكن من خلاله رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا، وهو قادر على إرسال مختلف أنواع الملفات مع توفير خدمة تشفير وإرسال ما يقارب 4 جيجا بايت دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

موقع تحميل ملفات كبيرة الحجم

18- موقع رفع ملفات برابط مباشر بسهولة

موقع Smash هو موقع يوفر القدرة على توفير مساحة تخزينية تصل إلى 2 جيجا بايت، كما انه يوفر خدمة تشفير مميزة للملفات مع القدرة على وضع كلمة مرور لها من اجل حمايتها، ولكن الموقع مدفوع بحوالي 10 دولارات.

موقع لرفع الملفات الصوتية برابط مباشر

اقرأ ايضا
إستخراج الملفات من حاسوب لا يعمل (عند انهيار الويندوز)

19- موقع لرفع الملفات بالمجان

موقع Send Big Files من بين أفضل مواقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا مع تقديم ميزة توفير إمكانية إرسال ما يقارب نصف جيجا بايت أي 500 ميجا بايت في كل عملية، ويمكنك إرسال أكثر من نصف جيجا في العملية الواحدة.

موقع رفع ملفات PDF

20- موقع لرفع الملفات على الانترنت

موقع Dropsend هو أحد المواقع الشبيهة بموقع Top4toP ان كنت سمعت به، ويمكن اعتباره أفضل موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا، ويمكنك من خلاله ارسال ملفات كبيرة بشكل سريع وإرسال ما يقارب 2 جيجا بايت.

رفع ملفات برابط مباشر

بهذا يكون مقالنا اليوم حول مواقع رفع ملفات برابط مباشر قد انتهى، نتمنى ان تستفيد من مختلف المواقع في هذا المقال واللي لك ما تريد، لا تنسى اخبارنا بافضل موقع لديك!

اقرأ ايضا
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا
افضل برنامج نسخ الملفات من الهارد التالف واسترجاعها
طريقة استرجاع ملفاتك الشخصية من هاتفك بعد تحطمه فعالة جدا
كيفية استرجاع امتداد ملف واصلاح صيغ الملفات وامتداداتها وتوافقها مع البرامج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments