تقنية

8 مواقع الغاء حماية ورقة excel اون لاين

منع التعديل في أي خلية بها بيانات

8 مواقع الغاء حماية ورقة excel اون لاين

في الكثير من الأحيان قد نحتاج إلى طرق خاصة من أجل كسر حماية الملفات، طبعا ليس من باب التجسس أو ما إلى ذلك وإنما لأمور أخرى اضطرارية، تماما كما هو الحال مع كل مستخدم يرغب في الوصول إلى طرق الغاء حماية ورقة excel اون لاين.

قد تعمل على ملف اكسل لأسابيع وأيام ثم تعين له كلمة مرور وقد تنساها أو تضيع منك، وقد تحمل ملف من على الويب مهم لك لكنه محمي بكلمة مرور لا تملكها، لهذه الأسباب وغيرها تم تخصيص أكثر من طريقة من أجل فتح هذه الملفات المحمية ولعل أبرز هذه الطرق هي المواقع المجانية.

لذلك إذا كنت ترغب في فتح ملف XLSX بباسورد أو تبحث عن كيفية فتح ملف محمي بكلمة مرور، تابع معنا هذه المقال لأننا سنعرض أقوى المواقع المتخصصة في فك وكسر تشفير حماية ملفات اكسل بدون تأثير أو تلف هذه الملفات وبشكل مجاني وآمن، يكفي اتباع الشرح ضمن التفاصيل.

أنظر أيضا:

فتح ملف pdf محمي من النسخ

كيفية حماية ملف Excel من النسخ
العددالمواقع الوصف
1موقع password find فتح ملف محمي بكلمة مرور
2 موقع LostMyPassيتيح لك معرفة كلمة المرور الخاصة بأي ملف اكسل بشكل سهل سريع ومجاني
3موقع Password recovery online كسر حمايه
4موقع ZOHO لفك باسورد excelملف اكسل محمي بباس وورد
5موقع Password Onlineلفتح ملف xlsx بباسورد
6موقع LostMyPassموقع لفك باسورد excel اون لاين مجانا
7موقع Straxx Excel Password Removerأفضل مواقع فك باسورد ملفات Excel
8موقع PassFab For Excel فك باسورد ملفات Excel

1 شرح موقع password find

بالحديث عن كيفية فتح ملف محمي بكلمة مرور ستجد ضمن الويب العديد من الإقتراحات والمواقع المتخصصة في هذه العملية لكن مع الأسف ليس جميعها فعالة مجانية وآمنة، لهذا من الصعب الوثوق في موقع ما والعمل به لفك تشفير ملف اكسل مهم لك، لهذا قمن بتجهيز قائمة تضم أقوى المواقع المعتمدة في هذه المهمة وضمن أبرزها نقترح موقع password find، هذا الموقع المتخصص والإحترافي يعد الحل المثالي والأسرع على مستوى خدمات فتح ملف XLSX بباسورد والتي عن طريقها يمكنك أن تعمل على كسر حماية الملفات.

يقدم الموقع العديد من المزايا وخيارات التشغيل المتقدمة المجانية، لكن الأهم هي فتح ملف اكسل محمي بسهولة، وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرة الموالية فتابع التافصيل.

أنظر أيضا:

فتح ملف وورد محمي بكلمة سر بدون برنامج

طريقة فتح ملف Excel محمي

بعد التعرف على الموقع ومزاياه الآن سنشرع في شرح كيفية العمل بالموقع لفتح أي ملف اكسل محمي بكلمة مرور، الأمر جد بسيط لا يتضمن أي تعقيدات كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة رقم 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي.

الخطوة رقم 2:

مباشرة بعد هذا سيتم نقلك في الحال لى الواجهة الرئيسية للموقع تماما كما هو مبين في الصورة، لذلك عليك النقر على خيار رفع ملف Unprotect Your File.

الخطوة رقم 3:

ستظهر معك نافدة من خلالها يمكنك تحديد الملف اكسل المحمي من جهازك تم النقر عليه من أجر رفعه على الموقع ثم تضغط بعدها على خيار Next Step .

الخطوة رقم 4:

ضمن المرحلة الموالية سيظهر لك خياراين الأول متعلق بعملية مسح كلمة السر نهائياً والوصول إلي الملف أما الخيار الثاني فهو متعلق بالوصول إلي كلمة السر نفسها وهذا الخيار الاخير لا أنصح به كونه سيستغرق معك وقت طويل جدا، لذلك حدد الحيار الأنسب وقم بالنقر على التالي Next Step من جديد .

الخطوة رقم 5:

في الأخير سيظهر معك خيار التحميل Download تقوم بالضغط عليه من أجل تحميل نسخة من الملف الخاص بك ولكنها بدون كلمة مرور، وبهذه الطريقة يمكنك تصفح محتواها بشكل مظيف آمن وبدون أي مشاكل، لتكون نجحت في عملية فك باسورد Excel اون لاين مجاناً بكل سهولة.

إلغاء حماية ورقة Excel اون لاين

إليك فيما يلي قائمة من المواقع البديلة والمتخصصة في عملية إلغاء حماية ملف Excel 2010 و كيفية حماية ملف Excel 2007 و2016 وغيرها، في حال لم يعمل معكم الموقع الاول لأي سبب من الأسباب تابعوا باقي الحلول البديلة من خلال التعرف على باقي المواقع أهم ممزايتها ويمكنكم تجربت الأنسب لكم أو جميعها.

تعرف من خلال الشرح التطبيقي على الفيديو التالي أكثر بخصوص ازالة باسورد الحماية من ملف اكسيل Excel:

أنظر أيضا:

تحميل برنامج Unlocker لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها

2 شرح موقع LostMyPass

موقع LostMyPass من المواقع المفضلة لذا فئة كبيرة من المستخدمين يخضى هذا الموقع بشهرة ومكانة خاصة ضمن منتديات العرب على النت، وهذا لبساطته وفعاليته إذ يتيح لك معرفة كلمة المرور الخاصة بأي ملف اكسل بشكل سهل سريع ومجاني، وبعدها تصير قادر على الوصول إلى محتويات ملفك أو الملف الدي تريد فتح بسهولة، وإليك طريقة القيام بهذا على الموقع من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • كل ما عليك القيام به أولا هو الإنتقال للموقع عن طريق الضغط هنا.
  • يليها تعمل على رفع ملف excel المعين عليه كلمة سر، تستطيع الرفع عبر الخيار المخصص لهذا بالموقع أو عن طريق عملية السحب والإفلات ضمن صفحة الموقع.
  • مباشرة بعد هذه العملية سترى أن الموقع أظهر لك أن العملية تتم وكل ما عليك فعله هنا سوى الإنتظار وقد يتجاوز الامر دقيقتين أو أكثر.
  • ما أن ينتهي الموقع من فك تشفير حماية الملف ستحصل على كلمة المرور ضمن نافدة بالموقع الرئيسي، بعده يصير لديك رمز الدخول وتستطيع استخدامه في الدخول للملف المحمي بكل سهولة الآن.

3 شرح موقع Password recovery online

طريقة لإزالة الباسورد عن ملفات Excel في حالة نسيانه

بانسبة للموقع الثالث معنا فهو Password recovery online أكثر سمة تميز هذه الصفحة الإلكترونية هي مدى أمانها، فإذا كنت تملك بالفعل ملف مهم محمي، فستحتاج إلى موقع آمن تماما من أجل كسر حمايته عليه، وبالتالي يعد Password recovery online من الخيارات المثالية لهذه العملية، وقد نجح الموقع طيلة السنوات الماضية في تأدية دروه كأفضل المواقع اون لاين لحل مشاكل ملفات اكسل وغيرها على مستوى كسر الحماية واستعادة المحتوى.

ما قد يعاب على الموقع أن مجانيته محدودة في امتزايات معينة وإذا أراد المستخدم الحصول على مزايا أخرى اضافية فسيحتاج إلى الدفع، والأهم أن عملية الدفع لا تتم إلى بعد تمكن المستخدم من كسر حماية ملف اكسل وازالة كلمة المرور المعينة به، وسترى أن الموقع يقدم لك دليل يثبت كل هذا، بالنسبة لسعر أو تكلفة الخدمة على Password recovery online فهي تقدر ب 10 يورو وهو مبلغ زهيد في حالة إن كان هذا الملف يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة خاصة بالعمل أو مشروع أو غيرها.

أنظر أيضا:

حل مشكلة عدم فتح ملفات pdf للأيفون

4 موقع ZOHO لفك باسورد excel

موقع ZOHO احترافي متخصص أيضا في عملية فك تشفير ملفات اكسل المحمية ضد الدخول لعامة المتصفحين والمستخدمين، لكن مع ذلك يستطيع هذا الموقع بالإمكانيات التي يتوفر عليها والتي يضعها رهن اشارة المستخدم من فتح أي ملف اكسل محمي بباس وورد، على مستوى التشغيل لن تجد أي صعوبة وسنتابع هذا في الفقرة الموالية.

أيضا الموقع مجاني إلى القدر الكافي من فتح الملفات التي ستحتاج إليها، هناك شريحة كبيرة من المستخدمين يعملون بهذا الموقع مما يدل على كفائته وآمانه، والأهم أنه لا يسبب أي تأثير أو تلف عند كسر حماية الملف على عكس عدد من المواقع الأخرى، أما بالنسبة لطريقة الإستخدام فهي كمايلي:

1- أولا شيء عليك القيام به هو الضغط على الرابط التالي من أجل الدخول الى موقع ZOHO من هنا
2- فور الدخول إلى الواجهة الرسمية للموقع ستجد أمامك خيار Start My Free Trial قم بالنقر عليه.
3- مباشرة بعد هذا سينطلق الموقع في تحميل الملف.
4- تستطيع ضمن المرحلة الموالية أن تضع بعض الأسطر تخص وصف محتوى ملف الاكسل المحمي.
5- يوفر لك الموقع كل التقنيات والإمكانيات الخاصة بالتعديل على محتوى الملف بعد فتحه.

للإشارة فقط:

تستطيع عبر موقع ZOHO أن تقوم بالوصول إلى محتوى ملفات اكسل المحمية مجانا، وبعد الدخول إليها يمكنك التعديل عليها كما تشاء، لكن هذه العملية فهي محددة ضمن ملفات معينة إذا تجاوزتها ستحتاج إلى دفع مقابل ذلك.

5 موقع Password Online لفتح ملف xlsx بباسورد

موقع Password Online هو أيضا موقع آخر متخصص مجاني يمكن المستخدمين من حل معظم المشاكل المتعلقة بملفات اكسيل، وبالتالي يعد خيار مثالي لكل من نسي كلمة مرور ملف خاص به أو يرغب بشدة لفتح ملف مهم محمي بكلمة سر، الموقع يتيح للمستخدم كل التقنيات والمزايا لتحقيق هذا، وقد اشتهر هذا الموقع بين المنصات الإلكترونية ومستعملي الأوفيس بقدرته الفعالة في فك باسورد ملفات Excel.

على مستوى التشغيل أو الإستخدام لن تجد أي صعوبات تذكر، إذ يمكنك فك الحمالية للملف فقط بنقرات زر معدودة لا تتعدى منك سوى، رفع الملف المشفر الى موقع Password Online ويقوم بحل التشفير وسيتم إرساله إليك، ولكنه يرسل لك فقط عينة أي جزء من محتوى الملف مشيرا إلى أنه تم بالفعل كسر حمايته بسهولة ولكي تحصل على الملف كامل يجب دفع رسوم الإستراك لأن هذا الموقع مدفوع لفك باسورد ملفات اكسل فهو يطلب منك 10 يورو من أجل فك الباسورد، فإذا كنت تملك ملفات مهمة للغاية تتعلق بالعمل أو غيرها فيمكنك الدفع مقابل الإستفادة من هذه الخدمة.

أنظر أيضا:

طرق تخطي كلمة سر WinRAR – برنامج وموقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر

6 موقع لفك باسورد excel اون لاين مجانا موقع LostMyPass

من المستحيل الحديث عن أفضل مواقع إلغاء حماية ورقة Excel اون لاين ولا نتحدث عن موقع Lostmypass الشهير والذي يوفر لك كل الإمكانية لبلوغ محتوى أي ملف محمي بكلمة سر، لعل أهم السمات الي يتمتع بها الموقع هي احترافيته والمجانية التي يقدمها مع كل خيارات التشغيل المتوفر به، يكفي أن تقوم بزيارته من خلال الرابط بالأسفل وتعمل على إزالة الحماية من ملف Excel مميز ورائع بشكل سهل، هناك بعض الملفات المستعصية لذا تجدر الإشارة إلى أن نجاح العملية على الموقع تقدر بنسبة 22٪ ولكن مع هذا فغالبا ما تنجح مع الكثير، لذلك يعد خيار قوي وبديل يمكنك تجربته من أجل فهو فك باسورد excel اون لاين مجانا.

7 موقع Straxx Excel Password Remover

الموقع التالي يعتبر من المنصات الإلكترونية المعروفة خاصة لكل مستخدمي سلسلة برامج الاوفيس، وهوموقع Straxx Excel Password Remover والذي يأتي ضمن تصنيف أفضل مواقع فك باسورد ملفات Excel التي يمكنك استخدامها.

يتوفر الموقع على خيارات تشغيل متقدمة ومزايا ستسهل عليك كسر حماية أقوى الملفات، الأهم أنه سهل ومجاني بالكامل ولا تؤثر عملية فك الحماية على محتويات الملف أو يتم مسساها على الإطلاق، أثبت الموقع فعاليته القوية على مستوى ازالة كلمات السر بمختلف أنواعها وأشكالها، يكفي النقر على الرابط التالي زيارة الموقع والتعرف على باقي خصائصه مباشرة.

أنظر أيضا:

طريقة حذف العلامة المائية Watermark من أي ملف PDF بسهولة

8 موقع PassFab For Excel

موقع PassFab For Excel هو الإقتراح الأخير الذي سنتعرف عليه الآن ضمن المواقع المتخصصة في عملية فك باسورد ملفات Excel التي يمكنك الاعتماد عليها، المميز في هذا الموقع أنه أيضا احترافي بشكل كبير ولا يقل أهمية عن باقي المواقع التي تابعناها الى الآن، على مستوى التشغيل فهو سهل جدا وعن طريقه يمكنك الغاء الحماية لملف اكسيل بسهولة، يتضمن موقع PassFab For Excel أداة إزالة الباسورد عن ملفات Excel في نسخته المجانية والمدفوعة، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى التي يمكنك معاينتها عن كثب بعد زيارتك للموقع.

برنامج لمعرفة باسورد ملفات الاوفيس Excel

بعد التعرف على أقوى المواقع التي عن طريقها يمكنك كسر حماية ملفات Excel، عن طريق فتح ملف Excel اون لاين الآن سنقترح عليكم خيار آخر وهو برنامج معرفة باسورد ملفات اكسيل، فقد لا تفضل طريقة عمل المواقع وترغب في تجربة برامج احترافي تم تخصيصه وتطويره فقط لهذه المهمة.

لهذا يمكنكم تحميل برنامج Excel Password Unlocker المميز إذ تم ابتكار هذه الأدات بتقنيا احترافية عالية من أجل فك وكسر تشفعير حماية ملفات Excel، أو تستطيعون الإستعانة بخدكات برنامج آخر رائع وهو تحميل برنامج MasNoPass واستخدامه لفك باسورد ملفات Excel.

وباجراء بحث قصير صغير على الويب ستظهر لك مجموعة أخرى من البرامج المطورة خصيصا لهذه المهمة، لكننا نقترح عليكم أفضلها وأكثرها فعالية وأمان وأيضا احتراف، وموازاة مع هذا نقترح أيضابرنامج Passper for Excel كامل الغني عن التعريف والتي يستخدمه الآلاف من الأشخاص، وحتى تتمكن من العمل بهذه الأداة ستحتاج إلى تفعيل برنامج Passper for Excel أو ما يعرف بسيريال برنامج Passper for Excel، والبعض يستخدم Passper for Excel كراك وهذا أمر قد يشكل خطرا على أمن جهازك.

أنظر أيضا:

 كيفية التعديل على ملف pdf حذف وإضافة نص بالجوال

على هذا نكون قد بلعنا نهاية تفاصيل مقالنا اليوم حول الغاء حماية ورقة excel اون لاين، وقد تابعنا بالفعل أنه بإمكانك كسر حماية أي ملف excel فقط عن طريق المواقع أو باستعمال أحد البرامج المتخصصة، لهذا إذا نسيت كلمة السر التي عينتها لملفك أو قمت بتحميل ملف مهم جدا من النت ووجدته محمي بكلمة سر أو غيرها من الأسباب يكفي اتباع الحلول المشروحة وستتمكن على الاكيد من فك الحماية على ورقة excel.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments