كاسر البروكسي UltraSurf

كاسر بروكسي للكمبيوتر 2017

كاسر البروكسي UltraSurf

إذا كنت تعاني من حظر بعض المواقع المحجوبة في بلدك وترغب بفك الحظر عنها واستخدمها بكل حرية مع الحصول على خصوصية وحماية لجميع معلوماتك.

فأنصحك عزيز القارئ، أن تستخدم كاسر البروكسي ” UltraSurf “، الذي سيقدم لك كل هذه الخدمات، مع الحصول على مميزات أخرى إضافية، يمكنك التمتع بها، واستخدامها لتصفح أكثر حرية، وبدون قيود.

فإذا كنت ترغب بالتعرف أكثر، على كاسر البروكسي الترا سيوف، وتكتشف أهم مميزاته، وكيفية استخدامه، تابع معنا القراء إلى النهاية، حيث ستسفيد من جميع المعلومات، التي سنقدمها لكم، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل 2021 ]..

تنبيه

قبل أن نتحدث عن كاسر البروكسي UltraSurf ستقدم لكم أولا فكرة شاملة حول الأسباب التي تجعل بعض الدول تقوم بحظر بعض المواقع كما سنحاول الإجابة عن “ماهي برامج بروكسي؟” لكل من لا يعلم بها. لهذا إذا كنت حقا تعلم هذ المعلومات اذهب مباشرة لطريقة استخدام كاسر البروكسي UltraSurf وتعرف على مميزاته ورابط تحميله. أما إذا كنت أول مرة تسمع بالبروكسي فتابع معنا القراءة.

إقرأ أيضاً: تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا

لماذا يتم حظر المواقع في بعض الدول؟

قد يطرح بعضكم هذا السؤال، ويقول لماذا هذه المواقع، متاحة في باقي الدول، وفي دول أخرى لا.

وللإجابة على هذا السؤال، دعوني أولا أقدم لكم مثال بسيطة عن أحد الدول، التي تحظر معظم المواقع المشهورة، والتي تستخدم في كل أنحاء العالم.

وهنا نتحدث عن الصين، التي تحظر جمع التطبيقات والمواقع، التي نستخدمها تقريبا، حيث لايمكن لأي أحد في الصين، استخدام فيسبوك، أو انستقرام، أو تويتر، بل وحتى واتساب. حيث قامو بإنشاء تطبيق شبيه بالواتساب، حتى يتمكنو من التواصل فيما بينهم.

لكن لماذا كل هذا؟

السبب الرئيسي، هو سبب سياسي، حيث عندما تقوم دولة ما، بحظر أحد المواقع في بلادها، فهذا يعني أنها تخالف سياستها وشروطها، وقد تمس بأمنها القومي، وكما نعلم أن العلاقات بين الصين وأمريكا متوترة، لهذا لا ترغب الصين، باستخدام أي من هذه التطبيقات، التي تعود لأمريكا، والتي تتجسس من خلالها، على جميع مستخدميها، وتجميع كل بياناتهم.

إقرأ أيضاً: أفضل 14 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

ما هو كاسر البروكسي؟

ببساطة وحتى نسهل عليكم، فهم كاسر البروكسي، هي برامج وتطبيقات، وحتى ملفات، يتم استخدامها، لإخفاء هوية جهازك. أكان هاتف أو كمبيوتر أو لوحة إلكترونية، ويمنحك هوية جديدة، يمكنك من خلالها، تصفح المواقع المحجوبة، بكل حرية.

حيث أن لكل جهاز هوية، تسمى IP، وهي التي تحدد أنت من أين، فعلا سبيل المثال، إذا كنت من صين، فلا يمكنك تصفح موقع فيسبوك، لهذا يجب عليك استخدام برنامج كاسر البروكسي، حتى تحصل على IP، لدولة أخرى، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وهكذا ستتمكن من فتح موقع فيسبوك في الصين، وتصفحه بكل حرية وبدون قيود.

إقرأ أيضاً: أفضل 14 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

معلومات عن كاسر البروكسي UltraSurf

UltraSurf تحميل

معلومات عن كاسر البروكسي UltraSurf

يعتبر برنامج كاسر البروكسي UltraSurf، واحد من أفضل الأدوات، وأكثرها شعبية، التي اعتمد عليه الملايين من الأشخاص، من كل أرجاء العالم، لتصفح الإنترنت بكل حرية، وبدون أي قيود، حيث أصبح يمكن الآن، من خلال هذا البرنامج المذهل، الدخول لجميع المواقع المحجوبة، والمحظورة في بلدك، وذلك من خلال منحه لمستخدميه، هويات IP لمختلف البلدان، واخفائه الهوية الحقيقية لمستخدميه.

بالإضافة إلى حماية، بيانات وخصوصية المستخدمين، من أي أختراق، وبحذف جميع معلوماتهم، عند التسجيل في المواقع، وذلك من خلال، حذف ارتباطات الخاصة بك على الانترنت.

هذا ما جعل منه البرنامج الأكثر شعبية، لأجل الحصول على هذه الخدمة، وليس هذا فقط، بل هناك مجموعة من المميزات الأخرى المذهلة، التي يتوفر عليها، كاسر البروكسري UltraSurf، والتي سنقدمها لكم، في الفقرة التالية، من هذا البرنامج، حتى تتعرفو على أبرز مهامه، وتقتنعو باستخدامه.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبةما الفرق بين البروكسي وVPN؟

مميزات كاسر بروكسي UltraSurf

UltraSurf 2020

مميزات كاسر بروكسي UltraSurf

بالإضافة إلى جميع الخدمات، التي يقدمها كاسر البروكسي الترا سيرف، هناك مجموعة من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها، والتي تجعل منه برنامج متكامل، يمكنك الاعتماد عليه، عند تصفح الإنترنت، هيا بنا لنتعرف على هذه المميزات:

  • تحميل مجاني: يمكنك استخدام برنامج UltraSurf بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.
  • إخفاء عنوان IP: يقوم برنامج كاسر البروكسي UltraSurf بإخفاء الآي بي الخاص بكم ومنحكم هوية لدولة مختلفة.
  • حماية خصوصية: من خلال استخدام برنامج كاسر البروكسي UltraSurf يمكنكم تصفح الإنترنت بآمان وبخصوصية أكبر حيث ستحصلون على جدار حماية من أي اختراق لبيانتكم الشخصية.
  • سهولة التحميل والاستخدام: يمكنك تحميل برنامج كاسر البروكسي UltraSurf بكل سهولة واستخدامه بدون الحاجة لأي خبرة حيث فور تحميله يمكنك البدء في تصفح المواقع المحجوبة
  • حجم صغير: لا يستنزف برنامج كاسر البروكسي إلترا سيوف من مساحة جهازكم حيث أن حجمه جد صغير.
  • يدعم مختلف الأجهزة: يعمل برنامج كاسر البروكسي UltraSurf على مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل وينداوز حيث يدعم مختلف إصدارته بالإضافة ألى أنه يدعم أيضا جميع هواتف الأندرويد.

إقرأ أيضاً: كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf

طريقة تحميل كاسر البروكسي الترا سيوف Ultrasurf

UltraSurf download

طريقة تحميل كاسر البروكسي الترا سيوف Ultrasurf

هناك محموعة من المواقع، التي تنشر روابط، تحميل برنامج، كاسر البروكسي UltraSurf، لكن معظم هذه الروابط، قد لا تعمل معكم. لهذا لا تقلق، فلدينا رابط آمن، يمكنكم من خلاله، تحميل كاسر البروكسي UltraSurf، بكل سهولة، وبضغطة زر واحدة.

ستجدون هذا الرابط، في مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه أيضا، طريقة استخدام، برنامج كاسر البروكسي UltraSurf، من خلال اتباع جميع الخطوات، التي قمنا بشرحها لكم، هيا اضغط على الرابط التالي، وتعرف على جميع هذه الخطوات، مع رابط تحميل البرنامج:

[ اضغط هنا لتحميل برنامج كاسر البروكسي UltraSurf ]

أفضل برامج كاسر البروكسي للكمبيوتر

الترا سيرف للاندرويد

أفضل برامج كاسر البروكسي للكمبيوتر

هناك برامج أخرى كثيرة، شبيهة ببرنامج كاسر البروكسي UltraSurf، والتي تقدم هي الأخرى، العديد من المميزات الرائعة. كتصفح جميع المواقع المحجوبة، وإخفاء هوية جهازك، والحصول على IP لدولة أخرى، مع حماية بياناتك، والحصول على خصوصية أكبر.

ولكي تتعرف على هذه البرامج، وعلى مميزاتها، وروابط تحميلها، قم بزيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن كل برامج كاسر البروكسي، هيا اضغط على الرابط التالي، وتعرف عليها:

[ اضغط هنا للتعرف على أفضل برامج كاسر البروكسي للكمبيوتر ]

أفضل برامج كاسر البروكسي للأندرويد

UltraSurf 16.03 download

أفضل برامج كاسر البروكسي للأندرويد

أغلبنا يستخدم الهاتف، لتصفح المواقع، واستخدام التطبيقات، لهذا يبحث الجميع، عن أفضل التطبيقات، لكسر البروكسي، لتصفح المواقع المحجوبة، وفك الحظر عنها.

وهذا ما قدمناه في مقالنا السابق، الذي جمعنا فيه، كل التطبيقات، التي تعمل على جميع، هواتف الأندرويد، يمكنك تحميلها، وبدء استخدام المواقع المحجوبة، من خلال اخفاء هويتك، وحماية بياناتك على الهاتف، من صور ومقاطع الفيديو، وغيرها من البيانات، هيا اضغط على الرابط التالي، لكي تتعرف، على هذه التطبيقات:

[ اضغط هنا للتعرف على أفضل تطبيقات كاسر البروكسي للاندرويد ]

أفضل برامج كاسر البروكسي للآيفون

تحميل اسرع كاسر بروكسي

أفضل برامج كاسر البروكسي للآيفون

مستخدمين هواتف الآيفون، هم أيضا، يبحثون عن تطبيقات كاسر البروكسي، لتصفح المواقع المحجوبة، وفك الحظر عنها.

ولحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم استخدامها، لفك الحظر، عن جميع المواقع المحجوبة، من خلال هواتف iPhone، ويمكنك أيضا من خلالها، إخفاء IP الخاص بك، والحصول على IP، لمختلف الدول الأخرى، كما يمكنك حماية، جميع بياناتك، على هاتف، من خلال استخدام هذه التطبيقات.

وفي مقالنا السابق، جمعنا لكم، كل التطبيقات كاسر البروكسي، التي تعمل على الايفون، وتحدثنا عن جميع مميزاتها، وقدمنا لكم روابط تحميلها أيضا. لهذا إذا كنت، من مستخدمين هاتف iPhone، لا تتردد في الضغط، على الرابط التالي، لتحميل هذه التطبيقات:

[ اضغط هنا لتحميل أفضل تطبيقات كاسر البروكسي للايفون ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعاومات، المتعلقة بموضوع، كاسر بروكسي UltraSurf، شاركونا بتعلقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *