مواقع

أفضل 20 موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

من منا لم يسعى في يوم من الايام من ان تكون له صورته في المنزل او في الغرفة التي يسكن بيها صورة له و هيا مرسومة بالخط اليد لا عليك كلنا اردنا ذلك لاكن مع تقدم تكنولوجي اصبحت هذه الامكانية متاحة للجميع بطريقة سهلة و فعالة للجميع و بخطوات بسيطة في هذا المقال لهذا اليوم سوف نعرض لك افضل المواقع التي يمكنها تحويل صورة الى رسم ديجيتال او تحويلها الى رسم باليد .

هذه المواقع التي سنعرضها تعتبر من بين افضل المواقع المتاحة في الوقت الحالي واجودها لكي لا اطيل عليك الكلام عزيزي القارئ ما عليك سوى متابعة المقال الاخر لمعرفة كل موقع على حدة و معرفتة ما يناسبك انت، دعونا نبدأ اولا بهذا الموقع .

اقرأ ايضا

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور
طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

موقع تحويل الصور الى رسم باليد  Photo Lab 

موقع تحويل الصور الى رسم بالالوان

يعد برنامج تحويل الصورة الى رسم من افضل البرامج في هذا المجال ، يمكنك تحميل تطبيق Photo Lab  الى هاتفك بكل سهولة و استمتاع بكل مزياه من بينها انه سريع و يعطيك دقة اكثر حول تفاصيل وجهك و تعابيره .

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

 ستظهر لك الواجهة كالتالي مباشرة عند الانتهاء من تنزيل كما هو موضح في صورة .

برنامج تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك عند بدئ البرنامج في العمل ستظهر لك جميع القوالب بختياريك الشكل الانسب الذي تود ان تضهر صورتك كارسمة باليد. 

برنامج تحويل الصور إلى رسم مجانا

الخطوة رقم 4؛

بعد اختيار الصورة التي تريد ان تعمل عليها ما عليك سوى اختيار All او يمكنك ختيار الانترنيت من خلال شبكة Web.

أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

الخطوة رقم 5:

و في الاخير ستظهر لك صورة التي عدلت عليها كما في شكل الموضح امامك في الصورة من خلال الضغط على علامة زائد ثم بعد ذلك قم بضغط على save الى هنا عزيزي تكون قد اكملت و انتهيت من تعديل صورتك بهاذه الخطوات البسيطة للغاية .

برنامج تحويل الصور إلى رسم بورتريه

اقرا يضا
أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا

موقع Cartoonize 

برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان للكمبيوتر

هذا الموقع فعال لتحويل صورتك من صورة فوتوغرافية الى صورة مرسومة و هذا البرنامج لايتطلب الكثير من عمل كل ما عليك القيام به هو خطوتين اساسيتن و هو موقع مجاني تماما و لكن بعدد محصور او قليل من التأتيرات.

 و اذا اردت الحصول على المزيد من تأتيرات تصل بحوالي 250   تأتير يجب ان تدفع مقابل الحصول على هذه الخدمة 29.95 ، لكن على العموم فالموقع يمتاز بخدمة رائعة رغم العروض المقدمة بالمجاني قليلة .

طريقة استخدام موقع تحويل الصور الى رسم باليد Cartoonize

الخطوة رقم 1:

 ما عليك سوى الدخول الى الموقع عن طريق ضغط على الرابط 

الخطوة رقم 2:

من ثم اختيار خانة مكتوب عليها Choose File و اختر الصورة التي تناسبك، بعد ذلك يمكنك  التنقل في الثأتيرات المتاحة مجانيا للحصول على شكل الاخير للصورة 

تحويل الصورة الى رسم بالفوتوشوب
برنامج تحويل الصور الى رسم بالرصاص للايفون

اقرا يضا
برنامج تحويل الصور إلى PDF للأندرويد مجانا

أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد Sketchmypic

بالخديث عن أفضل مواقع تحويل الصور الى رسم باليد سوف أشارككم أحد أفضل المواقع التي لا أزال أستخدمها لحد الساعة والتي سوف تغنيكم عن استخدام برنامج تحويل الصور إلى رسم مجانا وذلك من خلال توفير فلتر تحويل الصورة الى رسم بشكل سهل وبسيط للغاية.

تحويل الصورة الى رسم ديجيتال اون لاين

ما يميز هذا المواقع بشكل كبير هو قدرته الكبيرة في تحويل صورة فوتوغرافيك إلى صورة مرسومة مثل طريقة تحويل الصورة الى رسم بالفوتوشوب أو عند الإعتماد على برنامج تحويل الصور الى رسم بالرصاص للايفون او الاندرويد وغيره من مختلف الأجهزة.

سوف يوفر لك هذا الموقع عدد كبير من الفلترات والتأثيرات غير أنه للحصول على كل الفلترات والتأثيرات سوف تكون مطالبا ب دفع مبلغ يصل إلى 30 دولار تقريبا وهذا هو العيب الوحيد المتواجد على هذا الموقع.

اقرا يضا
كتابة على الصور بدون برنامج

موقع Vance Al Sketch Converter 

يعتبر موقع Vance Al Sketch Converter من بين أفضل المواقع التي سوف تساعزك على تحويل الصورة الى رسمة بقلم الرصاص بشكل سريع للغاية عبر ضغطة زر واحدة فقط كما يعد موقع تحويل الصور الى رسم بالالوان وهو ما سوف يغنيك عن الإعتماد على برنامج تحويل الصور الى رسم بالرصاص للكمبيوتر وغيره من الأجهزة.

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان

سوف يوفر لك هذا الموقع العديد من الخصائص التي لا يوجد مثيلا لها والتي سوف تكتشفها بنفسك عند زيارة هذا الموقع، كما يجدر بالذكر على أنه يوفر تطبيق خاص به وهو تطبيق Vance Al Sketch وهذا لكل من يبحث عن برنامج تحويل الصور إلى رسم بورتريه.

اقرا يضا
أفضل 20 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

موقع Funny Photo Tool 

من غير الملائم الحديث عن أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم باليد دون ذكر موقع Funny Photo Tool الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال، حيث ان الجميل في الامر هو أنك سوف تتمكن من تحميل الصور من جهازك إليه أو عبر وضع رابط الصورة التي تريد تحويلها وهذا بالضبط مالا تقدمه العديد من المواقع الأخرى.

برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان للكمبيوتر

سوف تتمكن من خلال هذا الموقع من مشاركة الصورة التي قمت بتحويلها على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي عبر ضغطة زر فقط، لذا ما الذي تنتظره قم بزيارة هذا الموقع وتحربته فهو نا سوف يغنيك عن تحويل الصورة الى رسم ملون بالفوتوشوب.

اقرا يضا
شرح موقع للكتابة على الصور اون لاين Flaming Text

موقع Aiportraits online 

من بين أفضل مواقع تحويل الصور إلى رسم باليد هو موقع Aiportraits online الذي يمتلم خاصية الذكاء الإصطناعي والذي يمكن من تحويل أي صورة بجودك عالية جدا مهما كانت لأشخاص أو حيوانات أو نباتاث وغيرها.

هذا الموقع تم تصميمه بكفاءة كبيرة من طرف مطوريه والذين يعملون على تحديثه بشكل دوري لتقديم الأفضل لكل مستخدميه.

الحميل في الأمر هو أن هذا الموقع مجاني تماماسوف يوفر لك القدرة على تحويل مختلف الرسومات بطريقة تلقائية عند تحميلها على الموقع دون أي خطوات كثيرة أو ضباع للوقت.

اقرا يضا
أفضل 14 موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

موقع  Vacane AI SKetch 

يمكن لهذا الموقع من الى تحويل صورتك من صورة عادية الى صورة مرسومة من مميزات هذا الموقع انه مجاني و غير مدفوع و كذلك يمكن تحويل صورة الى رسم تخطيطي من مميزات هذا البرنامج يعطيك نتائج اكثر الدقة اذا كنت تريد ان ترى صورتك او العديد من صورك مرسومة او مخططة فهذا البرنامج هو المناسب لك تبقى هناك بعض العيوب الصغيرة فيه الا وهو لا يمكن تحميل صورة اكثر من 5 ميغا بايت . 

لكن رغم كل هذا ان لهذا الموقع او البرنامج الكثير من المزيا فهو سريع جدا مما يعطيه المركز الاول في القائمة و هو موقع مصمم بتقنيات و خورزميات جد متقدمة ما عليك الان سوى ضغط على الرابط و الاستمتاع بخدماته .

اقرا يضا
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

موقع Funny.photo.to

يسمح لك هذا الموقع من تحميل الصورتك من الكومبيوتر او من خلال نسخ الرابط URL او من facebook ان لم تكن هناك صورة مناسبة لك و عند الانتهاء من هذه العملية البسيطة يمكنك مشاركة الصورة في حلتها الجديدة مع العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twiter و Pinterest.

من مميزات هذا الموقع انه سهل و سريع و كذلك تحميل الصورة عبر عدة الطرق و كذلك من عيوب هذا الموقع البسيطة انه لايمكن تعديل على صورة بعد تحويلها الى رسمة .

اقرا يضا
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

موقع Lunapic 

هذا الموقع هيا اداة مجانية على الانترنت لتحويل الصورة الى رسم بالقلم الرصاص هذا الموقع يمتاز بعدة اشياء من خلال الشريط الذي يوجد بالاعلئ ما يمكن لهذا الموقع من تعديل صورتك و مشركتها مع الاصدقاء في وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Imgur و Pinterest و Twitter و GoolePhotos  كما انه يمتاز بالقدرة على تعديل النتيجة .

أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

اقرا يضا
كيفية استخراج النص من الصورة بكل سهولة باحترافية مجانا

موقع Image Online 

من خلال هذا الموقع يمكنك استعمال عدد كبير من الادوات على الجانب الايسر من صفحة الويب الخاص به ، رغم عدم توفر عدد كبير من الاستخداماتك لهذا الموقع يمكنك فقط تحميل الصورة من جهازك و تنزيلها اليه، من مميزاته ضبط ظل قلم الرصاص قبل المعالجة .

برنامج تحويل الصور إلى رسم زيتي

و كذلك من سلبيات او عيوب هذا الموقع انه لايمكن اجراء تعديلات على نتيجة الرسم بالقلم و كذلك يسمح لك هذا الموقع فقط من تحميل صورة علي جهازك فقط، ادوات العمود الايسر مربكة بعض الشيئ .

اقرا يضا
طريقة تحميل جميع الصور من موقع Shutterstock مجانا وبدون علامة مائية

موقع Photofunia 

هذا الموقع من المواقع التي تستحق التجربة لتحويل اي صورة تريدها الى صورة رسم بالقلم الرصاص يمتاز هذا الموقع بقدرة على رسم الشخص بأدق تفاصيله و هو موقع جد سريع و بسيط و سهل الاستخدام ان هذه الاداة حقا تستحق التجربة بسبب الخطوات السهلة للوصول الى رسم النهائي . 

موقع تحويل الصور إلى رسم بالرصاص

من عيوب هذا الموقع انه غير قادر على ضبط المخرجات او تحريرها و كذلك ليمكن من تحميل من مختلف الوسائل الاجتماعية او او مشاركة معها ، مساحة التحمل صغيرة جدا.

موقع Converttimage.net

ان هذا الموقع جميل و رائع لانه بكل بساطة يعد من بين ابرز المواقع التي تحويل الصورة الى رسم باليد فهو مثله متل المواقع السابقة ذكرها لاكن الاشكال او العيوب او سلبيات هذا الموقع ان لديه واجهة مربكة بعض الشيئ زيادة عن هذا لايكمن تحرير او تعديل نتيجة تبقى ثابتة و فقط يمكن رفع الصورة من الجهاز . 

تحويل الصورة الى رسم ملون بالفوتوشوب

اقرأ أيضا
طرق إظهار الصور والملفات المخفية على نظام الأندرويد والآيفون

 موقع Snapstouch 

كذلك هذا الموقع له واجهة مربكة بعض الشيئ لانه لايجب عليك الظغط فوق الزر تحميل بعد الضغط واختيار ملف واختيار الصورة ، يمكنك ضغط فوق PENCIL IT و بعد بضعة تواني ستحصل على رسم قلم الرصاص سهل .

من مميزات هذا الموقع القدرة على ضبط لون قلم رصاص من الاسود و الاحمر و الازرق و الاخضر . ومن عيوبه او سلبياته انه فقط يمكنك رفع الصورة من الجهاز .

برنامج تحويل الصور إلى رسم مجانا

موقع Tuxpi 

يعد هذا الموقع من المواقع السهلة و البسيطة الاستخدام او الاستعمال فمبدأ هذا الموقع سهل كما قلت كل ما عليك فعله هو اضافة الصورة و تعديل عليها بواسطة الرسم بقلم الرصاص الناتج. ، مثل اضافة اضافة نص او تباين ر التدوير ر تغيير حجم و القص . 

تحويل الصورة الى رسم بالفوتوشوب

و من مميزاته المعاينة متاحة اثناء ضبط اللون و التباين و من سلبيات او عيوب هذا البرنامج ان صورة التي تعدل عليها تخرج ليست بشبيهة الصورة الحقيقية و كذلك يمكنك فقط تحميل صورة من الجهاز . 

اقرأ أيضا
تنزيل أخطر برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت

 موقع photofunny

 هذا الموقع يدعم رسم صورتك بالقلن الرصاص اي امه يعطيك نتيجة فورية بلمح البصر كل ما عليك فعله هو ادخال صورتك عبر تحميلها في الويب و من تم بعض ثواني قليلة من المعالجة ستخرج لك صورتك و هيا بالاسود و الابيض اي لون قلم الرصاص . 

أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

من مميزات هذا الموقع انه يسمح لك باضافة نص و ضبط تلقائيا و عمل التصفية ، و كذلك يمكنك اختيار و تنزيل او مشاركة النتائج مع اصدقائك في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي . 

و عيوبه انه يمكنك فقط تحميل صورة من الجهاز .

موقع LunaPic 

ان هذا الموقع فريد نن نوعه يقوم بتحرير الصور على الانترنيت من تم يجلب لك الكتير من المميزات المثيرة للاهتمام ، من بينها و اهمها تحويل صورة الى رسمة و ما يتميز به كذلك هذا الموقع او البرنامج انه يعطيك الحق الاختيار بين عدة ادوات من بينها قلم الرصاص ، قلم ملون ، قلم الحبر و لون حبر . 

و كذلك يمكنك اضافة صورك عبر الانترنيت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يعمل هذا البرنامج بشكل جد متطور و سريع يكمن من انتهاء العملية مشاركة صورتك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي . 

اقرأ أيضا
إظهار شبكات الواي فاي المخفية على الكمبيوتر والهاتف

موقع Photofunia 

إن كنت تبحث عن موقع تحويل الصور الى رسم باليد أو موقع جميل لعمل خلفيا للصور فهنا أقدم لك موقع Photofunia المميز الذي سوف يساعدك على تحويل الصور بشكل مميز وبشكل سريع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم بعد ذلك قم بتحميل الصورة على الموقع وسوف تتمكن من تحويل الصور الى رسم باليد بشكل مميز للغاية.

موقع Rollips 

بالحديث عن أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد فلا بد من ذكر موقع Rollips بهذه القائمة وهذا لما يقدمه من خصائص ومميزات لا مثيل لها، حيث سوف يساعدك هذا لموقع على تحويل صورتك لصورك كرتونية بضغطة زر فقط.

كل ما عليك القيام به هو زيارة هذا الموقع المميز الذي سوف يوفر لك العديد من الخصائص التي سوف تمكنك من تحويل الصورة الى رسم باليد وغيرها من الفلترات التي سوف تكتشفها عند زيارته.

اقرأ أيضا
كيفية التقاط صور حترافية بتصوير احترافي لخلفيات احترافية

موقع Airportraits.online 

هذا الموقع يمتاز بذكاء اصطناعي عالي للغاية يمكن تحويل اي شيئ من صورة عادية الى رسمة هذه آداة رائعة يمكنك استخدامها كما قلت لتحويل اي شيئ الى رسمة مثل صورة شخصية الحيوانات او منتجات او اي شيئ و هو موقع صمم بكفاءة عالية و تقنية جد متطورة لدراسة و اكتشاف الخطوط الموجودة بالصورة .

من مميزاته الاستخدام المجاني و كذلك محول رسم تلقائي و تحويل اي صورة الى رسمة بدون عناء و من سلبياته او عيوبه انه لايمكنك اجراء تعديل على الصورة المحولة. 

موقع Online Photo Converte 

عند استخدامك لهذا الموقع المجاني من اجل رسم صورتك بالقلم الرصاص اون لاين قد يربكك انه هل تمت تنزيل صورتك من الجهاز البرنامج ام لا و بالاضافة لذلك ، لاتوجد معاينة للرسم بالقلم الرصاص النهائي ، من مميزاته انه سريع المعالجة و من عيوب هذا البرنامج ان لديه واجهة وربكة بعض شيئ و كذلك لا توجد معاينة اثناء اجراء التعديلات .

و في النهاية نكون قد انهينا مقالنا لهذا اليوم عزيزي القارئ، نرجوا و نأمل ان هذا تنوع من المواقع الجد رائعة و الجميلة قد اعجبتك و نالت رضاك و قد حققت مبتاغاك منها و لا يسعنا القول الان ان في هذا العصر الجد المتطور اصبحت وسائل تكنولوجيا تبهرنا يوم بعد يوم و هذا امر جيد ما علينا الى ان نودعك عزيزي القارئ لنضرب لك موعد اخر مع مقال و موضوع جديد .

اقرأ أيضا
شرح موقع FileHosting لرفع الصور والملفات كبيرة الحجم

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments