واتس اب

حقيقة موقع bit . ly 44whats و موقع 55whats. xyz ( الطرق الحقيقة )

bit.ly/44whats

يحتوي الواتساب على محادثات وأسرار شخصية ثمينة بالنسبة لأي مستخدم يستعمل هذا التطبيق الغني عن التعريف، ونظرا لهذه الأهمية فهناك من يرغب بمحاولة اختراق خصوصية الناس على الواتساب من خلال اختراق حساباتهم مستعينا بالعديد من الطرق من ضمنها المواقع التي تدعي قيامها بهاته المهمة، ومن ضمن هذه المواقع نجد شيوع موقعي bit.ly/44whats و 55whats.xyz على أنهما موقعان يقدما خدمة اختراق ومراقبة الواتساب، فهل يا ترى هذه المواقع صادقة في هذا الادعاء . وهو ما سنحاول كشفه في هذا المقال .

قد يهمك: اختراق واتساب بدون كود – مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج

حقيقة موقع bit.ly/44whats و موقع 55whats.xyz

تم الترويج لهاذين الموقعين كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي على كونهما مواقع فعالة في اختراق ومراقبة واتساب المستخدمين الاخرين، لذا تم إجراء بحث حول حقيقة هاذين الموقعين، وهل فعلا يمكن الاعتماد عليهما في اختراق الواتساب، أود أن أخبركم متابعينا الكرام بكونهما مواقع كاذبة ومزيفة، بل ويجب الحذر منها لكي لا تكون عرضة لاختراق هاتفك أو الواتساب الخاص بك، إذ لن تحصل على أي شيء عند الاعتماد على موقع bit.ly/44whats وكذا موقع 55whats.xyz  .

نوعية هذه المواقع أصبحت كثيرة ويتم الترويج لها، لكن في الحقيقة غير فعالة، وكما ذكرت فهي فقط تدعي ذلك على سبيل الكذب، إلى جانب كونها خطيرة يتعين تجنب الدخول إليها، فهي تجني العديد من الربح المادي من خلال الزيارات اليومية المتكررة، والنقر على الإعلانات المتواجدة بداخلها، وهذا هو أحد الأسباب المهمة لإنشائها . فهي تختار المحتوى الذي يشد انتباه الأفراد مثل اختراق واتساب، الذي يثير الانتباه ويكثر البحث عنه، وبالتالي الحصول على نسبة ربح كبيرة . لهذا المرجو الانتباه من هاذين الموقعين وباقي المواقع الغير معروفة التي على شاكلتها التي تدعي توفير اختراق الواتساب .

قد تلاحظ وجود تعليقات إيجابية عن هاذين الموقعين بكونهما ساعدوا أصحاب التعاليق في اختراق الواتساب، أود إخباركم أنها تعاليق مزيفة، وليست تتعلق بمستخدمين حقيقيين قاموا فعلا بتجريب المواقع .

اختراق الواتساب هو موضوع حساس، لايجب الانقياد وراء أي طريقة تجدها أمامك والعمل على تجريبها، قد يؤدي الانقياد الأعمى لتجريب كل الوسائل الموجودة عوض أن يكون سبب اختراقك لحساب معين، سيصبح سبب تعرضك للاختراق . وبدل أن تكون ” الفاعل” ستصبح ” المفعول به، ما العمل إذن ؟ يمكنك التعرف على أهم الطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق الواتساب عبر الوسائل والحيل التي سنتيحها لك في الفقرات التالية

قد يهمك: شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

تطبيقات وبرامج اختراق ومراقبة الواتساب

bit. ly/55 whatsapp

هناك العديد من البرامج والتطبيقات الفعالة والناجعة في عملية اختراق الواتساب، ربما قد تطرح الأسئلة التالية : بما أنها تطبيقات وبرامج قانونية ستكون غير فعالة ؟ أما إذا كانت فعالة لماذا لم يتم تقييدها أو إزالتها وتم السماح لها بالاستمرارية طالما أن موضوع الاختراق غير قانوني ؟ في الواقع هي تطبيقات وبرامج تم تطويرها بحسن نية وللاستخدام الإيجابي المتمثل في إتاحة أولياء الأمور وسيلة من خلالها يمكن مراقبة تصرفات أبنائهم ومعرفة نشاطهم على الواتساب ومع من يتحدثون لحمايتهم من أية أخطار أو سلوكات قد تجلب لهم الضرر . بعدها تحول استعمال هذه البرامج إلى استخدامات أخرى سلبية تكمن في سلب خصوصية الاخرين عن طريق مراقبة حسابات الواتساب الخاصة بهم  .وبهذا تكون قد أدركت الآن لماذا هذه البرامج هي فعالة في مسألة غير مشروعة .

إن كنت في حاجة لأهم البرامج والتطبيقات المستعملة من طرف الهاكرز في اختراق الواتساب، ستجدها موجودة ومشروحة بالكامل في مقالنا :

قد يهمك: برامج كشف محادثات الواتس اب

مراقبة واختراق الواتساب بدون برامج

قد يجد البعض في البرامج والتطبيقات إضافة إلى الوقت المستغرق في عملية تنزيلها وتثبيتها و ملء مساحة الهاتف، أنها تتصف بصعوبة استخدامها ووجود خطوات كثيرة في عملية مراقبة الواتساب، لذا يجري البحث عن طرق أخرى وحيل من شأنها، والواقع أن الهاكرز يستخدمون حيل ووسائل جديدة بهدف الاختراق، يتم ذلك بشكل مستحدث، فمجال الاختراق من سماته أنه مجال دائم التحديث والابتكار، وفق القاعدة التالية ” ابتكار طريقة اختراق جديدة، ظهور طريقة الحماية منها، ابتكار طريقة جديدة …. وهكذا دواليك ” . في الفقرات الموالية سنتيح لكم أهم الطرق الحقيقية والحيل المستعملة من طرف الهاكرز في عملية اختراق الواتساب من أجل حماية أنفسكم منها .

قد يهمك: هل يمكن تجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف (كود التجسس على الواتس اب)

قراءة رسائل الواتس اب عن طريق whatsapp web  ؟

bit. ly/44whats

الطريقة الفعالة التي يستخدمها الافراد الراغبين في التجسس على الواتساب و الاطلاع على رسائل وحادثات واتساب مستخدم آخر دون استخدام أي برنامج او تطبيق هي الاعتماد على خدمة whatsapp web التي يتيحها موقع واتساب.

 whatsapp web  خدمة تمكن المستخدمين من تشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر بدل الهاتف، لكن بشرط أم يكون الكمبيوتر المتعلق بالمستخدم متصلا بالهاتف عبر شبكة الانترنت من اجل الاتصال، لكن الإشكال هنا هو أن بعض الهاكرز والمتطفلين قاموا باستغلال هذه التقنية في طرق غير قانونية تتمثل في التجسس على الواتساب .

لكن الخبر الجيد أن الهاكر الذي يود أن يستخدم هذه الطريقة لابد أن يكون في موجود في نفس المكان الذي يمكث فيه من المستهدف، إليك ما يجب أن يتوفر عليه الهاكر لكي يتم استخدام هذه الطريقة :

  • أن يتواجد في نفس مكان المستهدف
  • أن يحصل على هاتف المستهدف
  • أن يقوم بمسح رمز الواتساب على جهاز الكمبيوتر .

لذا لاتخشى هذه الطريقة كثيرا، لأن هذه المتطلبات لايمكن أن تتوفر للأشخاص الغرباء منك الغير متواجدين في نفس مكانك، وحتى بالنسبة للأصدقاء والمعارف لابد من اليوم فصاعدا أن لا تمنح إياهم هاتفك الشخصي، لكن إذا وقع هاتفك في أيدي شخص معين، كيف أتعامل مع هذا الأمر و أتجنب استخدام هذه الطريقة في التجسس على حسابي في الواتساب، أود أن أخبرك أن ذلك الشخص الذي حصل على هاتفك وقام بنسخ رمز الواتساب على جهازه الكمبيوتر ستقوم بقطع اتصاله بالواتساب الخاص بك من جهازه عن طريق إغلاق الانترنت من هاتفك، وبالتالي سينقطع عنه الاتصال بحسابك، كما قلت بأن واتساب ويب مرتبط بالهاتف، في حالة قطع الاتصال بالانترنت عن الهاتف سينقطع عليه الاتصال هو الاخر،

وبالتالي السر في تجنب استخدام هذه الطريقة يكمن في معرفتك أن هناك شخص ما استحوذ على هاتفك ونسخ رمز الواتساب على الكمبيوتر الخاص به، عندها ستقوم بقطع الاتصال بشبكة الانترنت من هاتفك .

للمزيد من الطرق الحقيقية و الحيل الخاصة باختراق الواتساب، يمكنك أن تزور مقالنا الشامل الذي يشرح بالتفاصيل أهم الطرق المستخدمة من طرف الهاكرز في اختراق الواتساب بنجاح . رابط المقال هو :

قد يهمك: اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

هل التجسس على رسالة الواتساب أمر قانوني؟

التجسس على رسائل ومحادثات الوتساب لأي شخص يعد أمر غير قانوني وغير مشروع لأنه ينتهك خصوصية الأفراد، فإن ثبت قيامك بالتجسس ومراقبة حساب واتساب شخص ما في أي دولة وتم كشف ذلك، فإن ذلك يعرضك لعقوبة سجنية منصوص في القانون الوطني لدولتك . فضلا على اختراق الواتساب يرتبط بالغالب بمخالفات وجرائم أخرى من قبيل الابتزاز، لأن هناك البعض ممن يرغب بالاختراق يكون الغرض من هذه العملية هو الحصول على معلومات مهمة وحيوية عن الضحية مثل الصور أو مقاطع فيديوهات بغرض الابتزاز والتهديد  من أجل الحصول على المال أو تنازلات مثلا .

لذا فالتجسس على الواتساب هو تصرف محظور ينبغي الإعراض عنه وتجنبه، سوى لو كنت تود استخدامه لغايا وأهداف ذات النفع الإيجابي مثل مراقبة تصرفات الأبناء، إضافة إلى السبب الاخر المتجسد في البحث عن طرق الاختراق لغرض حماية نفسك منها لكي تجتنب كل الخطوات والتصرفات الخاطئة التي من شأنها أن تعرضك لخطر الاختراق .

لهذا يجب عليك تجنب التجسس على الآخرين، لمن في حالة كانت الغاية من ذلك هو مراقبة اطفالكم واكتشاف مع من يتحدثون الواتساب فهذا الأمر مقبول والغرض منه الحماية وليس الإطلاع على خصوصية الآخرين .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments