الحمايةتقنية

أفضل 21 بديل تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون

 تروكولر الذهبي

أفضل 21 بديل تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون

الجميع يعمل بان تطبيق تروكولر Truecaller من بين افضل التطبيقات تحديد هوية المتصل عن طريق رقم الهاتف، كما هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس هذه الخدمة.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على افضل بديل لتطبيق تروكولر truecaller والذي يمكنكم الاعتماد عليه في معرفة هوية المتصل بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: موقع لمعرفة صاحب الرقم

إقرأ أيضاً: بحث عن رقم جوال ومعرفة بياناته كاملة

تطبيق نمبر بوك NumberBook

 Whoscall

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق تطبيق نمبر بوك، الذي يعتبر افضل بديل تروكولر truecaller والذي قدم نفس الخدمة التي يقدمها هذا الأخير بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، إلى جانب مجموعة من المميزات الأخرى.

يمكنكم من خلال تطبيق نمبر بوك معرفة هوية المتصل بدون ان يكون اسمه مسجل على الهاتف، حيث يتوفر التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة جدا، تتوفر على سجل بعدد كبير حدا من اسماء الأرقام من مختلف الدول العربية، هذا ما يسهل عليه عملية للتعرف على هوية المتصلين من خلال رقم الهاتف الخاص بهم فقط.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال تطبيق نمبر بوك الإطلاع البلد الذي يعيش فيه المتصل والصورة الخاصة به في حالة كانت متاحة. العديد من الأشخاص من داخل المملكة العربية السعودية يعتمدون على هذا التطبيق وغيرهم من الدل العربية الأخرى، في معرفة هوية المتصل وحظر الرقم الخاص به واجراء مكالمات وارسال رسائل SMS من خلاله.

تنبيه ⚠️: للتعرف اكثر على تطبيق نمبر بوك وعلى كيفية استخدامه مع شرح بالصور لجميع الخطوات يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Hiya

 التروكولر لا يعمل

تطبيق Hiya بديل تروكولر truecaller بلا منازع، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق التعرف على اسم المتصل بكل سهولة بدون التوفر على اسمه في سجل المكالمات، حتى وإن كان اتصل لاول مرة، يمكنكم القيام بذلك بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق، والتي لا تتطلب اي خبرة لاستخدامها، والتي عن طريقها يمكنكم حظر جميع الارقام المزعجة بكل سهولة.

يتوفر تطبيق Hiya على قاعدة بيانات كبيرة التي تتوفر على الملايين من الارقام والمعلومات الخاصة بهم، مثل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتصل وغيرها من المعلومات الأخرى.

يمكنكم تحميل تطبيق Hiya على كل من هواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما أنه من التطبيقات القليلة التي لا تتوفر على اي اعلانات، يمكنكم الان الحصول على جميع المميزات الخاصة بتطبيق Hiya من خلال تحميله عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك عن طريق صورته

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوال شخص على فيس بوك

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

تطبيق Numler

 Showcaller

تطبيق ناملر بديل تروكولر truecaller، يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق كشف هوية المتصلين بكل سهولة مع امكانية حظر المكالمات المزعجة حتى لا تتصل مجددا.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال تطبيق ناملر التعرف على مجموعة من التفاصيل المهمة حول المتصل، والبحث عن ارقام الهاتف عليه، واستخدامه أيضا في الدردشة مع المتصلين، إلى جانب خاصية تسجيل المكالمات الواردة على الهاتف بكل سهولة، كل ذلك يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة، من خلال تحميل تطبيق ناملر عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Whoscall

 بديل تروكولر 2021

يعتبر تطبيق Whoscall احد افضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر truecaller، حيث يتوفر هو الآخر عن قاعدة بيانات ضخمة جدا، والتي تتضمن عدد كبير من المعلومات حول الملايين من ارقام الهواتف، هذا ما يجعل التطبيق قادر على كشف هوية المتصل بكل سهولة وبشكل سريع.

تم تحميل هذا التطبيق اكثر من 100 مليون مرة، وهذا دليل على جودة الخدمة التي يقدمها للمستخدمين، والجميل في الأمر انه يمكنكم استعادة الارقام المحذوفة من خلال هذا التطبيق بكل سهولة، ولا يتطلب الاتصال بالنت، ويمكنكم انشاء قاىمة بمجموعة من الارقام المحظورة التي لا ترغبون بان تتصل بكم، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Call Control

 حل مشكلة truecaller في السعودية

لا يختلف تطبيق Call Control عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم أيضا من خلال التعرف على الارقام المجهولة بكل سهولة واسماء أصاحبها، تماما مثل تطبيق تروكولر truecaller.

كما يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق حظر جميع المكالمات الغير مرغوب فيها بشكل تلقائي، وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام والتي لا تتطلب اي خبرة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الاعلى، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

تطبيق Show Caller

بديل تروكولر للايفون مجاني

تطبيق Show Caller هو برنامج حظر المكالمات وكشف هوية المتصلين مثل تطبيق تروكولر truecaller، حيث يعتبر الفضل بديل لهذا الأخير، ويمكنكم تحميل بشكل مجاني على كل من هواتف الأندرويد والايفون، بدون القلق من مساحة التخزين على الهاتف، حيث ياتي التطبيق بحجم صغير جدا لا يتجاوز 5 ميجا بايت.

إلى جانب كشف هوية المتصلين، يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق تسجيل المكالمات الواردة بكل سهولة مع حظر أي مكالمة، يمكنكم الحصول على كل ذلك من خلال تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Trapcall

بديل Egypt Caller ID

تطبيق Trapcall يختلف عن تطبيق تروكولر truecaller قليلا وعن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث الى جانب تحديد هوية المتصل من خلال رقم الهاتف، يمكن لهذا التطبيق أيضا للتعرف على رقم الهاتف الغير ظاهر في الشاشة، والذين تم إخفائه او عن طريق استخدوم كود إخفاء الرقم عند الاتصال، وهذه الميزة لا يتوفر عليها باقي تطبيقات تحديد هوية المتصل من رقم الهاتف، هذا ما جعل هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات البداية لتطبيق تروكولر truecaller.

يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق تسجيل المكالمات واستخدامها كدليل، في حالة كانت أحد المكالمات الخطيرة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على كل ذلك بشكل مجاني هاتف الايفون وبشكل مدفوع على الأندرويد، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق CallerSmart

تطبيق CallerSmart هو احد التطبيقات الأخرى البديلة عن تطبيق تروكولر truecaller، حيث يمكنكم من خلاله تحديد هوية المتصل بكل سهولة عند الاتصال بكم، والجميل في هذا التطبيق وهو انه يمكنكم استخدامه بدون السماح التطبيق بالوصول إلى قائمة الارقام الخاصة بكم على الهاتف، وهذا ما يفعله تماما تطبيق تروكولر truecaller وغيره من التطبيقات الأخرى، التي تجمع البيانات من خلال قاىمة ارقام الهواتف الخاصة بالمستخدمين.

يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق تحديد موقع المتصل على الخريطة، كما يمكنكم شحن رصيدكم على التطبيق لاجراء مكالمات، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق على هاتف الايفون عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Wide Protect

تطبيق Wide Protect من بين تطبيقات الايفون، التي يمكنكم من خلالها معرفة هوية المتصلين بكل سهولة، والعمل على حظر أي رقم مزعج حتى لا يقوم بالاتصال مجددا، كنا يمكنكم تحديد منطقة معين وحظر جميع المكالمات التي تأتي منها عبر هذا التطبيق.

تطبيق غير مجاني ويجب دفع 2.99$ دولار لاستخدامه، يمكنكم الان تحميل والحصول على الخدمات التي يقدمها، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

تطبيق Mr.Number

تم تطوير هذا التطبيق من قبل مطورين تطبيق Hiya الذي تحدثنا عنه في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله تحديد هوية المتصلين وحظر جميع المكالمات المزعجة بكل سهولة لمنطقة معينة من خلال ادخال الرمز الخاص بها.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق على كل من هواتف الأندرويد والايفون، والحصول على كل تلك الخدمات، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق True Contact

تطبيق True Contact هو الآخر من بين التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر truecaller، الذي يقدم خدمة معرفة اسماء المتصلين من رقم الهاتف فقط، الجميل في هذا التطبيق هو انه يمكنكم معرفة هوية المتصلين بشكل مباشر عند اتصال من بهم، عندها يمكنكم اختيار عظم الرد او حدر المكالمات وحنا رسائل SMS.

كما يقوم هذا التطبيق بالتحقيق من حسابات التواصل الاجتماعي المرتبطة برقم الهاتف، مثل فيس بوك تويتر وإنستقرام وغيرها من الحسابات الأخرى، هذا ما يجعل المستخدمين يعترفون بشكل كبير على المتصل. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Drupe

يتوفر تطبيق Drupe على واجهة بسيطة ومرتبة وسهلة الاستخدام، يمكنكم من خلالها معرفة هوية المتصلين من خلال رقم الهاتف فقط، إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا تسجيل المكالمات الواردة على الهاتف وحظر جميع المكالمات الغير مرغوب فيها.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني لكن مع توفر العديد من الإعلانات عليه، كما هناك نسخة مدفوعة منه تتوفر على مجموعة من المميزات الاخرى. يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Eyecon

اذا كنت تحرق عن افضل بديل تطبيق تروكولر truecaller فيجب عليك تحميل زكريا Eyecon على هاتف الاندرويد الخاص بك من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحديد هوية المتصل بكل سهولة من خلال رقم الهاتف الخاص به، مع التعرف على صورته في حالة كانت متوفرة على الانترنت.

يعتمد هذا التطبيق على البحث في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن رقم هاتف لتحديد هوية المتصل بكل سهولة، يمكنكم ايضا من خلال هذا التطبيق حظر جميع المكالمات البريد الاعشوائي بكل سهولة، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

تطبيق Call blocker

مهمة تطبيق Call Blocker الرئيسية هي حظر جميع المكالمات الغير المهمة والغير مرغب فيها، إلى جانب التخلص من البريد العشوائي، كما يمكنكم التحقق من هواية المتصلين من مختلف أنحاء العالم عبر هذا التطبيق.

يمكنك حظر جميع المكالمات الواردة بشكل مجاني والتي لا ترغبون بالاجابة عنها بكل سهولة. يمكنكم الان الحصول على جميع هذه الخدمات من خلال تحميل هذا التطبيق، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Caller ID

هذا التطبيق هو احد تطبيقات الاندرويد المشهورة، والتي يتم الاعتماد عليها من طرف الملايين من الأشخاص، لمعرفة هوية المتصلين، حيث يتوفر التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تتضمن مجموعة من التفصيل حول ارقام الهواتف.

يمكنكم ايضا من خلال تطبيق Caller ID حظر جميع المكالمات المزعجة بكل سهولة وغيرها من الرسائل النصية SMS، حتة لا تتصل بكم مجددا، يمكنكم الآن الحصول على كل ذلك بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Call Blocker Free

يعتبر هذا التطبيق أحد تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم من خلالها تحديد هوية المتصلين بكل سهولة، تماما مثل تروكولر truecaller الشهير. يتوفر هذا التطبيق على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة كما انه تطبيق مجاني.

يمكنك نقل جميع الارقام الغير مرغوب فيها إلى القائمة السوداء على التطبيق على لا تقوم بالاتصال مجددا. يمكنكم الآن الحصول على كل ذلك من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Tellows

يعتبر تطبيق Tellows احد افضل التطبيقات التي يمكنكم من خلالها معرفة هوية المتصلين عن طريق رقم الهاتف، هذا ما جعله بدل لتطبيق تروكولر truecaller الذي يقدم نفس الخدمة. ويرجع السبب في ذلك لتوفره على قاعدة بيانات كبيرة جدا تتوفر على مجموعة من التفاصيل حول الملايين من ارقام الهواتف.

كما يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق حظر جميع ارقام الهواتف المجهولة والمزعجة بكل سهولة بحث لا تستطيع الاتصال بكم مجددا. يمكنكم التحميل هذا التطبيق الآن بشكل مجاني والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق كاشف الارقام – معرفة اسم المتصل

يمكنكم من خلال هذا التطبيق معرفة اسم المتصلين بكل سهولة مثل تطبيق تروكولر truecaller، كما يمكنكم ايضا من خلاله منع جميع المكالمات الغير مرغوب بها، ومنعها من الاتصال مجددا إلى جانب إيقاف البريد المزعج من الوصول.

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، إلى جانب ذلك إنه مجاني ولا يتطلب الدفع، يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن الحصول على ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق ViewCaller

تطبيق viewCaller هو بديل تطبيق تروكولر truecaller، حيث يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني على هاتف الاندرويد الخاص بكم، والبدء في معرفة اسم جميع الارقام المتصلة المجهولة بكل سهولة.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق ?Should I Answer

يمكنكم من خلال هذا التطبيق كشف هوية رقم الهاتف المجهول والعمل على حظره حتى لا يقوم بالاتصال مجددا، إلى جانب حظر الرسائل أيضا.

يعمل هذا التطبيق بدون الحاجة الاتصال بالنت، هذا ما يجعله متميز عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق على جميع هواتف الأندرويد، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Numbuster

آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم والبديل لتطبيق تروكولر truecaller هو تطبيق الذي يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون، ويمكنكم من خلاله معرفة هوية الخاصيات من خلال ارقام الهواتف الخاصبهم فقط.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال تطبيق Numbuster حظر ومنع جميع الارقام الغير المرغوب بها، حتى لا تقوم بالاتصال مجددا، ونفس الامر مع رسائل SMS و البريد الالكتروني العشوائي Spam. يمكنكم تحميل تطبيق Numbuster الآن والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل 21 بديل تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون شاركونا بتعيلقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكن على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments