برامج

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للاندرويد 2021

العديد من الاشخاص يرغبون في ترجمه الفيديو الى اللغه العربيه تلقائيا في هذا المقال سوف نتعرف على برنامج ترجمه الفيديو الى العربية تلقائيا، سوف نشرح برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية بذلك سوف نعرف كيفية ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية، لن اشرح لكم يا اصديقائي تطبيق او برنامج سوف نتعرف من هلال هذه التدوينة على عدة طرق من خلالها سوف نتعرف من خلالها على ترجمة الافلام على نظام الاندرويد قد يظن البعض منكم ان هذا لايمكن القيام به لا من هذا غير صحيح فقد اصبح اليوم الكل ممكن مادامت ان التكنولوجيا والبرمجيات تتغيز يوم بعد يوم، سوف يسمح لك برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد .

سوف نتعرف في هذه التدوينه على كل ما تحتاجه لتكون قادرا على ترجمه اي نوع من انواع الفيديوهات او فيلم او اي لغه خلالها هاتفك او جهازك اللوحي الى فيديو تلقائيا الى العربيه لنظام الاندرويد وهو تطبيق شهير اسمه ام اكس بلاير MX PLAYER هذا هو البرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم هو برنامج معروف والتي سوف نرى طريقه كيفيه ترجمه الافلام من خلاله الى اللغه العربيه او الى اي لغه اخرى ترجمتها.

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

شرح برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للاندرويد

شرح برنامج Mx Player

1) في الخطوه الاولى قم بتشغيل الفيلم او الفيديو الذي تريد ترجمته على الهاتف وذلك عن طريق تنزيل برنامج لترجمه الفيديو تلقائيا الى اللغه العربيه لنظام الاندرويد من خلال هذا البرنامج يسمح لك بتنزيل ثم النقر فوق زر الخيارات على اليمين ثم بذلك اضغط على الترجمه كما هو موضح في الصوره.

2) بعد ذلك قم باختيار Get Subtitle Online وللتذكير فقط لا تنسى ان يكون جهازك متصل بالانترنت .

تحميل ملف srt للاندرويد ( ملف الترجمة )

3) الكثير من الاشخاص يعتقدون ان عمليه التنزيل ملفات srt لنظام الاندرويد صعب جدا، لكن الحقيقة ان برنامج MX Player جعل الامر بسيط وسهل في بضعة خطوات سوف نختار بحث كما هو موضح في الصورة .

4) في هذه الخطوة يجب عليك تحديد ترجمة الفيديو او الفيلم، نريد في هذه الخطوة من تغيير اللغة الى العربية اضغط فوق كلمة الانجليزية كما هو موضح في الصورة .

5) بعد ذلك، ستظهر لك قائمة كبيرة بجميع اللغات التي يمكنك ترجمتها وستجد من بينها اللغة العربية، بعد تحديده انقر فوقه تم على الموافقة كما هو مبين في صورة .

6) بعد ذلك سيعود بك البرنامج الى النافذة السابقة ومنها ستجد بان اللغة العربية موجودة قد تم تغييرها من اللغة الانجليزية الى العربية ومن ثم اضغط على ok .

7) في هذه المرحلة سوف يعرض لك البرنامج مجموعة مختلفة من اللغات اختر اللغة المكتوبة بنفس اسم الفليم وبد ذلك قم بضغط على Download .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

برنامج نرجمة الافلام الاندرويد

تطبيق GMT Subtitles

تعتبر هذه الطريقه من الطرق الاخرى التي بامكانك استعمالها على هاتفك او جهازك من اجل ترجمة الفيديو او الفيلم الذي بين يدك الى اللغة العربية ولكي لا اطيل عليكم بكلامي هذا سوف نتعرف من خلال تطبيق GMT Subtitles على مجموعة من الخطوات التي من شأنها ان تسمح لنا بمعرفة كيف تتم تلك العملية التي تمكنك من ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية .

1) في البداية تحتاج الى تحميل التطبيق على هاتفك بضغط على زر التحميل (🎯) ثم يسفتح لك تطبيق اضغط على Allow للسماح لتطبيق بالوصول الى الفيديوهات .

2) بعدها سوف تظهر لك مجموعة من مقاطع مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك كما هو موضح في صورة وذلك بدون ترجمة .

3) في الخطوة الثالثة قم بضغط على العلامة الموجودة في الاعلى لذهاب الى Settings ثم اضغط عليها .

5) في هذه المرحلة قم بالبحث عن Subtitle Languages واختيار اي لغة ترجمة تريد .

6) اخيراً، قم بالبحث عن اللغة العربية ثم قم باضافتها وتعيينها كلغة مفظلة لتنزيل ملفات الترجمة على هاتفك بهذه الطريقة يمكنك تفعيل الترجمة على الفيديوهات بكل سهولة .

هناك عديد من البرامج مثل برنامج ترجمة المسلسلات التركية الى العربية للاندرويد او برنامج لترجمة الافلام الغير مترجمة للاندرويد، كما ان هناك مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد، في الاخير يمكننا القول ان هناك مجموعة كبيرة ومختلفة من البرامج من اجل ترجمة الفيديو الى الفيديو الى العربية تلقائيا اذ انه يمكنك من ترجمة الأفلام الاجنبية إلى العربية تلقائيا ولكي لا اطيل عليكم يا اصدقاء نترككم الان ونضرب لكم موعد اخر انشاء الله في مقال وموضوع اخر .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور
أفضل تطبيقات تغيير الصوت
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *