واتس ابيوتيوب

كيف نقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب

كيف نقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب

هل تبحث عن طريقة، يمكنك من خلالها مشاركة الفيديو، على الواتس اب، مع أصدقائك، أو على حالتك (ستوري) بشكل مباشر؟

إذن هذه المقال، تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق، التي يمكنكم من خلالها، نقل الفيديو إلى الواتساب، ومشاركته على الحالة، بكل سهولة، كما سنقدم لكم كيفية مشاركة فيديو من يوتيوب، مع أصدقائكم على الفيس بوك.

كل ذلك وأكثر، يمكنكم التعرف عليه، من خلال قراءة هذه المقال إلى النهاية، كما لا تنسوا زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ برنامج ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم ].

طرق نقل فيديو Youtube إلى حالة WhatsApp

هناك العديد من الطرق، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لنقل الفيديوهات، من يوتيوب، إلى حالة او ستوري، على الواتساب، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على هذه طرق، وكيفية استخدامه، هيا بنا لنبدأ الشرح، حتى لا نطيل عليكم أكثر:

الطريقة رقم 1

هذه الطريقة، يمكنكم من خلاها، نشر رابط الفيديو الذي يتواجد على يوتيوب، على الحالة الخاصة بكم، في تطبيق واتساب، وكل من قام بالدخول إلى الحالة، من أصدقائكم، سيظهر له رابط، عند الضغط عليه، سيتم نقله بشكل مباشر للفيديو الموجود على اليوتيوب، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك، من خلال الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى الفيديو الموجود على يوتيوب والذي ترغب بمشاركته على حالتك في الواتساب.
2) ثم اضغط بعدها على خيار المشاركة “Share” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

حفظ فيديو من الواتس اب

3) وبعدها اضغط على أيقونة WhatsApp.

طريقة إرسال مقطع من اليوتيوب إلى الواتس اب

4) ثم اضغط على ايقونة “My Status”. وقم بالضغط على السهم الاخضر الموجود أسفل الصفحة.

كيف ارسل فيديو للواتس بدون رابط
طريقة حفظ الفيديو من الواتس اب للاندرويد

ومن خلال الإنتهاء من كل هذه الخطوات، ستتمكن من نشر رابط الفيديو، الموجود على اليوتيوب، على حالة الواتساب، الخاصة بك، وعند الضغط عليه، من طرف اصدقائكم، سيتم نقلهم مباشرة، للفيديو الموجود على يوتيوب.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله

الطريقة رقم 2

أما هذه الطريقة، وهي التي يبحث عنها الجميع، حيث يمكنكم من خلاله، مشاركة فيديو من يوتيوب، على حالة الواتساب، وليس رابط الفيديو، كم في الطريقة الأولى.

وذلك من خلال تحميل الفيديو، عن طريق موقع y2mate.com ومشاركته على حالة الواتساب، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

1) اولا يجب عليك الدخول إلى الفيديو الموجود على اليوتيوب والذي ترغب بمشاركته على حالة الواتساب.
2) بعدها اضغط على زر المشاركة Share.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 452-How-to-transfer-video-from-youtube-to-whatsapp.jpg

3) ستظهر لك مجموعة من الايقونات اضغط على أيقونة نسخ الرابط Copy URL كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس

4) بعدها يجب عليك الدخول إلى موقع Y2mate وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

5) بعدها يجب عليك لصق الرابط في الخانة التي تظهر امامك. ويجب عليك إضافة حرفين ( pp ) وراء كلمة Youtube التي تتواجد في الرابط:

مثال: https://www.youtubepp.com/watch?v=LQtkl3auvv8

ازاي انزل فيديو من ستوري الواتس

6) بعدها يمكنكم تحديد جودة الفيديو التي ترغبون بها ثم قومو بالضغط على زر تحميل Download.

كيفية تنزيل فيديو من الواتس اب على الكمبيوتر

7) عند انتهاء تحميل الفيديو يجب عليكم البحث عليه في معرض الفيديوهات على الهاتف. عند العثور عليها يجب عليكم الضغط على الفيديو بشكل مستمر واضغط على زر المشاركة

واتس اب حالة طويلة

8) ستظهر لك مجموعة من الايقونات اضفط على ايقونة الواتساب. ثم قم بتحديد “My Status”.

وهكذا ومن خلال الإنتهاء من كل الخطوات السابقة، ستتمكن من نشر الفيديو، على حالتك بالواتساب بكل سهولة، من خلال تحميله على الهاتف.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

إقرأ أيضاً: كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب بسرعة

تنبيه: إلى جانب موقع y2mate الذي تحدثنا عنه في الأعلى هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة والتي تحدثنا عنها في مقالنا السابق. تعرفو عليها الٱن من خلال الضغط على الرابط التالي:

طريقة مشاركة فيديو من يوتيوب مع الأصدقاء على الواتساب

في حالة كنت تبحث، عن طريقة يمكنك من خلالها مشاركة فيديو، موجود على يوتيوب، مع اصدقائك على الواتساب، فهذه الفقرة ستفيدك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، بعض الطرق، للقيام بذلك، تابعوا معنا القراءة:

طريقة رقم 1

من خلال هذه طريقة، يمكنك نسخ رابط الفيديو، من يوتيوب، ومشراكته مع صديقك على الواتساب، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

1) قم بالدخول إلى الفيديو الموجود على يوتيوب والذي ترغب بمشاركته مع صديقك على الواتساب.
2) وبعدها اضغط على زر المشاركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 452-How-to-transfer-video-from-youtube-to-whatsapp.jpg

3) ستظهر لك مجموعة من الايقونات. اضغط على أيقونة نسخ رابط الفيديو Copy URL.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 454-How-to-transfer-video-from-youtube-to-whatsapp-1.jpg

4) بعدها اضغط على واتساب. وانتقل للمحادثة الخاصة بصديقك على الواتساب.
5) ثم قم بلصق رابط الفيديو واضغط على زر المشاركة.

6) فور ان يقوم صديقك بالضغط على رابط الفيديو يتم نقله بشكل مباشر للفيديو الموجود على يوتيوب.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن وبكل سهولة، من مشاركة أي فيديو، موجود على يوتيوب، على الواتساب.

إقرأ أيضاً: اخفاء متصل الان في الواتس اب

إقرأ أيضاً: كيفية فك الحظر عن رقمك في الواتس اب WhatsApp

طريقة رقم 2

يمكنكم أيضا، مشاركة فيديو من يوتيوب، مع أي صديق لكم، على الواتساب، من خلال تحميل الفيديو، على الهاتف، وإرساله بشكل مباشر، إلى صديقكم على الواتساب.

وهناك العديد من المواقع، التي يمكنكم الإعتماد عليها، في تحميل الفيديوهات، من يوتيوب، بجودة عالية، وبكل سهولة، كل هذه المواقع، يمكنكم التعرف عليها، من خلال زيارة مقالنا السابق، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كما يجب عليكم فعله، هو نسخ رابط الفيديو، الموجود على يوتيوب، ولصقه في احد المواقع، التي شاركناها معكم في الرابط، الموجود في الأعلى، ثم تحديد الجودة، والضغط على زر التحميل.

طريقة ضع فيديو في حالة الواتس اب اطول من 30 ثانية

من بين اكثر الاشياء، التي تزعج معظم مستخدمين، تطبيق واتساب، وهي مدة نشر حالة الواتساب، والتي تصل إلى 30 ثانية فقط، هذا ما يجعلهم لا يستطيعون نشر فيديو طويل جدا، بشكل كامل، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لنشر فيديو طويل، على حالة الوتساب، تابعوا معنا القراءة:

الطريقة رقم 1: قص الفيديو لمقاطع متعددة

اول طريقة يمكنكم الإعتماد عليها، لنشر فيديو طويل، على حالة الواتساب، وهو من خلال قص الفيديو، لمقاطع متعددة، وكل مقطع يجب ان يصل إلى 30 ثانية، عندها يتم نشر هذه المقاطع، وا تلوى الٱخر، إلى أن يتم نشر جميع المقاطع، هلى حالة الواتساب.

وللقيام بقص الفيديو، حتى تتمكنوا من نشره، على حالة الواتساب، يجب عليكم الاعتماد، على تطبيقات، تتوفر على أدوات القص، ومن بين هذه التطبيقات، تطبيق “WhatsCut Pro”، والذي تم إنشائه خصيصا، لقص الفيديوهات إلى 30 ثانية، وذلك بشكل تلقائي، وهذا ما سيسهل عليكم، عملية قص فيديو طويل. يمكنكم الٱن تحميل هذا التطبيق، من خلال الضغط على الرابط التالي:

الطريقة رقم 2: عن طريق استخدام نسهة WhatsApp GB

هناك العديد من نسخ الواتساب، والتي تم تطوريها، وإضافة مجموعة من المميزات عليها، والتي تتواجد في النسخة الأصلية، من تطبيق واتساب، ومن بين هذه النسخ، نسخة جي بي واتساب، التي تعتبر أشهر نسخة واتساب، التي يتم استخدامها من طرف العديد من الأشخاص.

يمكنكم من خلال، نسخة WhatsApp GB، تحميل فيديو طويل، على حالة الواتساب، بدون أي مشاكل، لكن المشكل الوحيد، هو ان هذه الحالة، سيشاهدها فقط، مستخدمين نسخة WhatsApp GB، وهذا هو العيب الوحيد، في هذه الطريقة.

إذا كنت ترغب، بالتعرف على جميع مميزات هذه النسخة، من تطبيق واتساب، وكيفية استخدامها، ورابط تحميلها، فيمكنك الضغط على الرابط التالي:

طريقة رقم 3: عن طريق تحويل الفيديو إلى GIF

مدة 30 ثانية، تنطبق فقط على الفيديوهات، لهذا يمكنك استخدام أحد الحيل، لمشاركة فيديو طويل على حالة الواتساب، أطول من 30 ثانية، وذلك من خلال تحويل الفيديو، إلى صيغة GIF، وهي الصيغة الخاصة بالصور المتحركة، وللقيام بذلك يجب عليك الإعتماد، على تطبيق GIFSop، لتحويل الفيديو إلى GIF

لكن العيب الوحيد، في هذه الطريقة، هي انها تتطلب وقت طويل، لتحويل الفيديو إلى GIF، حيث أن حجم الفيديو بصيغة GIF، حجمه أكبر من الفيديو الأصلي، وفي حالة كانت موارد الهاتف الخاص بك ضعيفة، فربما سيتوقف الهاتف عن العمل، لبعض الوقت.

طريقة رقم 4: عن طريق تحميل برنامج Wa Tweaks

يمكنكم من خلال، استخدام برنامج Wa Tweaks، تحميل الفيديو، على حالة الواتساب، أطول من 30 ثانية، بكل سهولة، وبجودة عالية. لكن هذه طريقة، تتطلب عمل روت للهاتف، حتى يعمل برنامج Wa Tweaks، بدون أي مشاكل.

وفي الأسطر التالية، من هذه الفقرة، سنتعرف على خطوات، استخدام هذا البرنامج، لنشر فيديو طويل، على حالة الواتساب.

1) يجب عليك أولا تحميل تطبيق WA Tweaks على جهاز وذلك من خلال الضغط غلى الرابط التالي ( لا تقم بفتح البرنامج ).

2) ثم بإغلاق تطبيق واتساب الرسمي. ثم قم بتفعيل وضع الطيران ✈️.

3) يمكنك الٱن فتح تطبيق Wa Tweaks. وقم بتفعيل الخاصيات الإضافية التي ترغب بها. من بينها خاصية نشر الفيديو طويل على حالة الواتساب.

4) وبعد القيام بذلك يمكنك إلغاء تفعيل وضع الطيران ثم انتقل إلى تطبيق واتس اب. عندها يمكن نشر فيديو طويل على حالة الواتساب بدون أي مشكلة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيف انقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *