آيفون

كيفية نقل اغاني من الكمبيوتر الى الايفون

 نقل الصور من الكمبيوتر إلى ايفون

كيفية نقل اغاني من الكمبيوتر الى الايفون

يمكنكم الان نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الى هاتف الايفون الخاص بكم بكل سهولة من خلال مجموعة من الطرق البسيطة التي سنتعرف عليها في الاسفل، وعبر أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز او أجهزة كمبيوتر الماك:

إقرأ أيضاً: افضل برنامج تحميل اغاني للايفون يشتغل بالخلفيه

إقرأ أيضاً: أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق

كيفية نقل الاغاني للايفون عن طريق الايتونز iTunes

 نقل الاغاني للايفون عن طريق الايتونز

يمكنكم الان نقل موسيقى MP3 من الكمبيوتر ومن خلال iTunes بكل سهولة، على هواتف الايفون بمختلف الإصدارات، وذلك عبر اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

الخطوة رقم 1:

  • أولا يجب عليك هاتف iPhone مع جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB ثم افتح iTunes.
  • بعدها اضغط على الهاتف في الزاوية بالأعلى كما هو موضح في الصورة بالأسفل.
 نقل الملفات من الكمبيوتر للايفون iTunes

الخطوة رقم 2:

  • بعدها يجب عليك الضغط على الخيار ملف File ثم خيار إضافة مجلد الى المكتبة او إضافة مجلد الى المكتبة Add File to Library وذلك لإضافة مجلد يتوفر على موسيقى MP3 او أي ملفات ترغب بنقلها إلى الايفون.
 نقل فيديو من الكمبيوتر إلى الايفون

الخطوة رقم 3:

  • في حالة قمت في وقت سابق بمزامنة هاتف الايفون الخاص بك مع iTunes على نفس جهاز الكمبيوتر ويتوفر على الموسيقى الموجودة لديك على الهاتف فيجب عليك الضغط على خيار موسيقى Music / ثم خيار افحص مزامنة الموسيقى Sync Music / مكتبة موسيقية Entire music library.
 تحميل اغاني على الايفون بدون ايتونز
  • اما إذا كنت ترغب بالتحكم في مكتبة الموسيقى الخاص بك فيمكنك بدلا من ذلا الضغط على البومات albums حتى يتم مزامنتها مع هاتف الايفون الخاص بك.
  • في حالة القيام بالخيار الثاني يمكنك الضغط على زر التطبيق الذي يوجد في الأسفل ثم انتظر إلى تم يتم نقل ملفات MP3 إلى هاتف iPhone الخاص بك.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم مزامنة الموسيقى التي توجد على جهاز الكمبيوتر على هاتف الايفون الخاص بكم بشكل تلقائي، لهذا من ضروري استخدام جهاز كمبيوتر واحد شخص خاص بكم، بدلا من استخدام من جهاز كمبيوتر صديق مثلا حيث يتم حذف الملفات الأصيلة على iPhone الخاص بكم في هذه الحالة وستظهر هذه الرسالة كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 نقل الفيديو من الكمبيوتر إلى الايفون iTunes

تنبيه ⚠️: بدلا من مزامنة الموسيقى بشكل تلقائي غلى هاتف الايفون عن طريق iTunes يمكنكم نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى الايفون بشكل يدوي وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

  • أولا يجب عليك توصيل الهاتف مع الكمبيوتر عن طريق كابل USB ثم اضغط على رمز الهاتف من برنامج iTunes في الأعلى ثم اضغط على خيار Summary من القائمة الجانبية كما هو موضح في الصورة بالأسفل بعدها قم بالنزول إلى أن تصل الى خيار Options ثم ضع علامة صح ✓ على خيار Manually manage music and videos ثم اضغط على زر Done بالأسفل.
 نقل الأغاني إلى مكتبة الموسيقى في الآيفون

الخطوة رقم 2:

  • وبعد تفعيل الوضع اليدوي من خلال الخطوات السابقة يمكنك اختيار الاغاني التي توجد في الايتونز والتي ترغب ينقلها إلى هاتف الايفون.
  • في حالة كانت الأغنية التي ترغب بنقلها لا توجد على الايتونز لكنها على الكمبيوتر فيجب عليك الضغط على قسم Song ثم اضغط على خيار File ثم على خيار Add File to Library.
  • هكذا يمكنك تحديد أي اغنية توجد على جهاز الكمبيوتر ثم اضغط على زر Open لوضعها على مكتبة آيتونز.
نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون

الخطوة رقم 3:

اما في حالة كانت الاغاني توجد بالفعل على مكتبة آيتونز فلن تحتاج القيام بجميع الخطوات السابقة يمكنك فقط الدخول الى قسم Songs ثم اضغط على Library ثم قم بسحب وافلات اي اغنية من قسم Songs إلى الايفون كما هو موضح في الصورة بالأسفل ويمكنك تحديد العديد كم الاغاني لنقلها دفعة واحدة.

إقرأ أيضاً: برنامج نقل البيانات من الاندرويد إلى الايفون والعكس

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب للكمبيوتر

أفضل برامج نقل أغاني من الكمبيوتر الى الايفون

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على كيفية نقل الموسيقى والاغاني من الكوميوتر على الايفون عن طريق آيتونز. دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من البرامج التي تقدم هذه الخدمة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها لنقل الأغاني ألى مكتبة الموسيقى في الآيفون وليس ذلك فقط بل يمكنك أيضا نقل الفيديو من الكمبيوتر الى ايفون عبر هذه البرامج، وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف عليها وعلى كيفية استخدمها:

برنامج Dr.Fone

أول برنامج سنتعرف عليه اليوم في هذه القائمة هو برنامج Dr.Fone، الذي يمكنكم من خلاله نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، من بينها الاغاني والموسيقى والفيديوهات، وأيضا يمكنكم نقل الصور من الكمبيوتر الى ايفون عبر هذا البرنامج المميز.

دعونا في الاسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام Dr.Fone في نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى iPhone عبر مجموعة من الخطوات البسيطة هيا بنا لنتعرف عليها:

الخطوة رقم 1:

  • أولا يجب عليك تحميل برنامج Dr.Fone من الرابط الذي يوجد في الأعلى.
  • بعدها يمكنك فتح البرنامج ثم الضغط على الموسيقى Music ثم اضغط على زر الإضافة التي يوجد في اليسار بالأعلى.
  • يمكنك تحديد ملف واحد او باقي الملفات MP3 حتى يتم اضافتها في مجلد واحد.

يمكنك أيضا فتح مجلد الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بسحب واسقاطها على نافذة الموسيقى التي توجد على برنامج Dr.Fone.

الخطوة رقم 2:

  • يمكنكم ايضا استخدام الايتونز على هذا البرنامج لنقل الموسيقى من الكوميوتر على الايفون وذلك من خلال الضغط على خيار Transfer iTunes Media to Device ثم قم بتحديد الموسيقى فقط ثم اضغط على زر نقل الذي يو غي الأسفل.

إقرأ أيضاً: طريقة تحميل صوتيات من ساوند كلاود SoundCloud

إقرأ أيضاً: موقع فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين

برنامج MobileTrans انقل الموسيقى من الكوميوتر الى iPhone

برنامج MobileTrans هو الاخر من البرامج المميزة التي تعمل على كل من أجهزة الكومبيوتر ويندوز والماك، والتي يمكنكم الاعتماد عليها في نقل الملفات من الكمبيوتر الى هاتف الايفون بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل برنامج MobileTrans من الرابط الذي يوجد في الأعلى. قم ثم بتوصيل الايفون مع الكمبيوتر عن طريق كابل USB ثم افتح البرنامج واضغط على خيار تقل الهاتف Phone Transfer ثم على قسم استيراد الى الهاتف Import to Phone.

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكنك الضغط على خيار الموسيقى Music من القائمة التي توجد في الجانب ثم اضغط على استيراد ثم على إضافة ملف add file بعدها يمكنك تحديد الموسيقى التي ترغب ينقلها إلى الهاتف.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك تحديد خانة الاختيار بجانب ملف الموسيقى ثم اضغط على استرداد import مرة أخرى ليتم نقل الموسيقى من الكمبيوتر الى الايفون.

برنامج iMobie AnyTrans كيفية نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى الأيفون

برنامج iMobie AnyTrans يمكنكم حقا الاعتماد عليه لمزامنة او نقل الموسيقى من الكمبيوتر او من الايتونز الى هاتف الايفون بكل سهولة. بل يمكنكم ايضا عبر هذا البرنامج نقل كل من الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات الاخرى من الكمبيوتر الى الايفون. دعونا في الاسطر التالية نتعرف على كيفية القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات:

الخطوة رقم 1:

بعد تحميل برنامج iMobie AnyTrans من الرابط الذي يوجد في الأعلى يمكنك ربط الايفون مع الكمبيوتر عن طريق كابل USB بعدها يمكنك الضغط على زر كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكنك الضغط على خيار الصوت ثم الموسيقى.

الخطوة رقم 3:

اما الآن يجب عليك الضغط على زر الإضافة + لإضافة الموسيقى من الكمبيوتر الى الايفون يجب عليك تحديد الموسيقى التي ترغب بنقلها ثم اضغط على Open.

إقرأ أيضاً: أفضل 13 برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع 100%

إقرأ أيضاً: ساوند كلاود أغاني SoundCloud

برنامج imazing نقل الموسيقى من iPhone و iPod و iPad

برنامج imazing هو الآخر من برامج التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من جل نقل الموسيقى من الكمبيوتر الى iPhone و iPod و iPad بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، كما يمكنكم استخدام هذا البرنامج في نقل الموسيقى الى تطبيق iTunes. يمكنكم الان تحميل برنامج imazing والحصول على كل ذلك عبر الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية نقل اغاني من الكمبيوتر الى الايفون شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments