خدع احتراف تيك توك (TikTok)

تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات

TikTok هو عبارة عن منصة اجتماعية شهيرة تتيح لك إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة على هاتفك الذكي ، إذا كنت تستخدم التطبيق  في الهاتف الذكي فقط ، فقد قد تتساءل عن ما إذا كان يمكن تسجيل دخول الى تيك توك ويب مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات.

وفي هذا المقال سنشارك معك كيفية تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات ، بالإضافة الى طريقة تصفح مقاطع الفيديو على تيك توك ويب دون تسجيل الدخول مع أفضل طريقة لتحميل فيديوهات تيك توك ويب فقط تابع المقال للتعرف على كل هذا وأكثر.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%

هل يمكن تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديو

الجواب هو نعم ، يمكن أن تستخدم TikTok على الكمبيوتر سطح المكتب وكذلك الكمبيوتر المحمولة ، تطبيق الجوال ليس الطريقة الوحيدة التي ستستمتع بها بالفيديوهات القصيرة على التيك توك . يمكنك أيضًا تصفح مقاطع الفيديو ونقلها إلى TikTok مباشرة من استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك على موقع TikTok على الويب.

العيب الوحيد الموجود في موقع TikTok على الويب هو أنك ببساطة لن تتمكن من استخدام أدوات الكتابة الكامنة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما أنك لن تتمكن من الوصول إلى فلاتر أو تأثيرات TikTok.

إذا كنت تعيش في بلد يتم فيه حظر TikTok ، فستحتاج إلى VPN لتجاوز جدار الحماية.

كيفية تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات

تعتبر عملية تسجيل دخول تيك توك ويب لمشاهدة مقاطع الفيديوهات عملية سهلة وبسيطة وليس معقدة ، كما يمكنك ببساطة النقر على مقاطع فيديو TikTok مباشرة ومشاهدتها من متصفح سطح المكتب على الكمبيوتر المحمول ،  فقط ما عليك هو فتح أي متصفح تريده على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ومن ثم في شريط البحث اكتب tiktok.com.

بعد فتح تيك توك ويب على المتصفح الخاص بك ك عليك فقط هو الضغط على خيار Connexion لفتح حسابك بشكل مباشر ، في حالة كنت لا تتوفر على حساب فيمكنك أيضاً القيام بفتح حسا جديد من المتصفح و من ثم يمكنك رفع أو مشاهدة مقاطع الفيديوهات بكل حرية .

يمكنك مباشرة البدء في التمرير عبر مقاطع الفيديو على الصفحة الأولى ،  يمكن أن تظهر تلقائياً مقاطع الفيديو التي تحظى بإعجاب كبير في منطقتك.

على الجانب الأيسر ، سترى حسابات من أجلك ، والمتابعة ، والموجهة ، وحساباتك الرئيسية.

تعرض لك علامة التبويب For You مقاطع الفيديو التي ينصح بها TikTok للمراهنة على تفضيلاتك وكذلك الحسابات التي تتابعها. ستتمكن من رؤية الأفراد الذين تتابعهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال النقر فوق علامة التبويب التالية.

في أعلى الصفحة ، ستجد رموز نقل الفيديو والإشعارات والملف الشخصي. في شريط الإشعارات ، سترى كل الإعجابات والتعليقات والإشارات والمتابعين الجدد.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تركي زيادة متابعين تيك توك آمن وصادق

هل يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو TikTok بدون تسجيل دخول تيك توك ويب ؟

لحسن الحظ ، نعم. يمكن لأي شخص مشاهدة مقاطع فيديو TikTok دون إنشاء حساب ويكون جزءًا من نظام تيك توك ، وهو أمر جيد جدًا. TikTok يتوفر على الكثير من الفيديوهات الذي يمكن مشاهدته دون الالتزام بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول الى حسابك ، هذا بالإضافة ال إمكانية  أي شخص  تنزيل مقاطع الفيديو بمساعدة أداة تنزيل فيديو جيدة.

كل ما تحتاجه لمشاهدة مقاطع فيديو TikTok الشائعة بدون تسجيل دخول تيك توك ويب هو اتباع بعض الطرق البسيطة جدًا دون الانضمام إلى النظام الأساسي وأخذ الوقت للتسجيل للحصول على حساب ، فقط افتح تيك توك في المتصفح المفضل لدلك ولا تقم بتسجيل الدخول تصفح بشكل عادي كأنك مسجل لن يطالبك تيك توك بتسجيل الدخول.

هل يمكنك استخدام تيك توك بدون حساب

يعد TikTok اليوم تطبيقًا شائعًا يفضله العديد من الأشخاص للاستمتاع بالفيديوهات وقضاء الوصت فيه ، من خلاله يمكنك أن تجد العديد من مقاطع الفيديو المسلية والمذهلة لمشاهدتها ، ولكن إذا كنت لا تحب إنشاء حساب ، فلا تنزعج. بينما لا يمكن الوصول إلى جميع ميزات TikTok عندما لا تقوم بتسجيل الدخول ، يمكنك استخدام بعض ميزات TikTok دون إنشاء حساب.

مميزات تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok

تم تحسين منصة TikTok الاجتماعية بحيث أصبح يتمكن المستخدمون من استخدام تيك توك من خلال الحاسوب بشكل سهل إذ يعتبر إصدار سطح المكتب  مفيد جدًا إذا كنت ترغب في الابتعاد عن التطبيق قليلاً.

الآن ، في ما يلي ستتعرف على أبرز مميزات تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok عبر الإنترنت دون تنزيل التطبيق:

التفاعل :

عند تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok ستكون لديك جميع الميزات للتفاعل على شبكة الفيديوهات القصيرة. يمكنك كتابة تعليقات على كل فيديو TikTok ، مثل ، متابعة مستخدمين جدد ، أو مشاركة مقاطع الفيديو من خلال الخيارات المختلفة: Whatsapp أو Facebook أو Twitter أو الرابط أو الإدراج.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك صندوق الوارد للرد على الرسائل الخاصة التي تلقيتها ورؤية الإشعارات: الإعجابات والتعليقات والإشارات والمتابعين.

تحميل أشرطة الفيديو:

باستخدام إصدار الويب من TikTok ، يمكنك تحميل ومشاركة محتوى الفيديو إذا كان لديك الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لديك نفس خيارات المشاركة المتوفرة في التطبيق نفسه: اكتب نسخة TikTok ، وأضف ملف فيديو (حتى 5 دقائق ، ودقة لا تقل عن 720 × 1280 وحد أقصى 2 جيجا بايت).

يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا إذا قمت بتسجيل العديد من مقاطع الفيديو وتريد تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة لن تضطر إلى الدخول إلى التطبيق لتحميل الفيديو.

محرك البحث :

يعد محرك البحث في TikTok شيئاً مفيدًا تمامًا مثل المحرك الذي تجده في تطبيق الهاتف المحمول: فهو يسمح لك بالبحث عن مستخدمين جدد أو مقاطع فيديو من خلال الكلمات الرئيسية باستخدام العدسة المكبرة. سيتم فرز البحث حسب الشعبية.

أي أن TikTok سيُظهر لك مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا التي تتضمن نتيجة ما تبحث عنه ، إذا قمت بالتمرير لأسفل إلى منتصف الصفحة ، فستظهر أهم الحسابات.

تصفح الشبكة الاجتماعية :

إذا كنت قد فهمت كيف يعمل تطبيق TikTok ، فأنت تعلم ما هو شكل التنقل عبر الشبكة الاجتماعية. تدخل ، يعرض لك TikTok مقاطع فيديو وتكتشف محتوى جديدًا في قسم “من أجلك” أو “متابعة”.

نسخة الويب تعمل بالمثل. عند تسجيل دخول تيك توك ويب ، سيعرض لك  مقاطع الفيديو في قسم “من أجلك” بناءً على اهتماماتك. إذا قمت بالنقر فوق “متابعة” ، فسيظهر مستخدمو TikTok الذين تتابعهم.

اقرأ أيضا:
نسخ علامة التوثيق سناب وكيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

الفرق بين تسجيل دخول تيك توك ويب و من التطبيق

في ما يلي سنشارك معك الفرق بين تسجيل دخول تيك توك ويب و من التطبيق قبل التوجه الى استعمال أي اصدار يجب معرفة الفروقات ، وهي كالتالي:

تسجيل مقاطع الفيديو :

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تيك توك ويب ومع تطبيق TikTok للجوال في القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو.

كما ذكرنا ، في إصدار الويب ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok ولكن لا يمكنك تسجيلها. لذلك ، أنت بحاجة إلى الفيديو الذي ستقوم بتحميله جاهزًا بالفعل وجاهزًا للمشاركة.

يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو والصور والمرشحات وما إلى ذلك من تطبيق الهاتف المحمول ، ومن ثم رفعها من الحاسوب.

إضافة الموسيقى :

عنصر رئيسي آخر في TikTok هو الموسيقى والأصوات ، إنها تسمح لك بمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة مختلفة وشخصية ، كما تمكنك أيضًا بجذب التفاعلات من خلال إضافة الموسيقى الشائعة.

في إصدار الهاتف المحمول ، يمكنك تحرير الموسيقى على فيديو TikTok الخاص بك ، والعثور على أكثر ما يعجبك والنجاح مع المحتوى الخاص بك.

سهولة الاستخدام :

في النهاية ، تم تحسين TikTok كتطبيق وجاهز للتنقل عبر واجهة الهاتف المحمول الخاصة به ، يمكنك معرفة مدى سرعة وسهولة مشاهدة المستخدم لمقاطع الفيديو والتفاعل والتعليق وتحميل المحتوى ، كل ذلك في متناول يدك. إن قابلية استخدام إصدار موقع الويب ، رغم أنها جيدة جدًا ، لا تصل إلى مستوى بساطة إصدار الهاتف المحمول.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك طريقة تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات ، هذا بالإضافة الى أنه شاركنا معك كل ما يتعلق بتيك توك ويب ، نتمنى أن تكون هذه المقالة كافية وأجابة عن تساؤلك حول تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok.

مواضيع ذات صلة:

حقيقة مولد متابعين تيك توك
تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة
زيادة متابعين تيك توك بدون برامج Tik tok
طرق زيادة مشاهدة فيديوهات التيك توك مجانا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments