تيك توك tik tok

حقيقة مولد متابعين تيك توك

تيك توك من التطبيقات الترفيهية التي يقوم من خلالها المستخدمين بربح الأموال من خلال فيديوهات تمثيلية مختلفة مرفقة ببعض التأثيرات الجاذبة للمتابع.

كما أنها من التطبيقات المسلية للغاية التي يتصفحها جميع فئات المجتمع العمرية، ولكن يحتاج أصحاب هذه الحسابات إلى زيادة عدد متابعين تيك توك حقيقيين لتمكنهم من الحصول على مكافأة أو المزيد من الأموال.

لكن في هذ الأيام ظهرت بعض المواقع التي تتحدث عن مولد متابعين تيك توك الذي يمنحك الآلاف من المتابعين مجانا، فما هي حقيقية مولد متابعين تيك توك؟ وهل فعلا يوجد مولد متابعين تيك توك؟

في هذا المقال ساعرفك على حقيقة مولد متابعين تيك توك هل هو موجود أم لا، بالغضافة إلى مجموعة من الطرق المضمونة يمكنك استخدامها من أجل زيادة متابعين تيك توك بدون برامج، ستجد في الأسفل أيضا أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا.

قبل أن أبدأ في عرض مجتويات الموضوع، دعني اولا أخبرك بأننا سبق ان شرحنا بالتفصيل في موضوع سابق كيفية الحصول على متابعين تيك توك مجانا بدون برامج، يمكنك الاطلاع على جميع الطرق المضمونة في زيادة متابعين تيك توك بدون برامج tik tok.

في حال كنت تفضل استخدام البرامج، يمكنك أيضا تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك بالآلاف يمكنك الاطلاع عليه وعلى طريقة استخدامه في أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك

اقرأ أيضا:
زيادة متابعين تيك توك وهمي
زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

ما هي حقيقة مولد متابعين تيك توك

في حال كنت تظن بأن هناك طريقة أخرى غير طرق زيادة المتابعين تيك توك التي سأشرح لك في الأسفل أو التي شرحت لك في المواضيع السابقة، فإن هذا الأمر غير ممكن.

يعني وجدت أحد المواقع أو الفيديوهات على يوتيوب، يتحدث عن مولد المتابعين تيك توك، وأن هناك كود معين أو ما شابه يمكنك إدخاله والحصول على المتابعين، فأنصحك بألا تصدق هذا الكلام مطلقا.

هناك بعض الاشخاص سامحهم الله، يقومون بشرح طرق غير حقيقية دون ان يونوا على دراية بهذا الأمر، بنشر مواضيع كاذبة دون ان يتيقنوا من صحتها، وهذا الامر يسبب إزعاج كبير لدى الزائرين، مما يعجلهم يفقدون الثقة في جميع المواقع.

لكي الخص ما قلت، لا تثق بجميع ما يتم نشره على الانترنت، وفيما يخص مولد متابعين تيك توك غير موجود، لذا لا تحاول البحث عنه أو استخدامه، حتى لا تعرض حسابك للسرقة أو لأي خطر.

اقتصر على مواقع زيادة المتابعين لأنها حقيقية، سبق ان شرحت بعضها في مواضيع سابقة، وستجد أيضا أفضل المواقع الأخرى في الأسفل.

اقرأ أيضا:
حسابات تيك توك مع متابعين جاهزة مجانا
تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة وكيفية الحماية منها

أفضل طريقة زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

توجد العديد من الطرق التي لو قمت بفعل بعضها سوف يتم زيادة متابعين تيك توك بكل سهولة وبطريقة سريعة ومن هذه الطرق:

الدعاية المجانية

إعلانات تيك توك من أحد الطرق الفعالة لزيادة عدد متابعين حيث تقوم بعمل إعلان عن شيء ما وتقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك, حتى يتمكن المتابعين التواصل معك عن طريق الواتساب مثلًا.

كما أنه من الضروري أن تقوم بمراسلة ومتابعة من يضعون أرقامهم على حساباتهم في تيك توك وتطلب منهم عمل متابعة ودعاية لحسابك حتى تستطيع من زيادة عدد متابعينك بطريقة سريعة.

استخدام الهاشتاقات المناسبة

استخدام الهاشتاقات من الأمور المهمة الواجب مراعاتها عند الاستخدام لزيادة متابعين تيك توك فلابد من استخدام هاشتاقات فعالة ومناسبة ذات تأثير إيجابي فتقوم مشاركتها ومن أفضل هذه الهاشتاقات:-

  1. #foryou
  2. 2.    #foryoupage
  3. 3.    #fyp
  4. 4.    #duet
  5. 5.    #tiktok
  6. 6.    #viral
  7. 7.    #tiktokindia
  8. 8.    #trending
  9. 9.    #comedy
  10. 10.    #funny

شراء المتابعين

المقصود بشراء المتابعين هو شراء المتابعين الحقيقيين ليس المتابعين المزيفين حيث أن المتابعين رأوا أن حسابك يمتلك عدد كبير من المتابعين فيقولون هذا الحساب مفيد فيقومون بمتابعتكم باعتماد وعلى الفور.

الخلفية البيضاء والرسمة الكرتونية

أكد بعض التجارب التي تسعى للحصول على عدد كبير من متابعين أنه إذا كان الحساب يتمتع بصورة كرتونية أو ذات خلفية بيضاء فإنه يجلب عدد كبير من المتابعين, كما يوجد بعض البرامج التي يمكنك من خلالها عمل صور كرتونيةجذابة.

عدم استخدام الأرقام

يحذر استخدام الأرقام والأعداد في تسمية اسم البروفيل الخاص بك مما يصعب على المتابعين الوصول إليك فيفضل أن يكون اسم البروفيل باسمك الحقيقي أو كنيتك لسهولة الوصول إليه, فمثلًا هذا الاسم “@99383uuiied” له تأثير سلبي أما هذا الاسم مثلًا “@carishma” له تأثير إيجابي.

الرد على آراء الآخرين

يجب الرد على تعليقات الآخرين بكل صبر وهدوء مما يزيد من عدد متابعينك على تيك توك حيث ينتظر البعض ردك على مثل هذه التعليقات.

متابعة الحسابات الأخرى

يفضل متابعة الحسابات التي تتقارب عدد متابعيها مع عدد متابعينك كما يمكنكما التعاون معا وإنشاء فيديوهات مشتركة مما يزيد من زيادة المتابعين لدى حساباتكم عن طريق تعريف أنفسكم للآخرين.

الحصول على علامة التاجي

تقوم شركة تيك توك بتوظيف عدد من الأشخاص حتى يشاهدوا البروفيلات والفيديوها التي يحتاجونها حيث تعمل الشركة على منح هذا التاج لعدد من المشاركين وهذا التاج يدل على أن حاصلة شخص مؤثر في المجتمع.

الاشتراك في التحديات

يطرح بعض المتابعين والمستخدمين العديد من التحديات فبمجرد مشاركة في أي منها وتمكنت من الفوز فستستطيع الحصول على زيادة عدد المتابعين لبروفيلك بسرعة كبيرة وفي خلال أسبوع على الأقل.

عدم استخدام البرامج والتطبيقات

العديد من التطبيقات والبرامج تعطي متابعين مزيفين غير حقيقيين كما أن هذه البرامج تطب منك كلمة المرور الخاصة بحسابك مما قد يعرض حسابك للاختراق بسهولة في المستقبل.

مشاركة الفيديوهات

يجب مشاركة فيديو واحد يوميًا ويجب أن يكون بجودة عالية فإذا نشرت فيديو واحد فقط بجودة عالية أفضل بكثير من نشرك لـ5 فيديوهات مثلًا في اليوم وبجودة رديئة, كما يجب أن تشارك فيديوهات جذابة وستجد حسابك ينمو بصورة غيرطبيعية من المتابعين.

المتابعة وإلغاء المتابعة

لزيادة متابعينك يجب عليك متابعة عدد كبير من المشاركين كما يجب أن تكون ضامنًا متابعتها مع مرور الزمان وكذلك قم بإلغاء متابعة من لا يتابعك, فإن فعلت ذلك بالطريقة الصحيحة ستحصل على متابعين في وقت قليل.

التعرف الصحيح على المتابعين

يجب إجراء حديث مع متابعينك ومعرفة أعمارهم وأماكنهم الجغرافية حيث أنه في العادة لا يتابع التيك توك ما هم فوق سن الـ50 عامًا كما أن الموقع الجغرافي مهم للغاية لإنشاء التحديات وإضافة ومشاركة المحتويات المناسبة لمتابعينك.

اختيار الوقت المناسب للنشر

معرفة الفئات العمرية لمتابعينك يوضح لك الوقت المناسب لمشاركة المحتويات فمثلًا الموظفين تبدأ دوامها من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً ويكون أمامهم وقت للغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 عصرًا فيمكنك مشاركة محتوياتك في هذه الفترة وهكذا..

طلب الدعاية من محتوى كيك

في حالة إذا كان لديك متابعين كثيرة على تطبيق انستقرام أو أي تطبيق آخر على مواقع التواصل الاجتماعي فقد يكون بعضهم يمتلك حساب على تيك توك أو قام بتحميله على هاتفه ويتصفحه فيمكنك إخبارهم بذلك عن طريق الحصول على منشور ضيف في شبكات المتابعين أو تقوم بمشاركة محتوى متعلق بما يشاركونه.

صناعة فيديوهات مضحكة

يعشق الناس الضحك والفكاهة فيحتاج معظم البشر إلى الخروج من الضغط الذين يعانوه من الحياة أو العمل عن طريق الضحك ومن أكثر الطرق استخدامًا هي الفيديوهات المضحكة, فبعض الأشخاص قد يتصفحون التيك توك فقط كي يبحثون على الفيديوهات المضحكة فقط.

عدم نشر فيديو منسوخ

إعادة نشر ومشاركة فيديو منسوخ هو من أبشع ما قد تقوم بفعله فلو أردت الحصول على متابعين حقيقيين على التيك توك فلابد من تجنب فكرة النسخ على الإطلاق بالإضافة إلى أنك لم تفوز أبدًا بالتاج الخاص بشركة التيك توك.

اقرأ أيضا:
رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا

مواقع زيادة متابعين التيك توك حقيقية

توجد عدة مواقع وتطبيقات تعمل كمولد متابعين تيك توك ولعل أفضلها ما يلي:

موقع Followersup لزيادة المتابعين تيك توك

من المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على الشهرة من خلال زيادة المتابعين على تيك توك, كما يعد من المواقع التي تتطلب دفع مبلغ من المال فهو موقع غير مجاني ولكن بمبلغ بسيط..

لا يقتصر هذا الموقع على متابعين تيك توك، بل يمكنك من خلاله أيضا زيادة لايكات تيك توك بدون برامج بالإضافة إلى تبادل متابعين تيك توك والحصول على مشاهدات تيك توك، وغيرها.

مميزات الموقع

  • يعد هذا الموقع من المواقع التي تحصل منها على عدد كبير من المتابعين.
  • يمكنك الحصول على آلاف المتابعين بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
  • رخيص للغاية فيمكنك الحصول على 1000 متابع بمبلغ 10 دولارات أمريكية فقط.

طريقة الاستخدام

1- تقوم في البداية بالدخول إلى الموقع بكل سهولة عن طريق الرابط التالي:

2- من الخيارات الموجودة في الأعلى، قم بالضغط على خيار تيك توك ثم اختيار fans.

3- بعد ذلك قم بالنزول قليلا ثم اضغط على buy now سوف تدخل على صفحة جديدة، ستجد العديد من العروض الخاصة بعدد المتابعين الذين تريد، قم باختيار عدد المتابعين حسب العرض الذي يناسبك، ومن ثم قم بالضغط على خيار “الشراء الآن buy now.

4- سوف يطلب منك الآن إدخال البريد الالكتروني الخاص بك، ثم رابط حساب تيك توك الخاص بك، ثم الموافقة على الشروط بوضع علامة، وفي الاخير اختيار طريقة الدفع.

5- في الأخير كل ما عليك هو متابعة الدفع من خلال إدخال معلومات بطاقتك بشكل عادي، وستتمكن من الحصول على عدد المتابعين الذين قمت بشرائهم بشكل عادي.

عند الدخول على حسابك تيك توك، سوف تجد أنه تم إضافة العدد.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر

موقع Toksocial لزيادة متابعين تيك توك

موقع Toksocial من أفضل المواقع المرشحة  والتي تعطيك متابعين على تيك توك بكل سهولة لما له من مميزات عديدة. يتيح لك الموقع إمكانية زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم وشراء متابعين تيك توك بأسعار رمزية جدا.

هذا الموقع يمكنك استخدامه سواء من الكمبيوتر أو في زيادة متابعيت تيك توك للاندرويد، وكذا زيادة متابعين تيك توك مجانا للايفون.

مميزات الموقع

  • يمنحك الموقع العديد من المتابعين على تيك توك بصورة مجانية, كما يمكنك إلغاء اشتراكك في هذا البرنامج بدون رسوم وبكل سهولة.
  • سهولة الموقع تجعل الموقع يوفر لك درجة عالية من الأمان, كما يمكنك استخدامه بكل ثقة.

طريقة استخدام الموقع

طريقة استخدام الموقع سهلة جدا، كل ما تفعله هو:

1- الدخول على الموقع من الرابط االتالي:

2- سوف تجد أيقونة ابدأ الآن باللون الأخظر، قم بالضغط عليها.

3- سيتم تحويلك إلى العروض، اختر العرض الذي يناسبك والدخول عليه من خلال الضغط على GET STARTED NOW.

4- الآن أدخل الايميل الخاص بحسابك ثم اسم المستخدم ، والضغط بعد ذلك على PAY AND GET STARTED.

5- سوف ينقلك غلى صفحة المتابعين، قم باختيار عدد المتابعين الذي تريد، ثم الدخول عليه وشءائه بطريقة عادية.

اقرأ أيضا:

أفضل تطبيقات زيادة متابعين تيك توك

بالإضافة إلى الطرق السابقة والإجراءات التي شرحت لك والتي يمكنك من خلالها زيادة متابعين تيك توك حقيقيية، وبالإضافة للمواقع السابقة، هناك أيضا بعض تطبيقات زيادة متابعين تيك توك.

سبق ان شرحت أفضل هذه التطبيقات في برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا، يمكن أن تجد هنا أفضل التطبيقات.

دعني الآن أشرح لك هنا أحد أفضل هذه التطبيقات.

تطبيق Tikio

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الصالحة لزيادة المتابعين على تيك توك ومن أفضل الطرق المستخدمة والتي يبحث عنها الجميع لهذ الغرض لما له من مميزات.

مميزات التطبيق

  • يتوفر البرنامج بصورة مجانيًة للغاية.
  • سهل التحميل ولا تتعدي مساحته 10 ميجا بايت.
  • يحتوي على واجهة بسيطة للاستخدام.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من الرابط التالي:

يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته بسهولة كبيرة مثل اي برنامج آخر، بعد ذلك يمكنك البدء في استخدامه. طريقة الاستخدام سهلة وبسيطة لن تجد فيها أي صعوبة. إذا كنت تريد الاطلاع على طريقة الاستخدام يمكنك الدخول على المواضيع السابقة التي تجد روابطها في الأعلى.

خلاصة:

في النهاية فقد بينا في مقالنا حقيقة مولد متابعين تيك توك وبعض الطرق والبرامج والتطبيقات المستخدمة في ذلك يمكنك اتباع الإجراءات السابقة إذا كنت تريد زيادة متابعين تيك توك في حسابك دون الحاجة إلى اي برامج او مواقع، أيضا غذا كنت تريد الحصول على متابعين بشكل سريع، يمكنك ايضا استخدام المواقع السابقة.

أجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك، كالعادة إذا كانت لديك أي أسئلة اخرى أو استفسارات، لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments