أندرويد

حل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي

 هذا العنصر غير متاح في بلدك 2021

حل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي

العديد من الأشخاص يرغبون بتحميل بعض التطبيقات من متجر جوجل بلاي، لكن ينصدمون حيث تظهر لهم رسالة ان هذا العنصر غير متاح في بلدك.

لهذا في هذه المقال سنقدم لكم كيفية حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك طريقة مضمونة 100 100 عن طريق مجموعة من الحلول التي يمكنكم القيام بها لحل هذه المشكل، وتحميل هذه التطبيقات الغير متاحة لكم في بلدكم، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة.

إقرأ ايضا: أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

إقرأ ايضا: تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

سبب مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

هناك مجموعة من التطبيقات على متجر Google Play الغير متاحة في بعض البلدان العربية، ويرجع السبب في ذلك ان هذه التطبيقات تخالف قوانين هذه البلدان، حيث يمكن أن تجد الجميع في الولايات المتحدة الامريكية يستخدمون ذلك التطبيق، ونفس التطبيق لا يمكن استخدامه في بعض الدول العربية.

لهذا إذا واجهة هذا المشكل على متجر جوجل بلاي، فيمكنك الآن الحصول على حل بكل سهولة، من خلال مجموعة من الطرق التي سنعرضها عليكم في الاسفل، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

 هذا العنصر غير متاح في بلدك 2020

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة، نتعرف على مجموعة من الحلول التي يمكنكم من خلالها، تحميل جميع التطبيقات الغير متاحة في بكل بكل سهولة، وذلك من خلال الطرق التالية:

استخدام تطبيقات VPN

يمكنكم حل مشكلة هذا العنصر غير متوفر في بلدك، من خلال تحميل احد تطبيقات VPN التي من خلالها يمكنكم تحويل IP الخاص بالهاتف من دولة التي تعيشون فيها، إلىزلة أخرى تدعم ذلك التطبيق، عندها يمكنكم بكل سهولة تحميل هذا التطبيق واستخدامه على هاتف الاندرويد الخاص بك حتى وإن كنت في دولة لا تدعم ذلك التطبيق.

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة تقدم لكم بعض الخطوات التي يمكنكم من خلالها، الحصول على VPN من الولايات المتحدة الأمريكية وتحميل أي تطبيق غير متاح، تابعوا معنا الشرح:

تنبيه ⚠️: هناك العديد من تطبيقات الاندرويد VPN التي يمكنكم تحميلها الاعتماد عليها يمكنكم التعرف على هذه التطبيقات مع روابط تحميلها من خلال بالضغط على الرابط التالي 👇👇

1- بعد تحميل احد تطبيقات VPN من خلال الضغط على الرابط السابقة يمكنك الدخول اعدادات هاتف الخاص بك.
2- ثم اختيار تطبيقات ثم ابحث عن تطبيق Google Play.
3- وقم بحذف البيانات التطبيق.

 حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك

4- بعدها يمكنك تشغيل تطبيق VPN والاتصال بخادم امريكي.
5- بعدها يمكنك فتح متجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق الذي ترغب رتحميله.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، وذلك من خلال حذف بيانات تطبيق Google Play وتشغيل أحد تطبيقات VPN. عندها يمكنكم تحميل جميع التطبيقات من المتجر بدون أي مشاكل.

إقرأ ايضا: شرح افضل متجر تطبيقات بلس باندا هيلبر PandHelper

إقرأ ايضا: افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

استخدام بديل متجر جوجل بلاي

في حالة كنت تواجه مشكل هذا العنصر غير متاح في بلدك، عند رغبتك في تحميل أحد تطبيقات من متجر جوجل بلاي، فيمكنك الآن استخدام أحد بدائل متجر جوجل بلاي، حيث هناك العديد من المتاجر الآخر، التي يمكنكم من خلالها تحميل نفس هذه التطبيقات بصيغة APK على هاتف الاندرويد.

لكن يجب عليك تأكد من تحميل أي تطبيق من هذه المتاجر، حيث تعتبر تطبيقات APK من التطبيقات التي يتم تحميلها من مصادر غير معروفة، ويمكن ان تتوفر بعضها على فيروسات وبرامج ضارة.

تنبيه ⚠️: يمكنكم من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل التعرف على بديل متجر جوجل بلاي بعدها ومن خلال الدخول إلى هذه المتاجر يمكنك البحث عن التطبيق الغير متاح في بلدك وتحميله بدون أي مشاكل.

إستخدام موقع تحميل التطبيقات Apk

يمكنكم الان حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، وذلك من خلال موقع app.evozi الذي من خلاله، يمكنكم تحميل جميع التطبيقات التي توجد في متجر جوجل بلاي والغير متوفر في بلدكم، وذلك من خلال تحويل هذه التطبيقات إلى تطبيقات بصيغة APK وللقيام بذلك، يمكنكم اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول المتجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق الذي ترغب بتحميله ثم قم بنسخ الرابط الخاص به من خلال الضغط على زر المشاركة ونسخ الرابط كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك يوتيوب

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الدخول إلى موقع apps.evozi وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي ثم قم بلصق الرابط كما هو موضح في الصورة.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون VPN

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الانتظار قليلا حتى يتم تجهيز رابط تحميل التطبيق بصيغة APK.

الخطوة رقم 4:

بعدها يظهر لك الرابط يمكن الضغط على عليه كما في الصورة بالأسفل لتحميل هذا التطبيق على هاتف.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في الايفون

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، وتحميل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي Google Play بدون أي مشاكل.

إنشاء حساب أمريكي على جوجل بلاي

من بين الحلول البسيطة التي يمكنكم من خلالها، حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، وهو من خلال إنشاء حساب أمريكي على متجر جوجل بلاي، وذلك عن طريق الاتصال ب VPN امريكي، وبعدها إنشاء حساب جديد على Google، بعدها يمكن الدخول على متجر جوجل بلاي والبدء في تحميل جميع التطبيقات الغير متاحة في بلدك بدون أي مشكلة.

جميع هذه الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى، يمكنكم القيام بها بكل سهولة من خلال اتباع الفيديو التالية، الذي من خلاله يمكنكم تعلم كيفية إنشاء حساب أميركي بكل سهولة على متجر جوجل بلاي، وحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، شاهدوا الفيديو 👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع حل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك 2022 في متجر بلاي، شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكن على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments