تقنية

أفضل مواقع تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك

تعد عملية تجميع الكمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك أحد الأشياء التي قد تتطلب متطلبات معينة لتتمكن من القيام بها ، كما أن المعرفة الشاملة بجميع أجزاء الأجهزة وأسعارها شيء مهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن السؤال لا يقتصر على هذه النقطة. إذ توجد بعض المواقع التي ستقدم لك التركيبات التي تتناسب مع ميزانيتك ، وهو الأمر الذي يفضله غالبية المستخدمين.

لهذا الغرض اليوم في هذا المقال ستتعرف على افضل مواقع تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، والغرض من هذه المواقع هي أنها ستمكنك من الوصول جهاز كمبيوتر مميز بالقيمة المالية التي تتوفر عليها.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تجميع كمبيوتر

أفضل مواقع تجميع الكمبيوتر

الهدف الأساسي من هذه المواقع هو جمع كل الأجزاء التي ستحتاجها معًا ومعرفة أسعارها ، بالإضافة إلى أن بعض المواقع التي سنقدمها لك والتي ستمكنك من طلب التجميع الخاص بك والقيام بذلك وأن تشحن إلى أي مكان في العالم.

علاوة على ذلك في بعض الأحيان قد تكون الأجزاء  التي تريدها لا تعمل معًا ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء معالج لا يعمل على اللوحة الأم التي تريدها ، ولهذا السبب هذه المواقع تتطلب بعض الخبرة.

كما أن المواقع التي سنقدمها لك اليوم ستزودك بكل المعلومات التي قد تحتاجها لمساعدتك في اختيار الأجزاء المناسبة لتجميع الكمبيوتر وسنرى ذلك معًا من الفقرات القليلة التالية التي تحتوي على أفضل مواقع تجميع الكمبيوتر.

موقع Egypt LapTop لتجميع الكمبيوتر

توجد الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، ولكن إمكانية الحصول على موقع يعمل باللغة العربية يعد أمرًا صعبًا للغاية وفي الواقع أفضل موقع عربي يمكنك استخدامه هو موقع Egypt LapTop هذ لتجميع الكمبيوترز

هو أحد المواقع الأكثر شهرة التي يمكنك استخدامها لمعرفة أسعار الكمبيوتر المحمول في مصر وفي معظم البلدان العالم العربي ، ويمكنك من خلال هذا الموقع ، القيام بالكثير من الأشياء الرائعة التي ستتعرف عليهاز

مميزات موقع Egypt LapTop

  • يمكنك من خلال التعرف على أسعر جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والاختيار فيما بينها
  • يتيح لك خيار تجميع الكمبيوتر بطرق مختلفة ورائعة جدا.
  • الموقع مجاني يمكن الدخول على وتصفحه بالمجان.
  • يمكنك الاختيار من بين المئات من أنواع الأجهزة التي يمكنك تجميعها. بالإضافة ‘لى عدد كبير من الأجزاء.

كيفية استخدام موقع Egypt LapTop لتحميع الكمبيوتر

تعتبر عملية استخدام موقع Egypt LapTop من الأمور السهلة وهو ليس معقد وما يميزه هو اللعة العربية التي يمكن لأي شخص لا يجيد اللغة الانجليزية استعمال هذا الموقعز

في ما يلي ستتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع الرائع:

1- أولاً ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي:

 ومن ثم سيتم تحويله إلى واجهة الموقع الرسمية وكل ما عليك فعله هو النقر على خيار مكونات الكمبيوتر.

2- الآن يمكنك البدء في جمع واختيار الأجزاء التي تريدها في المعالج عبر اللوحة الأم وبقية الأجزاء المهمة للكمبيوتر.

3- سيوفر لك الموقع أيضًا مجموعات جاهزة يمكنك شراؤها بسهولة.

4- تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الموقع يوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة بجميع أسعارها ، وهذه هي الوظيفة الرئيسية للموقع.

هكذا ستكون قد تمكنت من تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، وفي ما يلي ستتعرف على مجموعة أخرى من المواقع التي يمكن أن تساعدك في هذه المسألة.

موقع PCPartPicker لتجميع الكمبيوتر

PCPartPicker هو موقع تسوق مصمم خصيصًا لمشتري أجهزة الكمبيوتر ، مما يساعدهم من خلال توفير اتجاهات الأسعار لمكونات أو أجزاء مختلفة من أجهزة الكمبيوتر ، من خلال تقديم أدلة شراء متعددة لمستخدميه.

إذا كنت ترغب في الحصول على توصيات من أساتذة الكمبيوتر المحترفين في العالم ، فإن موقع PCPartPicker عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات لهذا الغرض في هذا الموقع أيضاً  ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أدلة لبناء وتجميع أجهزة الكمبيوتر على شبكة الإنترنت والتي تغطي الأنظمة لجميع حالات الاستخدام ضمن الميزانيات المتاحة.

مميزات موقع PCPartPicker

  • يساعد موقع PCPartPicker هذا تجميع أجهزة الكمبيوتر حسب طلب المستخدمين وبناء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • يوفر أفكارًا لتجميع جهاز كمبيوتر مثالي.
  • تنقسم واجهة المستخدم الخاصة بهذا الموقع إلى أربعة أقسام رئيسية تبدأ في تشغيل خيار PC Builder ، وBuild Guides ، وعرض Completed Builds ، وخيار Browse Products.

في ما يلي ستتعرف على كيفية تشغيل موقع PCPartPicker لتجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك.

كيفية استخدام موقع PcPartpicker

عملية استخدام موقع PcPartpicker سهلة للغاية ، كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التالية لتتمكن من تجميع كمبيوتر بمواصفاتك وحسب تكلفتك:

1- أولاً قم بالتوجه الى موقع PcPartpicker من هنا:

2- الآن من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار PC Builder لبدء عملية تجميع الكمبيوتر الخاص بك .

3- الآن كل ما عليك فعله هو البدء في اختيار الأجزاء التي تحتاجها في كل فئة ، سواء كانت المعالج أو الذاكرة الداخلية ، والذاكرة العشوائية وجميع الأجزاء.

4- فقط انقر على + ومن ثم ستنبثق لك لائحة بالأسعار يمكن الاختيار من بينها ما يناسبك.

 

وهكذا وبهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك من خلال موقع PcPartpicker المميز هذا.

اقرأ أيضا:
افضل موقع تجميع كمبيوتر على الإطلاق لعرض جميع المكونات وسعرها

موقع Ibuypower لتجميل الكمبيوتر

يعتبر موقع Ibuypower من بين المواقع الرائعة في مجال تجميع الكمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، و Ibuypower هو موقع متميز لجمعية الكمبيوتر الخاص بالألعاب.

ليس ذلك فحسب ، ولكن هناك نظام بحث متقدم على الموقع يمكنك من خلاله البحث عن طريق اختيار قطع غيار الكمبيوتر التي تريدها مثل المعالج، وذاكرة الوصول العشوائي والسعر وما إلى ذلك ، وبعد ذلك يتم عرض أفضل الخيارات ، هناك أيضًا قسم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للعب.

مميزات موقع Ibuypower

  • يقدم الموقع تجميعات تكنولوجيا المعلومات الشخصية بأسعار مقبولة للغاية.
  • لديهم مكتبة من معدات الألعاب من 899 دولار وأكثر.
  • المميز أن هذا الموقع يمكنك شراء أي جهاز في الدفع الشهري عبر منصة Affirm ، من 6 إلى 18 شهرًا.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام قسم مجموعة الكمبيوتر ، حيث يتم طرح بعض الأسئلة وبعد الانتهاء من إجابتها.
  • يقوم الموقع بعرض أفضل الخيارات والتجميعات للاختيار من بينها.

موقع Xidax لتجميع الكمبيوتر

يعتبر موقع Xidax من بين افضل مواقع تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، و Xidax هو خيار مميز وموقع لجمع أجهزة الكمبيوتر ، لكن لا يتمتع بشعبية كبيرة كما هو الحال مع بقية المواقع الشهيرة.

لكن الموقع يوفر أشياء مميزة وتجميعات كبيرة أكثر للمبتدئين ، بالإضافة الى أسعار الأجهزة على هذا الموقع تبدأ من  654 دولار ، ويمكن أن يتغير هذا الرقم اعتمادًا على التجميعات المتاحة.

مهما كانت المواصفات أو المكونات التي تبحث عنها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن موقع Xidax PC Builder سيسهل عليك عملية التجميع لجهاز الكمبيوتر، كما قد تتاح لك الفرصة للاختيار بين المجموعة الكاملة من البطاقات والمعالجات واللوحات الأم والمشجعين وغيرهم من الشركات المصنعة الرئيسية في العالم.

مميزات موقع Xidax

  • يوفر لك الموقع مجموعة من التجميعات جاهزة للإقراض ، مع إمكانية تعديلها للأفضل ، مع زيادة السعر ، والتي تتم إضافتها إلى السعر الأصلي.
  • يوجد أيضًا قسم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة والمتقدمة للألعاب أو الاستخدام المهني.
  • في حال كنت ترغب في الحصول على جهاز بسرعة ، يوجد قسم لأجهزة الكمبيوتر المكتبية جاهزة للشحن.

موقع NZXT

يعتبر موقع NZXT خيار جيد آخر في قائمة أفضل مواقع تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ،  و NZXT هو موقع تجميع أجهزة الكمبيوتر لشركة تصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأمريكية الشهيرة ، حيث حققوا العديد من النجاحات في صناعة أجهزة الكمبيوتر ، ومن المتوقع الحصول على تجربة عالية الجودة في أجهزة الكمبيوتر المخصصة أو المجمعة.

مميزات موقع NZXT

  • يتيح لك موقع NZXT هذا إجراء استطلاع خطوة بخطوة لمساعدتك في العثور على أفضل جهاز كمبيوتر يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  • يمكنك اختيار اللعبة الرئيسية التي تريد لعبها على الكمبيوتر ، والمبلغ الذي تريد إنفاقه ، وما إذا كنت تريد وحدة المعالجة المركزية على أساس Intel أو AMD.
  • أخيرًا ، سيتم عرض جميع الخيارات بالسعر الذي تحدده لتختار من بينها.

موقع Origin PC لتجميع الكمبيوتر

Origin PC هو موقع آخر رائع لتجميع أجهزة كمبيوتر تم تطويره من إحدى الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المنزلية والشخصية في ميامي ، والتي توفر لك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المصممة خصيصًا لاستخدام الألعاب والأعمال ، و تبدأ أسعار أجهزة كمبيوتر الألعاب على هذا الموقع من 1343 دولارًا.

يبيع الموقع بشكل أساسي أربعة إصدارات رئيسية من أجهزة كمبيوتر الألعاب ، والتي يمكن تخصيصها وتعديلها على نطاق واسع وفقًا لتفضيلات العملاء ، وهذه الإصدارات هي Chronos و Neuron و Millennium و Genesis ، والتي تستخدم على التوالي Mini ITX و Micro ATX و ATX و eATX ، وهذا يتضمن التخصيص الكامل للمكونات الداخلية ، وكذلك التصميم الداخلي والخارجي من حيث الألوان والأنماط المفضلة والإضاءة المستخدمة.

مميزات موقع Origin PC

  • تقدم لك الشركة الكثير من خيارات الكمبيوتر الشخصي القابلة للتخصيص.
  • يمكنك الانتقال إلى قسم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب لاختيار جهاز ، ثم تخصيصه والتلاعب بمواصفاته كما يحلو لكز
  • يوجد العديد من الأقسام أهمها قسم خاص بأجهزة الألعاب اللوحية مع إمكانية تخصيصه.
  • يوجد قسم خاص بمصممي ومنشئي المحتوى المرئي على وجه الخصوص.

موقع MainGear

يعد MainGear موقعًا رائعاً لتجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصي عالي الإمكانات ، إذ من خلاله ستتمكن من بناء وتجميع أجهزة الكمبيوتر للألعاب والتصميم وما الى ذلك ، والمميز أن الموقع موجود منذ ما يقرب من 15 عامًا وهذا ما يدل على كفاءته.

ممزيات موقع MainGear

  • سيوفر لك موقع MainGear مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، وكلها قابلة للتخصيص حسب المواصفات التي تريدها ، وحسب ميزانيتك.
  • يمكنك اختيار كل شيء من المعالج وبطاقة الرسوميات في هذا الموقع ، إلى إضافة مصابيح RGB ، وتغيير ألوان السطح الخارجي للجهاز ، وأجهزة تخزين متعددة وأكثر من ذلك بكثير لتخصيص وبناء أجهزة الكمبيوتر التي تحلم بها.
  • يعمل مع الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يحتوي الموقع على أجهزة كمبيوتر للألعاب بأسعار معقولة تبدأ من 825 دولارًا.

موقع Falcon Northwest

Falcon Northwest هو موقع تجميع أجهزة الكمبيوتر لشركة Falcon Northwest Corporation الشهيرة ، والتي كانت من أوائل الشركات المخصصة في تجميع أجهزة كمبيوتر الألعاب وهذا منذ عام 1992 ، كما تقوم الشركة بتجميع وتصميم أجهزة الكمبيوتر اللوحية المتطورة.

مميزات موقع موقع Falcon Northwest

  • عندما يتعلق الأمر بأجهزة سطح المكتب ، فإنه يوفر أربعة خيارات أساسية يمكنك الاختيار من بينها ثم تخصيصها بأشياء تناسب احتياجاتك وأذواقك.
  • تبدأ خيارات سطح المكتب من 2200 دولار وخيارات الكمبيوتر المحمول تبدأ من 2500 دولار.
  • تأتي جميع أنظمتهم بضمان قياسي لمدة 3 سنوات.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم وضعنا لك قائمة تضم افضل مواقع تجميع كمبيوتر لإختيار الجهاز الأفضل لك ، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة وجيدة ويمكنك من خلالها تخصيص الكمبيوتر الذي تحلم به وحسب ميزانيتك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments