دين

تسخير البشر وجلبهم لخدمتك

تسخير البشر وجلبهم لخدمتك من أكثر المواضيع المنتشرة خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فنحن كبشر نشعر بالرهبة أو الوحدة، أو يحدث العكس، أو يهرب الآخرون منا، أو أي شيء آخر.

لكن الحمد لله، لم يخلق لنا الله شيئًا إلا ليجعل فيه صالحًا، تمامًا كما سخر الله تعالى لنا ادعية متنوعة ومختلفة ندعيها في أي وقت، والحمد لله على نعم الإسلام، ما دمنا نسأل الله أن يجيب.

هناك العديد من الأدعية التي بلغنا بها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، حول تسخير البشر وجلبهم لخدمتك نسأل الله أن يرزقنا استجابتها، سوف اقدم لك في هذا المقال مجموعة من تسخير البشر وجلبهم لخدمتك التي يمكنك الدعاء بها لهذا الغرض.

اقرأ أيضا:
دعاء تسخير الناس لخدمتك

تسخير البشر وجلبهم لخدمتكدعاء يسخر الشخص لك

أحيانًا تشعر بالوحدة وطالما بقي الآخرون بعيدًا ولا يفعلون شيئًا من أجلك، ولكن ليس بعد اليوم،سنقدم لكم دعاء لتسخير البشر وتقديمهم لخدمتك، وحتى دعاء لتسخير القلوب القاسية التي قد تعتقدها لا يمكن أن تلين.

يرغب الكثير من الناس في ربط شخص ما بهم، ويوضح بعض الأدعية الخاصة لتسخير شخص ما لك وتكون كما يلي:

“اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لنبيك ورسولك موسى عليه السلام، اللهم ألن لي قلب كل شخص كما ألنت الحديد لداوورد وكما سخرت الجن لسليمان، وكما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم”

“لا إله إلا هو الحي الأبدي، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، النبي الأمي، وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى  وآله وصحبه وسلم وعلى كل من هدي بيده”.

“بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم أن لا دورات في السماء ولا أعماق في الأرض ولا أوراق في الشجر ولا حركات في الجسد، ولا لحظات في الأعين ولا أخطار في النفس ولا يسقط في البحر إلا أنهم يعلمونك وأنت شهود ولديك دلائل وأنت والآلهة وفي ملكك حائرون”.

“اللهم أحب فلانًا ابن فلان بعد حبك وحب رسولك الكريم، أعطه لي، واجعله متسلطًا لأمره، واجعله من حظي ونصيبي،وزوجنا في الشرع بسنتك وسنة رسلك الكريم، وقل هو الله، والله يوفقني،ألا أن حزب الله هو المنتصر، وأدعو الله”.

اقرأ أيضا:
دعاء تسخير البشر وجلبهم لخدمتك – دعاء يسخر لك كل شي مجرب 100٪

دعاء لإرغام شخص ما على سماع كلامك والاستماع إليه

سنقوم بوضع عديد منالأدعية المختلفة لكيفية تسخير شخص ما لطاعتك والاستجابة لكلماتك، وهذه أدعيةمجربة ومضمونة لا تستند إلى ادعاءات أو أساطير، وتتمثل فيما يلي:

“اللهم إني أسألك باسمك الأعظم،المخزون بين الكاف والنون،والمكنون سرًا بينك وبين نبيك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ليلة الإسراء، وبسر الأسرار ونور الأنوار الذي أودعته في قلوب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يالله يا رحمن يا رحيم”.

ويستمر الدعاء: “يا مالك، يا قدوس، يا نور، يا حي، يا قيوم، يا وهاب، يا سريع، يا قريب، يا مجيب، يا خير الوارثين، يا أرحم الراحمين، يا سامع الدعاء، يا واحد، يا واحد، يا صمد، يا أولًا، يا آخر، يا ظاهر، حنان، منان، ديان، سلطان، روائع السماوات والأرض، العظمة والمجد”.

صيغة أخرى لتسخير شخص وهي كالآتي: “ما أودع فيه من أسرار ونور وأنوار يا نور من نور يا فاتح العيون يا واحد يا واحد يا رحيم يا عزيزي يا غفار يا الله إني أسألك بحق هذه السورة المشرفة “والضحى والليل إذا سجى” بسم الله القدير الذي أمرته السماوات بغير أعمدة ونشرت الأرض على أعمدة”.

“اللهم يا من غمر الأرض وجعل منها الأنهار والأشجار والنباتات، فقسّم الحب والنوى، فاهم السر والانفتاح الذي لا تدركه العيون، وهو الواحد، الخاضع،القدر على تطهيره من الخبث، امنحني النصرة في طاعتك، تغطية أجنحة سرك، وقادر على إثراء فقري،إصلاح الكسر بداخلي،وأجب على سؤالي”.

اقرأ أيضا:
دعاء التسخير من السنة

آيات تسخير الناس لك – أروع دعاء لتسخير الشخص مجرب

سنستمر في الحديث معكم حول كيفية جعل الناس يعملون من أجلك، لذلك توضح الآيات التالية علاقة الآيات القرآنية بتسخير أصول الإنسان، وهي:

“ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السماوات وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة”. (سورة لقمان ، الاية 20)

“وسخر لكم ما في السماوات وما في الأرض جميعا منه”. (سورة الجاثية ، الأية 13)

وسخر لكم الفلك لتجري في البحر بأمره وسخر لكم الأنهار”. (سورة ابراهيم ، الآية 32)

“وسخر لكم الشمس والقمر دائبين وسخر لكم الليل والنهار”. (سورة ابراهيم ، الاية 33)

“وآتاكم من كل ما سألتموه وإن تعدوا نعمت الله لا تحصوها”. (سورة ابراهيم ، الأية 34)

“وهو الذي سخر البحر لتأكلوا منه لحما طريا وتستخرجوا منه حلية تلبسونها”. (سورة النحل ، الآية 14)

“هو أنشأكم من الأرض واستعمركم فيها”. (سورة هود، الآية 61)

دعاء قوي لتليين قلب شخص معين

سنعرض أفضل دعاءلتيسير الأمور وتسخير أي شيء سهل جدا وقصير، هذه الأدعية هي على الشل التالي:

“اللهم ارحمني في تسهيل كل صعوبة، فكل صعب هو عليك سهل و أسألك الراحة و الرفاهية في الآخرة و الأولى”.

“اللهم أرجو منك أن تيسر لي هذه المشكلة وأن تفي بوعدك فأنت المسئول عن كل شيء”.

“اللهم يا إلهي يا ملين الحديد، ومسهل كل شديد، ومن ينفذ التهديد، ومن كل يوم في حال وأمر جديد، أخرجني من الحلق الصغير إلى أوسع طريق، فمن خلالك أدفع ما لا أتحمله، ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم”.

سخر لي يا الله الذي يمكن أن يساعدني في الحصول على ما أشتهي من شؤون الدنيا والآخرة”.

اقرأ أيضا:
دعاء التسخير وَالْمَحَبَّةَ

أدعية هامة لتسهيل كل الأمور الصعبة

يتمثل الدعاء لتسهيل المشاكل الصعبة التي تم اختبارها على النحو التالي:

“يا ودود، يا ودود، يا صاحب العرش المجيد، يا فاعل لما تريد، أتوسل إليك، أتوسل إليك، أتوسل إليك، هذا الشر سوف يكفيني بملكك الذي لا يقهر، وإشراقك الذي ملأ أركان مملكتك”.

“ساعدني أيها المعين، ومن يتقي الله يصنع له طريقا ويعوله من الأماكن التي لا يحسب فيها، ومن يعتمد على الله يكفيه”.

“اللهم إنك سخرلي كل خليقتك كما أخضعت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما سخرت الحديد لداود عليه السلام فهم لا يتكلمون إلا بك”.

“جباههم في قبضة يدك، وقلوبهم في يديك، تقلبهم كما يحلو لك، يا منور القلوب، أثبت قلبي لدينك، يا عالم الغيب”.

اقرأ أيضا:
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

أروع الأدعية لتملك قلب شخص ما

“يا مجلي عظيم الأمور كلها، يا حي يا قيوم، ضع السكينة والرحمة والمحبة في قلوب جميع بني آدم وبنات حواء يا الله”.

“أخذت قلب فلان وقيّدت أطرافه في سبيل شهادة الله، وقلت هو الله، ويكفي الله، إلا أن حزب الله قد انتصر وصلى الله وسلم على سيدنا محمد، الرسول الأمي علي، وعلى آله وصحبه وسلم إلى يوم الدين”.

“الأشجار ليس لها أوراق، والأجساد ليس لها حركات، والعيون ليس لها لحظات”. ألا أنهم يعلمونك، فلا أخطار في النفوس ولا قطرات في المياه”. لديك شهود وإشارات، وبسبب القوة التي انتصرت بها على سكان السماوات والأرض، اللهم سخر لي من قلوب المخلوقات وكذلك قلب فلان ابن فلان”.

دعاء تسخير القلوب القاسيه

“اللهمّ يا مسهّل الشّديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري”

دعاء تسخير الرزق

“اللهم يسر لي الخير حيث كنت، وحيث توجهت، اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة، ويسر علي كل صعب، وهون علي كل عسير، واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها، وما يرى عليها يا كريم”

دور الدعاء في تحقيق ما يبدو مستحيلاً

يتمثل دور الدعاء لتحقيق كل ما تتمناه وتظن أنه مستحيل كما يلي:

  • عند الله تعالى، لا شيء مستحيل، وهذه هي الحقيقة الأساسية التي لا ينبغي أبدًا مناقشتها.
  • إذا أراد الشخص الحصول على شيء يعتقد أنه بعيد المنال، فعليه أن يدعو ويتضرع إلى الله تعالى. لذلك، كما قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: الدعاء يمكن أن يأتي بالعجائب في مواجهة القدر،فيجب أنتصر على الدعاء وكأنه لم يكن لديك خيار آخر.

خلاصة:

ختامًا في نهاية المقال فإن أدعية تسخير البشر وجلبهم لخدمتك كثيرة ومتنوعة، فيجب أن تلتزم بالدعاء في كل أمور حياتك السهل منها والصعب، وأن تتحايل على طلبك بالدعاء والتضرع إلى الله عز وجل

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments