التعديل على الصور

أفضل برنامج التقاط الصور للاندرويد بتنسيقات مختلفة

برنامج التقاط الصور

التقاط الصور يعد من الاشياء التي يركز عليها الأشخاص في هواتفهم، بحيث أصبح الكثير يركز على كاميرا الهاتف، مما جعل الشركات تركز على زيادة امتيازات الكاميرا ما امكن، وهناك ايضا تطبيقات توفر هذه الخدمة، وفي هذا الإطار ستقدم لك افضل تطبيقات التقاط الصور التي مرت على التاريخ!

لنكتشف ذلك!

قد يهمك
كيفية التقاط صور حترافية بتصوير احترافي لخلفيات احترافية

1- تطبيق Cymera

تطبيق Cymera هو برنامج التقاط الصور للاندرويد مميز حاصل على ما يزيد عن 200 مليون تحميل على جوجل بلاي، وهويضم ما يزيد عن 130 فلتر مختلف للتعديل الصور والتحرير عليها.

تطبيق لزيادة دقة الكاميرا

التطبيق عبارة عن مضاد للاهتزاز كما به مؤقت للاتقاط الصور ويوفر خيار Out Of Focus لالتقاط الصور بدقة، وبه أيضا فرشاة تستخدم للرسم على الصور وكذا الملصقات والأقنعة والمرشحات وتنقية الصور وغير ذلك.

يمكن من خلال التطبيق أيضا دمج الصور في صورة واحدة وهو ما يصل عددها حتى 9 صور، حمل التطبيق واكتشف كافة الامتيازات التي يأتي بها!

قد يهمك
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

2- تطبيق Camera360

يعتبر تطبيق Camera360 بمثابة برنامج التقاط الصور ان لم نقل انه أفضل برنامج التقاط الصور من الكاميرا، فهو يحتوي على ما يزيد عن 500 مليون مستخدم، وهو ما جعله أفضل تطبيق لالتقاط الصور بجودة عالية.

تحميل تطبيق كاميرا الجمال

التطبيق يأتي بالفلاتر المخصصة والتأثيرات الكرتونية والرسومات البصرية بالإضافة إلى التمكن من تحديد الغرض من التقاط الصورة، بجانب ميزة تنقية الصورة وتركيب الملصقات المضحكة والكرتونية والرموز التعبيرية وغيرها.

يأتي التطبيق بعدة ادوات منها لتعديل الصور والظل وتعديل الإضاءة وكذا ضبط الحدة والألوان وغير ذلك، يمكنك أيضا عمل القص والتدوير وتعتيم الصور وغيرها.

قد يهمك
افضل موقع لمعرفة من يستخدم صورك الشخصية على الانترنت وكيف تكشفه

3- تطبيق Open Camera

تطبيق Open Camera هو برنامج التقاط الصور يمكن استخدامه في التقاط الصور وتصوير الفيديو HD، بحيث يدعم التطبيق مكبرات الصوت الخارجية لاخ ذصوت اجمل عند تسجيل الفيديوهات وغير ذلك.

تنزيل برنامج تصوير سيلفي

يمكن تعطيل صوت التقاط الصور ان اردت ذلك على. التطبيق بالإضافة إلى وضع التاريخ والمكان على الصورة لتوثيقها، والمميز هو تسجيل الفيديو والتقاط صور سكرين شوت أثناء التسجيل وعدة مزايا اخرى.

قد يهمك
طرق تحميل الصور بصيغة GIF مجانا وبسهولة على اي جهاز

4- تطبيق Retrica

استطاع تطبيق Retrica ان يكون أفضل برنامج التقاط الصور للاندرويد لمدة طويلة، بحيث قدم الكثير وترشح ليكون أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال، فهو يستخدمه ما يزيد عن 300 مليون شخص حول العالم.

أفضل برنامج للتصوير الفوتوغرافي

يوفر التطبيق ما يزيد عن 100 فلتر لتعديل الصور وتحريها، ويمكن من خلاله تصوير مقاطع الفيديوبالإضافة إلى تركيب مجموعة من الصور في صورة واحدة، هذا بجانب القدرة على تحويل مقطع فيديو أو مجموعة من الصور إلى صورة بصيغة GIF..

قد يهمك
الكتابة على الصور اون لاين للاندرويد

5- تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera حاصل على ما يزيد عن 100 مليون تحميل، وبه ما يزيد عن 30 فلتر مختلف ويمكن من خلاله ضبط السطوع والتدوير والقص وتعديل الصور عن طريق إزالة العيوب بسهولة.

برنامج تصوير جوده عالية

يمكن اضافة المؤثرات على الصور بواسطة التطبيق بدون ان تتعب نفسك كثيرا، فكل شيء متوفر قربك، فهناك ما يزيد عن 100 إطار لتزيين صورتك بها عدة ادوات مختلفة ورائعة.

قد يهمك
أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة

6- تطبيق Photoshop Camera

تطبيق Photoshop Camera مقدم من شركة ادوبي العملاقة في لتقديمها اقوى برامج التصميم، وهو يقوم بالتقاط صور واضحة ونقية في الليل مع مؤقت ذاتي وإمكانية تصوير فيديو وخاصية التقاط مجموعة صور متتالية Best Shoots.

كاميرا عالية الدقة مع كاميرا تجميل

يوفر التطبيق أيضا خاصية HDR للتلاعب بالألوان وإزالة الأشياء التي لا تريدها، كما يمكن التحكم في الكاميرا من خلاله هاذ بالإضافة إلى تصميم صورة جماعية تضم العديد من الوجوه التي يتم اقتطافها من صور متعددة مجمعة في صورة واحدة.

قد يهمك
تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر والهاتف

7- تطبيق Professional HD

تطبيق Professional HD قد تجده هو افضل برنامج التقاط الصور، فهو. يستخدم في الحصول على صور احترافية عبر هواتف الاندرويد بسهولة، كما أنه برنامج تصوير سيلفي مع فلتر بل متعدد الفلترات والاطارات.

برنامج تصوير احترافي مهكر

يمكنك أيضا من خلال البرنامج تسجيل الفيديو بأعلى جودة والتقاط أفضل الصور، والمينى التي اعجبتني هي القدرة على العودة بالصور عدة ثوان قبل التقاطها، لذلك هو أفضل تطبيق لالتقاط الصور بجودة عالية.

قد يهمك
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف

8- تطبيق Prisma

تطبيق Prisma هو برنامج التقاط الصور اخر مميز في هذا المجال، ويمكنك تنزيل برنامج التقاط الصور هذا للتمتع بعدة تأثيرات الصور سواء لتحويل الصور إلى لوحات فنية أو رسومات كرتونية بأنواع الفلاتر المميزة التي يوفرها.

برنامج تصوير احترافي مجاني

يمكنك من خلال البرنامج تحويل صورك وكأنها مرسومة، وبالتالي يمكن من خلاله مشاركة الصور وتحريرها، ويمكنك تنزيل برنامج التقاط الصور Prisma للاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها.

قد يهمك
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا

9- تطبيق HedgeCam 2

تطبيق HedgeCam 2 هو برنامج التقاط الصور اخر يقدم العديد من المميزات والخصائص،غخو يمكن من خلاله التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، وذلك مع فلاتر التطبيق مباشر بجانب عدة امتيازات اخرى.

تنزيل سيلفي كاميرا تجميل

يمكن من خلال التطبيق التقاط الصور خلال ثانية واحدة بعد الضغط وكا يمكن التعديل على الصور عبر خاصية HDR الخاصة بضبط إضاءة الصور وغير ذلك.

قد يهمك
كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج

10- كاميرا HD – التقاط سريع للصور KX Camera Team‏

على متجر ستور يمكنك ايجاد كاميرا HD كبرنامج التقاط الصور، وقد تجد برنامج التقاط الصور للايفون أيضا لهذا البرنامج فهو من الشركات المميزة والتي تقدم وضعيات التقاط الصور للشباب جد مميزة.

تنزيل برنامج تصوير حلو

برنامج تصوير سيلفي مع فلتر هذا لا تقل مزاياه عن باقي البرامج السابقة، بحيث يمكن من خلاله التعديل على العديد من الصور واختيار أفضل الاطارات والفلاتر الذي تريد التصوير به فهو برنامج التقاط الشاشة مميز.

قد يهمك
طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

11- كاميرا التقاط الصور softwego‏

كاميرا التقاط الصور من softwego‏ عبارة عن برنامج التقاط الصور أيضا، وهو برنامج مميز في التقاط الصور يمكنك استخدامه في التقاط صور جميلة لنفسك او للطبيعة او الأشخاص الاقرباء.

أفضل برنامج تصوير سيلفي

ان لك تكن تريد برنامج تصوير B612 فيمكنك تنزيل برنامج تصوير مع فلتر من softwego‏ وبالتالي اخذ صور مميزة من خلال هاتفك الاندرويد فقط، حمل التطبيق الان واكتشف امتيازاته.

قد يهمك
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

12- برنامج Bestie – Selfies Camera

يمكنك تنزيل كاميرا Bestie التي خلقت ضجة كبيرة في فترة محددة، فهو ايضا عبارة برنامج التقاط الصور مميز يمكنك استخدامه كبرنامج التقاط الشاشة أو أفضل برنامج تصوير فلتر.

أفضل برنامج تصوير سيلفي للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج كاميرا بجودة عالية بيستي على هاتفك بسهولة من بلاي ستور، فهو يأتي بحجم صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، كما أنه يعد أفضل برنامج تصوير للاندرويد خاصة في التزيين.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول افضل برنامج التقاط الصور للاندرويد قد انتهى، لا تنسى اخبارنا في التعاليق عن أفضل برنامج تستخدمه وتحظى بصور رائعة من خلاله.

قد يهمك
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب والرسائل ومقاطع الفيديو بسهولة

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments