الإستعلاماتالخليج العربيصحة

تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة لمتابعة مواعيدك PSMMC

مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة

قام المستشفى العسكري او مستشفى قوات المسلحة من مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية، بإصدار تطبيق يعمل على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون الى جانب موقع الكتروني، والذي من خلاله يمكن الحصول على العديد من الخدمات المميزة.

من أبرز هذه الخدمات التي يقدمها هذا تطبيق، وهو خدمة حجز مواعيد مستشفى العسكري قبل الذهاب الى المستشفى، الإطلاع على نتائح التحاليل والمختبر، استعراض المواعيد القادمة للمريض والمراجع، استعراض تقارير الأشعة، استعراض الادوية المصروفة.

كل هذه الخدمات جعلت من هذا التطبيق أحد الوسائل المهمة التي يبحث عنها الجميع، لهذا أحببنا في هذه المقال أن نقدم لكم هذا التطبيق وابرز المميزات الخاصة به ورابط تحميله، كل ذلك يمكنكم تعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي يمكنكم من خلاله الإطلاع على بوابة المريض مستشفى القوات المسلحة بالرياض تسجيل الدخول PSMMC.

تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC

من خلال إنشاء تطبيق PSMMC تطبيق مستشفى القوات المسلحة بجدة، اصبح الجميع يستفيد من جميع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق المميز والتي تسهل بشكل كبير عملية زيارة المستشفى لأي غرض كان، بدلا من السابق كان يجب على المريض أن ينتقل من مدينة إلى أخرى فقط ليحجز موعد في المستشفى ثم يعود إلى مدينته إلى أن يصل موعده.

اما الآن من خلال تطبيق PSMMC الخاص بمستشفى القوات المسلحة، أصبح بإمكان اي شخص من مختلف المدن بالمملكة العربية السعودية ومن بيته، ام يقوم مستشفى القوات المسلحة بالرياض حجز موعد قبل الذهاب الى المستشفى من خلال هاتفه فقط، وليس ذلك بل عند اجراء تحليل في المستشفى يمكن لأي مريض الان من خلال هذا التطبيق المميز الإطلاع على جميع نتائج التحليل من بيته بدون الحاجة للعودة إلى المستشفى، والطلاع على كل من تقارير الأشعة ووصفة الطبيب الطبية وغيرها من الأمور.

كل هذه الخدمات المذهلة التي يقدمها تطبيق PSMMC، جعلت منه مصدر اهتمام الجميع في المملكة العربية السعودية، كما هناك المزيد من المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

تحديث بيانات الموظف وإصدار الهوية الإلكترونية

مميزات تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC

  • يمكنكم تحميل تطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يعمل التطبيق على كل من هواتف الأندرويد وهواتف iOS.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق حجز موعد.
  • يمكنكم الاطلاع على مواعيد القادمة من خلاله واليا يمكنكم من خلاها زيارة المشفى.
  • يمكنكم الاطلاع على نتائج التحاليل والمختبر واستعراض تقارير الأشعة.
  • 1. Booking appointments
  • 2. Viewing future appointment
  • 3. Viewing lab results
  • 4. Viewing radiology reports
  • 5. Viewing prescriptions history

تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC

وبعد ان تعرفنا على بعض المعلومات حول تطبيق PSMMC وابرز المميزات التي يتوفر عليها، دعونا في هذه الفقرة نقدم لكم رابط تحميل تطبيق PSMMC على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون، حتى تتمكنو من الحصول على جميع الخدمات المميزة التي يقدمها هذا التطبيق.

يمكنكم الآن تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC على من Android و iOS عن طريق ضغط على الرابط التالي:

اقرأ أيضا: استرجاع بيانات موظف وزارة الصحة

اقرأ أيضا: البحث عن شخص برقم البطاقة

تواصل مع الإدارة العامة للخدمات الطريقة للقوات المسلحة

في كنت ترغب بتقدم شكوى أو اقتراح والاستفسار حول أي شيء، فيمكنك التواصل مع الإدارة العامة للخدمات العسكرية للقوات المسلحة مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الخدمات الإلكترونية، وذلك من خلال الأرقام التالية، أو عن طريق البريد الالكتروني الخاص بهم:

صفحة تقديم اقتراح او شكوى

  • هاتف 4777714 11 966 +
  • فاكس 4762650 11 966 +

[email protected]

  • حجز المواعيد – عيادات طب الأسرة و المجتمع:  4758000 11 966 +

أقسام مستشفى الامير سلطان العسكري

هناك مجموعة من الأقسام التي يتوفر عليها مستشفى الامير سلطان العسكري بالرياض، والتي تشمل جميع التخصصات، في الأسطر التالية من هذه الفقرة، سنتعرف على أحد الأقسام تابعوا معنا الشرح:

اقرأ أيضا: البحث عن شخص بالاسم في السجل المدني في مصر

اقرأ أيضا: كيفية تجديد اشتراك الغرفة التجارية الكترونيا وطباعته

قسم الطوارئ والخدمات الإسعافية

يعمل نظام العلاج في قسم الطوارئ على الفحص المبدئي للمريض، والذي يضع الأحداث السريع كأولوية له وذلك حسب خطورة الموفق، الذي يتم تحديدها من طرف فريق العمل بالطوارئ.

يعمل هذا القسم على نقل المريض بشكل اسرع وآمن إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأزمة.

طريقة الحصول على خدمات المستشفى العسكري بالرياض

حتى يتمكن أي شخص من الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها المستشفى العسكري بالرياض، فيجب عليه ان يتوفر على مجموعة من اللوازم، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

يجب أن يتوفر على بطاقة طبية والتي يتم الحصول عليها من قسم التسجيل في المستشفى خلال اوقات العمل الرسمية له والتي تكون من القائمة صباحا إلى الرابعة مساءً من الاحد إلى يوم الخميس.

كما يتم منح هذه البطاقة لما موظفي وزارة الدفاع والطيران، من مدنيين وعسكريين وعائلات الخاصة بهم، وكل الحاصلين على تصريح من جهات مختصة للعلاج في المستشفى.

إلى جاب ذلك ايضا يتم تقديم هذه البطاقة من الطوارئ على مدار الساعة، حيث تعمل البطاقة لمدة 24 ساعة.

بعد الحصول على هذه البطاقة الطبية، يمكن للشخص الذهاب إلى جميع العيادات الطبية العامة في المستشفى للحصول على العلاج اللازم الحالة الخاص به، او يتم نقله إلى عيادة متخصصة حسب حالة المريض.

تنبيه: للتعرف على كيفية التسجيل في بوابة المريض المستشفى العسكري الرياض psmmc البوابة الإلكترونية لمستشفى القوات المسلحة بالهدا فيمكنكم الإطلاع على ذلك من خلال زيارة مقالنا السابق الذي قدمنا لكم أيضا فيه خطوات حجز موعد بالمستشفى العسكري وتعرفنا على جميع العيادات الخارجية بمستشفى الرياض كل ذلك يمكنكم التعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة لمتابعة مواعيدك PSMMC شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اقرأ أيضا: ما معنى نطاق الكفيل اخضر منخفض

اقرأ أيضا: طريقة نقل كفالة سائق خاص الكترونيا

اقرأ أيضا: شرح المادة 80 من نظام العمل السعودي بعد التحديث

اقرأ أيضا: كيفية طباعة برانت أبشر

اقرأ أيضا: ما هو رقم المخالفات المرورية المجاني (رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية)

اقرأ أيضا: ما هي رسوم تجديد الاستمارة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments