حماية الفيسبوكفايسبوك

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة حقيقي ام مجرد كذب

بعد إنهاء قراءة هذا المقال لن تقوم بقبول أي طلب صداقة يصلك على الفيس بوك.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن هل يمكن اختراق فيسبوك محدد؟ وكيف تحمي نفسك؟ وصلتنا مجموعة من الأسئلة حول تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة حقيقي ام مجرد كذب. بما أن العديد يريد معرفة حقيقة تطبيق سرقة حساب فيسبوك، سوف أخصص هذا المقال للإجابة عن جميع الأسئلة المرتبطة بهذا الأمر.

في هذا المقال سوف نتعرف على حقيقة تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة حقيقي ام مجرد كذب وهل يمكن سرقة حسابات فيسبوك من خلال طلب الصداقة.

اقرأ أيضا:
شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز
حقيقة طريقة اختراق الفيس بوك بالثغرة الجديدة
كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك وهو مفتوح

من الممكن أن تصلك العديد من طلبات الصداقة على الفيس بوك. قد تكون من أشخاص تعرفهم، وقد تكون أيضا من أشخاص مجهولين. هل تساءلت يوما عن سبب وصول طلبات الصداقة من أشخاص غير معروفين.

قد يصلك طلب صداقة ومنه يتم اختراق حساب فيسبوك الخاص بك. لكن ليس بهذه السهولة، يعني لا يمكن اختراق فيسبوك بجرد قبول طلب الصداقة، لكن الأمر يتطلب مجهود أكثر من ذلك.

في الفقرة الموالية سأشرح كيف يقوم الهاكرز باختراق فيس بوك عن طريق طلب الصداقة، لكن قبل ذلك دعنا نعرف هل فعلا هناك تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة.

سبق أن تحدثنا عن هذا الموضوع أيضا بالتفصيل في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في حقيقة تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة.

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة حقيقي ام مجرد كذب

عند البحث على الانترنت من الممكن أن تجد العديد من الاشخاص شرحون تطبيق اختراق الفيس بوك بمجرد قبول طلب الصداقة، لكن هل فعلا هذا التطبيق موجود؟

أغلب الطرق التي يتم تداولها على الأنترنت أو على فيديوهات يوتيوب غير حقيقية، بل كلها كاذبة ولن تعطيك أي نتيجة كما تتوقع أنت. يعني في حال قمت بتجربة أي طريقة من هذه الطرق لن تتمكن من الحصول على أي نتيجة ولا عن اختراق فيس بوك.

غالبا تكون هذه التطبيقات التي يتم شرحها خطيرة وتحمل فيروسات، لأنها تكون من مصادر غير معروفة، في هذه الحالة حينما تقوم أنت بتحميل التطبيق واتباع الخطوات التي يتم شرحها غالبا يتم اختراق هاتفك، لأن التطبيق يكون ملغم ويحتوي على فيروسات ضارة.

هناك برنامج يتم استخدامه في التجسس على فيس بوك وجميع الحسابات الأخرى على الهاتف، هذا البرنامج خاص بمراقبة هواتف الأبناء فقط وليس الغرض منه أي شيء آخر غير قانوني. سبق أن شرحت هذا البرنامج في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

نصيحة
حتى نتفق حول هذا الأمر ولا تعرض هاتفك للاختراق فإن تطبيق اختراق فيسبوك بمجرد قبول طلب الصداقة غير موجود، لذا أحذرك من تحميل اي تطبيق يتم شرحه على يوتيوب أو على المتصفحات لأنها تكون من مصادر غير معروفة وتكون خطيرة.

اقرأ أيضا:
اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing وكيف تحمي حسابك
كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة هل ممكن؟

الآن دعنا نتحدث عن طلبات الصداقة بدون أي تطبيق وهل يمكن اختراق فيسبوك بمجرد قبول طلب الصداقة.

هذه الطريقة من الممكن أن تكون قد تعرضت لها سابقا لأنها منتشرة كثيرا ويتم استخدامها من طرف الهاكرز. قد تصادف أن شخص مجهول أرسل لك طلب صداقة، قد يكون شخص اجنبي أو فتاة أجنبية جميلة جدا أو شيء من هذا القبيل.

عند إرسال طلب الصداقة من طرف هذا الشخص المجهول هناك احتمالين: إما أن تقوم بقبول طلبه أو أن تقوم برفضه، في حال قمت برفضه، فهذا هو الخيار الأمثل حتى لا تعرض حسابك لأي خطر، لكن ماذا لو قمت بقبول طلبه؟

في حال قمت بقبول طلب الصداقة على فيسبوك، هذا الأمر ليس خطير ولن يؤي إلى سرقة فيس بوك، لكن في حال قام هذا الشخص المجهول بإرسال رسالة على الخاص تحمل رابط معين وطلب منك الدخول عليه، هنا يبدأ المشكل، لأنه غالبا سيكون رابط ملغم لاختراق فيسبوك.

أغلب الأشخاص الذين يعتمدون هذه الطريقة يقومون بإرسال رابط ملغم لاختراق الهاتف، إما يكون رابط لصورة معينة أو لفتاة جميلة أو فتاة عارية حتى يغري صاحب الحساب بالدخول على ذلك الرابط.

المشكل هو أن الرابط الذي يتم إرساله يكون خطير جدا ويكون رابط ملغة، أي يحمل داخله فيروسات خطيرة، بمجرد الدخول على الرابط يمكن أن يتم اختراق حساب فيس بوك الخاص بك والوصول إلى جميع حساباتك الأخرى.

تعد هذه الطريقة من أخطر الطرق التي يتم استخدامها في سرقة حساب فيسبوك وحسابات أخرى، أي من خلال الروابط الملغمة. وقد سبق لي أن شرحت هذه الطريقة في العديد من المواضيع السابقة، يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل في اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على رابط حقيقة أم مجرد كذب.

نصيحة:
دائما عندما تتلقى أي رابط مجهول من طرف أي شخص على الفيس بوك، لا تقم بالدخول عليه حتى تتأكد أولا من سلامته، وذلك حتى تتفادى أي مشكل أو خطر يمكن أن يكون ناتج عن ذلك الرابط، حتى لا يتم اختراق جهازك أو سرقة الفيسبوك الخاص بك.

اقرأ أيضا
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

طرق اختراق فيسبوك خطيرة وجب الحذر منها

في الروابط التي ستجد في الأعلى سوف تجد مواضيع قمنا فيها بشرح جميع الطرق الممكنة التي يتم استخدامها في اختراق فيس بوك، سواء الطرق الحقيقية التي يجب الحذر منها أو الطرق الكاذبة التي يتم خداعك بها.

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن تجدها منتشرة على الانترنت والتي تدعي أنها قادرة على اختراق فيسبوك من بينها طريقة mbc13 لاختراق حسابك التي سبق أن شرحتها بالتفصيل في اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم mbc13 لاختراق حسابك.

كما أن هناك طرق أخرى يجب الحذر منها مثل اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة بالإضافة إلى اعتماد بعض المتسللين طرق أخرى من أجل الدخول إلى حساب فيسبوك لشخص آخر والتي يجب الحذر منها.

حماية حساب فيسبوك من السرقة

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

اليوم تعتمد شركة فيسبوك خصائص أمان وحماية عالية من أجل حماية حسابات المستخدمين، لذا أصبح من الصعب القيام باختراق حساب فيسبوك بسهولة.

لكن مع ذلك لا يكف الهاكرز الخطيرون عن البحث عن الثغرات الجديدة التي يمكنهم استخدامها في اختراق فيسبوك، وهذا واضح في التعثر الذي حصل على فيسبوك شهر أكتوبر 2021 حيث توفق فيسبوك وجميع التطبيقات الأخرى التبعة له عن الاشتغال لساعات.

لهذا لابد من أن تقوم بنفسك بـ حماية حساب فيسبوك الخاص بك من الاختراق من خلال تطبيق بعض الإجراءات الهامة مثل:

  • اعتماد كلمة مرور صعبة ومعقدة وعدم اعتماد الرموز الواضحة والسهلة
  • عدم ترك حسابك مفتوح على هاتف شخص آخر أو على حاسوب عام.
  • عدم إرسال اي معلومات خاصة بحسابك إلى أي شخص.
  • لا تقم بالدخول على أي رابط عشوائي قبل أن تتأكد من سلامته وخلوه من المخاطر.

يمكن لهذه الإجراءات البسيطة أو تكون مهمة جدا في حماية الفيس بوك الخاص بك من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها على الشبكة. يمكنك أيضا الاطلاع على جميع طرق حماية فيس بوك في طريقة حماية حساب فيسبوك بسهولة

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن اختراق تطبيق سرقة فيس بوك بمجرد قبول طلب الصداقة غير ممكن، أو على الأقل ليس بهذه السهولة، لكن هذا لا يعني انه لا يمكن سرقة فيسبوك من خلال طلب الصاقة، بل هذا الأمر ممكن ويتم من خلال إرسال روابط معينه كما شرحت في الأعلى.

حاول دائما أن تتأكد من أي رابط أو رسالة تحمل رابط قبل الدخول عليها لأنها من الممكن أن تكون خطيرة، وذلك حتى تقوم بالحفاظ على حسابك وحمايته، وتجنب أي عملية اختراق.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments