الواي فاي

تحميل افضل برنامج اختراق, هكر, تهكير, سرقه شبكات الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب مجانا wpa wpa2 APK 2022

العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة من أجل اختبار شبكة الواي فاي أو كشف واي فاي الجيران من الهاتف أو من الكمبيوتر. من الممكن أنك جربت العديد من البرامج والتطبيقات دون فائدة، هذا لأنك تقوم بتجربة برامج ضعيفة أو أنك لا تعرف كيفية استخدامها.

في هذا المقال سأشرح لك بعض أفضل برامج وتطبيقات اختراق الواي فاي التي يستخدمها البعض من أجل كشف باسورد الواي فاي من الموبايل، سأعرض لك أيضا طريقة اختراق الواي فاي من الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي عن طريق pin للاندرويد بدون روت

كيف اختراق كلمة سر الواي فاي بدون رقم سري.

في حال لم تكن تتوفر على انترنت في المنزل، أو أن تكلفة الاشتراك في الانترنت غالية ولا تقدر على الدفع من أجل الاشتراك في باقة الانترنت، فدائما هناك حل. يمكنك الاتصال من خلال واي فاي جارك بطريقة سهلة.

توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك إمكانية اختراق واي فاي الجيران من الهاتف، ما يجب أن تنتبه له هو أنه لا يجب عليك تجربة أي تطبيق عشوائي تجده، لأن هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالاختراق منتشرة عل الانترنت وليست كل هذه التطبيقات حقيقية وفعالة،بل إن معظمها لا يعمل كما يجب ولا يمكنك من اختراق الواي فاي الخاص بالجيران وكشف كلمة سر الواي فاي.

لهذا دائما عند التفكير في استخدام أي تطبيق على جهازك، أول شيء هو أن تتأكد من أن هذا التطبيق آمن ويعمل بشكل جيد. لكن لا داعي للقلق، لا داعي للبحث عن مصداقية هذه التطبيقات لأن هذا سيتطلب منك وقت وجهد كبير للتعرف على كل تطبيق على حدة.

لهذا الغرض قمت بتجربة العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي وتعرفت على التطبيقات الجيدة والتطبيقات الضعيفة، وجمعت لك اليوم أفضل برامج اختراق الواي فاي التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون من الهاتف، قم بتحميلها من الرابط التالي:

كيفية اختراق wifi من الهاتف

اختراق الواي فاي من الهاتف مختلف عن اختراق الواي فاي من الكمبيوتر وذلك لأن كل نظام يعمل بتطبيقات وبرامج خاصة به، بالرغم من وجود تطبيقات اختراق الواي فاي من الموبايل إلا أن بعض التطبيقات بالرغم من جودتها لا يمكنها اختراق جميع الشبكات، لأن بعض الشبكات تكون محمية ببروتوكول أمان عالي وبالتالي حتى لو استخدمت تطبيقات الهاتف يمكن ألا تتمكن من إنجاز المهمة بنجاح.

لابد أن تعرف بأن أنظمة الحماية مختلفة، توجد أنظمة ضعيفة ويمكن اختراقها بسهولة وهي بروتوكول الحماية WEP هذا البروتوكول ليس قوي ويمكن اختراقه من الهاتف بسهولة والدخول على الواي فاي بدون كلمة سر. أغلب شبكات الواي فاي الحديثة لم تعد تستخدم هذا النظام بسبب ضعفه.

يوجد أيضا بروتوكول WPS وهو بروتوكول متوسط، يمكن اختراقه من خلال بعض تطبيقات الهاتف وليس أي تطبيق، إذا كانت شبكة الواي فاي التي تستهدفها تعتمد هذا النظام يمكنك اختبارها وكشف كلمة السر من خلال التطبيقات السابقة أو التطبيقات التي سأعرض لك.

النظام الآخر هو نظام الحماية wpa wpa2 تعد أقوى أنظمة الحماية حاليا، إذا كانت شبكة الواي فاي تستخدم نظام الحماية هذا لا يمكنك الوصول إليها ولا تكسير نظام الحماية باستخدام الهاتف، في هذه الحالة أنت في حاجة إلى استخدام برامج الكمبيوتر أكثر احترافية مثل واي فاي سلاكس أو لينكس.

لكن هنا سأعرض لك أفضل برنامج يمكنك من خلال الوصول إلى الواي فاي وكشف كلمة السر في الشبكات التي تعتمد أنظمة WEP أو WPS هذا البرنامج هو AndroDumper.

كيفية معرفة واي فاي الجيران

توجد مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة واي فاي الجيران سواء عن طريق تطبيقات الاختراق التي شرحت لك في الأعلى أو من خلال بعض الطرق الأخرى والحيل.

من أجل كشف واي فاي الجيران هناك أمرين مهمين يمكن استغلالهما هما عدم معرفة صاحب الشبكة بمجال الاختراق، إضافة إلى سوء وضعف نظام التشفير الذي يستخدمه.

كما شرحت لك في الأعلى إذا كان نظام التشفير في شبكة جارك هو WEP أو WPS فإن هذه الشبكة تكون متاحة ويمكنك استهدافها والدخول على شبكة الواي فاي.

في حال كانت شبكة جارك تعتمد WEP سوف تتمكن من خلال تطبيقات الاختراق من الدخول على الواي فاي بدون كلمة سر، أما إذا كانت الشبكة تستخدم نظام تشفير WPS في هذه الحالة سوف يعرض لك التطبيق الذي ستستخدمه من بين التطبيقات السابقة سيعرض لك pin الخاص بالشبكة بعدها سيعرض لك كلمة السر، كل ما عليك هو إدخالها ثم البدء في الاتصال.

اقرأ أيضا:
هل يمكن سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

كيفية هكر الواي فاي بدون برامج

قد تطرح سؤال: هل يمكن اختراق الواي فاي بدون برامج وكيف ذلك؟ العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن اختراق واي فاي لا يعرفون بوجود طريقة اختراق الواي فاي بدون برامج ويعتقدون بأنه لا توجد طريقة.

في الحقيقة توجد طريقة يمكنك استخدامها من دون أي صعوبة والتي تتيح لك الاتصال بالواي فاي من دون الحاجة لاستخدام التطبيقات والبرامج، كل ما عليك هو الحصول على pin الخاص بالشبكة.

كود pin الخاص بأي شبكة واي فاي ليس هو كلمة السر ، بل هو كود خاص لا يتغير أبدا حتى لو قمت بتغيير كلمة السر، هذا الكود هو الأساسي، وإذا تمكنت من الحصول عليه، فيمكنك الدخول على الواي فاي والاتصال بالمجان من دون الحاجة لكلمة السر.

دائما الرقم السري أو pin يكون مكتوب في المعلومات التي تكون على ظهر الروتر، وفي حال تمكنت من معرفة هذا الكود كل ما عليك هو إدخاله وسيتم إدخالك مباشرة للاتصال من تلك الشبكة.

المشكل الذي قد تجد هو كيفية الحصول على pin شبكة الواي فاي الجيران؟

إذا كنت ذكي قليلا يمكنك معرفته من خلال بعض الحيل الذكية، على سبيل المثال إذا كان هذا الشخص صديقك، يمكنك الدخول معه إلى بيته واستغلال الفرصة في الذهاب إلى الروتر ثم معرفة الكود مباشرة من الروتر.

أيضا يمكنك أن تطلب منه أن يصور لك المعلومات الخاصة بالروتر على اساس أنك تريد شراء روتر مشابه له، وبالتالي ستحصل على الكود. هذه فقط بعض الحيل البسيطة.

اقرأ أيضا:
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

ازاي اسرق واي فاي من برنامج wps

توجد بعض البرامج الخاصة باختراق خاصية wps في الوايفاي من خلال هذه البرامج يمكنك كشف كلمة سر الواي فاي بكل سهولة. من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض هو برنامج aircrack وهو برنامج اختراق تم تطويره عن طريق لغة البرمجة C.

يتوفر هذا البرنامج على مجموعة من من الأوامر والأدوات التي يعمل بها، عند إدخال هذه الأوامر يعمل البرنامج على شن هجومات على الشبكة تستهدف نظام الأمان الخاص بالشبكة وبالتالي تعمل على فك التشفير والوصول إلى الباسورد.

برنامج aircrack قادر أيضا على فك أنظمة تشفير wep و wpa-psk . هناك مجموعة من الهجومات التي يتم تنفيذها عن طريق برنامج aircrack مثل هجوم PTW أو الهجوم القياسي FMS، وغيرها.

طريقة اختراق الواي فاي للاب توب

عند استخدام نظام الكمبيوتر خصوصا نظام ويندوز، سوف تجد أيضا مجموعة من البرامج التي تعمل على هذا النظام والتي يروج إليها على أنها برامج اختراق الواي فاي.

ليست هناك برامج كثيرة يمكن استخدامها في اختراق الواي فاي من الكمبيوتر، لأن هناك بعض البرامج التافهة أيضا والتي لا أنصح باستخدامها.

البرامج الموثوقة التي يمكنك استخدام أنا شخصيا أقسمها إلى قسمين، برامج سهلة وأخرى صعبة واحترافية. فيما يخص البرامج الاحترافية هي برنامج ليكنس لاختراق الواي فاي، وقد سبق أن شرحت طريقة تحميل هذا النظام واستخدامه خطوة بخطوة في استخدام كالي لينكس Kali Linux لاختراق الواي فاي ، بالإضافة إلى برنامج ويفي سلاكس، الذي سبق أن شرحنا طريقة استخدامه أيضا في تحميل wifislax من الموقع الرسمي وشرح كامل لجميع الأدوات

أما البرامج السهلة والمتاحة والبسيطة والموثوقة أيضا هي بعض البرامج لأخرى التي جربتها شخصيا، أبرزها برنامج waircut أو برنامج jumpstar.

سبق أن شرحت أيضا هذه الببرامج وكيفية استخدامها، يمكنك التعرف على ذلك في

افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد بدون روت

توجد مجموعة من البرامج والتطبيقات الخاصة بالهاتف التي يمكنك استخدامها في اختبار شبكة الواي فاي للاندرويد وكشف الباسورد، كما سبق وأخبرتك فإن تطبيقات الهاتف تمكنك من كشف الشبكات التي تعمل بنظام حماية ضعيف ومتوسط مثل WEP أو WPS. إذا كانت الشبكة التي تستهدفها تستخدم أحد هذه البروتوكولات، هيا بنا نتعرف على افضل تطبيقات اختبار الواي فاي في هذه الشبكات.

1- تطبيق WPS Connect معرفة الرقم السري للويفي

هو أحد أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد الذي يمكنك استخدامه على هاتفك من أجل كشف كلمة سر الواي فاي. من خلال هذا البرنامج يمكنك الوصول إلى الباسورد بكل سهولة من خلال مجموعة من الأكواد التي يقوم التطبيق بتجربتها من أجل أن يجد الكود المطابق للشبكة.

يعمل هذا البرنامج على شن الهجوم عن طريق PIN ومن ثم يقوم باختبار عدد كبير من الأكواد عن طريق قاعدة بيانات كبيرة من ثم يكشف لك كلمة السر.

هذا البرنامج يعمل على كشف الشبكات التي تعتمد بروتوكولات امان متوسطة أو ضعيفة لكنه غير قادر على كشف الباسورد في الشبكات القوية

2- تطبيق WPA WPS Tester لمعرفة الرقم السري للواي فاي

هو الآخر أحد التطبيقات المهمة التي يمكن من خلالها كشف كلمة سر الواي فاي بطريقة سهلة وبسيطة، يعمل البرنامج تقريبا بنفس الطريقة التي يعمل بها البرنامج السابق، حيث يستهدف PIN من أجل كشفه، وبعد ذلك يسهل عليك الوصول إلى الباسورد,

يعمل برنامج WPA WPS Tester من خلال قاعدة بيانات تتكون من الملايين من الأكواد التي يقوم بتجربتها من أجل مطابقتها مع كود الشبكة ومن ثم كسر الحماية والوصول إلى الباسورد.

اقرأ أيضا:
شرح وتحميل 30 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن اختراق الواي فاي هي طرق متعددة ولا توجد طريقة واحدة، في الحقيقة لا ينصح باختراق الواي فاي على أي شبكة لأن هذا الأمر يعد مخالف للقوانين، لكن يمكن استخدام هذه الطرق من أجل الحماية وذلك حتى تتمكن من اختبار الشبكة الخاصة بك ومعرفة مدى قوتها وهل يمكن اختراقها من طرف أشخاص آخرين، وذلك من أجل اعتماد بوتوكول قوي حتى لا يتم اختراقها مرة أخرى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments