شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

مديونية stc برقم الهوية

فواتير stc برقم الهوية

مديونية stc برقم الهوية

جميع المشتركين على stc يرغبون بالتعرف، على جميع التفاصيل، المتعلقة الفواتير، التي تم استهلاكها، وكم ثمنها، مع الحصول على طرق لتسديد ثمنها.

لهذا أحببنا في هذه المقال، أن نقدم لكم، طرق التعرف، على مديونية في اتصالات السعودية، وكيفية الاستعلام عنها، عن طريق استخدام رقم الهوية، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معي القراءة إلى النهاية.

كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ فواتير stc برقم الهوية ].

ما هو رقم المديونية؟

الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية

وهو رقم تم تخصيصه، من قبل شركة الاتصالات السعودية، والهدف منه هو تسديد الفواتير المتراكمة، على المشتركين، وذلك عن طريق هذا الرقم المجاني، الذي تقدمه STC، ويمكنك الحصول على هذا الرقم، من خلال متابعة القراءة، كما يمكنك أيضا التعرف، على طريقة الاستعلام عن مديونية stc برقم الهوية، تابعو معنا القراءة إلى النهاية.

إقرأ أيضاً: تحويل المكالمات إلى مغلق الإتصالات STC

إقرأ أيضاً: معرفة رقم حساب الفاتورة stc

طريقة معرفة مديونية الاتصالات عن طريق رقم الهوية

كيف اعرف مديونيتي برقم الهوية

من بين الخدمات، التي تقدمها، شركات الإتصالات السعودية، لجميع المشتركين، هي خدمة التعرف، على مديونية الإتصالات، عن طريق استخدام رقم الهوية، وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة اتصالات السعودية، وللقيام بذلك، يجب اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول لموقع الرسمي الخاص بشركة اتصالات السعودية وذلك من الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع MySTC ].
2) ثم قم بالضغط عبارة “My stc” الموجودة في الصفحة الرئيسية.
3) ثم قم بكتابة رقم الهوية الخاص بك أو إسم المستخدم. ثم كلمة للمرور. واضغط على زر “تسجيل الدخول”.
4) ثم قم بالضغط على خدمة فواتير.
5) عندها ستظهر لك الفاتورة وجميع المعلومات المتعلقة بها.

طريقة معرفة المبالغ المتعثرة stc

استعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية

هناك مجموعة من المبلاغ المتعثرة، التي يتوفر عليها بعض المشتركين، على اتصالات السعودية، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم طريقة، الإطلاع عليها، وعلى جميع التفاصيل، المتعلقة بالمبالغ المتعثرة والمديونية عليهم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول لتطبيق stc.
2) ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك.
3) عندها ستظهر لك رسالة تحذير أنت في قائمة الحظر بلون أحمر.
4) يجب عليك عندها الضغط على “اضغط للتفاصيل”.
5) ستظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالمبالغ المتعثرة في شركة الاتصال السعودية.

إقرأ أيضاً: راوتر stc تغيير الرقم السري

إقرأ أيضاً: اعدادت مودم stc فايبر

طريقة إسقاط مديونية الاتصالات

الاستعلام عن المديونيات برقم الهوية

يمكنك لجميع المشتركين، على اتصالات السعودية الٱن، الحصول على إعفاء من مديونية، وذلك حسب حالات خاصة، أو عرض ما. كما هناك مجموعة من الخدمات، المتعلقة، بغير المقتدرين، للحصول على تقسيط أو خصم، التي من خلالها يمكن اسقاط المديونية، وتسديد الديون، وذلك من خلال الاتصال، بالرقم الخاص بقسم التأمين:

8001166696

جميع أرقام مديونيات stc

اعفاء مديونيات stc

هناك مجموعة من الطرق المتاحة، التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc، التي يمكنكم من خلالها، التواصل مع الشركة، والاستفسار حول مشكل معين، او يمكنك أيضا تقديم شكوى، متعلقة بالمدونية.

ومن بين هذه الطرق، هناك أرقام تقدمها الشركة، للتواصل معها، وتسهيل جميع الخدمات على العميل، بالخصوص إذا كان الأمر يتعلق بالمديونية، وتسديد الفواتير المتراكمة.

لهذا أحببنا في هذه الفقرة، أن نقدم لكم، جميع الأرقام، التي يمكنكم عن طريقها، التواصل مع شركة stc، لتسديد فواتير المديونية والفواتير المتراكمة:

  • رقم شركة اتصالات السعودية المجاني: 8001166696.
  • رقم المديونيات الخاصة بشركة اتصالات السعودية: 800.
  • وللتعرف على قيمة المديونية التي عليك، يمكنك فقط إرسال رسالة نصية مكتوب بها 9955 إلى الرقم 900، وستتوصل بمعلومات، المتعلقة بالمديونية التي يجب عليك دفعها.

إقرأ أيضاً: تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

إقرأ أيضاً: كيف اكلم موظف stc

رقم المديونيات 800 stc

اسقاط مديونية stc

أصبح من السهل، التعرف على ثمن المديونية التي عليك، من خلال رقم المديونيات، التي قامت شركة اتصالات السعودية، بتوفيره لجميع المستخدمين، ومن خلال الاتصال بذلك الرقم، ستتعرفون على جميع التفاصيل، التي تبحثون عنها، بما فيها الفاتورة والبيانات، وحتى طرق الدفع المتاحة.

يمكنك الاتصال برقم المديونيات التالي: 800.

طريقة معرفة مديونية الاتصالات عبر الرسائل

سداد مديونية الاتصالات السعودية

والجميل في الأمر أيضا، أن شركة اتصالات السعودية، تقدم خدمة الاطلاع، على مديونية الاتصالات، وذلك من خلال رسالة نصية فقط، وبهذه البساطة، ستتمكن من معرفة قيمة الفواتير الخاصة بك.

وللقيام بذلك، المرجو إرسال رسالة النصية، للرقم 900 وبداخل الرسالة، قم بكتابة رقم 9955، وفي خلال دقائق قليلة، من إرسال الرسالة، ستتوصل برسالة نصية، تحتوي على جميع من المعلومات، المتعلقة بك، بما فيها قيمة المديوينة، والتكاليف الواجب تسديدها.

إقرأ أيضاً: اشتراك في نتفلكس عبر سوا stc netflix

إقرأ أيضاً: كيف أعرف أني عميل تميز في stc؟

مبادرة تسديد مديونية الاتصالات السعودية

يمكنكم الٱن وحصريا، الاستفادة من المبادرة، التي تقدمها شركة اتصالات السعودية، لجميع المشتركين، وذلك لتسهيل تسديد المديونية المتعثرة، ومساعدة جميع المشتركين، لحل هذه المشكلة.

وذلك من خلال تقدم خصم 15٪، من إجمالي المبالغ المتعثرة للفواتير القديمة. وتمتد هذه صلاحية، هذه المبادرة، من شهر على وصول، رسالة هذا العرض للمشتركين، وخلال هذه الفترة، يتم تسديد 50٪، من قيمة المبالغ المتعثرة، أما بالنسبة للمبلغ المالي المتبقي، فسيتم خصمه بشكل تلقائي، خلال ثلاثة أيام عمل.

وهذه المبادرة، تستهدف جميع المشتركين في قطاع الأفراد، الذين لديهم فواتير متعثرة، قبل عام 2017، ويمكن التحقق من الاستحقاق، لهذا العرض المقدم، من خلال إدخال رقم الهوية، في ٱخر صفحة المبادرة، التي يمكنكم الدخول إليها، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للاستفادة مبادرة تسديد مديونية الاتصالات السعودية ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه، جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، مديوينة stc برقم الهوية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *