واتس اب

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

كيف اتجسس على واتساب شخص بعيد

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

بالطبع لا حد يحب أن يكون معرضا لأ عملية التجسس عل معلوماته أو محادثاته على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، لكن هناك بعض الحالات التي يحق بالفعل للكثير التجسس تماما كما هو الحال مع مقالنا اليوم بخصوص التجسس على الواتساب، فقد يكون لك اظفال خطيبة أو حبيبة أو حتى الزوج وقد تحتاج في الكثير من الحالات إلى مراقبة نشاط أحد أفراد العائلة ومحادثاته لذلك سنتابع في مقالنا هذا طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا.

اقرأ أيضا:
تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار

برنامج يكشف محادثات الواتس اب مجانا

واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف

قبل الخوض في استعراض اهم الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها في مهمة التجسس على الواتس اب الخاص بأي شخص قريب منك او بعيد، هناك مسألة مهمة نود الإشارة إليها وهي السبب أو الدافع وراء التجسس على الأشخاص من خلال الواتس اب؟.

فعملية التجسس اخلاقيا وقانونيا هي مجرمة ولا يجوز لأي شخص التسلط على خصوصية الشخص الآن ومراقبتها عن كثب، لكن هذه المعادلة لا تنطبق على الاباء والزوجين والخطيبين والإخوة حتى، فكما نرى الآن أن الأطفال في سن مبكرة للغاية أصبحت تمتلك هواتف ذكية هي الأخرى وتملك حسابات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها الواتس آب.

عدم تأطير سلوكيات الاطفال من قبل الآباء أو الإخوة الكبار أو أي شخص مسؤول بالمنزل فهذا من شأنه أن يسبب مشاكل خطيرة للغاية، وبالتالي المراقبة وتتبع نشاطات الاطفال تبدأ من مراقبة محادثاتهم على الواتس اب ومعرفة الجهات التي يتبادلون معها اطراف الحديث.

أيضا هذه العملية مقبولة حتى للأزواج ففي نهاية المطاف يحق لك معرفة كل يجري حول الزوج من عمل وعلاقات خاصة، ولنفس الأسباب يمكن أن تحتاج إلى تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم أو كيف تتجسس على واتساب حبيبتك بالنسبة للخطيبين المقبلين على الزواج، لذلك في باقي فقرات المقال سنعمد إلى شرح كل الطرق الممكنة من اجل الوصول إلى واتس اب أي شخص تريد والتجسس عليه كما تشاء، فتابع الطرق واستخدم من بينها الأنسب لك.

التجسس على الواتساب عن طريق خاصية Mac Spoofing

برنامج تجسس واتس اب تحميل

إذا أول طريقة يمكنك الإعتماد عليها من أجل التجسس والمراقبة على كل تحركات أي شخص قريب لك على الواتس اب، يمكنها أن تتم بشكل سهل من خلال راقب WhatsApp باستخدام تقنية Mac Spoofing، والجميل في هذه الطريقة أنها تضمن لك الأمور التالي:” الفعالية: 90٪ بالرغم أن صعوبة استخدامها فهي كبيرة حتى على مستوى التطبيق فهي تحتاج إلى مهارات وخبرات كمبيوتر جيدة وهاتف الضحية الامر الغير متورف لذا الجميع بالطبع.

لكنها تظل طريقة التجسس على واتس آب أي شخص الاولى والأكثر قوة على الإطلاق، والأمر المهم أنها الأكثر انتشارا بسبب مجانيتها وقدرتها الرهيبة على على خلق جسر تجسس على محادثات WhatsApp دون علم الضحية، تطبيق هذه الطريقة بالكيفية المطلوبة يضمن لك وبنسبة مئة بالمئة نجاح عملية التجسس ويصير بإمكانك قراءة كل محادثة على الهاتف الخلوي للضحية، على أي هاتف ذكي تملكه سواء اندرويد ا ايفون.

لكن كما أشرنا قبل قليل الطريقة معقدة وتحتاج إلى خبرات ومهارات لا يتوفر عليها كل مستخدم للأجهزة الإلكترونية الحديثة وعليه، مع ذلك سنحاول شرح الأمر كيف يتم ونبسطه قدر الإمكان على الرغم من صعوبة التعامل مع هذه الأشياء لذلك إذا لم تفهم أي شيء يمكنك استخدام باقي الطرق المشروحة بالمقال.

أنظر أيضا:

تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار بصيغة APK ملف

طريقة استخدام Mac Spoofing

قبل الخوص في شرح كيفية استخدام Mac Spoofing من اجل التجسس على الواتس آب لأي شخص تريد، هناك بعض الأمور التي يجب أن تتوفر عليها أولا وهي:” أولا هاتفك النقال ثم هاتف المحول الخاص بالضحية ولو لدقيقتين على الاقل”.

وستتم علمية الإختراق في مرحلتين الأولى تتجلى في الحصول على عنوان MAC الخاص بضحية التجسس وتدوينه، وبالنسبة للأشخاص التي لا تعلرف شكل عنوان الماك فهو عادة ما يكون بهذا الشكل: 06: B3: 92: F4: 34: AC، أما بالنسبة لطريقة الحصول على عنوان MAC هذا فيمكنك من خلال أمرين وهما:

  • من هاتف الضحية

ويكفي للقيام بهذا أن تأخد هاتف المعني إذا كان بنظام تشغيل IOS فيكي الدهاب للإعدادات ثم إلى العام ثم إلى خاصية wifi، أما إذا كان هاتف ANDROID لا يختلف الأمر أيضا تتجه للإعدادات ثم قسم حول الجهاز ثم الحال وابحث عن خيار Wi-Fi MAC.

أما على اجهزة الكمبيوتر فالعملية أيضا سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، لكن يشترط في عملية الكشف عن عنوان الماك أن يكون كلا الهاتفين متصلين عبر نفس شبكة Wi-Fi.

إذا ثبت هذه الحالة فيكفي تطبيق التالي على اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز، تقوم أولا بالذهاب إلى ايقونة الواي فاي على شريط المهام، ثم الضغط على كليك يمين فوقها من الخيارات تعمل على فتح مركز الشبكة والمشاركة. انتقل إلى تغيير إعدادات المحول.

فور الإنتهاء من هذا تقوم أيضا بالضغط فوق ايقونة بطاقة الشبكة التي تهمك بزر الماوس الأيمن انتقل إلى الحالة. انقر فوق التفاصيل. يتطابق عنوان MAC مع الرمز الموجود بجوار العنوان الفعلي.

أما فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل OS X / Mac – انتقل إلى تفضيلات النظام – الشبكة – متقدم – الأجهزة. عنوان MAC الذي تبحث عنه هو المعلومات الأولى المتوفرة في النافذة.

اقرأ أيضا:
هل يمكن كشف محادثات ماسنجر

طريقة التجسس بعد الحصول على عنوان MAC

 أولا:
اول شيء تقوم به هو الغاء تثبيت تطبيق الواتس آب على هاتفك المحمول.

ثانيا:

ضمن الخطوة الموالية تعمد إلى تبديل عنوان الماك الخاص بجهازك ثم تضع عنوان الشخص الذي تريد التجسس عليه، هناك تطبيقات متخصصة في هذه العملية ستسهل عليك الامر مثل WifiSpoof لـ iPhone أو BusyBox لنظام Android).

ثالثا:

الآن اعد تحميل وتثبيت تطبيق واتس اب من جديد على هاتفك ثم ادخل رقم هاتف الضحية.

رابعا:

وكاجراء عادي قم بطلب إرسال رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة، مع الإشارة إلى أن الكود سوف يصل إلى هاتف الضحية وفي هذه الحالة يجب أن تمتلك هاتفه خلال هذه المدة قم الآن بكتابة الرمز واحذف الرسالة من باب ألا يكتشفها الضحية فيما بعد.

خامسا:
الآن باشر عملية اعادة تعيين عنوان MAC الأصلي على هاتفك، وبتنفيد التعليمات بالشكل الصحيح مع أول محادثة سوف تتوصل بها على الفور.

اقرأ أيضا:
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟
هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف

التجسس على الواتس من خلال WhatsApp Web

الطريقة التالية التي سنشرحها الآن هي كيفية التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب، وبالنسبة للأشخاص التي تتسائل حول كيفية القيام بهذا نود أن نقول أولا عملية التجسس على رسائل WhatsApp باستخدام WhatsApp web من حيث الفعالية فهي أيضا عالية وسهلة وستحتاج فيها إلى هاتف الضحية من أجل المصادقة.

بعد اطلاق خدمة WhatsApp Web سنة 2015 قصد للاتصال المباشر على مختلف أجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل الماك أو الويندوز، فقد أبانت هذه الطريقة على كونها ثغرة يستطيع أن يستعملها أي شخص مقرب أو بعيد من التجسس على الواتس آب الخاص بك والإطلاع على كل التفاصيل الخاصة به والتي تحدثنا عليها من قبل.

هذه الطريقة يمكن تصنيفها ضمن طرق الإحتيال والبسيطة التي يمكن أن يتعرض لها الأشخاص، مع ذلك يمكنك الإستعانة بها من أجل مراقبة كل تحركات المقربين منك على الواتس آب، وإليك فيما يلي طريقة التجسس على الواتساب والراسائل عن طريق واتس اب ويب.

أولا:

في البداية وكما أشرنا اولا ستحتاج إلى هاتف الضحية أو الشخص الذي تود مراقبته، ثم يليها قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لموقع خدمة WhatsApp أو النقر على الرابط التالي.

ثانيا:

فور القيام بهذا توجه إلى هاتف الضحية قم بفتح الواتس اب اتجه إلى ايقونة النقاط الثلاث ومن الخيارات بالقائمة انقر على اتصال بالاحهزة، ثم قم بتوجيه الكاميرا إلى ايقونة البار كوج على الموقع أمامك وستتم الإستجابة السريعة.

ثالثا:

الآن وقد نجحت في تسجيل الدخول على الكمبيوتر الخاص بك يصير أمامك الواتس آب الخاص بالضحية أمامك، أي رسالة أو محادثة تصير على اطلاع بها، يجب أن يبقى هاتف الضحية قريب من محيطك وألا يكتشف هذا،

أيضا السيء في هذه الطريقة أنها إلى أبعد حدود فهي مؤقت فبنسبة كبيرة سريعة الإنكشاف وقد يتم فصل الخدمة عند اغلاق هاتف الضحية أو ذهابه إلى مكان بعيد.

وفق التحديثات الحالية والتي ترمي إلى تعزيز أمن المستخدمين قد تظر اشعارات تحذيرية بخصوص اعلام الضحية أن WhatsApp Web تم تسجيل الدخول إليه في حسابهم.

أيضا يمكن للضحية عن طريق الإعدادات أن يتفحص اتصال نشط بـ WhatsApp Web بواسطة التأكد من وجود أي اجهزة متصلة ثم يملك صلاحية ايقاف الاتصال مع الكمبيوتر، إذا فهذه الطريقة سهلة لكي يتم التجسس بها لذلك وجب الحذر من أي شخص ولا تقم باعطاء هاتفك لأي كان، كما يمكنك حماية التطبيقات المهمة لديك بكلمة مرور.

اقرأ أيضا:
كاشف رسائل الواتس اب مجاني
11 طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة بـ GMAIL

التجسس على رسائل واتس اب  باستخدام Mspy

بالنسبة لهذه الطريقة أيضا فعاليتها على مستوى التجسس والمراقبة وتمكين المستخدمين من الوصول إلى كل نشاطات الأشخاص عل الواتس آب هي مقدرة في مئة بالمئة والأهم ان صعبوتها لا تذكر وبالتالي يمكن لأي شخص التجسس على رسائل واتس اب  باستخدام Mspy، لكن ما قد يعاب على هذه الطريقة أنها تحتاج أولا إلى رسوم اشتراك أولية رمزية للإستفادة من هذه الخدمة، وبالنسبة للأشخاص القادرة فعلى الأكيد أنها ستستفيد أكثر.

يتعتبر هذا البرنامج أيضا من أشهر الطرق المعروفة والممكنة من أجل التجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما سواء كان من الأقارب أو بعيد، ويتيح لك هذا البرنامج القيام بهذا في فترة قصيرة لن تتعدى بضع دقائق، ولك أن تتابع أهم التفاصيل بخصوصه.

مميزات تطبيق Mspy

بالحديث عن طرق أو برامج التجسس على الواتس آب سترى أن هذه الأداة تعتبر من بين أفضل تطبيقات التجسس على الواتساب على الانترنت، والسسب هي خيارات التشغيل الإحرافية التي يقدمها والتس سنعرض منها التالي:

  • أولا كون التطبيق عبارة عن أداة عالية التقدم لكنها تمتاز بالسهولة على مستوى التشغيل والإستخدام، وتتيح لك كل التقينات من أجل  التجسس على رسائل الواتس عبر جميع منصات المراسلة الفورية بما في ذلك WhatsApp.
  • التطبيق يمكنك من استعمال التطبيق بشكل أسهل عن طريق الشرح بالخطوات والصور ضمن مقالنا السابق بخصوص شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.
  • متاح لتحميل والتشغيل على مختلف الاجهزة وعلى رأسها Android و iPhone و Windows.
  •  أيضا يمكنك من الإطلاع على مختلف النشاطات التي تجرى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الخاص بالهدف دون علمه.
  • عبر التطبيق سيصير أمامك كل ما يفعل به الضحية من أرساله واستلامه إضافة إلى معاينة كل تفاصيل المحادثات ومختلف الواسائط التي يتم مشاركتها على المحادثة.
  • يمنحك التطبيق صلاحيات أكثر من ذلك كمراقبة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي وسجل التصفح ومحتوى الوسائط المتعددة المرسلة أو المستلمة.
  • أيضا تستطيع عبره معرفة مكان الشخص غن طريق تحديد المواقع في الوقت الفعلي باستخدام GPS على الهاتف.
  • والجميل في التطبيق هي خدمة الدعم الفني للشركة المطورة لتطبيق والتي تييح للمستخدمين فرصة الحصول على استشارة في أس وقت وعلى مدار اليوم طيلة ايام الأسبوع.

من الأشاء المثيرة عل تطبيق mSpy كونه سهل على مستوى التنزيل والتثبيت ولن تحتاج هنا إلى أي خلفية تقنية أو خبرة أو مهارات في مجال البرمجي، من ناحية أخرى كما أشرنا أنه أي مشكل أوصعبة تحول بينك وبين عملية التحميل والتثبيت والتشغيل تستطيع استشارت الدعم الفني وطلب المساعدة، وسيتم حل المشكل في الحال خلال 24 ساعة فقط.

إذا ماذا تنتظر يكفي تنزيل التطبيق على نظام التشغيل الهاتف الذي تملك سواء كان Android و iOS، مع العمل أن جهاز iPhone الخاص بك لا يتطلب كسر الحماية لاستخدام هذا البرنامج من أجل التجسس على الواتس وقراءة الرسائل، هذه خاصية رائعة.

أنظر أيضا:

حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك

طريقة التجسس باستخدام برنامج mSpy

الخطوة رقم 1:

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل برنامج mSpy على هاتف الضحية أولا، لذلك ستحتاج إلى الحصول على هاتف عملية التثبيت ستأخد معك بعض الوقت ولا تقلق فهي جد سهلة ولن تأخد معك أي صعوبة أو تعقيدات.

الخطوة رقم 2:

مباشرة بعد عملية التحميل والتثبيت ستحتاج إلى بدأ التسجيل على التطبيق عن طريق إنشاء حساب MSpy، وتستطيع معرفة كيف من خلال الرابط السابق، وتجدر الإشارة أن التطبيق متاح مجانا في فترة محددة وستحتاج إلى دفع الإستراك إذا أردت مواصلة استخدامه.

الخطوة رقم 3:

الآن وقد أنهيت تفاصيل إنشاء حساب على MSpy عليك بتركيب رقم هاتف واتس اب الخاص بالضحية، على هذه الطريقة سوف تتوصل بكل تحركات الشخص الذي تراقبه مع أي محادثة من جهات الإتصال أو الرسائل أو كل ما يتعلق به على الواتسب صار أمامك الآن.

المميز في هذا التطبيق الرائع هي قوته على مستوى التجسس والمراقبة، إذ يكفي تحميله وتثبيته مباشرة ستباشر عملية استخلاص كل ما نشاطات الضحية ومعلوماته مهما كانت خصوصية، يكفي اتباع التعليمات وتطبيق الخطوات ثم
في الأخير تعمل على تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة الخاصة بك على mSpy وتلقي جميع المعلومات التي كان من الممكن أن تطلبها.

بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى برنامج التجسس من جهازك المحمول أو الكمبيوتر في أي مكان.

اقرأ أيضا:
اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر ( أسهل طريقة

من أقوى مميزات هذا البرنامج أنه يقدم لك صلاحية الوصول إلى الكثير من الأشياء على مستوى التجسس والمراقبة ولعل أبرز هذه الأشياء التي يمكنك الإطلاع عليها التالي:“ال WhatsApp، سناب شات، فايبر، سكايب، تيندر، Hangouts، انستغرام، رسائل iOS، الفيسبوك مسانجر، الرسائل القصيرة ، رسائل الوسائط المتعددة، سجل المكالمات ودليل الهاتف، تاريخ التصفح، صور وفيديو بالبريد الإلكتروني، التطبيقات المثبتة، إخطارات تغيير SIM، تتبع نظام تحديد المواقع,,,,”

كود التجسس على واتس اب

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن كود التجسس على واتس اب لمراقبلة الراسائل والإطلاع على المحادثات نود أن نجيب عن سؤالهم بخصوص هل هناك بالفعل التجسس على الواتساب عن طريق الكود؟ هل يوجد كود التجسس على واتساب؟ كيف أستخدم كود في التجسس على الواتس اب؟

بكل بساطة تستطيع التجسس على واتساب الأشخاص من خلال تركيب كود معين، لكن هذا الكود لا يعمل إلا في حالات قليلة ومعينة، ولا يصح كما أشرنا في أكثر من مناسبة استخدامه إلا إذا كنت تملك شرعية القيام بهذا كمراقبة أبنائك الصغار أو زوجك أو غيرها، وبالتالي كل ما عليك القيام به في هذه الحالة هو:

1- استخدام الكود التالي:

  ( **62* رقم هاتف الضحية #)

 2- تبوع برقم الشخص الذي تريد التجسس عليه

3- ثم الضغط على ديز # مباشرة.

4- فور القيام بهذه العملية سوف تتوصل بكود خاص بالرقم الذي أدخلته، عن طريق هذا الكود سيصبح بإمكانك الآن متابعة كل تفاصيل نشاطات وتحركات الأشخاص على الواتس آب بما في ذلك كل المحادثات التي تجرى والرسائل والصور الفيديوهات وغيرها، كما تستطيع معرفة كل التفاصيل الاخرى مثل وقت الشات ووقت الخروج من الواتس آب وغيرها.

اقرأ أيضا:
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments