تقنية

تشغيل سبوتيفاي Spotify المحجوب في العالم العربي

 Spotify

تشغيل سبوتيفاي Spotify المحجوب في العالم العربي

هناك بعض الموقع التي تعمل على مجموعة من الدول العربية، حيث انه تم حظرها لمجموعة من الاسباب. من بين هذه المواقع موقع سبوتيفاي Spotify الذي يعتبر احد افضل منصات الموسيقى في العالم.

في الأسطر التالية من هذه المقغل، سنقدم لكم مجموعة من الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتشغيل موقع او برنامج سبوتيفاي Spotify في بلدكم بدون أي مشاكل.

إقرأ أيضاً: حسابات سبوتيفاي spotify مجانا

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل الموسيقى والأغاني والبودكاست من Spotify مجانا بدون أن تكون Premium

ما هو سبوتيفاي Spotify وما هي مميزاته

 حل مشكلة Spotify

سبوتيفاي Spotify هو عبارة عن منصة تتوفر على مكتبة جد ضحكة من الاغاني والألبومات الموسيقية ذات جودة عالية، يمكنكم الوصول الى اي اغنية او أي فنان من خلال كتابة الاسم الخاص به في خانة البحث التي يتوفر عليها الموقع.

الجميل في الأمر أن موقع سبوتيفاي Spotify يتوفر أيضا على تطبيق يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون بشكل مجاني، لكن مع ظهور العديد من الإعلانات، لهذا يمكنكم الاشتراك في الخدمة الشهرية أو السنوية على سبوتيفاي Spotify، لسماع الاغاني بدون اعلانات وتحميلها وسماعها بدون الاتصال بالنت على الإجهزة الخاصة بكم.

شرح تشغيل سبوتيفاي Spotify على ويندوز

في حالة كنت تقوم بدخول إلى موقع سبوتيفاي Spotify ويتم اخبارك ان هذا الموقع المحجوب في بلدك، هنا يجب عليك استخدام أحد برامج VPN التي من خلالها يمكنك تغيير الآي بي الخاص بالجهاز. دعونا في الأسطر التالية من هذه المثال نتعرف على كيفية القيام بذلك:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل برنامج TunnelBear بشكل مجاني من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وهو أحد برامج VPN التي من خلالها يمكنكم استبدال الآي بي الخاص ببلادكم بدولة أخرى غير محجوب فيها موقع سبوتيفاي Spotify:

 تحديث سبوتيفاي

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك تثبيت هذا البرنامج من خلال الضغط على زر تثبيت Install ثم اكمال Continue ثم موافقة على شروط الاستخدام I Agree كما هو موضح في الصور بالاسفل.

 شرح برنامج Spotify
 تشغيل Spotify في مصر
 تفعيل Spotify

تنبيه ⚠️: إذا طلب البرنامج تسجيل الدخول يمكنك القيام بذلك ثم اعطاء البرنامج الصلاحية للعمل وذلك بعد عملية التثبيت.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر هذه الصورة الخاصة بالبرنامج كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك الحصول على مساحة 1 جيجا مجانا من خلال الضغط على Tweet for 1GB لعمل تغريدة إعلانية على توتير بعدها يمكنك تحديد الدولة التي ترغب بالحصول على عنوان IP الخاص بها لتشغيل سبوتيفاي وذلك من خلال المربع.

سبوتيفاي مهكر

الخطوة رقم 4:

بعدها يمكنك تشغيل البرنامج من خلال تغيير المؤشر على ON. بعدها يجب عليكم الدخول إلى موقع Spotify.

الخطوة رقم 5:

بعدها يجب عليك تحميل برنامج Spotify المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وتثبيته على جهاز ثم تسجيل الدخول عبر حساب الفيسبوك الخاص بكم أو عن طريق الايميل.

كيفية استخدام سبوتيفاي

يمكنك بعدها غلق برنامج VPN للحفاظ على عدد الجيجا التي تتوفر عليها التي حصلت عليها بشكل مجاني، كما لن تحتاج لتشغيل هذا البرنامج في كل مرة تفتح فيها برنامج Spotify.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم وبكل سهولة، تشغيل موقع سبوتيفاي بكل سهولة وبدون أي مشاكل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم والذي يعمل بنظام الويندوز.

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 12 برنامج اغاني للاندرويد

إقرأ أيضاً: البحث عن أغنية عن طريق كلماتها

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من برامج VPN التي يمكنكم تحميلها أيضا لتشغيل موقع سبوتيفاي المحجوب في بلدكم يمكنكم الان تحميل هذه البرامج من خلال الضغط على الرابط التالي:

شرح تشغيل Spotify محجوب للاندرويد والايفون

بعد أن تعرفنا على كيفية تشغيل برنامج سبوتيفاي Spotify محجوب لا يعمل في بلدكم، وذلك على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية تشغيل تطبيق سبوتيفاي Spotify على الأندرويد والايفون في كل دولة المحجوب فيها هذا التطبيق.

الأمر بكل بساطة هو الاعتماد على تطبيق VPN كما شرحنا من في الفقرة السابقة، لتشغيل تطبيق سبوتيفاي Spotify بكل حرية وبدون قيود وإزالة الحجب عنه سواء في مصر او في اي دولة تم فيها حجب تطبيق سبوتيفاي Spotify.

هناك العديد من تطبيقات VPN المجانية والمدفوعة، التي يمكنكم الاعتماد عليها لفك الحجب عن تطريق سبوتيفاي Spotify، والتي يمكنكم تحميلها سواء من متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور.

يمكنكم الان التعرف على افضل تطبيقات VPN الخاصة بهواتف الايفون والاندرويد، وتعرف على أبرز مميزاتها ورابط تحميلها، من خلال الضغط على الرابط التالي:

بعد تحميل احد تطبيقات VPN من خلال الضغط على الرابط السابق، يجب عليكم تشغيله والإتصال باحد الخوادم الخاصة باحد الدول الغير محجوبة فيها تطبيق سبوتيفاي. بعدها يمكنكم الأن تحميل تطبيق سبوتيفاي Spotify من متجر جوجل بلاي او من متجر اب ستور وذلك من الرابط التالي ( او تحميل تطبيق سبوتيفاي Spotify APK في حالة تم اخبارك بأنه غير مسموح بتحميل هذا التطبيق في بلدك )

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تشغيل تطبيق سبوتيفاي Spotify على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون الخاص بكم، حتى وإن كان هذا التطبيق محجوب ولا يعمل في بلدكم.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تشغيل موسيقى للايفون ios

إقرأ أيضاً: شرح برنامج SoundHound لمعرفة اسم الأغنية من الصوت

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تشغيل سبوتيفاي Spotify المحجوب في العالم العربي شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments