خدع فري فاير

حل جميع مشاكل shop2game

حل جميع مشاكل shop2game

يعتبر موقع shop2game، الموقع الرسمي والوحيد، الذي يشحن منه معظم لاعبين فري فاير، من مختلف الدول العربية، بمختلف الطرق، الشحن عن طريق رصيد الهاتف، والشحن عن طريق بطاقات البنكية، وغيرها من الطرق التي يوفرها هذا الموقع حسب كل دولة.

لكن تحدث مجموعة من المشاكل، للكثير من الاشخاص، عن الشحن من موقع shop2game، ولا يتم شحن حساباتهم على فري فاير، هذا ما جعل البعض، يظن ان هذا الموقع غير صادق.

الجواب هو لا، موقع shop2game هو موقع رسمي ومعتمد من طرف شركة غارينا فري فاير، ويتم الاعتماد عليه، لشحن جواهر فري فاير من مختلف الدول العربية، المشاكل التي تحدث مع بعض الأشخاص، ما هي إلى عطب في الموقع، او في طريقة الشحن، او غيرها من الاسباب الاخرى.

لهذا أحبننا في هذه المقال، ان نتطرق لهذا الموضوع، نحاول حل جميع المشاكل، الخاصة بموقع shop2game، لهذا إذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فانصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا ].

تنبيه

في هذه المقال لن نشرح لكم كيفية الشحن من shop2game حيث اظن ان اغلبكم يعلم خطوات الشحن من هذا الموقع بل سنركز المشاكل التي تحدث في هذا الموقع. لهذا إذا كنت لا تعلم كيفية الشخن من هذا الموقع وتريد شرح مفصل مع الصور لكيفية الشحن من موقع shop2game فانصحك بزيارة مقالنا السابق الذي تحدثنا فيه عن جميع طرق شحن من موقع shop2game الخاصة بكل الدول العربية المغرب مصر الاردن تونس الجزائر السودان السعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى يمكنكم الإطلاع على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

حل مشكلة الشحن في إنوي inwi من موقع shop2game

أغلب مستخدمين شريحة الإتصال إنوري في المغرب، يواجهون مشكلة الشحن، من موقع shop2game، ولا يعلمون السبب، وكيفية حل المشكلة، لهذا إذا كنت انت أيضا تتوفر على شريحة inwi وترغب بشحن حسابك بدون اي مشاكل، من موقع shop2game، فيمكنك متابعة قراءة هذه الفقرة:

الحل رقم 1

كلنا نعلم ان طريقة الدفع، من خلال شريحة الإتصال إنوي تمت إضافتها مؤخرا، على موقع shop2game، هذا ما جعل مجموعة من الكلتشات والمشاكل تحدث على الموقع، عند الشحن من الموقع والدفع من خلال إنوي، ويرجع السبب وراء ذلك، للعدد الكبير من الاشخاص، الذين يقومون بالشحن من موقع shop2game، عن طريق إنوي، مما يؤدي لظهور مشكلة ( يجب عليك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالمشغل المتوافق ).

كما قلنا ان المشكل هو مشكل ضغط على الموقع ليس إلا، وبالخصوص عند الشحن خلال النهار، يكون ضغط كبير على موقع shop2game. هذا المشكل جعل العديد من الأشخاص، يظنون ان هناك مشكل برقم هاتف إنوي، حيث ان اغلب الاعبين إشتروا هذا الرقم مؤخرا، عند إصدرا موقع shop2game الشحن من خلال إنوي، لكن رقم الهاتف ليس له أي علاقة، بمشكل شحن من وقع shop2game، عن طريق إنوي، وهي مسالة ضغط على الموقع.

يمكنكم الشحن خلال الليل، من موقع shop2game عن طريق inwi، حيث يكون الضغط قل في الليل، او يمكنكم انتظار إصلاح هذه المشكلة، من خلال الموقع shop2game، عندها يمكنك الشحن بدون مشاكل.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

إقرأ أيضاً: الحصول على حسابات فري فاير (غير مسروقة)

الحل رقم 2

هذا الحل الذي سنقدمه لكم في هذه الفقرة، خاص بالأشخاص الذين لا تصلهم رسالة التاكيد على الهاتف، ولا يتم شحن حسابهم، دعونا نتعرف على خطوات حل هذا المشكل:

طريقة رقم 1:

اولا يجب عليك إلغاء تشغيل بطاقة الاتصال الاخرى من الهاتف وترك بطاقة إنوي inwi الوحيدة الشغالة على الهاتف.

طريقة رقم 2:

بعد ذلك قم بإغلاق خيار الإنترنت وقم بتشغيله مجددا كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

طريقة رقم 3:

بعد ذلك قم بالدخول إلى متصفح فاير فوكس بدلا من متصفح كروم. ( في حالة لم تكن تتوفر على متصفح فايرفوكس يمكنك الدخول إلى Chrome ).

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالي، يمكنكم الدخول إلى موقع Shop2game وشحن منه بدون اي مشاكل، من خلال بطاقة إنوي.

الحل رقم 3

يجب عليك حذف ذاكرة التخزين المؤقت، الخاص بمتصفح كروم Google Chrome، أو اي متصفح تستخدمونه للدخول إلى موقع Shop2game، حتى تتمكنو من شحن جواهر فري فاير، من موقع شوب تو جيم بدون اي مشاكل، وللقيام بمسح ذاكرة التخزين، يمكنكن اتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في الاسفل، الخاصة باورنج Orange، تابعوا القراءة إلى النهاية للتعرف على خطوات بالصور.

بعد ذلك يمكنكم شحن حسابكم من خلال موقع Shop2game، عن طريق إنوي بدون اي مشاكل.

الحل رقم 4

في حالة لم تستطع شحن حسابك على فري فاير، من خلال موقع Shop2game عن طريق إنوي، وظهرت لك رسالة “تم تقييد هذا المستخدم – erreur 88” كما في الصورة في الاسفل، فلا تفعل شيء كل ما يحب عليك فعله هو الانتظار قليلا، او الشحن في اليوم التالي، وسينجح معك الشحن، اما إذا قمت بتكرار عملية الشحن العديد من المرات، فلن يتم حل المشكلة، وبلعكس سيتم تقييدك لمدة طويلة.

تنبيه: إذا كنت لا تعلم كيفية شحن جواهر فري فاير من موقع shop2game عن طريق inwi فيمكنك اتباع الخطوات التي شرحناها لك في المقال السابق وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند

حل مشكلة الشحن في اورنج Orange من موقع shop2game

مستخدمين ارونج أيضا، من بين المستخدمين الذين يجدون بعض المشاكل، عن الشحن من موقع shop2game، مثل مشكلة انتظار، وذلك بسبب السرفر الذي يكون بطيء، او غيرها من العوامل الأخرى، التي تؤثر على عملية الشحن، من حلال موقع shop2game، لهذا في هذه الفقرة، سنحاول تقدم مجموعة من الحلول، لحل مشكلة الشحن من shop2game، عن طريق اورونج Orange، تابعوا معنا الشرح:

الحل رقم 1

خطوة رقم 1:

يجب عليك اولا تعبئة رصيدك على اورنج وذلك من خلال:

  • شراء تعبئة
  • كتابة رقم 555
  • متبوع برقم التعبئة
  • متبوع بنجمة 9 ( 9*)

كما هو موضح في الصورة.

خطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى موقع Shop2game واختيار الدولة وتسجيل الدخول عن طريق ID وتحديد طريقة الدفع من خلال اورنج ثم تحديد عدد الجواهر. وستظهر لك هذه الواجهة. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك واضغط على خيار “المتابعة إلى شاشة الدفع”.

خطوة رقم 3:

ستظهر لك هذه الرسالة التي تطلب منك تاكيد طلب الشحن من خلال الرسالة التي ستصلك على الهاتف.

خطوة رقم 4:

قم بالذهاب إلى رسالة الهاتف ستجد رسالة جديدة وصلتك قم بالدخول إليها ( في داخل الرسالة يجب عليك كتابة ff متبوع بمبلغ عدد المواهر التي ترغب بشحنها فعلى سبيل المثال إذا كان رصيدك هو 10 دراهم اكتب ff10 واضغط غلى زر الإرسال ). كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

خطوة رقم 5:

قم بالرجوع بسرعة إلى موقع Shop2game وإضغط على خيار “المتابعة إلى شاشة الدفع” كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

خطوة رقم 6:

إنتظر قليلا وسيتم شحن حسابك عل فري فاير بدون اي مشاكل من خلال اورنج Orange وعن طريق اتباع الخطوات السابقة.

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا فيس بوك

إقرأ أيضاً: مركز غارينا للشحن Free Fire

الحل رقم 2

في بعض الاحيان يكون المتصفح الذي تستخدمه، للدخول إلى موقع Shop2game، هو سبب مشكلة عدم شحن جواهر فري فاير، من خلال اورنج Orange، لهذا يجب عليك مسخ بيانات الذاكرة المؤقتة، لمتصفح جوجل كروم Chrome، او اي متصفح تستخدمه، للدخول إلى موقع Shop2game، وللقيام بذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

خطوة رقم 1:

اولا يجب عليك الدخول إلى إعدادات الهاتف. ثم اضغط على خيار التطبيقات كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

خطوة رقم 2:

بعد ذلك اضغط على خيار إدارة التطبيقات وذلك حسب اصدار الهاتف الخاص بك ( يمكن في هذه الخطوة ان تظهر لك التطبيقات بشكل مباشر بدون الضغط على إدارة التطبيقات وذلك حسب اصدار الهاتف الذي تستخدمه ).

خطوة رقم 3:

بعد ذلك ابحث عن متصفح Chrome او اي متصفح تستخدمه للدخول إلى موقع Shop2game واضغط عليه.

خطوة رقم 4:

بعد ذلك اضغط على خيار مسح البيانات كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

خطوة رقم 5:

ثم اضغط على خيار مسح الذاكرة المؤقتة كما في الصورة في الاسفل.

خطوة رقم 6:

في الاخير اضغط على خيار موافق.

وبعد اتمام الخطوات السابقة، يمكنك الدخول إلى متصفح والبحث عن موقع شوب تو جيم، وشحن جواهر فري فاير من خلال بدون اي مشاكل، عن طريق اورنج Orange.

إقرأ أيضاً: كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً: موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا قانونية

الحل رقم 3

يمكنكم أيضا اتباع الخطوات التالية، لحل مشكلة عدم شحن على اورنج من خلال موقع Shop2game، وذلك عند ظهور مشكلة “عفوا، تستغرق الاستجابة وقتا طويلا” كما هو موضح في الصور، يمكنكم اتباع الخطوات التالية لحل المشكل:

الخطوة رقم 1:

بعد الدخول إلى موقع Shop2game وشحن الجواهر والضغط على زر “المتابعة إلى شاشة الدفع”. قم بالدخول إلى رسائل الهاتف ستجد رسالة جديدة ثم بالدخول إليها قم بكتابة رقم FF6 او رقم الذي يظهر برسالة ثم اضغط على زر الإرسال.

الخطوة رقم 2:

عند ارسال الرسالة لا تعد إلى موقع Shop2game الاضغط على زر “المتابعة إلى شاشة الدفع” كما في الصورة في الاسفل بل ببساطة يمكنك الانتظار في تطبيق رسائل على الهاتف حتى يتم شحن حسابك ( تجنب الدخول إلى موقع Shop2game ).

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من شحن حسابك على فري فاير، على موقع Shop2game، عن طريق Shop2game.

تنبيه: في حالة كنت لا تعلم خطوات الشحن من اورنج على موقع Shop2game فانصحك بزيارة مقالنا السابق الذي من خلال يمكنكم تتبع خطوات الشحن بالصور من موقع Shop2game عن طريق اورنج Orange.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع حل جميع مشاكل Shop2game، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: شحن فري فاير عن طريق shop2game مجانا

إقرأ أيضاً: الموقع الرءيسي استبدال الكود فري فاير (أكواد مجانية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *