خدع لعبة ببجي

حل مشكلة البنج في ببجي لجميع الأجهزة 2023

 حل مشكلة البنج العالي للالعاب الاونلاين

حل مشكلة البنج في ببجي لجميع الأجهزة

الملايين من الأشخاص حول العالم يلعبون لعبة ببجي موبايل سواء الصغار والمراهقين وحتى الكبار أيضا، ومع انتشار هذه اللعبة بشكل كبير وتوفقها على العديد من الالعاب الحربية الأخرى، أصبحت هناك العديد من المشاكل تواجه مستخدمين هذه اللعبة.

أبرز هذه المشاكل وهو البنج او الباج الذي يؤثر على حركة اللعبة وسلاستها بل ياخر المبارات وتكون سبب في الخسارة، هذا الأمر واجه العديد من الأشخاص الذين يلعبون لعبة ببجي، من جميع الاجهزة سواء هاتف الأندرويد وهواتف الايفون وأجهزة الكمبيوتر أيضا، إذن ما السبب في ظهور هذا المشكل وما هو الحل؟

الإجابة عن هذا السؤال أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية حيث سنقدم لكم فيها، جميع الأسباب التي تؤدي لظهور مشكلة في البنك على لعبة ببجي، إلى جانب ذلك سنقدم لكم مجموعة من الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحل هذا المشكل على كل من هاتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع:

احصل علي “5000” جوهرة شحن جواهر فري فاير مجانا بال ID

أسباب مشكلة البنج في ببجي لجميع الاجهزة

 اسماء ببجي عربي

هناك العديد من الاسباب التي تجعل البنج يرتفع في لعبة ببجي موبايل، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على جميع هذه الاسباب ولنتعرف بعدها على جميع الحلول لكل الأجهزة سواء الهواتف وأجهزة الكمبيوتر:

  • الإنترنت: اول سبب يجعل البنج يرتفع في لعبة ببجي وهو ضعف الاتصال بالانترنت لان لعبة ببجي تحتاج لصبيب عالي من الإنترنت حتى تعمل بشكل سلسل وبدون أي مشاكل.
  • كثرة التطبيقات: مع وجود العديد من التطبيقات على الهاتف وتوفر مساحة صغيرة تسبب مشكلة ارتفاع البنج في لعبة ببجي بالخصوص إذا كانت معظم هذه التطبيقات شغالة بينما يلعب اللاعب ببجي.
  • تراكم الكاش: عند لعب لعبة ببجي بشكل مستمر وفي الكثير من الأحيان تتراكم كمية كبيرة من الكاسر في ذاكرة الهاتف وعند عدم تنظيف الهاتف بشكل يديو او من خلال أحد التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة تظهر مشكلة البنج عالي عند لعب لعبة ببجي.
  • مواصفات هاتف: من بين الاسباب أيضا التي تعجل مشكل البنج العالي يظهر عند لعب ببجي سواء على الهاتف او الكمبيوتر وهي مواصفات الجهاز المنخفضة حيث ان لعبة ببجي لتشغيلها تتطلب مواصفات معينة حتى تشتغل بدون أي مشاكل من بينها مساحة الهاتف والرام وغيرها من الأشياء الأخرى.

كانت هذه جميع الاسباب التي تجعل مشكلة البنج العالي تظهر على لعبة ببجي أثناء اللعب اون لاين، والتي تجعل العديد من اللاعبين يخسرون في اللعبة بسبب بطئها، دعونا نتعرف على جميع الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها لحل هذه المشكلة على كل من هواتف الأندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر تابعوا معنا الشرح.

جميع حلول مشكلة البنج في ببجي للاندرويد والايفون والكمبيوتر

 اسماء ببجي انجليزي

واخيرا وصلنا الفقرة التي يبحث عنها الجميع والتي من خلالها يمكن اصلاح مشكلة البنج في لعبة ببجي، حيث سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها والتي يمكن من خلالها حقا إصلاح مشكلة البنج العالي في لعبة ببجي والتسبب في بطء اللعبة والخسارة في المباريات، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من هذا هيا لنبدا الشرح:

تنبيه: الحلول التي سنقدمخا لكم في الاسفل تخص كل من هواتف الأندرويد مهما كان نوعها وهواتف الأيفون وأجهزة الكمبيوتر أيضا التي تستخدم المحاكي للعب لعبة ببجي لهذا يمكنكم تجربتها على جميع الاجهزة:

الحل رقم 1: ضبط جهاز الراوتر

كما قلنا سابقا أن من بين المشاكل التي قد تسبب ارتفاع في البنج Ping عند لعب لعبة ببجي على على من هاتف والكمبيوتر وهي ضعف الاتصال مع الإنترنت، وقد يكون جهاز الراوتر هو السبب في هذا الامر، لهذا يجب القيام بمجموعة من الخطوات لاصلاح هذا الأمر:

يجب عليك أولا اغلاق جهاز الراوتر وتشغيلها مرة أخرى.
ويمكنكم توصيل الكابل من جهاز الراوتر الى جهاز الكمبيوتر بدلا من استخدام الواي فاي في عملية الاتصال بالإنترنت ( هذا إذا كنت تلعب ببجي على الكمبيوتر ).
في حالة إذا استمر المشكل يمكنك ضبط اعدادات الواي فاي من خلال الموبايل وذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الضغط على WLAN ثم الضغط على الاعدادات الاضافية additional setting بعدها يجب عليك الضغط على Extreme mode.
في حالة استمر لمشكل يجب عليك الاتصال بأحد برامج VPN وتغيير الخادم للحصول على انترنت سريعة.
او يمكنكم تغيير جهاز الراوتر الخاص بك من راوتر عادي يعمل بتردد 2,4 جيجا هرتز إلى راوتر جديد ينطلق 5GHz.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

الحل رقم 2: إعادة تثبيت لعبة PUBG

 حل مشكلة اللاق في ببجي للكمبيوتر 2020

من خلال إلغاء تثبيت لعبة بيجي من خلال جهاز الكمبيوتر او الموبايل الخاص يمكن واعادة تحميل اللعبة من جديد، يمكنكم إصلاح مشكلة البنج العالي في اللعبة، حيث في بعض المرات تكون ملفات اللعبة المتراكمة من خلال استخدامها لمدة طويلة سبب في ظهور هذه المشكلة.

لهذا يمكنكم تحميل لعبة ببجي من جديد وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الحل رقم 3: مسح ذاكرة التخزين المؤقتة وبيانات بيجي

من بين الاسباب التي تجعل مشكلة البنج العالي تظهر وهي استخدام مساحة ذاكرة المؤقتة بشكل كامل من قبل مجموعة من التطبيقات، إلى جانب عدم توفر مساحة كافية على الهاتف كما يؤدي لهذا المشكل، لهذا يجب عليك حذف اي جميع البرامج او التطبيقات التي لا تستخدمها وغيرها من الملفات والبيانات الغير الضرورية للحصول على مساحة فارغة في الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، إلى جانب ذلك يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات PUBG Mobile عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا الدخول إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
2- بعدها يجب عليك إلى التطبيقات او مدير التطبيقات.
3- وابحث عن لعبة ببجي من بين التطبيقات التي تظهر معك.
4- بعد الضغط على لعبة ببجي يمكنكم الضغط على خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق.

بعدها يمكنك تشغيل اللعبة من جديد وتسجيل الدخول إلى حسابك، وبدء اللعب بدون أي مشكل او مشكلة البنج.

الحل رقم 4: إصلاح لعبة ببجي موبايل

يمكنكم حل مشكلة البنج العالي في لعبة ببجي سواء على أجهزة الكمبيوتر او على هاتف الاندرويد وهواتف الايفون، من خلال إعادة تعيين اعدادات اللعبة والرجوع الى الإعدادات التي كانت عليها في المرة الأولى عند تحميلها.

وللقيام بذلك يجب استخدام اعدادات الجهاز ثم الضغط على خيار Repair حسب لعبة الجهاز هكذا يمكنكم إصلاح مشكلة البنج العالي في لعبة ببجي.

إقرأ أيضاً: كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً: موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا مشحونة وقانونية 100%

الحل رقم 5: تشغيل تطبيق تسريع الالعاب على الهاتف

في حال كنت لا ترغب بغلق جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف في كل مرة لتشغيل لعبة ببجي، فيمكنك الاستعانة بأحد التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة والتي تجعل لعبة ببجي تعمل وحدها على الهاتف، هذا ما يؤدي لحل مشكلة البنج العالي خلال اللعب، دعونا نتعرف على تطبيقات يمكنكم استخدامها على كل من هواتف الأندرويد والايفون لحل هذا مشكلة البنج العالي، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق Mobile Gaming Ping ( للاندرويد )

 اسماء ببجي 2020

يعتبر تطبيق Mobile Gaming Ping أحد تطبيقات الأندرويد المميزة التي يمكنكم تحميلها من متجر جوجل بلاي بشكل المجاني، واستخدامها من احل خفض معدل البنج، حيث يعمل هذا التطبيق على منع تاخير الإنترنت وتقديم اتصال مستمر للحصول على افضل تجربة لعب على الإطلاق بدون ظهور أي مشاكل خلال اللعب.

يتوافق تطبيق Mobile Gaming Ping مع شبكات الواي فاي وأيضا مع باقة الإنترنت 3G / 4G / 5G، إلى جانب ذلك فإن هذا التطبيق يتوفر على مجموعة من الأدوات المميزة التي تجعل البنج منخفض على هاتف الاندرويد خلال لعب لعبة بيجي وأي لعبة أخرى مثل فري فاير وكول اوف ديوتي وغيرهم.

 حل مشكلة اللاق في ببجي Gameloop

عند تحميل تطبيق Mobile Gaming Ping على هاتف الاندرويد الخاص بك يمكنكم فتح التطبيق والضغط على زر البدء عندها يمكنكم الاستمتاع بلعب لعبة ببجي بدون أي مشاكل على الاطلاق، حيث عندها سيعمل هذا التطبيق على ايقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف بشكل تلقائي بدون ان تقوم بذلك بشكل يديو. هناك العديد من المميزات الباخرة التي يتوفر عليها هذا التطبيق المميز دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات تطبيق Mobile Gaming Ping

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني.
  • يمكنكم خفض معدل البنج في الهاتف.
  • يمكنكم الحصول على اتصال جيد مع الإنترنت من خلال هذا التطبيق.
  • يعمل على ايقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف.
  • يعمل على جعل الالعاب سريعة جدا.
  • يدعم جيمع اصدارات الأندرويد حتى القديمة منها.
  • لا يتوفر التطبيق على أي اعلانات.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.

تطبيق UU Game Booster ( للايفون )

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2021

اما في حالة كنت تبحثون عن تطبيق يقدم نفس المميزات التي يقدمها التطبيقات السابق لكنه خاص بهواتف الايفون، فعندها يمكنكم تحميل تطبيق UU Game Booster من متجر App Store بشكل مجاني، الذي من خلال يمكنكم حل مشكلة البنج العالي في ببجي عند لعبها من هاتف الايفون.

يعمل تطبيق UU Game Booster على تسريع جميع الالعاب سواء لعبة ببجي وغيرها من الألعاب الأخرى، إلى جانب ذلك يقوم بايقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف للحصول على سرعة كبيرة عند اللعب، كما يقدم هذا التطبيق اتصال جد عالي مع النت للحصول على افضل تجربة لعب على الاطلاق.

وهناك مجموعة من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق المذهلة، دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

مميزات تطبيق UU Game Booster

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسريع الالعاب من خلاله.
  • يمكنك إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية من خلاله.
  • يعمل على حل مشكلة البنج العالي في لعبة ببجي موبايل.

إقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire

إقرأ أيضاً: الحصول على حسابات فري فاير مجانا (غير مسروقة)

الحل رقم 6: تشغيل وضع تيربو

جميع هواتف الاندرويد والايفون الحديثة تمت اضافة وضع تيربو فيها، هذا الوضع مفيد جدا بالخصوص لمن يقوم بتشغيل الالعاب على هاتفه من بينها لعبة ببجي موبايل، يمكنكم من خلال استخدام هذا الوضع، تقليل وتاخير وخفض معد الاطارات في الثانية، كما يقوم هذا الوضع بايقاف جميع عمليات المعالجة اثناء اللعب، وفور قوى وحدة المعالجة المركزية للعبة ببجي فقط.

لهذا إذا كنت تتوفرون على هاتف جديد من نظام اندرويد و iOS حديث، فيمكنكم تشغيل وضع Game Turbo وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا الدخول إلى إعدادات الوضع الخاص بك وابحث عن Get Turbo.
2- قم بالضغط عليه وقم بتحديد PUBG Mobile.
3- بعد تحديد اللعبة يمكنك الضغط على خيار فتح.
4- بعدها سيتم تعزيز اللعبة من 25٪ إلى 50٪ مما يجعل اللعب خيالي.

الحل رقم 7: إعادة تشغيل الموبايل

قد يظهر لك هذا الحل بسيطة ولن يجدي نفعا، لكن يحب عليك ان تعلم أنه عند لعب لعبة ببجي او أي لعبة أخرى لفترات طويلة على الهاتف وبشكل مستمر، عندها ستظهر العديد من المشاكل داخل اللعبة من بينها البينج العالي في ببجي.

لهذا عندما تصبح اللعبة بطيئة جدا عندها يمكنكم اغلاق الهاتف الخاص بك او جهاز الكمبيوتر وإعادة تشغيله مرة أخرى، ثم يمكنكم عندها تشغيل للعبة ببجي.

الحل رقم 8: اغلاق التطبيقات التي لا تستخدم

في حالة كنت لا ترغب باستخدام احد التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، التي تعمل على خفض البنج في لعبة ببجي، من خلال تسريع اللعبة وايقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية وترك لعبة ببجي تعمل وحدها فيمكنك القيام بذلك بشكل يديو للحفاظ على مساحة الهاتف.

لهذا عند الرغبة في لعبة ببجي على هاتف، يجب عليك قبلها إيقاف تشغيل جميع التطبيقات سوار تطبيقات تواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام او غيرها من التطبيقات الأخرى، من خلال القيام بذلك يمكنكم إيقاف استهلاك موارد الهاتف لديك والحصول على تجربة لعب خالية بدون أي مشاكل في البينج او في اي شيء آخر.

الحل رقم 9: إيقاف مطور اللعب من اجراء تغييرات

يمكنكم عدم السماح لخيار المطور حتى لا تتعرضون لمشكلة البنج عالي في بيجي موبايل وللقيام بذلك يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليكم الانتقال إلى إعدادات.
2- ثم الضغط على “رقم الاصدار خمس مرات” وذلك بعد تمكين خيار المطور.
3- يمكنك فتحه واجراء بعض التعديلات علا شكل التالي:

  • مقياس الرسم المتحرك النافذة أطإلى x 0.5
  • فترة الرسم المتحركة إلى x 0.5
  • حجم الرسوم المتحركة الانتقالية إلى x 0.5

بعدها يمكنكم القيام بالامور التالية:

Disallow Force GP $ 4 rendering Force $ MSAA و Disable How Overays ( يجب على كل من يستخدم هاتف Redmi تشغيل تحسن MIUI ).

الحل رقم 10: استخدام GFX

لإلغاء تأمين الرسومات عالية الدقة بمعدل 60 اطارا في الثانية تم تصميم GFX لهذا الغرض لكل هواتف الأندرويد:

1- يجب عليك في البداية تثبيت اداة GFX على هاتف الاندرويد الخاص بك.
2- يحي عليك اقفال تشغيل لعبة ببجي.
3- بعدها يجب عليك تخصيص PUBG Mobile Graphic.

يجب عليك تثبيت الاصدار الأخير:

1- يجب ان يتوافق الرسم مع الهاتف.
2- يجب ان يصل عدد الاطارات في الثانية (إطار في الثانية) إلى 60.
3- فتح HD الكلاسيكية الملونة والواقعية متوفرة 3.

عند القيام بجميع هذه الاشياء يجب عليك الضغط على خيار قبول، بعدها يتم تشغيل إعلان الفيديو بعدها سيتم تطبيق الاعداد الذي ترغب به. قد تجد خطى خلال لعب PUBG في هذه الحالة يجب عليك الضغط على زر الاصلاح وقم بإغلاق العبة وأعد تشغيل أداة GFX.

الحل رقم 11: اضبط خيار الرسومات على مشكلة التاخير المنخفض على ببجي موبايل

من بين الطرق الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية مشكلة البنج العالي على ببجي موبايل، فيجب عليك تغيير الرسومات من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- في البداية يجب عليك فتح لعبة والضغط على الاعدادات الرسومات.
2- بعدها يجب عليك تغيير خيار الرسومات إلى “سلس” النمط الكلاسيكي ونعم الإطارات مثل “سحب” ثم تعطيل رسوما التعطيل التلقائي.
3- تجنب تمكين الصوت لتقليل مشاكل التأخير كما يمكنك أيضا تحديد الخريطة والتي يكون مستوى اتصال الخاصة بها منخفض خلال اللعب.

طريقة قياس البنج

وبعد ان تعرفنا على مجموعة من الحلول التي يمكنكم من خلالها إصلاح البنج العالي عند لعب ببجي موبايل، يجب عليكم أولا قياس البنج للتأكد من هو انه السبب في مشكلة توقف اللعبة.

حل مشكلة البنج في ببجي للايفون

وللقيام بذلك يمكنكم الدخول إلى أحد الموقع عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وذلك لقياس سرعة النت وشركة التحميل وسرعة البينج، في إذا ظهرت سرعة البينج أعلى من 150ms فهذا يدل على وجود مشكلة حقيقية في البنج.

اما إذا قياس البنج اقل من 20ms فهذا يدل على ان البنج المميز ويمكنكم الاستماع باللعب بدون أي مشاكل.

متطلبات تشغيل PUBG على Android

من بين الأمور المهمة التي يجب ان يتوفر عليها اللاعب، للاستماع بلعبة ببجي وغيرها من الألعاب الأخرى على هاتف الاندرويد، فيجب ان يتوفر الهاتف على مجموعة من المواصفات، حتى يتم تشغيل لعبة ببجي بدون أي مشاكل، دعونا نتعرف على المتطلبات التي يحب ان يتوفر على الهاتف:

  • يجب أن يتوفر الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي قوية تصل إلى 4 جيجابايت.
  • يجب ان يكون نظام تشغيل الاندرويد من اصدار 8.0 او اعلى.
  • يجب ان تكون مساحة التخزينية الفارغة Android 2.5 جيجابايت.
  • يجب ان يكون المعالج snapdragon 430 kirin655 أو اعلى من ذلك.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، حل مشكلة البنج في ببجي لجميع الاجهزة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments