خدع لعبة ببجي

حل مشكلة جهازك غير مدعوم في لعبة pubg

مشكلة لعبة PUBG mobile على جهاز  الخاص بك، هناك الكثير من المشاكل التي قد يواجهها عدد كبير من مستخدمي لعبة PUBG Mobile على الهاتف المحمول ، مثل عدم القدرة على تشغيل اللعبة، لأن نظام Android أو الهاتف بشكل عام لا يدعم هذا الإصدار من اللعبة أو اللعبة بصفة عامة، وهذه المشكلة قد تسبب أزمة كبيرة بالنسبة لي المستخدمين بسبب حبهم الشديد لتلك اللعبة والرغبة في لعبها على الهاتف ، ولكن هناك العديد من الأشياء التي تجعل المستخدم قادرًا للعب هذه اللعبة على هاتفه المحمول للاستمتاع بها لفترة طويلة واللعب مع الناس.

مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم

هذه العراقل لا تدل على أن هناك مشكل في اللعبة أو الجوال الخاص بك  نظرًا لوجود مشكلة في اللعبة أو الهاتف ، ولكنها ناتجة عن عدم تشابه في مواصفات تشغيل اللعبة ووظائف الهاتف (أي إصدار). الهاتف قديم ولا يدعم إحتياجات الألعاب والبرامج الحديثة.

  • امتلاك معالج رسومات متوسط ​​على الأقل.
  • إصدار Android 5.1.1 أو 4.0.3.
  • وجود ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك المحمول.
  • يتعين أن يكون الحد الأدنى لسعة تخزين الهاتف 16 جيجابايت.

إذا كان هاتفك لا يحتوي على هذه المواصفات الأربعة ، فلا يمكنك حل مشكلة PUBG ، وجهازك غير مدعوم لأن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة ، ولكن إذا كان بإمكانك استخدام هذه المواصفات ، فلا يزال الهاتف والرسالة يوضح أن الجهاز الحالي غير مدعوم. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أحد الحلول التالية.

حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم

سنقدم لكم بعض الحلول التي ستمكنك من حل هذا المشكل بطريقة بسيطة، وتستطيع تنفيد هذه الحلول لحل مشكلة PUBG، الجهاز الخاص بك لم يعد له دور مهم، إذا دامة المشكلة وما زال الهاتف الخاص بك يتوفر على الحاجيات المطلوبة، فيرجى محاولة الاتصال بالدعم التقني، ثم بعدها تعرف عن السبب الرئيسي الذي أدى الى حدوث هذه المشكلة في الخانة.

1ـ تغيير اسم وموديل الهاتف

في بعض الأوقات، فإن هذه الفكرة تقوم بحل هذه المشكلة المتواجدة في لعبة بابجي PUBG بنجاح، على الرغم من أن جهازك غير مدعوم، إلا أنه ليس بالضرورة ناجحًا على جميع أنواع الأجهزة ، لكن المشكلة سهلة وتستطيع تجربتها بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو إستبدال اسم اللعبة وأو تحديث نظام تشغيل الجول، عبر إعدادات الجوال، يمكنك الغش في اللعبة وتحميل اللعبة وتشغيلها، في بعض الأوقات، يمكن أن يؤدي استخدام أنواع معينة من الهواتف إلى حل المشكلة التي لا يمكن متابعتها.

2ـ  تنزيل ببجي لايت

نظرًا لوجود الملايين من الأفراد الذين لديهم أجهزة غير مدعومة ويريدون لعبPUBG MOBILE ، ولكن نظرًا لضعف وظائف الهاتف ، فإنهم يواجهون العديد من المشكلات ، مثل التعطل وإبطاء سرعة اللعبة ، أو عدم القدرة على تشغيل اللعبة تمامًا لأن الهاتف الذكي لا يمكنه ذلك. تشغيل بشكل طبيعي.

من أجل دعمها، طورت الشرطة نسخة خفيفة من لعبة PUBG Mobile ، PUBG LITE ، والتي يمكن تحميلها على أنواع متنوعة من أجهزة Android القديمة والجديدة، في هذه المقالة، نقدم لك كل الحلول الممكنة لمشكلات PUBG Mobile حاليًا، جهازك غير مدعوم بطريقة سهلة الاستخدام، أتمنى أن تفي هذه المقالة بالغرض وتقوم بحل لك هذه المشكلة، يسعدنا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول PUBG Mobile لمزيد من المعلومات

ما الفرق بين لعبة ببجي لايت و ببجي الأصلية أو النسخة الكاملة؟

  • تتوفر اللعبة الأصلية على رسومات ورسومات بجودة مرتفعة، لذا يجب تقليل مستويات الرسومات والرسومات في إصدار PUBG Lite.
  • حتى تعمل اللعبة بشكل واضح وعند حدوث القطع يجب تقليل المساحة والمواصفات حسب قدرة الجهاز ويتم ذلك عن طريق تقليص حجم الخرائط ليبلغ طولها 2 كيلو متر وعرضها 2 كيلو متر.
  • يجب أن يتناسب حجم الخريطة الصغيرة مع عدد اللاعبين. في اللعبة الأصلية ، يوجد 100 لاعب ، ولكن مع إصدار PUBG Lite ، يجب تقليل عدد اللاعبين ليصل إلى 40 لاعبًا فقط.
  • يجب أن يتناسب حجم الخريطة وعدد اللاعبين مع وقت المباراة ، والتي يجب ألا تتجاوز 10 دقائق.
  • لا يمكن للاعبين من إصدار PUBG Lite اللعب مع لاعبي الإصدار الأصلي ، ويجب أن يلعب لاعبو كل إصدار بشكل منفصل.

عبر هذه الخطوات، سيتمكن كل المستخدمين الذين لديهم أجهزة ضعيفة من تنزيل اللعبة الأخف من PUBG والاستمتاع باللعب مع الأصدقاء ، كما لو كنت تلعب اللعبة الأصلية ، لأنها تعمل بنفس محركات الرسوم التي تستخدم في أجهزة الكمبيوتر و محطات اللعب.

لعبة PUBG Lite متوفرة فقط في الفلبين والبرازيل ، ولا يمكن للدول العربية تنزيلها من متجر تطبيقات Google Play ، لذلك سنقوم هنا بتنزيلها من خارج المتجر من أجل العمل على حل مشكلة Pubg Mobile. جهازك غير مدعوم ، ويتم ذلك بالطريقة التالية:

  • في الأول ، يجب عليك تنزيل متجر مشابه لمتجر Google Play ، وهو متجر APKpure الموثوق به لتنزيل التطبيقات والألعاب لأجهزة Android.
  •  من داخل متجر Apkpure ، يجب البحث عن لعبة PUBG الخفيفة باسمها المعروف PUBG Mobile Lite ، ثم تنزيل اللعبة وتنصيبها بعد التنزيل.
  • لا تقم بتشغيل اللعبة مباشرة بعد التنزيل ، عليك الانتظار للقيام ببعض الخطوات المهمة.
  • يجب عليك الآن تحميل تطبيق لتغيير الخوادم لجعل الخوادم الخاصة بك كما لو كنت في الفلبين ، لخداع اللعبة وإمكانية تنزيلها ، ويمكن تنزيل هذا التطبيق من أحد تطبيقات V 1.

استخدم محاكي Android على الكمبيوتر

هناك العديد من محاكيات Android التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة ، لذلك يمكنك تنزيل PUBG Mobile والاستمتاع بلعب اللعبة بسرعة ، لأن اللعبة تعمل بسرعة وتعمل دون انقطاع على الكمبيوتر.

لكن العديد من مستخدمي لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر يتعرضون لرسالة خطأ عند فتح اللعبة من المحاكي جهازك غير مدعوم في الوقت الحالي ، ولكن سيتم تضمينه في وقت لاحق. شكرًا لتفهمك ، جهازك غير مدعوم حاليًا ولكن سيتم تضمينه لاحقًا. شكرًا لتفهمك ،
وتعتبر هذه المشكلة من المشاكل المزعجة التي يتعرض لها معظم لاعبي PUBG دائمًا على المحاكي ، وأخيرًا حل مشكلة جهازك غير مدعوم حاليًا بخطوات بسيطة على جميع برامج محاكاة الكمبيوتر ، وقد تكون المشكلة بسبب OpenGL المنخفض بجهازك.

حل مشكلة جهازك غير مدعوم حاليا “محاكي Bluestacks”

كيفية إصلاح جهازك غير مدعوم حاليًا بواسطة Bluestacks يمكن حل هذه المشكلة على محاكي Bluestacks من خلال الخطوات التالية:

  1.  انتقل إلى إعدادات المحاكي من خلال النقر على أيقونة الإعدادات في الأعلى
  2. بعد ذلك نذهب إلى علامة التبويب Engine
  3. في قسم وضع الرسومات ، نختار خيار OpenGL ونقوم بتنشيط خيار استخدام رسومات الكمبيوتر المخصصة.
  4.  في بعض الإصدارات نقوم بتحديد خيار DirectX ثم تفعيل خيار وضع الرسومات المتقدمة.
  5. في الجزء الخاص بوحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، نحدد الرقم 4 أمام نوى وحدة المعالجة المركزية ونقوم بتعيين شريط الذاكرة المخصص للذاكرة على الأقل 1800 ميجابايت ، لذلك من الأفضل ضبطه على 2048 ميجابايت أو أكثر
  6. بعد الانتهاء قم بالضغط على Restart Now وافتح اللعبة وستجد أنها تعمل بدون مشاكل.

حل مشكلة جهازك غير مدعوم حاليا محاكي LD Player

يلعب بعض المستخدمين PUBG Mobile عبر محاكي ld player الشهير ويرون أن مشكلة جهازك غير مدعومة حاليًا عند فتح لعبة Pubg ، لاحظ أن محاكي LD يدعم فقط نظام OpenGL حيث تظهر المشكلة عندما يكون إصدار OpenGL أقل من 4.3 ولمعرفة الإصدار الموجود على المحاكي يمكنك من خلال فتح قائمة المحاكي ثم النقر فوق معلومات التشخيص ، ثم سيظهر رقم الإصدار في نافذة المعلومات.

لحل مشكلة OpenGL في محاكي LD player ، كل ما عليك فعله هو تحديث بطاقة الرسومات الخاصة بك باستخدام Driver Booster. المساعدة في حل مشكلة محاكي ld player الخاص بك غير مدعوم:

1- افتح قائمة المحاكي من الأعلى ثم اضغط على خيار الإعدادات Settings.

2- نذهب إلى الإعدادات المتقدمة.

3- اضبط وحدة المعالجة المركزية CPU على رقم 4 واضبط ذاكرة الوصول العشوائي على 4096 ميجابايت.

حل مشكلة جهازك غير مدعوم ببجي في محاكي Tencent

تنبثق مشكلة جهازك غير مدعوم في محاكي Tenst وهو المحاكي الرئيسي والأساسي للعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر ، ويمكن حل هذه المشكلة بسهولة من خلال:

  •  انتقل إلى إعدادات Tenst emulator ثم افتح إعدادات المحرك.
  •  في قسم Rendering ، حدد خيار DirectX.
  •   قمنا بتعيين الذاكرة على 2048 والمعالج على رقم 4.
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على Save وإعادة تشغيل المحاكي.

حل مشكلة جهازك غير مدعوم ببجي في محاكي Memu

حل مشكلة جهازك غير مدعوم من PUBG في محاكي Tencent حل مشكلة جهازك غير مدعوم من PUBG في محاكي Memu يشتكي العديد من لاعبي PUBG عبر محاكي الميمو من نفس المشكلة ، ويمكن حلها في محاكي Memu عن طريق تعديل إعدادات المحاكي ، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات:

1- اضبط إصدار Android على Lollopop ، لأن لعبة PUBG Mobile غير متوافقة مع إصدار KitKat.

2- اذهب إلى Settings ثم General واضبط CPU على 2 و RAM على 3072 ميجا بايت.

3- انتقل إلى علامة تبويب الإعدادات المتقدمة واختر Samsung Galazy S8 Plus ، ثم اضغط على حفظ وأعد فتح المحاكي.

حل مشكلة جهازك غير مدعوم ببجي في محاكي Nox

يمكن حل المشكلة في محاكي Knox من خلال عدة خطوات ، وهي:

1- اذهب إلى Emulator Settings ثم Performance Settings.

2- في جزء وضع عرض الرسومات ، نختار Speed ​​DirectX.

3- في قسم إعداد الأداء ، نختار الخيار المخصص.

4- قمنا بتعيين وحدة المعالجة المركزية إلى رقم 4 وذاكرة الوصول العشوائي على 2950 ميجابايت ، ثم انقر فوق حفظ الإعدادات وأعد تشغيل المحاكي.

في هذا المقال أوضحنا لك كيفية حل مشكلة جهازك غير المدعوم حاليًا بطرق سهلة وبسيطة. نأمل أن ينال المقال إعجابكم والاستفادة من المحتوى المقدم فيه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments