سناب شات

كيف يتم احتساب نقاط السناب

مراقبة نقاط السناب

كيف يتم احتساب نقاط السناب

هناك العديد من مستخدمين تطبيق سناب شات يطرحون العديد من الأسئلة حول النقاط أبرزها “كيف يتم احتساب نقاط السناب” وذلك للحصول على عدد كبير من النقاط، التي من خلالها يمكن كسب العديد من المميزات المذهلة.

فإذا كنت ترغب بالتعرف على العوامل التي تعتمد عليها سناب شات لحساب النقاط، وما هي اسرع طريق لزيارة النقاط، وغيرها من الأشياء التي تتعلق بنقاط سناب شات، فيمكنك بكل بساطة متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، حيث سنتعرف على كل ذلك بالتفصيل وبشرح بسيطة ومفهوم.

لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى جانب ذلك، ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطبيقات فيه لموضوع [ كيف تزيد نقاط السناب وهل تزيد نقاط السناب بدون استخدام ].

كيف يتم احتساب نقاط السناب؟

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

أول شيء سنتطرق له في هذه المقال، هو كيف يتم احتساب النقاط أو سكور السناب التي توجد اسفل الإسم الشخصي على حسابك على سناب شات، دعونا نتعرف على كل ذلك في الأسطر التالي:

  • أولاً: في القصص الأستوري ( Story ):

كل بوست واحد = 1 نقطة.
كل عشرة بوست = 10 نقاط

  • ثانيا: إذا ارسلت لأحد في ( الخاص )

كل 1 بوست لشخص = 1 نقطة.
كل 10 بوست ل 10 = 10 نقاط.

  • ثالثا: إذا ارسلك أحد في ( الخاصة )

كل 1 بوست لشخص = 1 نقطة.
كل 10 بوست ل 10 = 10 نقاط.

وهكذا ومن خلال الأعوام السابقة يتم احتساب النقاط على السناب شات.

شراء نقاط سناب شات

إقرأ أيضاً: أداة زيادة نقاط السناب

إقرأ أيضاً: كيف اعرف من شاهد سنابي غير الأصدقاء بسهولة؟

متى تزيد نقاط سناب شات

كيف ازيد نقاط السناب هناك أيضا مجموعة من العوامل التي يتم الاعتماد عليها لزيارة نقاط على سناب شات، دعونا نتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • عند إرسال السنابات ✓
  • عند استقبال السنابات وفتحها ✓
  • التواصل مع الأصدقاء في السناب شات بشكل مستمر ✓
  • عند نشر عدد أكبر من القصص على الحساب ✓
  • عند اضافة العديد من المستخدمين ✓
  • نقاط المكافأة عند استخدام تطبيق سناب مرة أخرى بعد عدم استخدامه لفترة ✓

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

هناك العديد من المستخدمين وعلى سناب شات الذين يسألون عن العدد النقاط الذي يتم إضافته عند إجراء مكالمة على السناب الشات، دعونا نتعرف على جواب الصحيح لهذا السؤال:

الجواب هو لا لا تزيد نقاط سناب شات عند إجراء مكالمة، سواء أن كانت مكالمة صوتية أو محادثة نصية او من خلال مكالمات الفيديو، لهذا لا تقم بإجراء مكالمة على تطبيق سناب شات الهدف منها هو الحصول على المزيد من النقاط، يمكنك الاعتماد على الطرق التي قدمها لم في هذه المقال لزيادة عدد نقاطك على سناب شات بسرعة.

هل تزيد نقاط السناب بدون استخدامه

معنى بيننا أكثر من ٣ أصدقاء مشتركين

هذا السؤال من بين الأسئلة الشائعة التي يتم طرحها من طرف العديد من المستخدمين على سناب الشات، والكواكب بكل بساطة هو نعم، يمكن النقاط ان تزيد بدون استخدام حساب سناب شات او فتحه، ولكن ذلك بناء على مجموعة من الشروط، دعونا نتعرف عليها:

عند عدم الدخول إلى التطبيق الأيام قليلة تضاف مجموعة من النقاط إلى حسابك فور الدخول إليه.
وأيضا عند ارسال منه Shot إلى أحد الأصدقاء.

من هنا نستنتج أنه هند عدم استخدام التطبيق، تزيد نقاط المستخدم بالفعل، حيث يتم تجميع النقاط عن طريق الستوري ومن خلال ارسال بعض الرسائل والتواصل مع الاصدقاء على سناب شات، لهذا عند عدم استخدام سناب شات لعدة أيام فستزيد عدد النقاط على حسابك بشكل مباشر.

إقرأ أيضاً: استرجاع شخص تم ازالته من السناب

إقرأ أيضاً: كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري

طريقة معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها

ورغم ذلك فيس هناك طريقة يمكن من خلالها معرفة كيف يتم احتساب نقاط على السناب الشات بالضبط، لهذا عند القيام بجميع الأمور التي تزيد النقاط والتي قدمناها لكم في الأعلى، يمكنكم معرفة عدد النقاط التي حصلتم عليها، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

زيادة سكور سناب شات للايفون

1- يجب عليك أولا فتح حسابك على سناب شات ثم الضغط على رمز ملف التعريف الخاص بك.
2- بعد ذلك تحقق من الرقم الذي يجود أسفل كلمة Snapcode.
3- ذلك الرقم الذي يوجد بجانب اسم المستخدم يمكنك الضغط عليه ليظهر لك رقمين وعن عدد اللقطات التي قمت بإرسالها واستلامها.

كيفية الحصول على زيادة النقاط برنامج سناب شات

هناك العديد من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، لزيارة عدد النقاط على حساباتك في سناب شات، وهذا الأمر يبحث عنه مجموعة من المستخدمين على سناب شات بشكل كبير، فإذا كنت أنت أيضا واحد منه فيمكنك متابعة قراءة هذه الفقرة، حيث سنقدم لكم فيها مجموعة من الطرق البسيطة والتي من خلال قيام بها، يمكنك بلا شك زيادة عدد النقاط على حسابك سناب شات بكل سهولة وبشكل اسرع، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

  • من خلال فتح لقطات الأصدقاء على سناب شات يمكنك زيارة عدد النقاط الخاصة بك على سناب شات، يمكنك ارسال اللقطات لزيارة عدد نقاط لكل صورة أو مقطع فيديو تقوم بفتحه. إلى جانب ذلك يمكنك فتح اللقطات من خلال سحب شاشة الكاميرا إلى اليمين وبعدها اضغط على الزر الأحمر أو الزر البنفسجي الذي يوجد في جانب الأيسر بالضبط بجانب اسم الشخص.
  • عند إلتقاط الصور بشكل مستمر على سناب شات يمكنك الحصول على المزيد من النقاط، حيث يمكنك على الأقل إلتقاط صورة واحدة بشكل يومي مستمر، او يمكنك إلتقاط اكثر من صورة او فيديو في اليوم. عند القيام بذلك ستزيد من عدد نقاط على سناب شات بشكل ملحوظ، وفار التوقف من استخدام تطبيق سناب سات ستتوقف النقاط، لكن فور فتح حسابك على سناب شات مجددا يمكنك البدء في إلتقاط المزيد من الصور والفيديوهات لزيادة عدد النقاط الخاصة بك على سناب شات.
  • وعند ارسال العديد من اللقطات للكثير من الأشخاص في نفس الوقت يمكنك الحصول على نقطة واحدة على كل شخص تقوم بإرسال لقطة له، فعلى سبيل المثال عند إرسال خمسة لقطات لخمسة أصدقاء فيمكنك عندها الحصول على 5 نقاط بشكل مباشر على حسابك بسناب شات. يمكنك القيام بذلك عن طريق إلتقاط صورة ثم الضغط على كلمة إرسال ومن ثم تحديد الأصدقاء الذين ترغب بإرسال اللقطة لهم ( كلما زاد عدد الأصدقاء الذين قمت بتحديدهم تزيد عدد النقاط التي ستحصل عليها ).
  • وعند إرسال العديد من اللقطات لقصتك يمكنك الحصول أيضا على المزيد من النقاط، حيث ان كل لقطة تقوم بنشرها على قصتك يمكنك من خلالها الحصول على نقطة واحدة، وهذه الطريقة أحد اسهل الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها ل زيارة نقاط السناب شات بسرعة .

تنبيه: من الجدير بالذكر ان المحادثات النصية أو الرسائل النصية لا تزيد ابدا عدد النقاط على حسابك بالسناب شات، ونفس الأمر عند فتح الرسائل الكلامية لا يمكنك من خلالها الحصول على نقاط ( لهذا يمكنك تجنب فتح الرسائل الكلامية عن طريق الضغط عليها مرتين ثم الضغط على زر التصوير الدائري الذي يوجد في أسفل الشاشة لكي يتم الرد من الصورة ).

إقرأ أيضاً:مراقبة نقاط السناب

إقرأ أيضاً: كيف اعرف من يراقبني في السناب

إقرأ أيضاً:نسخ علامة التوثيق سناب وكيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

ما هي نقاط سناب شات؟

هناك رقم يوجد بجانب اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat، هذا الرقم هو نقاط التي حصلت عليها على سناب شات، وهذه النقاط كما أخبرناكم سابقا ترتفع بناء على مجموعة من العوامل، ابرزها التفاعل وفي ارسال واستقبال السنابات على حسابك.

حيث ان كل يناير يتم إرساله او ستقباله يمكن من خلاله الحصول على نقطة إضافية على الحساب، بمعنى آخر عند إرسال صورة أو فيديو لأحد الأصدقاء على سناب شات او استقبلت واحدة منها فيمكنك الحصول على نقطة مقابل ذلك.

لكن يجب ان تعلم ان النقاط لم تظهر بشكل مباشر على حسابك عند الحصول عليها، حيث ستتطلب بعض الوقت للحصول عليها والظهور بجانب اسم المستخدم الخاص بك على حسابك بالإنستقرام. من هنا نستنتج أن التفاعل على انستقرام هو الذي يؤثر على هذه النقاط ويجعله تزداد في كل مرة، وهذه النقاط تدل على قوة حساب صاحبه ومدى نشاطه.

ما الفائدة من نقاط السناب شات

يعمل العديد من مستخدمين سناب شات على الحصول على الكثير من النقاط، من خلال مشاركة اللقطات والقصص او مشاهدتها، وذلك للحصول على مجموعة من الجوائز التي يتم تقدمها من طرف شركة SnapChat. كما أن النقاط تدل على مدى تأثير صاحب الحساب على باقي الأشخاص الآخرين في سناب شات.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيف يتم احتساب نقاط السناب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments