مواقع

زخرفة أسماء صغيرة اونلاين

هل تبحث عن طريقة زخرفة أسماء صغيرة ؟ سنقدم لك اليوم في هذا المقال مواقع مجانية ستفي بهذا الغرض أونلاين دون الحاجة لتحميل أية برنامج، بدون إطالة ننتقل لنتعرف على هذه المواقع.

موقع كول نايم

إن زيارتك لهذا الموقع تعني إمكانية زخرفة الأسماء والنصوص بالعربية والإنجليزية، حيث يمكنك اختيار الزخارف والأشكال والخطوط التي تتواجد بخيارات متعددة، لكي تستخدمها في النيك نايم وفي الشات وفي باقي مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك والواتساب

استخدام الموقع يتم بكل سهولة وببساطة، كل ما يتعين عليك القيام به هو زيارة الموقع عن طريق الرابط الذي سوف أضعه لكم في أسفل الفقرة، بعدها يجب إدخال الاسم المراد زخرفته في المكان المحدد له داخل الصفحة، ثم سيقوم الموقع بتوليد الزخرفة بشكل تلقائي، وبهذا تكون قد حصلت على زخرفة الاسم بالزخرفة التي ترغب فيها بشكل احترافي وسريع.

أنظر أيضا:
اسماء مزخرفة وجاهزة يقبلها الفيس بوك
أفضل مواقع زخرفة اسمك باحترافية

موقع NAME GENERATOR

هذا الموقع يعتبر أداة توفر خيار زخرفة الأسماء والنصوص والبوستات أونلاين باحترافية بالخط العريض بالكيفية التي تناسبك مجانا، مع حفظ النتيجة المحصل عليها من أجل استعمالها وإبهار أصدقائك ومعارفك في الألعاب والمواقع مثل السناب شات وفيسبوك وتويتر، واستخدامها سواء في النيك نايم أو داخل التعليقات، فهو موقع أونلاين لايحتاج إلى تنصيب أي برنامج، فقط يكفي الدخول إليه والانتفاع من خدمته مباشرة، يمكنك تجريب داخل الموقع خدمات متعددة في مجال تزيين وزخرفة الاسماء والنصوص بالعربية والإنجليزية وباقي اللغات الأخرى .

هذا الموقع الخاص بزخرفة الأسماء والنصوص بالإنجليزي والعربي طريقة استخدامه سهلة للغاية، فالأسماء والنصوص المزخرفة التي يتم توليدها من طرف الموقع يتم قبولها في جميع مواقع التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك وانستقرام وتلجرام وتويتر والواتساب، كما أن الموقع يمكن استخدامه من الهاتف سواء لأنظمة الأندرويد أو iOs أوحتى بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، لأنه كما ذكرت موقع أونلاين .

كل ما يتعين عليك القيام به لكي تقوم بزخرفة الاسم هو زيارة الموقع أولا من الرابط الذي سأوفره لكم في أسفل الفقرة، بعدها يجب إدخال الاسم المراد زخرفته في المكان المحدد له داخل الصفحة ، ثم الضغط على خيار ✔، بعدها يجب اختيار النتيجة من بين عدة زخارف وأشكال متنوعة.

أنظر أيضا :
أفضل اسماء شخصيات فري فاير مزخرفة

موقع  Decoratenames

زخرف اسمك اونلاين مع أجمل الزخارف للحروف الإنجليزية

من خلال هذا الموقع تستطيع كتابة اسم باللغة العربية أو بالإنجليزية والحصول على زخرفته بشكل احترافي مميز. ويمكنك نسخ النتيجة من خلال الضغط على الاسم المزخرف المولد من طرف الموقع، وبعدها قم بنسخه في أي موقع مثل الفيسبوك أو انستقرام أو استخدامه في ببجي أو فري فاير أو لعبة كول أوف ديوتي ….

هذا الموقع يعد من المواقع القديمة في توفير مجال الزخرفة للمستخدمين، وطريقة استعماله سهلة تتطابق الى حد كبير مع باقي المواقع السابقة، حيث يجب زيارة الموقع من الرابط في الأسفل، ثم كتابة الاسم الذي ترغب بزخرفته، بعدها يجب نسخ الزخرفة

موقع زخرفة

يمكنك ان تلاحظ من خلال اسم الموقع أنه موقع خاص بالزخرفة، إذ يوفر زخرفة الاسم كيفما كان بكل احترافية أونلاين، حيث توجد بداخله زخرفات بأشكال وحروف متنوعة.

الموقع بسيط وسلس من حيث الاستخدام كما أنه مجاني تماما، ولن يطلب منك تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب، بل يتم استخدامه بشكل مباشر، للحصول على النتيجة بسرعة .

أنظر أيضا
برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي

موقع uaewomen

هو الاخر يعد المواقع المميزة في مجال زخرفة الأسماء العربية و الأجنبية online، فهو موقع سلس وبسيط من حيث الاستخدام والواجهة المتعلقة به بسيطة للغاية، طريقة استخدامه تتشابه مع طريقة استخدام المواقع السابقة، في الأول يتم كتابة الاسم المراد زخرفته، بعدها يتعين اختيار الزخرفة من بين 6 أنواع، بعدها سيمنحك الموقع في الحال نتيجة الزخرفة بكل سهولة .

موقع Dev-Point

من خلال هذا الموقع يمكن زخرفة الأسماء بالعربية والإنجليزية، ويمكنك اختيار الأشكال والزخارف المتواجدة هناك بخيارات متعددة، من أجل استعمالها عند الشات، إلى جانب أسماء الحسابات في الفيسبوك والواتساب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي .

طريقة استخدام الموقع تتشابه مع باقي المواقع المذكورة أعلاه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments