تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر

 رقم هاتف غير مدعوم تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر

من الامور التي تتطلب ادخال رقم الهاتف، على تويتر، إنشاء حساب جديد، او عند طلب توثيق الحساب، او خلال تعطيل الحساب من طرف تويتر، كل هذه الامرور تتطلب رقم هاتف تويتر. لكن هناك من يرغب بتخطي، إدخال رقم الهاتف الخاص به، للعديد من الأسباب، خصوصا عند إنشاء حساب جديد، فهل هناك طريقة للقيام بذلك.

نعم، يمكنكم انشاء حساب على تويتر، بدون الحاجة، لإدخال رقم الهاتف الخاص بكم، وهذا ما سنتعرف عليه، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح، لتتعرفوا على كل ذلك، كما يمكنكم أيضا زيارة مقالنا السابق، والذي من خلاله، يمكنكم التعرف على [ معرفة حساب تويتر من رقم الجوال ].

طريقة انشاء حساب تويتر مع تخطي رقم الهاتف

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، تابعوا معنا الخطوات، في الأسفل:

1) في الخطوة الاولى يجب عليكم الدخول إلى موقع تويتر من الهاتف أو عن طريق الكمبيوتر وءلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها اضغط على خيار التسجيل “Sign Up” ثم قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب به.

3) يمكنكم تخطي ادخال رقم الهاتف الخاص بك. وذلك من خلال الضغط على خيار استخدام البريد الإلكتروني بدلا من ذلك “Use email instead”.

تخطي رقم الهاتف في Gmail

4) بعدها قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك واكمل خطوات التسجيل كما تفعل في العادة.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من فتح حساب على تويتر، مع حل مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب، الخاص بك، وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتورني بدلا من رقم الهاتف.

إقرأ أيضاً: كيفية توثيق حسابك على تويتر

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

تخطي رقم الهاتف على تويتر عن طريق الارقام الوهمية

هناك العديد من المواقع، على الإنترنت، التي تقدم مجموعة من الأرقام الوهمية، بشكل مجاني، وبدون حاجة للدفع، والتي يمكنكم من خلالها، تخطي ادخال، رقم الهاتف الخاص بكم، على تويتر، حيث يمكنكم التوصل برسالة، التي تتوفر على رمز التفعيل، على هذه المواقع.

دعونا نتعرف عليها، وعلى طريقة استخدامها، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

موقع Receive SMS

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال السودان

يعتبر هذا الموقع، احد أشهر المواقع، التي تقدم خدمة الأرقام الوهمية، بشكل مجاني، والتي من خلالها، يمكنكم تخطي ادخال رقم الهاتف، الخاص بكم، على موقع تويتر، دعونا نتعرف، على كيفية استخدامه، من خلال اتباع، الخطوات التالية:

1) يجب عليكم اولا الدخول إلى موقع Receive SMS now من الهاتف أو الكمبيوتر عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) قم بالنزول للاسفل لتجد مجموعة من ارقام الهواتف الوهمية.

حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب تويتر

3) قم باختيار احد الارقام والتي بجانبها عبارة “Open” اي التي لم تستخدم من قبل.

أرقام توثيق تويتر

4) بعدها قم بادخال ذلك الرقم في خانة التحقق على موقع تويتر.

5) ستجد رمز التحقق على الموقع وبالضبط في الصندوق الذي يتواجد أسفل رقم الهاتف الذي استخدمته.

6) قم بنسخ رمز التحقق وقم بعمل لصق له على تويتر.

وهكذا وبكل سهولة، ستتمكن من تخطي رقم الهاتف، على تويتر، لكن تاكد من إزالة هذا الرقم من حسابك تويتر، فور الدخول إلى حساب، حيث يمكن لأي شخص، في المستقبل ان يستخدمه، وربما من خلاله، يمكنه اختراق حسابك على تويتر. كما إذا لم يعمل معك رقم الهاتف، الذي وجدته في هذا الموقع، عندها يمكنك استخدام رقم ٱخر، حيث ربما ذلك الرقم، تم تفعيل حساب تويتر به من قبل.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

إقرأ أيضاً: استرجاع حساب تويتر موقوف

موقع Receive SMS Online

هذا الموقع هو الٱخر، من بين المواقع، التي تقدم ارقام وهمية، لمختلف الدول، حيث يمكنكم الحصول على ارقام وهمية، أمريكية، وبريطانية، وكندية، وغيرها من ارقام الهواتف الأخرى، التي يمكنكم استخدامها، لتخطي ادخال رقم الهاتف الخاص بكم، على تويتر.

دعونا نتعرف أكثر، على طريقة استخدام، موقع Receive SMS Online، لتخطي ادخال رقم الهاتف، على تويتر، وذلك من خلال اتباع، الخطوات التالية:

1) اضغط على الرابط التالي للدخول إلى موقع Receive SMS Online:

2) بعدها قم باختيار أحد الارقام التي بقدمها لك الموقع كما هو موضح غي الصورة بالاسفل.

3) بها قم نسخ ذلك الرقم. ثم قم بادخاله في تويتر عند انشاء الحساب او خلال تعطيل الحساب. سيطلب منك كتابة رمز التفعيل الذي سيصل على الرقم.

4) يجب عليك الدخول مجددا إلى الموقع ستجد رسالة تحتوي على رمز التفعيل. قم بنسخه وعمل لصق له على صفحة تويتر.

وهكذا وبكل سهولة، ومن خلال هذا الموقع، يمكنكم تخطي ادخال ارقام الهاتف الخاصة بكم، على تويتر. في حالة لم يعمل معكم احد الأرقام، بالشكل الصحيح، فيمكنكم، استخدام رقم جديد ٱخر.

إقرأ أيضاً: كيف احفظ فيديو من التويتر

إقرأ أيضاً: أسهل طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر

تنبيه

هناك مجموعة من المواقع كما اخبرناكم سابقا والتي تقدم نفس الخدمة والتي هي الارقام الوهمية بشكل المجاني التي من خلال يمكنكم تخطي ادخال رقم الهاتف الخاص بكم ولقد تحدثنا عن جميع هذه المواقع وطريقة استخدامها للحصول على ارقام وهمية وذلك في مقالنا السابق الذي انصحكم بزيارته، من خلال الضغط على الرابط التالي:

مميزات ربط حساب تويتر برقم الهاتف

هناك العديد من المميزات، التي يمكنكم الحصول عليها، عن ربط الهاتف، بحساب تويتر، دعونا نتعرف على ابرز هذه المميزات، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة:

  • من خلال ربط الهاتف مع حساب تويتر يمكنكم توثيق حسابكم على تويتر.
  • من خلال ربط الهاتف مع حساب تويتر يمكنكم حماية حسابكم من الاختراق استرجاعه بكل سهولة.
  • من خلال ربط الهاتف مع حساب تويتر يمكنكم ربط جهات الاتصال والحصول عليها عند ضياعها من الهاتف او من شريحة الهاتف.
  • من خلال ربط الهاتف مع حساب تويتر يمكنكم تسهيل عملية الوصول إلى حساباتكم تويتر ليتك متابعتكم من طرف الاصدقاء الذين يتوفرون على ارقامكم وهذا ما تحدثنا عنه في مقالنا السابق الذي كان بعنوان ( معرفة حساب تويتر من رقم الجوال ).

نصائح مهمة عند تغيير رقم الهاتف او الجهاز

  • يجب عليك تحديث رقم الهاتف الجديد على حسابك تويتر ولا تترك رقم الهاتف القديم.
  • عند شراء هاتف جديد قم بحذف كل المعلومات الخاصة بك على الهاتف القديم بما فيها حسابك على تويتر.
  • قم بإزالة ذاكرة التخزين الخارجية Sd من الهاتف القديم.
  • كما يجب عليك تسجيل الخروج من أي هاتف قمت بفتح حسابك عليه وذلك من خلال الدخول إلى تويتر بعدها قم بتسجيل الخروج من كل التطبيقات تم الدخول إليها سابقا.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تخطي رقم الهاتف في تويتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *