مواقع

افضل مواقع تشكيل الحروف العربية Online مجاناً

افضل مواقع تشكيل الحروف العربية Online مجاناً

لا أحد أبدا سينكر أن اللغة العربية من لغات العالم التي لها أساس تاريخي وقاعدة للغوية متينة جدا، هي اللغة الأكثر بلاغة من حيث المعنى، من اللغات الأساسية التي يتحدث بها اكثر من مليار عربي حول العالم، لهذا فاستخدامات اللغة العربية فهي أساسية في جميع المجالات بدون استثناء.

خاصة المواقع الإلكتروية والأشخاص التي تعمل بالمواقع وغيرها من المنصات الخاصة بتحرير المواضيع، اليوم سنتعرف على خدمة تشكيل الحروف العربية، هذه الخدمة التي يبحث عنها الكثيرون من الأشخاص وليس بالضروري أن يكون المتصفح في مجال له علاقة بالخدمة، فقد يرغب أي شخص بالحصول على نصل مشكول لأي غرض.

ولأن عملية تشكيل الحروف يدويا وعن طريق لوحة المفاتيح عملية جد معقدة وستستغرق منك ساعات طوال إلم نقل أيام من العمل حسب الموضوع، لا يمكن اللجوء إليها كخيار لهذا ظهر عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في تقديم خدمة تشكيل الكلمات والحروف العربية.

تعرف على أفضل مواقع تشكيل الكلمات والحروف العربية اون لاين مجانا، يمكنك اكتشاف مميزاتها وجميع الخدمات التي تقدمها، ثم استعمال الموقع الانسب لك، تابع طريقة اسخدام للحصول على نصوصك مشكولة، وغيرها من الأمور مع الشرح الآتي.

تشكيل الحروف العربية

غالبا ستجد أن المهتمين بخذمة تشيكل النصوص اون لاين هم المحررين، أو الأشخاص التي تعمل في كتابة المقالات باللغة العربية، وحتى الكتاب أو المؤلفين وغيرهم..، ولأن الاستعانية بالبرامج الإضافية أو الخدمات قد تكون خيار غير مناسب أبدا، لأنه يستدعي منك البحث وتثبيت التطبيق أو البرنامج وتجريبه واتباع بعض الخطوات التي قد تكون معقدة وما إلى ذلك، في الحقيقة أنت في غنى عن كل هذا الإزعاج.

لست مضطر للعمل بأي برنامج، وفر ذاكرة التخزين بجهاز وارح موارده  من العمل، واكتفي بتجربة المواقع الرائعة التي سنقدمها الآن، والخاصة بتقديم خدمة تشكيل الكلمات والحروف العربية، تعرف عليها بالتفصيل الدقيق من حيث المميزات وطريقة التشغيل ضمن الشرح.

موقع 7koko لتشكيل الكلمات والحروف

إذا دعونا نتعرف على أحد أفضل المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة تشكيل الكلمات والحروف للمستخدمين والكتاب، موقع 7koko هو أول اقتراح من قائمتنا هذه لأفضل المواقع لتشكيل الحروف، الموقع جميل ويوفر خدمات رائعة ومهة، يمكنك تشكيل أسطر وفقرات بسهولة وسرعة كبيرة دون أي جهد.

هناك خيارات عدة خاصة بتشكيل النصوص، ويمكنك استخدامها عامة وفق الشرح التالي:

الخطوة الاولى: أولا عليك الدهاب إلى الموقع الرسمي 7koko يمكنك هذا فقط بواسطة الضغط هنا .

الخطوة الثانية: بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد  خانة أولي على اليمين عليك بوضع النص فيها أو قم بنسخ النص ولصقه داخلها للبدء في إضافة التشكيل له .

الخطوة الثالثة: من أجل توضيح الصورة أكثر مثلا نقوم بنسخ قطعة من هذا الموضوع أي المقال الذي تقرأه الآن فقط للتجريب ونلصقها داخل الموقع .

الخطوة الرابعة: بمجرد أن تضع النص المنسوخ في الخانة على الموقع، فقط انقر على خيار تشكيل ،ليتم إضافة التشكيل للنص في الحال وببساطة شديدة .

الخطوة الخامسة: الآن حصلة على نصك المشكول، فقط قم بنسخه عن طريق نقرة زر فقط بواسطة النقر على زر نسخ الموجود اعلي النص .

الخطوة السادسة: إلى جانب خيار النسخ هناك خيار المسح يتيح الموقع للمستخدم من أجل إزالة النصل الذي شكل وإضافة نص جديدة وهكذا، اضغط فقط على خيار مسح الشاشة

الخطوة السابعة: الجميل في الأمر أن الموقع يتيح للمستخدم تطبيق مصمم للعمل على الهواتف الذكية التي تدعم كل من نظامي الأندرويد والأيفون معا، وهكذا يمكنك الاستفادة من خدمة تشكيل الكلمات والحروف بأبسط الطرق، عن طريق الهاتف.

للإشارة فقط: الموقع ممتاز ورغم بساطته إلا أنه تيتح خيارات تحكم قوية وفعالة، من خلاله يمكنك الحصول على خدمة التشكيل مهما كان عدد النصوص الذي تلصقها عليه باقي المميزات والخدمات ستتعرف عليها عند التشغيل.

تشكيل اونلاين

تابع معنا تاني الإقتراحات لأفضل المواقع الخاصة بتشكيل الحروف اون لاين.

تابع أيضا: تحميل برنامج ترجمة الصور للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

موقع مشكال النصوص العربية

الموقع الذي سنقدمه الآن من المواقع الإحترافية الجيدة في بالنسبة للمتصفحين الذين يبحثون عن أفضل المنصات التي تقدم خدمة التشكيل اون لاين، يمكنكم الإستعانة بموقع مشكال النصوص العربية، المميز في هذا الموقع أنه يقدم خدمة تشكيل للحروف بشكل دقيق جدرا.

وبالتالي بالنسبة للأشخاص التي تعمل في مجالات التحرير التي تحتاج التشكيل فأنصحك بتجريب موقع مشكال الحروف العربية هذا، إلى جانب الحرفية والدقة الموقع به مميزات رائعة أخرى إذ سمكنك الحصول على تشكيل لنصك بسرعته، والمدهش أيضا أن عملية الإعراب متاحة بالموقع إذ يمكنك اعراب الكلمات، والحصول على اعراب أي كلمة بالنصل الذي تقوم بتشكيله.

فيما يخص طريقة استعمال موقع مشكال النصوص العربية فيمكنك التعرف عليها وفق الآتي:

أولا : توجه إلى موقع مشكال النصوص العربية عن طريق اضغط هنا 

ثانيا: بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع قم بادراج النص الذي تريد تشكيله على الموقع

ثالثا: الآن ستجد خاصية حركة الإعراب قم بتحديدها وبعدها انقر على خيار تشكيل

رابعا: انتظر لثوان فقط وسترى أن النص الذي أضفته تم تشكيله على الفور

خامسا: ما أن تقم بترحيك مؤشر الفأرة على أي كلمة تختارها ضمن النص حتى يظهر لك الإعراب التفصيلي الخاص بها بشكل مباشر تماما كما هو ظاهر في الصورة الآتية.

للإشارة أيضا: الموقع يتيح لجميع المستخدمين إمكانية تشكيل الحروف فقط عن طريق تطبيق رسمي تابع للموقع، التطبيق متاح للإستخدام على جميع الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد والأيفون ايضا.

إلا كل من يرغب، ورأى في خدمات الموقع أنها جيدة مفيدة يمكنه التبرع، من خلال دفع مبلغ باستخدام كروت الائتمان من خلال خيار Donate .

تشكيل الحروف العربية

اقتراحاتنا لن تنتهي ها هنا، إليك أحد أجمل المواقع لتشكيل الكلمات والحروف اون لاين، يمكنك تشكيل الحروف العربية بسعرة وسهولة ودقة، تعرف على المواقع التالية وأقوى المميزات التي تتيحها أيضا.

قد يهمك: تحميل ترجمة جوجل الصوتية بصيغة mp3

موقع  Arabic Keyboard

موقع من Arabic Keyboard المواقع المعروفة بتقديم خدمة تشكيل الحروف العربية، هذه المنصة الالكترونية معتمدة ويستعملها الآلاف من المتصفحين، لهذا نقدمها لكم كأحد أفضل مواقع تشكيل الحروف اون لاين، السرعة في تقديم تشكيل دقيق للنصل من بين المميزات التي ستعجبك في موقع  Arabic Keyboard.

لن يكلفك الأمر سوى أن تقوم بنسخ النص المراد تشكيله على الموقع تم الحصول على التشكيل، لن تحتاج للقيام بأي خطوات معقدة أو خيارات زائدة.

أولا: إذهب مباشرة إلى موقع  Arabic Keyboardلتشكيل الكلمات والحروف بالضغط هنا .

ثانيا: بعد الدخول اتجه إلى الخانة الأولى الخاصة بإدراج النص، قم بلصق النص فيها.

ثالثا: بعد أن تضع النص قم بالنقر على خيارTashkeel .

رابعا: الآن وعلى الفور سترى بأن النص بدء يشكل داخل الخانية التالية

خامسا: الآن وقد حصلت على النص المشكول يمكنك نسخه ورفعه من الخانة لوضعه في صفحتك أو على ملفك الخاص.

سادسا: الموقع يتيح لك تشكيل أكثر من نص لفعل ذلك يكفي مسح النص السابقة ووضع النص الجديد، والمميز أن الموقع يوفر إمكانية تشكيل نص طويل.

موقع تشكيل النصوص تشكيل الحروف Online

مع آخر موقع وآخر اقتراح ضمن قائمتنا اليوم للمواقع الجيدة للحصول على تشكيل للكلمات والحروف اون لاين، رغم كون الموقع آخر اقترحاتنا إلا أنه لا يقل أهمية أبدا عن المواقع الأخرى.

من المميزات الجميلة في هذا الموقع أنه يقدم خدمات إضافية مفيدة ك:

  • قراءة النص بشكل صوتي
  • تعديل النصوص من خلال التحكم في حجم الخط واللون
  • الموقع يقدم للمستخدم إمكانية إضافة رموز تعبيرية وغيرها…

هناك الكثير من الخيارات الجميلة الأخرى ستتعرف عليها عند التجريب، أما فيما يخص طريقة تشغيل الموقع فهي كالتالي:

أولا: كما هو معلوم عليك التوجه إلى الموقع الرسمي على سوفت قم بالضغط هنا .

ثانيا: الآن وقد دخلت إلى الصفحة الخاصة بالموقع اذهب إلى الخانة المخصصة لوضع النص.

ثالثا: بعد أن تضع النص، يكفي النقر الآن على خيار تشكيل ليتم إضافة التشكيل للنص في الحال .

رابعا: يمكنك حذف التشكيل إذا أردت ذلك، فقط بالنقر على خيار إزالة التشكيل .

خامسا: بدلا من قراءة النص المشكول يمكنك سماعه من خلال تفعيل خاصة سماع النص بالموقع فقط انقر عليها.

كما أشرنا من قبل الموقع رائع ويتيح بعض الإضافات الجميلة يمكنك إضافة رموز تعبيرة وغيرها، لك تحكم تام في النص الحجم واللون وغيرها.

ختاما

وصلنا إلى نهايو موضوعنا هذا الخاص بافضل مواقع تشكيل الحروف العربية Online مجاناً، تعرفنا على المواقع خصائصها مميزاتها وكل ما يتعلق بها من حيث خدمة تشكيل الكلمات والحروف العربية، كما رأينا أن العمية جد بسيطة للغاية لا تتضمن أي تعقيدات أو خطوات صعبة كما أنخا لا تحتاج لأي برامج أو أدوات إضافية.

يكفي اتباع الشرح واستعانة بالموقع الذي يناسبك وهكذا تحصل على تشكيل لنصوصك العربية، وأيضا يمكنك الحصول على الإعراب الخاص بالكلمات وغيرها من الخيارات الجميلة.

يبقى عليك تجربة المواقع، ومشاركة الموضوع على قدر الإفادة مع متتبعيك على مواقع التوصال الإجتماعي، أي اضافة ضعها على صندوق الوصف.

مع موضوع، آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *