تقنية

موقع لمعرفة صاحب الرقم

موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

موقع لمعرفة صاحب الرقم

هل تتصل بك أرقام غريبة، تزعجك في كل مرة، ولا تعلم هوية أصحابها، وتبحث عن طريق لتحديد هوية المتصل؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنتحدث في هذه المقال، عن مجموعة من المواقع، والبرامج، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحديد هوية المتصل، بكل سهولة، فإذا كان هذا الموضوع، هو ما تبحثون عنه، فانصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل ].

طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

يمكنكم الٱن، وبدون أي برامج، التعرف على هوية المتصل، عن طريق مجموعة من المواقع، التي تقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، وفي هذه الفقرة سنتعرف على هذه المواقع، وطريقة استخدامها، وحتى لا نطيل علكيم أكثر، هيا بنا لنتعرف عليها:

موقع Truecaller

يعتبر موقع تروكولر، احد أشهر المواقع، التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، للتعرف وتحديد هوية المتصل، كما يمكنكم من خلال هذا الموقع، حظر المكالمات، المزعجة والغير المرغوب فيها، والجميل في الأمر، أن هذا التطبيق، يتوفر على تطبيق، يمكنكم تحميله، بشكل مجاني، على الهاتف، والبحث عن هوية المتصل.

لكن الأمر السلبي، هو ان هناك عدد المرات المحدودة، التي يقدمها لك الموقع، بشكل مجاني، للبحث عن هوية المتصل، اما التطبيق فهو يقدم مرات غير محدودة، لهذا يفضل استخدام التطبيق، بدلا من الموقع. دعونا في الفقرة التالية، من هذه المقال، نتعرف على كيفية استخدام موقع Truecaller، لتحديد هوية المتصل:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع Truecaller عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بكتابة رقم الهاتف الذي ترغب بتحديد هوية المتصل الخاص به وذلك في الخانة التي تظهر امامك كما هو موضح في الصورة بالأسفل. ثم اضغط على على زر البحث 🔍

معرفة صاحب الرقم اون لاين
معرفة صاحب الرقم عن طريق النت

3) بعدها صورة المتصل في حالة كانت متوفرة واسمه وقد يظهر أيضا البريد الإلكتوني الخاص به وأيضا الدولة التي يسكن فيها.

معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه

وهكذا ومن خلال الخطوات السابقة، ستتمكن من معرفة هوية المتصل، بكل سهولة، وبدون استخدام أي برنامج، عن طريق موقع Truecaller، الذي يقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع.

إقرأ أيضاً: كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك عن طريق صورته

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوال شخص على فيس بوك

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

موقع emobiletracker

موقع emobiletracker، هو أيضا احد المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحديد هوية المتصل، وكشف مجموعة من المعلومات حوله، حيث يمكنكم تعرف على صورة صاحب الرقم، والبلد إقامته، واسمه الشخصي، ونوع الشبكة التي يستخدمها، ومجموعة من المعلومات الأخرى، التي قام بنشرها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل موقع فيس بوك.

دعونا نتعرف، على خطوات استخدام هذا الموقع، لكشف هوية صاحب رقم الهاتف، الذي يتصل في كل مرة، هيا بنا:

1) اول خطوة يجب عليك القيام بها هي الدخول إلى موقع emobiletracker وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بتحديد علم الدولة الذي تظن انه ينتمي لها ذلك الرقم.
3) وقم بكتابة رقم الهاتف الذي تبحث عن هوية صاحبه. وذلك في الخانة الاولى.

معرفة صاحب الرقم المتصل في المغرب

4) اما في الخانة الثانية قم بكتابة رقم التحقق الذي يظهر معك.

5) ثم اضغط على زر تعقب الٱن “Track Now”.

6) بعدها ستظهر لكم مجموعة من المعلومات الخاصة بصحاب الرقم مثل اسمه الكامل، والدولة التي يقطن فيها، ونوع الشبكة التي يستخدمها، وغيرها من المعلومات الأخرى.

معرفة صاحب الرقم الوهمي

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من التعرف، على هوية المتصل، ومجموعة من المعلومات الخاصة به، وذلك عن طريق، موقع emobiletracker، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

إقرأ أيضاً: العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

موقع whoscal

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك

يضم موقع whoscal، قاعدة البيانات ضخمة، التي تتوفر على الملايين من الارقام، وهوية كل رقم، من خلاله يمكنكم معرفة، هوية المتصل بكل سهولة، والجميل في الأمر، ان هذا الموقع، يتوفر على تطبيق، يعمل على كل من الاندرويد والايفون، والذي يقدم نفس الخدمة بشكل مجاني.

كل ما يجب عليكم فعله، هو اتباع الخطوات التالية، لتحديد هوية المتصل، عن طريق هذا الموقع، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع whoscal وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بتحديد الدولة التي ينتمي إليها الرقم. وقم بكتابة الرقم الهاتف. ثم اضغط على زر البحث.

3) بعدها ستظهر لك مجموعة من المعلومات حول رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله من بينها اسم الخاص به.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من التعرف، على هوية المتصل، عن طريق رقم الهاتف الخاص به.

موقع sync.me

صاحب الرقم جوال

موقع sync.me، هو أحد المواقع المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لمعرفة هوية الشخص، من خلال رقم الهاتف الخاص به فقط، حتى ولو كان بلد اجنبي، او من أي دولة عربية. وإلى جانب تحديد هوية المتصل، يمكنكم أيضا، التعرف على مكان إقامته، وعلى العديد من المعلومات الأخرى، وكل ذلك بشكل مجاني، عن طريق موقع sync.me.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

موقع tellows

ٱخر موقع سنتعرف عليه اليوم، في هذه الفقرة، هو موقع tellows، الذي يقدم نفس الخدمة، التي وقدمها باقي المواقع، التي تحدثنا عنها في الأعلى، والتي هي تحديد، هوية المتصل، عن طريق كتابة رقم الهاتف فقط، كما يمكنكم أيضا، تحديد البلد، الذي ينتمي إليه ذلك الرقم، ومجموعة من المعلومات الأخرى.

والجميل في الامر، أن هذا الموقع، يتوفر أيضا، على تطبيق يقدم نفس الخدمة، والتي هي تحديد هوية المتصل، إلى جانب بعض الخدمات الأخرى المفيدة، يمكنكم تحميله، على كل من الأندرويد والايفون.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

هناك العديد من التطبيقات، التي تقدم نفس خدمة المواقع، التي تحدثنا عنها في الاعلى، والتي يمكنكم من خلالها، معرفة وسم صاحب رقم المتصل، بكل سهولة، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه التطبيقات، وعلى أبرز مميزاتها، في الفقرات التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق NumberBook لكشف اسم صاحب الرقم

يعتبر تطبيق NumberBook، احد افضل تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحديد هوية المتصل، عن طريق ادخال رقم هاتفه فقط، حيث يحتوي هذا التطبيق، على قاعدة بيانات ضخمة، والجميل في الامر، انه يحتوي على ميزة، استعادة جهات الاتصال المحذوفة، بعد أن تمت مشاركتها.

كما يمكنكم تعديل اسمك الشخصي أو حذفه، في حالة قام شخص ٱخر، بالبحث عنه، من خلال هذا التطبيق، او اي تطبيق ٱخر، دعونا نتعرف أكثر، على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق NumberBook

  • يمكنكم تحميل تطبيق NumberBook بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلال تحديد هوية المتصل.
  • يمكنكم استرجاع جهات الاتصال المحذوفة.
  • يعمل هلى مختلف هواتف الأندرويد.

إقرأ أيضاً: تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

تطبيق truecaller

هذا التطبيق، هو الذي تحدثنا عنه في الأعلى، والذي يحتوي على موقع، يقدم نفس الخدمة، والتي هي تعقب هوية المتصل، هن طريق الهاتف الخاص به فقط، ولسهولة استخدامه، أصبح هذا التطبيق، أحد افضل التطبيقات، التي تقدم هذه الخدمة، ليصبح الملايين من الاشخاص، يعتمدون عليه.

دعونا نتعرف اكثر، على هذا التطبيق المميز، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته، وعيوبه أيضا، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق truecaller

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني.
  • يمكنكم حظر الارقام المزعجة من خلاله.
  • تحديد هوية المتصل عن طريق رقم الهاتف.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يتوفر على نسخة مدفوعة بمميزات إضافية.
  • معرفة هوية المتصل قبل الرد على المكالمة.
  • يمكنكم حظر الرسالة المزعجة.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يتطلب مساحة كبيرة.
  • توصل بإشعار عند البحث عن الرقم الخاص بك
  • يمكنكم من خلاله إجراء اتصال وإرسال رسائل.

عيوب تطبيق truecaller

  • يجب الاتصال بشبكة الإنترنت لتحديد هوية المتصل خلال البحث عنه أو عندما يتصل بك.
  • لا يمكنك تحديد هوية المتصل في حالة لم يكن رقمه الخاص مسجل في قائمة البيانات في التطبيق.
  • يعمل التطبيق على تخزين جهات الاتصال الخاصة بك ويحفظها على التطبيق.

تطبيق Hiya

تطبيق Hiya، هو الٱخر، من بين التطبيقات، التي تعمل على الأندرويد والايفون، بشكل مجاني، وتقدم خدمة، تحديد هوية المتصل، عن طريق إدخال رقم الهاتف فقط، دون الحاجة لانشاء حساب، على هذا التطبيق.

كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق، حظر الارقام المزعجة، حتى لا تتمكن من الاتصال بكم مجددا، لكن الامر الوحيد، الذي قد يكون سلبي، هو ان هذا التطبيق، يعمل على تخزين، جهات الاتصال الخاصة بكم، في قاعدة البيانات الخاصة به، حتى يستخدمها لتحديد هويتهم، في حالة قام أحد الاشخاص بالبحث عنهم.

مميزات تطبيق Hiya

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم من خلاله تحديد هوية المتصل.
  • يمكنكم تحميل بشكل مجاني.
  • يعمل على كل من الايفون والأندرويد.
  • يمكنكم حظر اي رقم الهاتف من خلاله.
  • حجم التطبيق صغير جدا.

تطبيق TrapCall

تطبيق TrapCall، هو تطبيق بعمل على هواتف الاندرويد، وحتى هواتف الايفون، والذي يمكنكم من خلاله، تحديد هوية المتصل، من خلال رقم الهاتف، لكن للاسف، لا يحتوي على قاعدة البيانات ضخمة، مثل باقي المواقع، التي تحدثنا عنها في الاعلى، حيث لا يمكنكم تحديد هوية المتصل، لبعض الارقام، كما أنه لا يعمل في بعض البلدان.

ورغم ذلك، يمكنك تجربته، من خلال تحميله، عن طريق الضغط على الرابط التالي، وانشاء حساب جديد عليه، وكتابة رقم الهاتف، الذي تبحث عن صاحبه، دعونا نتعرف، على ابرز مميزات، هذا التطبيق، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق TrapCall

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلاله تحديد هوية المتصل.

تطبيق Show Caller

في حالة كنت تبحث، عن تطبيق أندرويد مجاني، يمكنك من خلاله، تحديد هوية المتصل، فيمكنكم الاعتماد على تطبيق Show Caller، بدون الحاجة، لتسجيل حساب جديد عليه، وحتى ولو كان صاحب رقم الهاتف، من دولة اخرى، فيمكنك الوصول إليه، وتحديد هويته، بكل سهولة، هن طريق هذا التطبيق.

دعونا نتعرف أكثر، على تطبيق Show Caller، من خلال الإطلاع، على ابرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Show Caller

  • تطبيق مجاني ولا يتطلب الدفع.
  • يعمل على مختلف هواتف الاندرويد.
  • يمكنكم من خلاه تحديد هوية المتصل.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

تطبيق Eyecon

هذا التطبيق، مثله كباقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الاعلى، حيث يمكنكم خلاله أيضا، تحديد هوية المتصل، عن طريق رقم الهاتف فقط، والجميل في الامر، ان هذا التطبيق، له قاعدة البيانات كبيرة جدا، بنفس قاعدة بيانات تطبيق true caller إلى حد ما، بمعنى يمكنكم تحديد هوية اي متصل، عن طريق هذا التطبيق.

يمكنكم أيضا، عن طريق هذا التطبيق، تحديد حسابات وسائل التواصل الإجتماعي، الخاصة بالرقم، الذي تبحثون عنه، مثل الفيسبوك، وتويتر، وانستقرام، وغيرها من الحسابات الاخرى.

دعونا نقدم لكم، أبرز مميزاته، في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Eyecon

  • يمكنكم من خلاله كشف هوية المتصل.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم كشف حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالرقم المتصل.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات بشكل تلقائي عن طريق هذا التطبيق.

تطبيق whoscall

ٱخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم، في هذه الفقرة، هو تطبيق whoscall، الذي تحدثنا عن الموقع الخاص به، في الأعلى، والذي يقدم نفس الخدمة، والتي هي تحديد هوية المتصل عن طريق، كتابة رقم الهاتف، الخاص بالمتصل المجهول، وهكذا وبكل بساطة، يمكنكم تعرف على اسمه وصورته، والعديد من المعلومات، في حالة كانت متاحة.

التطبيق يعمل على هواتف الاندروي، وحتى هلى هواتف الايفون، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، هنا مميزات أخرى يتوفر عليها، تطبيق whoscall، دعونا نتعرف عليها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق whoscall

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني.
  • يعمل على هواتف الأندرويد والايفون.
  • يمكنكم من خلاله تحديد هوية المتصل.

معرفة رقم المتصل بدون برنامج

هناك العديد من المواقع، على الإنترنت، والتي تتوفر على محاكات لنظام الاندرويد، حيث يمكننا استخدام هذا النظام، على الكمبيوتر، بكل سهولة، ومن بين هذه المواقع التي تقدم ذلك، موقع Apkonline، الذي يمكننا من خلاله، تحديد هوية المتصل، عن طريق رقم الهاتف، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) قم بالدخول إلى صفحة المحاكاة على موقع Apkonline وءلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:.

2) يجب عليك الانتظار قليلا إلى ان يتم تشغيل متجر Google Paly على الصفحة.
3) بعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Google. ثم قم بالبحث عن تطبيق trecaller الذي تحدثنا عنه في الاعلى.
4) وقم بالبحث عن هوية المتصل عن طريق هذا التطبيق.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، موقع لمعرفة صاحب الرقم، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا بكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *