الحمايةفايسبوك

اظهار الباسوورد والايميل mbc13

انتشرت mbc13 على عدد كبير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة على فيسبوك حيث تدعي mbc13 اختراق أي حسابات فيسبوك تريدها وتوفر لك الباسورد والايميل لأي حساب فيسبوك تريد اختراقه حيث يدعي هذا الموقع أيضًا أنه يمكنه إخبارك بمن زار بروفايل على فيسبوك .

في هذا المقال سنتعرف على ما عو موقع mbc13 وحقيقة اظهار الباسوورد والايميل mbc13 ، وهل فعلاً من خلاله ستتمكن من معرفة باسوورد  والايميل لأي حساب على الفيس بوك.

اقرأ أيضا:
mbc13 اختراق حسابات فيس بوك طريقة تستخدم لاختراق حسابك mbc 13 هل ممكن

فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على اجابة هذه التساؤلات.

شرح موقع mbc13

mbc9999+com 🔎 وادخل اول موقع لتفعيل التطبيق 🔝

هو عبارة عن موقع ويب مصمم بطريقة بسيطة وسريعة للتنقل ، ويمكن لأي شخص الوصول إليه واستخدامه مجانًا ، إما عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

تم لفت انتباهنا مؤخرًا إلى وجود الكثير من التعليقات العشوائية من حسابات أناس حقيقيين وليست مزيفة ، ربما تكون قد شاهدت تعليقات ، على سبيل المثال ، لاختراق حساب معين على فيس بوك ، قم بزيارة mbc13 ، وغيرها. وقد تجد تعليقات أخرى ربما بلهجات مختلفة.

هناك العديد من التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول mbc13 ، والأغرب من ذلك أن معظم هذه التعليقات متطابقة تمامًا دون أي تغييرات ، وقد تمت كتابتها بشكل موجز ، تحث المشاهد على إيجاد الموقع والدخول إليه.

هناك بعض مستخدمي فيس بوك يشككون في هذا ويعتبرونه خطأ ، وآخرون لا يثقون به وهم قلقون جدًا بشأن هذا النوع من الخدمات ، ولكن هناك مجموعة من الأشخاص لديهم نوع من الفضول والرغبة ، مما دفعهم للبحث في الموقع لمحاولة اكتشافه بأنفسهم.

لكن إذا كنت من الفئة التي تحب النصائح وتثق في تجارب الآخرين خوفًا من حساباتهم الشخصية ، فمرحباً بك فأنت في المكان المناسب إذ ستكتشف الحقيقة حول موقع mbc13 وتجربتنا في هذا الموقع .

اقرأ أيضا:
حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

كيف يعمل موقع mbc13 ؟

mbc13

عادة عند رصد هذه الرسالة التي تنتشر على فيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي يقوم المستخدم بنسخ اسم الموقع وهو mbc13 ويبحث عنه في جوجل.

عند تسجيل الدخول ، ستجد أنه موقع ويب عادي يعدك بالحصول على معلومات تسجيل الدخول لأي حساب فيس بوك معين، وستحصل على الباسورد والايميل.

يسألك الموقع السؤال الأول ، ما هو جنس الضحية ، هل هو ذكر أم أنثى ، ومهما كانت الإجابة ، سيوجهك الموقع إلى السؤال التالي ، وهو إذا كانت الضحية صديق أو لا.

في كلتا الحالتين ، سيوجهك الموقع إلى صفحة تطلب منك نسخ رابط حساب الشخص الذي تريد اختراق حسابه على فيس بوك ، وهناك توضيح لكيفية القيام بذلك.

ستظهر رسالة: الرجاء الانتظار قليلاً … نتلقى كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بالضحية … ثم ستظهر الصفحة التي تتضمن الرسالة التي يجب عليك نسخها ونشرها على فيس بوك .

عند النقر فوق رابط  معلومات تسجيل الدخول ، ستظهر الرسالة التالية لأول مرة:

الايميل: (m******[email protected]) | كلمة المرور: (99300 ****) عذرا ، كلمة السر مفقودة ، لم تنشر الرسالة في 15 تعليق على الفيسبوك ، انشرها لتظهرها بشكل كامل.

هل من الممكن اظهار الباسوورد والايميل من موقع mbc13 ؟

mbc13

في المرة الثانية ، عندما تنقر على الرابط ، سيوجهك الموقع إلى رابط عشوائي ، وهو في عبارة عن إعلان . يمكنك مشاهدة عروض اعلانات مثل تنزيل التطبيقات والألعاب وبعض صفحات الترفيه وما الى ذلك.

المهم أن الموقع للأسف لا يعطيك ما يعدك به. إنه مصمم للتفاعل معك وتوجيهك إلى تلك العروض الإعلانية والاشتراك فيها حتى يحصل صاحب الموقع على أرباح وعوائد من ذلك.

الخبر الجيد هو أن موقع mbc13 لا يهدد حسابك على فيس بوك ، كما أنه آمن لأنه لا تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة ، فلا داعي للقلق من استخدامها.

أما حقيقة أنه يسمح لك بالوصول إلى المعلومات من حسابات الآخرين على فيسبوك واظهار الباسورد والايميل ، فهذا غير صحيح ، لا يستطيع الموقع القيام بذلك.

ملاحظة

إذا كنت تبحث عن طرق حقيقية ومضمونة من أجل اختبار قوة الفيسبوك وهل ممكن اختراقه، فقد جمعت جميع الطرق المضمونة التي يستخدمها الهاكرز في شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز يمكنك الاطلعا عليها من أجل التعرف عليها وحماية حسابك.

اقرأ أيضا:
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

هل موقع mbc13 صادق وموثوق ؟

mbc13

لسوء الحظ ، إنه عملية احتيال في المقام الأول وليس صادق بتاتاً. من ما هو مذكور أعلاه نستنتج أن جميع المواقع تعمل على القرصنة وغيرها من الأمور المماثلة التي يمكن ان تظهر لك الباسوورد والايميل.

نوصيك أن تكون حذرًا منها ، حتى لو لم يؤذوك ، فهم في الأساس لم ولن يفيدوك. الرعاية في عصرنا أمر لا بد منه ، وبالتالي التزام من هذا النوع من المواقع ، فإن الحيلة التي يستخدمها MBC 13 حاليًا هي خدعة الاشتراك.

عند دخولك إلى الموقع ، سيظهر إشعار يطلب منك الاشتراك في الموقع بمجرد النقر فوق كلمة “اشتراك” صاحب الموقع هو الرابح من الدرجة الأولى.

أما بالنسبة للتعليقات التي تظهر في أسفل الموقع فهي تعليقات وهمية وغير حقيقية ، حيث يقوم مؤسس الموقع بوضع صور لأشخاص حقيقيين ويكتب تعليقات مشجعة وإيجابية لإقناع الزائر بأن موقعه صادق ويمكنه تطبيقه.

كما نود أن نحذرك من وجود هالة من العديد من المواقع التي انتشرت تحت أسماء متشابهة وأعتقد أنها تديرها وتسوقها مجموعة واحدة ومثال آخر على المواقع التي نحذرك منها: mbc70 ، mbc44 ، mbc600 ، إلخ .. .

كما تلاحظ الفرق في العدد 70 ، 44 ، 13 mbc وهكذا ، في كل مرة يتم الكشف عن خداعهم ويغيرون نطاق موقعهم وينشرون مجموعة من المواقع ، والتي تقوم على أساس أن كل للموقع مهمة محددة تفيد الآخرين وهذا عكس المنطق والحقيقة.

اقرأ ايضا:
اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70com
كيف يعمل mbc70 وهل هو حقيقي ؟

كيف اشتهر موقع mbc13 ؟

السبب الرئيسي لشعبية موقع mbc13 هو أنه عندما يدخل شخص ما إلى الموقع ، فإن أحد أهم الشروط التي يجب عليك تطبيقها هو نسخ الرسالة أدناه ولصقها في تعليقات فيس بوك (15 تعليقًا) وهذه هي الرسالة التي يخبرك الموقع بنشرها:

عايز تهكـر أى حساب على الفيسبوك – بدون برامج نهائيا – هقولك ازاى – اولا هتفتح جوجل وتكتب فى البحث mbc13 وادخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكره هيظهرلك الايميل والباسورد.

وبحسب بيان الموقع وشروطه ، بعد نشر الرسالة أعلاه في 15 تعليق على فيسبوك ، سيتم الكشف عن باسوورد حساب الضحية والايميل مباشرة على فيسبوك. لكن هل هذا صحيح؟

الجواب على ذلك ، للأسف ، هذا غير صحيح. عندما تنشر الرسالة في تعليقات فيس بوك وتستوفي جميع الشروط وتعود إلى الموقع حيث قمت بنشر الرسالة مع 15 تعليقًا كما هو مطلوب منك.

في هذه الحالة عند النقر فوق إظهار كلمة المرور الحالية ، ستخبرك مرة أخرى أنه لا يمكن ، لقد قمت بنشر الرسالة 15 تعليقات الفيسبوك ،ويجب عليك إعادة نشرها مرة اخرى.

الخطأ ليس منك ، حتى لو قمت بنشره 100 مرة ، فلن يتم كشف أو عرض أي باسوورد وايميل  لحساب فيس بوك الذي تستهدفه ، وذلك ببساطة لأن الموقع قد تم ضبطه وبرمجته بهذه الطريقة والغرض من ذلك. ينتشر على نطاق واسع بين المستخدمين ، خاصة من خلال الرسالة التي يستخدمها كطعم للآخرين.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك كل ما يتعلق بموقع 13 mbc لإظهار الباسوورد والايميل ، الموقع غير صادق وكل ما يدعي أنه سيقوم به فقط خداع من أجل جلب العديد من الزوار الراغبين في إظهار الباسوورد والايميل للشخص المستهدف ومن ثم سيكون الرابح هو صاحب الموقع وأنت لن تصل الى أيت نتيجة كما شرحنا أعلاه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments