الواي فاي

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

يستخدم العديد من الأفراد تقنية إخفاء الشبكات اللاسلكية Wi-Fi من أجل حماية الشبكة من القرصنة والسرقة ، خاصة وأن اختراق الشبكة قد ازداد مؤخرًا ، لذا فإن الكثيرين ممن يرغبون في الكشف عن الشبكات المخفية يبحثون عن الأفضل برامج لاظهار الشبكات المخفية وهو ما سنقدمه لكم بالتفصيل في هذه التدوينة.

برامج إظهار الشبكات المخفية كثيرة ومتنوعة ، بعضها مدفوع وبعضها مجاني ، وبعضها لمستخدمي الكمبيوتر وبعضها لمستخدمي iPhone و Android ، وكذلك البعض الآخر محذوف من متاجر التنزيل والبعض الآخر لا يزال متوفرة. في ظل هذا التنوع سنقتصر على قائمة حو أهم وافضل البرامج لاظهار الشبكات المخفية.

برنامج إظهار الشبكات المخفية Wifi monitor

يتيح هذا التطبيق خدمة كشف وعرض شبكات الواي فاي سواء كانت مخفية او غير مخفية بجانبنا حيث يستخدم أكثر من مليون شخص حول العالم متجر جوجل بلاي وحصوله على تصنيف عالي مما يدل على تميزه وفاعليته الكبيرة في فحص ودراسة الشبكات. طريقة استخدام البرنامج كالتالي:

 الخطوة رقم 1: افتح التطبيق بعد تنزيله ، ثم انتقل إلى أيقونة الشبكات كما هو موضح في الصورة ، وبعد ذلك سنجد أسماء الشبكات ، الشبكة المخفية سنجد كلمة “مخفي”

 الخطوة رقم 2: أدخل رمز القنوات الذي سيظهر فيه وستصبح الشبكات أكثر وضوحًا بداخله. هناك العديد من الخيارات والميزات الأخرى داخل التطبيق ندعوك لاكتشاف المزيد عند تنزيل البرنامج.

تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery

يعد Wifi Scanner أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث يوفر العديد من الميزات لمسح الشبكات اللاسلكية واستخراج الكثير من المعلومات عنها. ما يميز تطبيق wifi scanner هو أنه مجاني يمكنك استخدامه لمعرفة ما إذا كانت هناك أي شبكات مخفية من حولك أم لا. يظهر لك معلومات حول الشبكات المخفية


الآن بعد أن تعرفت على وظائف وميزات تطبيق Wifi Scanner & Net Discovery ، حان الوقت لشرح كيفية استخدامه وكيفية العثور على شبكات Wi-Fi المخفية ، مع تقديم الوظائف الرئيسية التي يمكنك استخدامها.

 هيا نكتشف!!

 أولاً ، قم بتحميل Wifi Scanner & Net Discovery على الجوال الخاص بك.

 ثانيًا: افتح البرنامج وسيظهر كما هو موضح بالصورة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

ملحوضة: يظهر لك البرنامج الشبكات القريبة منك مع قوة إشارتها.


ثالثًا ، في خانة تبويب “القناة المشغولة” ، ويعرض لك هذا التطبيق قناة WiFi.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

رابعًا: في علامة تبويب شبكات WiFi ، سيعرض لك البرنامج الكثير من المعلومات حول كل شبكة ، مثل: ب. قوة إشارة الشبكة وقوة التشفير و BSSID.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

 خامسًا: تستطيع إستبدال نطاق التطبيق من 2.4 GHZ إلى 5 جيجا هرتز كما هو مفسر بالصورة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

 سادساً : يسمح لك وضع Access Point Monitor بتحديد شبكة معينة لمراقبتها. سابعا: تظهر الشبكات المخفية في البرنامج تحت اسم مخفي.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

تحديث:

تم إزالة هذا البرنامج من متجر Google Play ، لكنني سأقدم لكم برنامجًا له نفس القدرة ونفس طريقة العمل التي قدمتها سابقًا ، وهو برنامج WiFi Scanner ، فهو تطبيق رائع جدًا في كل شيء ما عليك القيام به هو تحميله والبدء في التنقيب على الشبكات الغير المرئيةالقريبة منك.

تطبيق Wifi Scanner لأجل اظهار الشبكات المخفية

من أفضل الطرق لإظهار الشبكات المخفية الاعتماد على تطبيق Wifi Scanner ، وهو أفضل برنامج لإظهار شبكات WiFi على Android بطريقة مميزة للغاية.

يضم هذا البرنامج العديد من البيانات حول الشبكات اللاسلكية التنوعة، بما في ذلك:

  • عنوان ماك.
  • قوة إشارة الشبكة.
  • معلومات حول إعدادات جهاز التوجيه.
  • درجة تشفير الشبكة.

والعديد من المعلومات الأخرى التي ستظهر من خلال هذا التطبيق الخاص والتي ستمكنك من إظهار الشبكات اللاسلكية المخفية بطريقة مميزة.

شرح تطبيق Wifi Scanner لأجل اظهار الشبكات المخفية

في هذه الفقرة سنتحدث عن شرح تطبيق Wifi Scanner وهو افضل برنامج لاظهار الشبكات المخفية على الاندرويد.

دعنا ننتقل إلى الشرح !!.

الخطوة 1: قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط:

الخطوة 2: بعد تنزيل التطبيق ، قم بفتحه وسيظهر بالشكل الذي يظهر في الصورة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

الخطوة 3: من خلال علامة تبويب القناة المشغولة ، ستظهر لك نقاط التوزيع لشبكات Wi-Fi ، مع توفير معلومات عن قناة كل شبكة على حدة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

الخطوة 4: من خلال علامة تبويب Wifi-Networks ، سيعرض لك التطبيق معلومات حول كل شبكة ، بما في ذلك قوة تشفير الشبكة ، و BSSID ، وغيرها.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk


الخطوة 5: يمكنك استبدال نطاق البرنامج من تردد 2.4 جيجا هرتز إلى 5 جيجا هرتز كما هو موضح بالصورة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

 الخطوة 6: من خلال وضع Acces Point Monitor ، يمكنك اختيار أي شبكة للمراقبة.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

 الخطوة 7: ستظهر الشبكات المخفية على هذا التطبيق تحت اسم مخفي.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

برنامج Hidden Wifi

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لإظهار الشبكات المخفية لمستخدمي هواتف أندرويد ، حيث عند الاعتماد على التطبيق بعد تنزيله سيظهر لنا جميع الشبكات المخفية التي لا نستطيع رؤيتها عند استخدام شبكة Wi-Fi العادية. وطريقة استخدام البرنامج لإظهار الشبكات المخفية هي إتباع الآتي:

الخطوة 1: بعد تنزيل البرنامج ، افتحه.

الخطوة 2: انقر فوق بدء المسح Start scanning

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

الخطوة 3: ستظهر لنا جميع الشبكات المخفية القريبة منا. وإذا كنت ترغب في اختبار التطبيق ، يمكنك تجربة شبكة Wi-Fi دون استخدام البرنامج ، ثم تجربة الشبكة باستخدام البرنامج لملاحظة فعالية التطبيق.

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

برنامج NetSurveyor لإظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر

يمكننا البحث عن شبكة Wi-Fi المخفية من خلال الكمبيوتر باتباع طريقة سهلة تعتمد على برنامج NetSurveyor ، والتي ستمكننا من جمع البيانات والمعلومات حول شبكات الإنترنت القريبة والقريبة منا ، بحيث تقوم الأداة جمع الرسوم البيانية التي تحتوي على معلومات عن تلك الشبكات التي ظهرت وظهرت داخل الأداة.

ميزات NetSurveyor

1 -يكتشف البرنامج جميع الشبكات المخفية بشرط أن تكون تلك الشبكات قريبة منا

2 -البرنامج متاح مجانًا

3- البساطة وسهولة الاستخدام للبرنامج.

برنامج network analyzer lite

هذا البرنامج متاح للتنزيل في App Store لصالح مستخدمي نظام iOS ، أي iPhone و iPad ، وسيمكن البرنامج أثناء استخدامه لإظهار شبكة Wi-Fi المخفية من خلال توفير معلومات عن الشبكة ، وهي إحدى الشبكات. مميزات البرنامج أنه مجاني وحجمه صغير في المساحة

برنامج إظهار الشبكات المخفية Wifi Overview 360

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

تم تضمين هذا البرنامج في قائمتنا لأفضل برامج إظهار الشبكات المخفية لأنه يعطينا كل المعلومات التي نحتاجها مثل جودة التشفير وقوة إشارة Wi-Fi.

يستخدم البرنامج أكثر من 100 ألف مستخدم رغم أنه برنامج حديث مما يدل على تميزه في قدرته على فرض نفسه ضمن قائمة أفضل البرامج لإظهار الشبكات المخفية.

برنامج Insider

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

يعد هذا البرنامج أيضًا من بين أفضل البرامج لإظهار الشبكات المخفية ، حيث إنه يعمل بدون روت ولصالح مستخدمي هواتف أندرويد ، من خلال البرنامج ستتمكن من رؤية الشبكات المخفية لأنه يكتشف نقاط الضعف في تلك الشبكات القريبة.

برنامج Wifi Analyzer

برنامج اظهار الشبكات المخفية apk

ننصحك بتحميل برنامج Wifi Analyzer لإظهار الشبكات المخفية مهما كانت درجة وقوة الإخفاء.

فهو برنامج مجاني وكل ما عليك هو القيام به هو الدخول لمتجر جوجل بلاي لتنزيله، كما أن البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات من الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها.كما أنه يعمل على على تحديد نوعية التشفير الخاص بكل شبكة، وكشف عنوان الماك أدريس.

عند الحديث عن إظهار الشبكات المخفية نقترح عليكم برنامج آخر مميز اسمه Swift Wifi الذي سيساعدكم في إظهار كل الشبكات المخفية بشكل سريع وسهل.

من بين مزايا هذا التطبيق هو قدرته على تسريع الواي فاي وكذلك تحسين الإشارة لكي يصبح التصفح أكثر سرعة، والأكثر من ذلك، أنه بواسطة هذا البرنامج يمكن مشاركة الواي فاي عبر خاصية مشاركة بالبرنامج.

تجدر الإشارة أن هذا البرنامج يتيح لك القدرة على تحديد مكان الشبكة بواسطة خريطة مفصلة وهذا ما سيساعدك في معرفة موقع الشبكة القريبة منك.

هذا التطبيق يتيح القدرة على فتح وغلق شبكة الواي فاي بواسطته بدون الولوج إلى إعدادات الهاتف لأجل القيام بذلك، وغيرها من الأمور التي سوف تكتشفها فور تحميله واستخدامه.

تطبيق الشبكات المخفية pulWiFi هو تطبيق مميز يتيح إمكانية الوصول للشبكات المخفية القريبة منك، ويقدم معلومات مهمة ستساعدك في حالة كنت تريد الحصول على كلمة المرور الخاصة بالشبكة عند الإعتماد على برامج معرفة كلمة مرور الواي فاي

كل ما عليك القيام به هو تنزيل هذا البرنامج من الرابط الموجود أسفل الفقرة ثم الدخول إليه، وسوف يقوم بشكل تلقائي بتقديم الشبكات المخفية لك بدون تضييع الوقت.

برنامج اختراق شبكات الواى فاي المخفية wifislax من المعروف أنه لا يعمل إلا على الكمبيوتر، لكن هناك نسخة لهذا البرنامج على الأندرويد توفر إمكانية اظهار الشبكات المخفية.

كل ما عليك القيام به هو تنزيل هذا البرنامج من الرابط أسفله، ثم الدخول إليه والنقر على خيار Start Scanning وسيوفر لك كل الشبكات المخفية المجاوزة لك، والتي يمكن الوصول لكلمة المرور الخاصة بها بواسطة الطرق التي شرحناها سابقا على موقعنا.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments