انستقرام

نشر حساب انستقرام في قوقل

ترويج حساب انستقرام

نشر حساب انستقرام في قوقل

هل ترغب بنشر حسابك على إنستقرام على نطاق واسع للحصول على متابعين أكثر؟
هل ترغب بالتعرف على جميع خطوات نشر حساب إنستقرام في قوقل؟

إذن تابع معي القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم في هذه المقال، كيف ان تجعل حسابك، يظهر على نتائج، محرك البحث، على جوجل، وتكسب العديد من المتابعين، كما سنقدم لكم طرق أخرى، التي يجب عليكم التركيز عليها، لجذب أكبر عدد من المتابيعن إلى حساباتكم الشخصية.

كل ذلك وأكثر، ستتعرفون عليه، في هذه المقال، لهذا أنصحكم بمتابعة الشرح، وتجربة جميع النصائح والأسرار، التي سنخبركم بها، وهكذا 100٪ ستحصلون، على متابعين جدد.

هبا لنبدأ الشرح، كما لا تنسو أيضا، زيارة مقالنا السابق، والتي ستفيدكم هي الأخرى، حيث تحدثنا فيها، عن موضوع [ 25 طريقة زيادة متابعين انستقرام ].

كيف تجعل حسابك على إنستقرام يتصدر نتائج بحث قوقل

حساب مميز انستقرام

ورغم أن المحتوى الذي تقدمه، على حسابك إنستقرام جيد، وجوته عالية، إلا أن هذا غير كافي، لكي تحصل على العديد من المتابعين. لهذا يجب عليك التعرف، على أسرار، تصدر نتائج البحث، على Google، حتى تستطيع كسب أكبر عدد من المتابعين على حسابك بإنستقرام.

وللقيام بذلك، يجب عليك إتباع الخطوات التالية:

1) أولا يجب عليك تحويل حسابك إلى “عام” هذا في حالة كان “خاص” وذلك ليتمكن الجميع من الدخول إلى حسابك على إنستقرام.

2) أما الٱن يجب عليك استغلال ترميز قوقل الذي يساعد على نشر حسابك وحصولك على العديد من المتابعين من خلال تصدر نتائج البحث.

كيف ذلك؟

يمكنك إضافة مجموعة من الكلمات في خانة التعريف “Bio” التي تتواجد تحت إسمك على إنستقرام.

طريقة نشر حساب انستقرام

دعني أشرح لك أكثر.

يقدم لك انستقرام إمكانية كتابة السيرة التعريفية على حسابك وما تقدمه من خلال خانة تسمى bio التي يمكنك الدخول إليها من خلال إعدادات الإسم. ويمكنك هناك كتابة مجموعة من كلمات المفتاحية التي تدل على المحتوى الذي تقدمه حتى تسهل على كل من يبحث عن ذلك المحتوى من الوصول إليك. وستظهر تلك الكلمات المفتاحية تحت إسمك على إنستقرام مباشرة.

3) إذا كان المحتوى الذي تقدمه مثلا هو الموسيقى حاول البحث عن أكثر الكلمات التي يبحث عنها المتابعين مثل ( Music / Cover / mushup ) وضعها على السيرة التعريفية لملفك الشخصي.

4) بعدها حاول أن تقدم محتوى مميز بجودة عالية لا من ناحية الصورة أو الصوت.

هكذا ستساعد قوقل وإنستقرام، بعرض حسابك لأكبر عدد من المتابعين، المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه، إذا أعجبتهم منشوراتك، فعندها سيقومون بمتابعتك، بكل تأكيد.

إقرأ أيضاً: كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام

إقرأ أيضاً: إنشاء حساب انستقرام ثاني

طرق أخرى للحصول على العديد من المتابعين على انستقرام

تبادل نشر انستقرام

إلى جانب نشر حسابك إنستقرام، على قوقل، هناك مجموعة من الطرق الأخرى، التي يمكنك الإعتماد عليها، لجذب أكبر عدد من المتابعين، لمتابعة حسابك الخاص، على إنستقرام، وفي الأسطر التالية من هذه الفقرة، سنتعرف على جميع هذه الطرق، التي رغم بساطتها، فإنها فعالة كثيرا، للحصول على متابعين جدد، لهذا حاولو تطبيقها على حساباتكم الشخصية، ولا تستهينو بها، وانتظرو الفرق:

نشر الحساب على مواقع للتواصل الإجتماعي

من بين الأشياء، التي يغفل عليها، العديد من الأشخاص، هي عدم الترويج لحساباتهم الشخصية، على باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، رغم أن لهم متابعون وأصدقاء، على هذه المواقع.

لهذا يجب عليكم استغلال، كل من حساباتكم الشخصية، على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وواتس اب، وغيرها من المواقع والتطبيقات، للترويج لحساباتكم على إنستقرام.

بل يمكنكم إضافة حسابكم على إنستقرام، في المعلومات الشخصية على هذه المواقع، حتى يتمكن كل من دخل إليها، أن يتعرف على حسابك بالإنستقرام ويتابعك.

استخدام الهاشتاق

كيف اصعد حساب انستا

كثير منا، لا يعلم أهمية استخدام علامة الهاشتاغ “#”، لهذا دعوني أخبركم قليلا، بأهية هذه العلامة، وكيف لها أن تساعدكم، بالحصول على عدد كبير من متابعين، من مختلف أنحاء العالم صدقوني:

يتم استخدام علامة الهاشتاغ (Hashtag)، لتصنيف المنشورات، والمحتوى الذي تقدمه على حسابك الخاص، وهكذا ستسهل على كل من يبحث على ذلك التصنيف، أن يصل لمنشوراتك، على إنستقرام.

دعني أشرح لكم أكثر.

عندما تُقبل على نشر، أحد الصور او المنشورات، على حسابك انستقرام، حاول قبل الضغط على زر “نشر”، كتابة بعض الكلمات، المتعلقة بمحتوى المنشور. فإذا كان منشورك متعلق بالكوميديا مثلا، قم بكتابة في وصف صورة هاشتاغ، خاص بالكوميديا، على هذا الشكل مثلا ( #كوميديا #الضحك #Comedy #comedia ).

وعندما تقوم بكتابة، هذه العلامات، ستظهر لك مجموعة من الهاشتاغات الأخرى، وبجانبها عدد المنشورات، التي تم نشرها، على هذا الهاشتاغ، قم دائما باختيار الهاشتاغ، الذي يتوفر على عدد كبير، من الخيارات التي ستظهر لك، فور البدء في كتابة الهاشتاغ، في وصف الصورة.

كما يجب عليك تجنب، استخدام العديد من الهاشتاغات، على منشور واحد، وذلك لكي لا تسبب اي إزعاج، للمستخدمين الٱخرين.

إقرأ أيضاً: اسرار انستقرام

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

التفاعل مع المتابعين

لزيادة عدد المتابعين، على حساب إنستقرام، يجب عليك التفاعل معهم، من خلال وضع قلب، على تعليقاتهم، ورد عليها بأجمل الكلمات الترحيبية، والدخول لصفحاتهم الشخصية، ووضع إعجاب على صورهم ومنشوراتهم، هكذا ستحفزهم أكثر بمتابعتك، والتعرف عليك أكثر، حيث هناك العديد من التعليقات، والإعجابات، التي تكون من أشخاص، لا يتابعون حساب إنستقرام، فإذا قمت بإضافة هذه الوصفة السحرية عليهم، فأنا متأكد 100٪، من أنهم سيتابعونك.

أما إذا قمت بمتابعة حساباتهم، فأنا أضمن لك، أنهم سيصبحون، من أكثر المتابعين المتفاعلين، مع حسابك على إنستقرام، وركز على متابعة الحسابات، التي تنشر نفس المحتوى، الذي تقدم على حسابك الخاص، وذلك لجذب إنتباهم، وتشارك خبراتكم، في ذلك المجال.

التركيز على جودة المنشورات

هاشتاق نشر حساب انستقرام

من بين الأمور، التي يجب عليك التركيز عليها، لإنشاء حساب إنستقرام محترف، وجذب أكبر عدد، من المتابعين إليه، هي من خلال، التركيز على جودة المنشورات، من الصور ومقاطع الفيديو، حيث كلما كانت جودتهم جيدة، فكلما حصلت على عدد كبير من الإعجابات، وهكذا ستحصل على تفاعل كبير، على الحسابك، وعلى متابعين جدد.

كما يمكنك إضافة صورة قريبة، خاصة بصورة الملف الشخصي، حيث انها تبقى دائما صغيرة، ولا يمكن الإطلاع عليها مثل الفايسبوك، ويجب على هذه الصورة أيضا، ان تكون لها علاقة، بالمحتوى الذي تقدمه، على حسابك إنستقرام.

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

إقرأ أيضاً: الانستقرام يعلق ويطلع

تعديل الملف الشخصي

كيف انشر حساب شخص في الانستقرام في الستوري

أول شيء، يجعل اي أحد، يضغط على زر المتابعة، هو مظهر الملف الشخصي، لهذا يجب على الملف الشخصي، ان يكون متناسق، من ناحية الألوان، وجودة الصور، ويجب أن تكون سيرة تعريفية، مبسطة وقصيرة، لما يقدمه الحساب.

لهذا حاول التركيز على تعديل، الملف الشخصي الخاص بك، وتعديل السيرة الذاتية، حتى تتمكن من إثارة فضول المستخدمين، ليقومو بمتابعة حسابك على انستقرام.

عمل بث مباشر ونشر قصص على إنستقرام

اضافات انستقرام مجانا

لكي تحصل على العديد من المتابعين، على إنستقرام، يجب عليك، ان تكون متواجد بشكل مستمر، على هذا الموقع، وذلك من خلال عمل بث مباشر (Live)، او نشر قصص (Stories)، على حسابك على إنستقرام.

ويجب القيام بذلك، خلال وقت معين من اليوم، أو من الأسبوع، ليعتاد كل من متابيعن، على حضور البث المباشر الخاص بك، والتفاعل معه، هكذا ستجعل العديد من المستخدمين، يتابعو حسابك على إنستقرام، بالخصوص إذا كان البث المباشر الخاص، الذي تقدمه، يحتوي على معلومات مفيدة، ويتوفر على ترفيه من نوع ٱخر.

كما لا تنسى إرفاق، البث المباشر والقصص، بعلامات الهاشتاغ، لكي يصل له، أكبر عدد من المتابعين، المهتمين بما تقدمه، على حسابك إنستقرام.

النشر بشكل مستمر ومنظم

يجب عليك تنظيم أوقات النشر، على حساب إنستقرام، حيث يؤثر ذلك بشكل إيجابي، على المستخدم، الذي يكتشف من تلقاء نفسه، الوقت الذي تنشره في صور أو قصص، او تعمل فيه البث المباشر.

كما يجب عليك أن تعلم، أفضل وقت مناسب للنشر، الذي يكون الجميع، يتصفح إنستقرام، للحصول على تفاعل أكبر، وعلى عدد كبير من المتابعين. وأفضل يوم يمكنك نشر فيه، هو يوم الخميس، الذي يكون فيه، عدد كبير من متابعين، نشطين على إنستقرام، عكس باقي الأيام الأخرى، التي يكون فيها التفاعل أقل.

كما ينصح، عدم الإكثار من نشر، حتى لا تزعج المتابعين في كل مرة، بمنشوراتك، لهذا حاول أن تنشر مرتين، أو ثلاث مرات، كحد أقصى، وبشكل منتظم، ويجب أن يكون هناك متسع من الوقت، بين كل منشور، لكي تحصل على أكبر عدد من التفاعل.

استغلال الترند

من أكثر الأشياء، التي ينصح القيام بها، لزيادة عدد المتابعين، في إنستقرام، وفي باقي مواقع التواصل الإجتماعي، هي استغلال الترند، وبمعنى ٱخر، نشر منشورات، لها علاقة بالمواضيع الرائجة، في تلك اللحظة.

فعلى سبيل المثال، إذا كان الموضوع الرائج، في دولتك، هو فريق كرة القدم، المتأهل للعب، في كأس العالم، حاول أن تتحدث عن هذا الموضوع، لكي تواكب الموضوع الرائج، وتجذب أكبر عدد من المتابعين، لحسابك على إنستقرام.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

إقرأ أيضاً: حسابين انستقرام بايميل واحد

تفعيل خاصية مشاركة المحتوى

يجب عليك تفعيل، خاصية مشاركة المحتوى، الذي تقدمه على حسابك على إنستقرام، وذلك لكي تيتيح للمتابعين، مشاركة منشوراتك، على حساباتهم الشخصية، وأيضا على قصصهم، وهكذا ستحصل على عدد كبير من المتابعين، بالخصوص إذا كانت المنشورات، التي تمت إعادة نشرها، بها أنت، تتحدث عن موضوع ما، أو أي شيء له علاقة بك.

تنبيه: إذا كنت ترغب بالتعرف، على 25 طريقة زيادة متابعين انستقرام ، يمكنك زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن أفضل 25 طريقة، لزيارة عدد المتابيعن:

[ اضغط هنا لتحميل لزيارة عدد المتابعين على إنستقرام ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، نشر حساب انستقرام في قوقل، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *