واتس اب

كيف اشوف حالة الواتس بدون ما يعرف صاحبها

كيفية إظهار حالات الواتس اب المخفية

كيف اشوف حالة الواتس بدون ما يعرف صاحبها

هل ترغب بالدخول ومشاهدة ستوري او قصة لمجموعة من الأشخاص على واتس اب دون أن يعلموا انك شاهدتها؟

إذن هذه المقال مخصصة لك، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق، التي يمكنكم من خلالها، مشاهدة حالة الواتس اب، دون علم صاحبها.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ تحميل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بدون روت ].

طريقة مشاهدة حلات الواتس اب او ستوري دون علم صاحبها

طريقة مشاهدة حالات الواتس المخفية عني

سنقدم لكم في هذه الفقرة، مجموعة من الطرق البسيطة، التي يمكنكم حقا، من خلالها، قراءة جميع الحالات أو القصص، على تطبيق واتساب، دون علم أصحابها، حيث لن تظهرو في قائمة، من شاهد تلك القصص، تابعو معنا الشرح، لتتعرفو على كيفية القيام بذلك:

الطريقة رقم 1

في هذه الطريقة، يمكنكم مشاهدة حالات الواتساب، دون علم أصحابها، وذلك من خلال إيقاف تشغيل، خيار “مؤشر قراءة الرسائل”، هذا الخيار الذي سيجعلك مخفيا بالكامل، حيث يمكنك من خلاله، مشاهدة حلات الواتساب، بدون علم أصحابها، إلى جانب قراءة الرسائل، دون علم أصحابها أيضا، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية، إيقاف تشغيل هذا الخيار، تابعو معنا الشرح:

1) اولا يجب عليك فتح تطبيق واتساب ثم اضغط على ثلاث نقاط التي تتواجد في الأعلى.

برنامج مشاهدة حالات الواتس المخفية عني

2) ستظهر لك قائمة من الخيارات إضغط على خيار “الإعدادات” او بالإنجليزي “Settings”.

الحالات الغير مهمة في الواتس

3) وبعدها قم بالضغط على خيار “الحساب” او “Account”.

من يرى حالتي في الواتس

4) ثم قم بالضغط على خيار “الخصوصية” أو “Privacy” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

5) وبعدها قم بالنزول للأسفل ثم اضغط على المفتاح الذي يوجد بجانب خيار “مؤشر قراءة الرسائل” أو “Read receipts” وذلك لإلغاء تفعيل هذا الخيار.

طريقة مشاهدة حالات الواتس اب دون علم صاحبها في الايفون

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من مشاهدة الحالات على الواتساب، دون علم أصحابها، إلى جانب قراءة الرسائل، بدون ظهور علامتي الصح ✓✓ باللون الأزرق، اي بدون علم صاحب الرسالة، يمكنك تفعيل هذا الخيار مجددا، من خلال اتباع نفس الخطوات.

تنبيه: عند إلغاء تفعيل خيار مؤشرات قراءة الرسائل لن تتمكن أنت أيضا من مشاهدة من شاهد قصتك او حالتك ولن تتمكن أيضا من مشاهدة من قرأ رسالتك على الواتساب وهذا هو الأمر السلبي في هذه الطريقة لكن يمكنك الإعتماد عليها في حالة رغبتك بمشاهدة أحد الحالات على الواتساب وبعدها يمكنك إعادة تفعيل الخيار كما كان عليه سابقا.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله

الطريقة رقم 2

في هذه الطريقة سنعتمد على، تطبيق مدير الملفات، والذي يمكنكم من خلاله، الوصول إلى الملفات المخفية، لمشاهدة الحلات على الواتساب، دون علم أصحابها.

التطبيق الذي سنعتمد عليه، في هذه الطريقة، هو تطبيق ES File Explorer، الذي يمكنكم تحميله، من متجر جوجل بلاي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة لدفع أي سلف، هيا بنا لنتعرف، على خطوات استخدام هذا التطبيق، لمشاهدة حالات الواتساب، دون علم أصحابها، تابعو معنا الشرح:

برنامج كشف حالات الواتس المخفية

1) يجب عليك أولا تنزيل تطبيق ES File Explorer وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) وبعدها قم بفتح التطبيق ثم الدخول إلى الإعدادات. وقم بتفعيل خيار “عرض الملفات المخفية والمجلدات المخفية”. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

3) وبعدها قم بالذهاب إلى مجلد WhatsApp. ومن ثم الضغط على مجلد Media. وبعدها اضغط على مجلد Statuses.

4) يمكنك الٱن البدأ في فتح حالات أصدقائك على الواتساب دون علمهم من خلال متصفح ES Image او أي تطبيق ٱخر لعرض الصور.

تنبيه: المشكل الوحيد في هذه الطريقة هو انه في بعض الأحيان لا تظهر الحالات على هذا التطبيق وذلك لانه لا يتم تحديثها بشكل مباشر لهذا يجب عليك الإنتظار بعض الوقت او تجربة باقي الطرق الأخرى.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

إقرأ أيضاً: كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب بسرعة

الطريقة رقم 3

هذه الطريقة، شبيهة بالطريقة الأولى، والتي قمنا فيها، بإلغاء تفعيل، خيار “مؤشرات قراءة الرسائل”، لكنها مختلف عنها، حيث يمكنكم من خلال هذه الطريقة، ان تتعرفو على من قام بمشاهدة الحالة الخاصة بكم، بينما لن يتعرفو هم، انكم شاهدتم الحالة الخاصة بهم، عكس الطريقة الأولى، هيا بنا لنتعرف على خطوات القيام، بذلك، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

1) يجب عليك أولا تحميل برنامج WhatsApp Extensions على الهاتف وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بإيقاف وإعادة تشغيل الهاتف ثم قم بتشغيل البرنامج الذي قمت بتحميله.

3) عند تشغيل برنامج WhatsApp Extensions. تحقق من إيقاف تشغيل خيار “مؤشرات قراءة الرسائل”.

4) يمكنك الٱن البدء في مشاهدة الحالات على الواتس اب دون علم أصحابها إلى جانب ذلك ستتمكن من مشاهدة من قام بمشاهدة الحالة الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: كيفية اختراق واتساب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

الطريقة رقم 4

هذه الطريقة، هي أحد الحيل، التي يمكنكم القيام بها، لمشاهدة قصص وحالات كل الأشخاص، على تطبيق واتساب، دون علمهم بذلك، حيث لن تتطلب هذه الطريقة، أي برنامج أو تطبيق، كل ما عليكم القيام به، هو اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا للدخول إلى قائمة الحالات على الواتساب.

2) بعدها قم بإيقاف الاتصال بشكبة الإنترنت من خلال إيقاف الاتصال بشكبة الواي فاي Wi-Fi أو من خلال بيانات الهاتف.

3) بعدها يمكنك الدخول إلى الحالات على الواتساب والبدء في مشاهدتها دون علم أصحبها.

تنبيه: يجب عليك ان تعلمو انه لن يتمكن أصحاب الحالات من معرفة انكم شاهدتهم القصص او الستوري الخاصة بهم لكن فور تشغيل الإنترنت ستظهرون في قائمة من شاهدة الحالة على الواتساب لهذا يمكنكم استخدام هذه الطريقة مؤقتا او يمكنكم عدم تشغيل الإنترنت إلى ان يتم حذف الحالة بعد مرور 24 ساعة او يمكنك حذف التطبيق واتساب وإعادة تثبيته لكن تذكر من أخذ النسخ الإحتياطية وهكذا لن يعلم صاحب الحالة أنك قمت بمشاهدتها.

إقرأ أيضاً: مسح رسائل الوتس اب من الطرفين بعد قرائتها 

إقرأ أيضاً: كيفية فك الحظر عن رقمك في الواتس اب WhatsApp

الطريقة رقم 5

سنقدم لكم حيلة أخرى، من أحد الحيل، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لمشاهدة الحالات على الواتساب، دون علم أصحابها، حيث هذه المرة سنعتمد على جهاز الكمبيوتر، تابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة:

1) اولا يجب عليك الدخول إلى موقع WhatsApp Web من خلال الكمبيوتر الخاص بكم وعن طريق المتصفح الخفي وليس المتصفح العادي.

2) وبعدها اربط حسابك على واتساب مع الكمبيوتر من خلال الدخول إلى الإعدادات على الواتساب من الهاتف ثم الضغط على خيار WhatsApp Web وحاول مطابقة الكود مع شاشة الكمبيوتر.

3) هكذا ستتمكن من توصيل حسابك واتساب على الكمبيوتر. بعدها قم بالدخول قائمة الحالات من الكمبيوتر.

3) ثم قم بإيقاف الإتصال بالإنترنت.

4) وبعدها يمكنك الدخول إلى أي حالة دون علم صاحبها بذلك. وعند الإنتهاء قم بحذف المتصفح.

تنبيه: يمكنكم من خلال هذه الطريقة مشاهدة فقط الصور التي يتم نشرها على حالات الواتساب دون علم أصحابها ولا يمكن لكم مشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على حالات الواتساب.

كانت هذه الطرق الخمسة، التي يمكنكم الاعتماد عليها، حتى تتمكنو، من مشاهدة الحالات على الواتساب، بدون علم أصحابها، يمكنكم ترجبتها، والبدء منذ هذه اللحظة بمشاهدة الحالات على الواتساب، بكل حرية، وبدون علم أصحابها، كما يمكنكم مشاركة أصدقائكم، بهذه الطرق، ليتمكنو هم أيضا، من الإستفادة منها.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيف اشوف حالة الواتس بدون ما يعرف صاحبها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments