انستقرام

البحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة

لماذا يجري البحث كثيرا عن طريقة البحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة ؟ لأنه عند محاولة تصفح انستقرام بدون حساب سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول، مما يجعل عملية التصفح تستدعي التوفر على حساب بداخل منصة انستقرام من أجل البحث ومشاهدة الحسابات والمنشورات . لذلك في هذا المقال سنعمل على تقديم كافة الطرق والحيل المتنوعة الفعالة في عملية تصفح انستقرام بدون حساب ، وبالتالي إمكانية إجراء البحث عن الحسابات ومشاهدة المنشورات والقصص دون تسجيل الدخول .

فبالنظر إلى تحديث Instagram الأخير لسنة 2021 ، أصبح من الصعب عرض الحسابات الشخصية على Instagram دون عملية تسجيل الدخول الى حسابك و حينما تحاول استعراض الحسابات أو المنشورات ، سيعيدك الموقع إلى صفحة تسجيل الدخول . بخلاف ماهو موجود لدى بعض مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى مثل تويتر التي توفر تقنية البحث المتقدم بالنسبة لمن لا يتوفرون على حساب ويرغبون بالبحث وتصفح هاته المنصة .

لكن من خلال هذا المقال ستعرف على طرق ستمكنكم من البحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة ، هيا بنا نتعرف عليها حالا .

ما هي المعلومات التي يمكن تصفحها بدون حساب انستقرام ؟

في البداية إذا كنت بدون حساب انستقرام سيخطر في بالك السؤال التاليي :ماهي المعلومات التي يمكنكم أن تحصلوا عليها من الحساب المستهدف. للجواب على هذا التساؤل المهم، فإن تعيين الحساب المستهدف على وضع “عام” ، سيمكنك فقط من عرض حسابه ومعرفة ملخص المنشورات، بشكل عام لن تتمكن من مشاهدة الكثير .

المميزات التي لا يمكن الوصول اليها دون التوفر على حساب انستقرام :

  1. عدم القدرة على مشاهدة الإعجابات على المنشور.
  2. عدم القدرة على التعليق على المنشور.
  3. عدم إمكانية تصفح التعليقات.
  4. عدم إمكانية إبداء الإعجابات على أي منشور.
  5. لا يمكن تكبير الصور.
  6. عدم عرض القصص .
  7. لايمكن متابعة الحسابات.

الطريقة الأولى للبحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة

  1. يجب في الأول الذهاب إلى صفحة حساب مستخدم على انستقرام، لذا فقد وفرنا لكم رابط زيارة الصفحة التالية :  instagram.com/ahmed_kazi9
  2. تم وضع رابط حساب رابط في الانستقرام ، لأن هذا الامر ضروري للغاية لكي يظهر لدينا زر البحث Search
  3. في اعلى الحساب ستلاحظ وجود مربع للبحث مكتوب عليه كلمة ” Search ”، قم بالنقر عليه لمرة واحدة .
  4. تستطيع الان كتابة اسم أي حساب تريد البحث عنه او اي هاشتاك يخطر في بالك، بشكل تلقائي بعد الكتابة ستظهر أمامك الحسابات او الهاشتاكات المقترحة، بعدها يمكنك الضغط على الحساب او هاشتاق الذي يلائم عملية بحثك .

في المحاولات القادمة عند الرغبة في تجريب هذه الطريقة يمكنك أن تستخدم رابط الحساب المستخدم في الشرح في الخطوة 1، أو يمكنكم تعيين أي حساب اخر والاحتفاظ به لاستخدامه في هذه العملية .

البحث في الانستقرام عن اسم بواسطة جوجل

توجد طريقة اخرى للبحث في اسنتقرام بدون تسجيل الدخول لكنها غير دقيقة للغاية، فهي غير مضمونة للبحث عن الحسابات الاعتيادية العادية، انما تكون فعالة في حالات معينة مثل البحث عن الحسابات والهاشتاقات الخاصة بالمشهورين، خطوات القيام بهذه الطريقة نوضحها كما يلي :

  • قم بكتابة اسم الشخصية المشهورة أو الفنان في بحث جوجل وبجانبها كلمة انستقرام .
  • انظر لهذا المثال بالأسفل الذي سنوضح فيه الفكرة بكل بساطة، سأقوم بالبحث عن الداعية المسلم الشهير ذاكر نايك : ذاكر نايك انستقرام
  • كما تلاحظ فأنني بحثت عن شخصية معروفة هو الداعية  ذاكر نايك الغني عن التعريف، وبجانب اسمه قمت بإضافة كلمة انستقرام لذلك سترى الكثير من النتائج على جوجل
  • طبعا يفضل في حالتك ان تختار النتيجة التي تعتبرها مناسبة وفي الغالب تكون النتيجة رقم 1 هي الاصح، إذا كان عكس ذلك، قم بتجريب الدخول إلى بقية النتائج

أضفنا صور توضيحية أخرى تلخص ما وضحناه قبل قليل :

اليك خطوات الشرح التي نوضح فيها ما قمنا بفعله من قبل ( افتح هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، ثم افتح اي متصفح انترنت وتابع باقي الخطوات)

الخطوة 1 :  اكتب اسم + انستقرام على شريط بحث google

الخطوة 2 : اذا وجدت في مع الاسم الرمز التالي @ فذلك يدل على الحساب الشخصي المبحوث عنه .

الخطوة 3 : نود الإشارة في الأخير أنه اذا كان مكتوب بجانب النتيجة photos and videos فذلك يدل على وجود العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات المتعلقة بالكلمة او العبارة المبحوث عنها، أي انها لاتعتبر حساب شخصي .

أنظر أيضا :
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

تصفح انستقرام بدون حساب عبر موقع Imginn.org

البديل الرائع الطرق السابقة في حالة عدم فعاليتها معكم، هو الموقع التالي الذي سيمنحك على الأقل خيار تحميل منشورات الحساب المستهدف ، واستعراض القصص ، وتحميل الصور ، هذه الخيارات المتاحة يوفرها موقع Imginn.org . ما عليك سوى الدخول إلى الموقع والبحث عن الحساب الذي ترغب بمشاهدته . فور ظهور النتائج ، قم بتحديد الحساب ، حينها سترى كافة المنشورات مع وجود خيار التنزيل.

جدير بالذكر أن خادم الموقع هذا ينخفض ​​أحيانا، لذلك قد لا تشتغل بعض الميزات أو قد لا تعمل لوقت طويل . بشكل عام ، يعتبر بديل ممتاز للطرق المذكورة أعلاه. سيطلب منك الموقع أن تقوم بتعطيل أي مانع إعلانات. لذا ، تحقق من تعطيله في حالة كنت تستخدم واحدًا. فيما يلي طريقة استخدام الموقع :

1. قم بفتح المتصفح على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الشخصي، ثم قم بزيارة الموقع من الرابط التالي :  موقع ImgInn

2. قم بإدخال اسم المستخدم أو الهاشتاق الذي ترغب بتصفحه داخل مربع البحث، ثم انقر على Enter. 

3. في الصفحة الموالية، ستلاحظ كافة الحسابات ذات الصلة بالاسم الذي تبحث عنه و يمكنك كذلك الضغط على الهاشتاق من أجل رؤية الهاشتاقات المرتبطة بالاسم، ما عليك سوى الضغط على الملف الشخصي بهدف عرض كل منشوراته. 

4. على صفحة الملف الشخصي تستطيع مشاهدة كافة المنشورات التي قام بمشاركتها و نشرها هذا المستخدم. مثلما ترى من لقطة الشاشة، ويوجد أيضًا خيار تنزيل يتيح لك تحميل كافة صور أو مقاطع فيديو إنستقرام على جهازك الكمبيوتر بنقرة واحدة، و يمكنك كذلك استعراض جميع ستوري الحساب، من بينها تلك القصص التي تعود إلى الأشهر القليلة الماضية . 

أنظر أيضاً: 
تسجيل دخول انستقرام من جوجل

طريقة مشاهدة قصص انستقرام بدون تسجيل الدخول عن طريق أداة storiesdown 

يمكنكم أيضًا الاعتماد على الأداة  storiesdown من أجل عرض قصص انستقرام دون الحاصة إلى عملية تسجيل الدخول إلى حسابك .

  • ما عليك سوى أن تقوم بإدخال اسم المستخدم في انستقرام،  ثم البحث عن كل القصص المتاحة. 
  • ستقدم لك الأداة كل القصص المتاحة التي يشاركها هؤلاء المستخدمون في ظرف 24 ساعة. إضافة إلى عرض القصص ، يمكنك كذلك الضغط على خيار التنزيل لتحميل قصة الانستقرام سواء كانت صورة أو مقطع فيديو .

أنظر أيضا :
رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب
كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

كيفية إنشاء حساب انستقرام بكل سهولة

من أجل الاستمتاع بكافة المميزات المتواجدة بداخل منصة انستقرام، يمكنكم إنشاء بكل سهولة وفي مدة زمنية قليلة، سواء عن طريق استخدام بريدكم الإلكتروني أو حساب الفيسبوك .

إنشاء حساب انستغرام بواسطة البريد الإلكتروني (Gmail) الخاص بك

يمكنك لأي فرد أن ينشئ حساب انستغرام بالبريد الالكتروني عبر متصفّح الويب بالدخول إلى هذا الرابط  رابط التسجيل ، أو من خلال تطبيق انستغرام للهواتف المحمولة، ويتم ذلك بتطبيق التعليمات التالية :

1 ـ إدخال البريد الإلكترونيّ الخاص بك : في البداية يتوجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي نريد إنشاء الحساب به، بعد ذلك انقر على التالي.

2 ـ إدخال تفاصيل الحساب : أدخل البيانات التي سيطلبها منك الموقع التي تشمل الاسم (هو الاسم الذي سيعرض على الحساب) وكلمة السر الخاصة بالحساب، كما سيتوفر أمامك خيار لمزامنة جهات اتصالك لمساعدتك في إيجاد الأصدقاء.

3 ـ تعيين تاريخ الميلاد : قم بكتابة تاريخ ميلادك، بعدها اضغط على التالي.

4 ـ اختيار اسم المستخدم : انستغرام يقوم بتحديد اسم المستخدم على حسب بريدك الإلكتروني، لذلك سيكون أمامك خيارين، إما الموافقة على اسم المستخدم كما وجدته مقترح ثم الضغط على التالي، أو يمكنك تغييره بالضغط على تغيير اسم المسخدم.

5 ـ تغيير اسم المستخدم : قم بكتابة اسم المستخدم الجديد ثم اضغط على التالي، بشكل اختياري يمكنك أيضا أن تربط حساب انستغرام مع حساب الفيسبوك الخاص بك، أو تخطيّ الأمر.

6 ـ إضافة صورة الملف الشخصيّ : هنا يجب إضافة صورة الملف الشخصي بالضغط على إضافة صورة.

7 ـ الانتهاء من إنشاء الحساب : الحساب الذي قمت بإنشائه من خلال الخطوات السابقة أصبح جاهز للاستخدام الآن.

انشاء حساب انستغرام بواسطة حساب الفيس بوك الخاص بك

يستلزم الأمر في هذه الحالة أثناء إنشاء حساب instagram عبر حساب فيسبوك القيام بالخطوات البسيطة الاتية :

الخطوة 1 : قم بفتح تطبيق انستغرام . أو فتحه من المتصفح إن كنت تستخدم موقع انستقرام من جهاز الكمبيوتر

الخطوة 2 : قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول عبر الفيس بوك (Log in with Facebook).

الخطوة 3 : هنا يجب تأكيد أو تخطي خيار اقتراح أو متابعة الأصدقاء على facebook عبر منصةِ إنستقرام

الان بات بإمكانك استخدام الحساب الذي أصبح جاهزًا.

الأسئلة الشائعة بخصوص البحث في انستقرام

اخترنا لكم بعض الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع التي قد تكون مفيدة بالنسبة لك، مع تقديم الإجابة عنها بأسلوب دقيق ومسبط ومختصر، لذا ننصحك بإكمال القراءة :

هل استطيع ان استخدم البحث بدون حساب؟

نعم، يمكنك اجراء البحث دون امتلاك حساب وفي أي وقت، و سواء إن كنت تستخدم هاتف ذكي او جهاز كمبيوتر

هل هنالك فرق بالبحث بأستخدام حساب او بدونه؟

البحث على الانستقرام هو نفسه سواء كنت تتوفر على حساب او لم يكن لديك حساب، لايوجد أي اختلاف ملحوظ .

هل يمكن البحث في الانستقرام من كمبيوتر او موبايل؟

بالتأكيد يمكن ذلك ، أي كان الجهاز الذي تتوفره عليه، بعد اتباع أحد الطرق المقدمة أعلاه ستصل للنتيجة الكاملة

انستقرام بحث عن اسم هل سيظهر نتائج دقيقة؟

لايمكن الجزم بأن نتائج البحث في اسنتقرام بدون حساب ستكون دقيقة .

هل هنالك حلول بديلة تنصحني بها؟

سأنصحك بان تقوم بعمل حساب رسمي حديث على انستا، أما اذا كنت لاتريد استخدام معلوماتك الشخصية أثناء التسجيل يمكنك إنشاء حساب انستقرام من خلال بريد إلكتروني وهمي مؤقت .

كانت هذه أهم الطرق الناجعة والفعالة المستخدمة كثيرا في عملية البحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة، عند الاعتماد عليها يمكنكم البحث في منصة انستقرام وبدون امتلاك حساب

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments